منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 5:57 am

...........................

اليوم اللي بعده

~ الحور
~
اليوم بشوف سكون.. يارب خايفه عليها موووووووت.. وفي نفس الوقت مبسوطه
اني بشوفها..
أمي وأبوي وعليا أول راحوا يشوفون الوليد.. بس أنا طبعآ أول رحت
اشوف سكون..
دخلت الغرفه اللي هي فيها.. كان معاها عمي وزوجته..سلمت عليهم..
وسألني عمي..
بو فيصل: ابوكِ جا ..؟؟
الحور: ايه عمي..
ابو فيصل: اجل انا
بروح اشوفه واشوف الوليد.. يللا ام فيصل انتِ بعد تعالي سلمي على الوليد..
طلعوا
من الغرفه وانا على طول رحت لسكون..
بوست خدها وحضنتها وانا شوي وابكي.. شكلها
مره تعبانه..
الحور: سكونوه يادبه.. ليه كذا هاه..؟؟ ليه..؟؟
سكون: حبيبتي
والله الحور.. لاتخافين..
الحور: شلون ماتبيني اخاف..؟؟ والله قلبي بيطلع من
الخوف عليك..!!
مسكت يدي بيدها..اللي مو مكسوره..
سكون: الحور لاتخافين.. لأن
اذا انتِ خفتي انا بخاف..نسيتي.. كل اللي احس فيه تحسين فيه..
وبالعكس..!!
الحور: غصبآ عني ياسكون والله..
وبدون ما احس بديت
ابكي..
سكون: لاتبكي حور.. طالعيني انا ما ابكي رغم الألم اللي احس فيه.. انتِ
لا تبكي بعد.. عشاني..
الحور: حبيبتي والله..خلاص ماببكي..
ومسحت دموعي
وابتسمت لها.. وبنفس الوقت انفتح الباب ودخلوا غلا وحنين سوا.. ومعاهم عليا اللي
جات من غرفة الوليد..
غلا: حبيبتي سكونوووه.. سلامات ياعمري ماتشوفين
شر..
حنين: ياربي سكون..أمس كله وانا خايفه عليكِ ابي اشوفك بس قالوا لي ممنوع
الزياره..
سكون: ياقلبي والله.. وحشتوني كلكم..عليا.. شفيكِ..؟؟
كانت عليا
منزله عيونها بالأرض وساكته.. بعدين رفعت راسها كانت عيونها مليانه دموع..
عليا:
آسفه سكون كله مني..
سكون – باستغراب - : وش اللي منك..؟؟
عليا: لو ما انا
قلت لك تجين معنا ماصار كذا..
سكون: مجنووونه..!! لا تقولين كذا.. هذا اللي ربك
كاتبه..!!
عليا: الحمد لله.. بس..مادري حاسه بالذنب..!!
سكون: عليا..!! بلا
جنان..!!
عليا: طيب طيب..اهم شي تكونين بخير.. مابي تجين عرسي وانتِ
مكسره..!!
الكل: هههههههههههههههههه..
بعد شوي.. جوا ناس زياده.. وانا قررت
اطلع اشوف الوليد لأني ماشفته اليوم..
بس أف.. زهقانه البس البرقع..عادي هي
خطوتين.. تغطيت بالشيله وطلعت..
وانا عند باب غرفة الوليد.. جايه بدخل الا ويطلع
تركي ولد عمي..وكنت بصقع فيه.. بس الله ستر..!!!
كان الوليد لحاله لأن أمي وأبوي
راحوا يشوفون سكون الحين..
الحور: شخباره أخوي اليوم..؟؟
تنهد ومارد
علي..
الحور: شفيك..؟؟ لاتخاف سكون بخير.. توني كنت عندها..
الوليد: أدري..!!
أنا بعد شفتها..!!
بققت عنوني..
الحور: هااااااااه..؟؟؟؟؟
الوليد: اقول لك
شفتها..؟؟
الحور: كيف..؟؟ متى..؟؟
علمني السالفه اللي صارت وانا كلما لي ابقق
عنوني اكثر..!!
الحور: مجنوووووووووون.. تخيل لو احد شافك..!!
الوليد: مادري
الحور.. كنت خايف موت وابي اتطمن عليها..!!
الحور: ياااربي على حركات
العشاق..!!
الوليد: تمسخري وش وراك..آه بس عورت قلبي لما شفتها..!!
الحور:
لاتعور قلبي أكثر..
الوليد: ماعليه الحمد لله..
الحور: على قولتك.. الحمد
لله.. متى بتطلع..؟؟
الوليد: يقول المصري بكره..
الحور: والمصري ذا وش
يكون..؟؟
الوليد: هههههه الدكتور..
الحور: آها.. الدكتور..طيب.. ماقلت لي..
وشلونها يدك الحين..؟؟
الوليد: عادي..!! سكون خايفه من العمليه..؟؟
الحور:
الا ميته خوف بس ماتبي تبين..
الوليد: يااعمري.. كله مني..!!
الحور: ههههههه
انت تقول كله منك وعليا تقول كله منها.. لو تسمعك انت بعد بتذبحك..
الوليد:
هههههههه عسل على قلبي..
الحور: مالت عليك استح على وجهك.. انا بعدني بريئه
لاتخربني..
الوليد: الله والبراءه اللي مقطعه بعضها ..!!
الا بدخلة ابوي
الغرفه..
ابو الوليد: الحور بنت عمك تبيك..!!
الحور: طيب.. مع السلامه
وليدوه.. وبلاش مغامرات الليله.. مفهوم..؟؟
الوليد: هههه طيب طيب عمتي.. مع
السلامه..

................................

بعد
شهر

تلخيص لأحداث الشهر اللي راح..

سكون سوت العمليه ونجحت..
والوليد يده صارت تمام التمام وشالوا الجبيره منها..
عليا مشغوله للآخر بتجهيزات
زواجها.. والحور طبعآ معاها تساعدها..
محمد بيموووت من الفرح من
الوضع..
غلا.. محاولات للتقريب بين خالد وملاك.. بس لحد الحين ماصار شي لأنها
هالقتره مشغوله..
وخالد مازال يفكر بالملاك اللي شافه في بيت اخوه وهو غافل عن
المؤامرات اللي تجري من وراه..
حنين وفارس.. مازالوا يصادفون المواقف
المحرجه..وهم يبون يعرفون ايش السر.. وماعرفوا..!!
تركي: باله مشغول على طول..
بس ماندري ليش..!!
فيصل: صار له موقف خلاه مشغول فيه على طول هذا الشهر..راح
نعرفه قريب..

................................

~
سكون ~

اشربي حليب.. اشربي حليب..طفشوووني..!! أف..والله
ماحبه..!!
قمت عن الفطور وانا طفشاااانه..رحت جنب فيصل اللي كان يطالع
التلفزيون..ملاحظه عليه هالكم يوم انه كله مسرح وباله مو فيه..
سكون: احبك
أخووي..
فيصل: ههههههه قولي وش عندك يالمصلحجيه..
سكون: ابي اروح بيت
جدي..
فيصل: ومين ماسكك..؟؟
سكون: لا ابي اروح الحين الحين.. نبي نجتمع انا
والبنات من الصباح..!!
فيصل: ليه..؟؟ وش صاير..؟؟
سكون: اممممممم.. مزاج.. من
زمان ما اجتمعنا الصباح.. والاجازه قربت تخلص..!!
فيصل: طيب من عيوني.. قومي
تجهزي..
سكون: فدييييييييت فصوولي انا..
فيصل: ههههههه ياحبك
للتمصلح..
سكون: ههههه ربع ساعه وانا جاهزه..
وبعد ربع ساعه بالضبط كنت
جاهزه.. وطلعنا لبيت جدي.. واول ماوصلت رحت سلمت على جدي وجدتي وبعد شوي وصلوا عليا
والحور.. وبعد شويات ثانيين وصلت غلا وبعدها حنين.. يعني الزبده.. اكتملنا
^_^
وطلعنا للمعسكر..
عليا: بنات.. خايفه..!!
غلا: من..؟؟
عليا:
أسبوعين وبتزوج..!!
حنين: ههههههههههههههه بدال ماتنبسطين يـ حظي..!!
عليا:
وي سكتي.. قالت انبسط قالت..!! يخوف الوضع..!!
غلا: ياااشيخه اذا ماتبين عطيني
محمد أتزوجه..!!
عليا: تخسيييييين تاخذين حمودي وانا موجوده..!!
سكون:
هههههههههههههه يااااعيني ع الحب انا..!!
الحور: لا ولايفوتك.. أحيانآ أدخل
غرفتها ألقاها تطالع صورته وعلى وجهها ذيك الابتسامه اللي مدري شلون..
حشى
مقابله وجهه 24 ساعه..!!
عليا: هههههههههههههه يافضيحه انتِ..!!
غلا: أيوا
أيوا ماعليكِ منها كملي الفضايح..
حنين: ههههههههههههههههههه متى
بس..!!
سكون: وش اللي متى..؟؟
حنين: نتزوج..!!
الحور: هههههههههه
ياابنت..اثقلي شوي..!!
غلا: اقول عليوه..
عليا: هلا..
غلا: وش بقى من
تجهيزات الزواج..؟؟
عليا: مابقى شي..تقريبآ كل شي جاهز..
حنين – بنظره حالمه
- : وين بتروحين شهر العسل..؟؟
عليا – بنظره حالمه اكثر-: حمودي يقول
مفاجأه..!!
سكون – برومانسيه مصطنعه وهي تتنهد - : يااعيني
ياحموودي..!!
عليا: هههههههههههههههههه الله يعطيك
سكون: هههههههههه شقالوا
لك شحاذه..!!
عليا: يمكن.. وطلعت لسانها..
سكون: مالت عليك ويا ذا
لسان..
الحور: نفسي في آيس كريم..!!
غلا: تهقين سواق جدي هنا والا مع جدي
بالشركه..؟؟
حنين: وانا جايه شفت السياره.. اتوقع هنا..
عليا: أجل بروح اقول
للشغاله تقول له..
قامت عليا وجات بعد شوي..
عليا: قلت لها..
سكون:
شااااااااااااطره..
عليا: هههههههههههه سباله.. قاعده تكلمين بزر
انتِ..؟؟
الحور: السباله انتِ مو سكون..
عليا: افاااااااااااا.. وانتِ سباله
اكثر منها.. انا اختك يالسباااله..!!
الحور: طسي طسي.. سكون مو بس
اختي..
عليا: الحمد لله والشكر.. مالت عليكم انتو الثنتين..
شويات وجا السايق
ومعاه الآيس كريم..وتبعآ وحنا ناكل كملنا الهذره..
غلا: عليوه كيف
فستانك..؟؟
عليا: مابوصف موديله ولا بخليكم تشوفوه..
غلا: اففففففف متحمسه
ترى ابي اشوفه..
عليا: نونونو خليه مفاجأه..
سكون: بنروح نفس الصالون
صح..؟؟
الحور: يب..
غلا: مسويه ماتدرين..
سكون: ايش دراني لما حجزتوا كنت
بالمستشفى..
غلا: ايه صح..
حنين: بنات افكر اقص شعري عشان العرس..
الحور:
لااااااااا يالخبله..!!
حنين: مادري أحس الشعر الطويل مايناسبني..
سكون:
بالعكس مره يناسبك.. خليه يطول شوي..
حنين: مادري والله بفكر..

وظلينا
على هالهذره والسوالف لين العصر تجمعوا كلهم وجلسنا معاهم..نهذر
طبعآ..!!
<< حشى مايتعبون..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 5:58 am

.............................

في الليل

~ غلا
~

بعد ماتعشينا طلعنا للمعسكر وجلسنا..كالعاده..
سكون: غلوه..
غلا:
هلا..
سكون: عندي لك اقتراح..
غلا: وشهو..؟؟
سكون: تقصين
رموشك..!!
الكل: هههههههههههههههههههههههه
غلا: شاربه شي انتِ..؟؟
سكون:
ههههههههه الا مفهيه..!!
حنين: الله يعين..
غلا: عليوه..
عليا:
هاه..
غلا: ابي اعزم صاحبتي ملاك على زواجك..
عليا: أحد ماسكك..؟؟
غلا:
ابيها تجي معانا بعد الصالون..
حنين: يؤ ليش..؟؟
غلا: اممممممممم اعلمكم
بسالفه بنات..؟؟
الحور: وشو..؟؟
علمتهم بسالفة ملاك وخالد
كلللللها..
حنين: واااااااو..
الحور: عندي فكره..
غلا: وشو..؟؟
الحور:
قومي الحين الحين اعزميها تجي هنا..
غلا: والله جبتيها.. دقايق بس..
قمت
وخذيت الجوال معي.. ولما جيت بدق على ملاك.. سمعت صوت..
صوت مستحيل اغلط
فيه..
كان فيصل..
يكلم بالجوال..
فيصل: حبيبتي انتِ..تدرين شقد
احبك..مايحتاج تسأليني..!!

نهاية البارت


تتوقعوا ايش راح يصير لــ غلا ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 5:59 am

الجزء
التاسع

..................................................
....................

~ غلا ~

صدمــــه..!!
هذا اللي حسيت فيه
لما سمعت صوته.. حطيت يدي على فمي من الصدمه ورجعت خطوتين لورا بعدين رجعت ركض لين
وصلت للبنات..
عليا: هييي غلا وش فيك..؟؟
سكون: غلووه وين رايحه مثل
الطياره..؟؟
كنت بمشي عنهم بس سكون وقفت ومسكتني..
سكون: غلا
شفيك..؟؟
طالعت فيها.. سكون..أخته..!! ياترى تدري عنه..!!
وبدون ماحس حضنتها
وانا ابكي..وهي بدورها كانت تحاول تهديني..
سكون: بسم الله عليكِ حبيبتي شفيكِ
تبكين كذا..!!
حنين: غلا شصاير..؟؟ وش قالت لك ملاك..؟؟
هديت من حالي شوي
وجلست وقلت وانا ابكي..
غلا: ماصار شي.. بس..ملاك..مريضه..!!
الحور:
ياااالله.. الحين كل هالدموع عشان صاحبتك مريضه..!!طلعتي مرره حساسه
غلا..!!
عليا: يااعمري ياغلا..كل ذا حب لها..؟؟ ترانا نغار..!!
ابتسمت من غير
نفس وانا احس حالي بموت من داخل..
يحب.. فيصل يحب..!! لا ويكلم حبيبته
بعد..!!
وانا اللي من صغري احبه..خلاص يعني انسى اني احبك..؟؟
انت تحب
وحده..وحده من هذول البنات..!!
والله مو قادره استوعب..!!
مسكت حالي عشان
مابكي مره ثانيه..وغصبت نفسي عشان اسولف مع البنات لين في النهايه امي قالت بترجع
البيت وانا رجعت معاها طبعا..

..................................

بعد أسبوعين

يوم
العرس..بالصالون

~ الحور ~

يااااربي من هالعليا..!! مرره كانت
متوتره وانا بس شغلتي اهديها..
عليا: حورووه ياربي انا بتزوج بعد كم
ساعه..!!
الحور: يااااااااااااااربي منك طفشتيني يابنت..!! الكوفيره تنتظرني
بروح اخلص اذا سكونوه خلصت بناديها لك تجلس معك..
عليا: حورووه خليكِ هنا
بليييز..
الحور- بطفش - : عليوووووووووووووووووووه..!!
عليا – بخوف - : خلاص
خلاص روحي..
طلعت من الغرفه الخاصه بالعرايس ورحت للكوفيره اللي كانت
تنتظرني..البنات كلهم خلصوا او على وشك ماعداي انا طبعآ..وكله عشان دلع
هالعليا..!!
شوي الا وغلا طلعت من الغرفه ورجعت بعدين ومعاها بنت..
ماشااااء
الله قمر14..بس طبعآ مو أحلى مني *_^
غلا- بطريقه مسرحيه -: بناااااات.. اعرفكم
بصاحبتي ..مــلاك..!!
حنين: ياااهلا والله بملاااك..
ملاك: هلا
بك..شخباركم..؟؟
الحور: حنا بخييير..انتِ شلونك..؟؟
ملاك: انا
بخير..
سكون: واخيرآ شفناك..!! غلوه ماعندها سيره الا سيرتك..!!
ملاك:
ههههههههه اهم شي بالخير عاد..
الحور: لالالا بصراحه كله حش ..!!
ملاك –
بصدمه مفتعله - : افاااااااا.. ماهقيتها منك يالخااينه غلووه..
غلا: الا انتِ
اللي افا.. تصدقين فيني يعني..؟؟ تهي تهو تها..
ملاك: ههههههههههه الله يلعن
ابليسك..
غلا: هههههههههه.. هيي انتِ رفيقه.. يللا اشوف سوي هذا ملاك سيم سيم
ملاك..
الحور: ههههههههههههههههههههههههههههه غلوووه اش ذا اللغه..؟؟
غلا:
هههههههههه افا عليك.. بنقلب فلبينو..
بعد ماخلصت سحبت غلوه على جنب..
الحور:
غلووه وش ناويه عليه..؟؟
غلا –ببراءه - :هاه..؟؟ انا..؟؟ ولا شي..!!
الحور:
غلوووه عاد..
غلا: هههههههههه والله ولا شي.. بس فارس مشغول بخلي خالد
يوصلني..!!
الحور: والله انك مفهيه..!!
غلا: ههههههههه من
زمااااااااان..
وغمزت لي وراحت لصاحبتها وانا اطالع فيها بنظره عبيطه.. عليها
حركات هالغلا..خخخخ تحسب انها اذا سوت كذا بتخليهم يحبون بعض غصب..!!
صحيح انها
مرجوجه بس افكارها رومانسيه بشكل..!!
جات سكون لما تركتني غلا..
سكون: وش
بتسوي الخبله..؟؟
الحور: ههههههه تخيلي.. تقول بتخلي خالد يوصلها..!!
سكون:
هههههههه الله يلعن ابليسها..!!
بعد ساعه كلنا صرنا جاهزات..
والفساتين كل
واحد احلى من الثاني..
فستاني انا كان تول اسود ومبطن بذهبي وعليه ريش اسود بطول
الفستان..كان ذيله مره طويل وجاي بربطه عند الرقبه..
ومطرز عند الصدر بكريستال
اسود وذهبي..
اما سكون..كان فستانها لونه عودي مايل للبني الغامق او الاسود..
وعلى جهه من الصدر الى نص التنوره بشكل مايل فيه شبك ناعم مطرز بكريستال وتحت الشبك
على طول الفستان شيفون وعند الذيل رسومات ورود..وكان الفستان بدون اكتاف ولا
اكمام..
غلا كان فستانها أحمر ناري مزموم عند الخصر وعليه تطريز بالفضي.. فيه
كسرات عند الصدر تتجمع في الكتف بورده لونها احمر كبيره والكتف الثاني مافيه
شي..
حنين.. فستانها كان موف غامق وفيه درجات من الاسود والفضي عند الخصر ضيق من
فوق وقريب من الذيل واسع وعليه ورود.. وورده بجهه من الصدر وبدون كتف ولا
اكمام..
وخلاص بس..
بصراحه.. حسيت نفسي مصممة أزياء وانا اوصف
لكم
خخخخخخخخخخخخ
طبعآ انا وعليا طلعنا أول ماخلصت عليا..
والبنات سكون
وحنين راحوا مع فيصل..
وبقت..غلا.. ومعاها طبعآ.. ملاك..!!

.......................................

~ غلا
~

قبل كل شي.. انتو اكيد تبون تعرفون ايش صار لي بسالفة
فيصل..
انا ظليت فتره كئيبه بس الحين بديت اعدي السالفه.. لأن الدنيا
ماتستاهل..
صح..؟؟ ^_*
المهم نرجع لموضوعونا.. دقيت على خالد عشان
يوصلني..
خالد: هلا..
غلا: عموووو
خالد: بسم الله..!! وش عندك..؟؟
غلا:
عمووو.. ماعندي احد يوصلني..!!
خالد: وش اسوي لك طيب..؟؟
غلا: طيب انا
شسوي..؟؟ فشله والله صاحبتي مــلاك معي وماحد يوصلني..!!
خالد: مين قلتي
معاك..؟؟
غلا: صاحبتي مـــلاك..!!
خالد: ايه ايه صحيح الحين بجيك فشله والله
عازمه بنت الناس وماعندك احد يوصلك..!!
غلا:هههههههه احبك عمي.. انتظرك زين..؟؟
يللا باي..
خالد: باي..
ههههههههههههههههه أجل فشله تخلي بنت الناس هاه
عمي..؟؟
ملاك: هاه وش قال..؟؟
غلا: بيجي طبعآ..!!
ملاك: ياااااااااربي
غلووووه والله احراج..!! وش لي اطيعك انا.. وش بيقول عني الحين..؟؟
غلا: اشششششش
ولا كلمه انتِ مالك شغل..!!
ملاك: اف منك..!!
غلا: ههههههه سكتي..
جا خالد
بعد شوي وطلعنا له..
جيت بركب معاه قدام الا وملاكوه تمسكني..
ملاك: هيي
يادبه تعال معي ورا مابي اقعد لحالي..!!
غلا: ول زين زين..!!
ركبنا انا وهي
ورا..
ملاك: السلام..
خالد: وعليكم السلام والرحمه..
غلا: خلود هذي صاحبتي
ملاك..
خالد: هاه..؟؟ ايه.. شخبارك اختي..؟؟
ملاك: بخير الله يسلمك شخبارك
انت..؟؟
خالد: بخير..
غلا: ملاكوه شفيك مستحيه صاير صوتك زي
الدجاجه..!!
الا برفسه محترمه من ملاكوه..
غلا – بصوت خفيف - : ايييي
ياسبااااله..
ملاك: انطقي حرف زياده وبذبحك..!!
غلا: زين زين يادبه
مردوده..!!
وصلنا للقاعه ونزلنا وعلى طول على الغرفه حق العروس..
طبعآ لأن
احنا
سبيشال..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:00 am

...................................

~ الحور ~

كلنا
كنا حول عليا نحاول نهديها وهي ابد..مررررره ترتجف وحالتها حاله..
عليا: لازم
اطلع لهم..؟؟
الحور: عليا شفيك..؟؟ تراه عرسك انتِ مو عرس بنت
الجيران..!!
عليا: مابي..
سكون: يؤ لايكون يعض زوجك..؟؟
عليا: سكتي
يادبه..
سكون: هههه يللا اجل افرديها..!!
حنين: شكلك يخوف ترى كذا..
غلا:
كأنها طالعه من فيلم رعب..!!
عليا: ماغيركم يادبب..
الحور: ثواني انا بروح
اشوف الوضع برا..
طلعت..كانت الاجواء ونااااااااسه وروووووووعه.. شافتني
امي..
ام الوليد: يللا الحين عليا تطلع المفروض..
الحور: تعالي
اقنعيها..
دخلت امي واقنعت عليا انها تطلع.. وعليوه شجعت حالها وطلعت.. واحنا
معاها..
كانت تمشي وقدامها ليان السغنونه ماسكه بوكيه ورد..
مع ميوزك كلاسيكي
ودخان وفقاعات..اول مادخلت من الباب
واول ماصارت ع الممر..تغيرت الميوزك الى
اغنية مذهله..
ولما وصلت وجلست بدت الطقاقه تغني والرقص على كيفكم..
وبعد
ساعه كذا قالت لي امي ادق على الوليد عشان أسأله اذا وصلوا الرجال او لا..
طلعت
برا عشان اسمع زين لأن داخل مستحيل اسمع شي مع صوت الطقاقه ..
وخذيت معي شيله
حطيتها على كتوفي احتياط بس لأن مايجون رجال من ذي الجهه..
دقيت على الوليد
ورد..
الحور: هلا الوليد.. وصلتوا..؟؟
الوليد: ايه تونا.. علموا الحريم عشان
يتغطون..
الحور: أوكي الحين بقول للطقاقه تقول لهم..
جيت بدخل.. الا وانصدمت
صدمة حياتي من اللي شفته..!!

............................

~ تركي ~


كنت اراقبها
وهي تتكلم بدون ماتدري..أدري بتقولون عني ما أستحي والمفروض ما اسوي كذا..
بس
ماقدرت ارفع عيوني عنها.. عرفت انها الحور..
لأن قبل فتره لما كان الوليد في
المستشفى كانت تبي تدخل الغرفه وماكانت لابسه البرقع..
كانت متغطيه بالشيله
وشيلتها كانت شفافه واتوقع انها ماكانت منتبهه..
ومن وقتها ووجه الحور في
بالي..
والحين لما شفتها ماقدرت ابعد عيوني عنها..
لين انتبهت
لي..
وحسيتها انصدمت بقووووووه من نظراتها لي..
جات بتدخل ركض الا وتتعرقل
بذيل الفستان وتطيح..
الحور: أي..
تركي: سلامات.. تعورتي..؟؟
الحور:
لا..آي..
جات بتقوم الا وتطيح مره ثانيه.. والله انتو يالبنات عليكم لبس..!!
خيخيخي.. مافيه الا حل واحد..
تركي: عـ... عطيني يدك..
شفتها تسوي شي .. وش
تسوي ذي..؟!!!!
غطت يدها بالشيله اللي كانت على كتفها ومدتها لي..
يحليلها
مؤدبه بنت عمي..!!
مسكت يدها.. قصدي الشيله..خيخيخي.. وساعدتها عشان توقف..
وبلحظه اختفت من قدامي..
وانا ظليت واقف مكاني ويدي على قلبي..!!

..............................

~ الحور ~


دب دب
دب..وماااااااااااايستحي..!!
شلون يطالعني كذا..!!
لا وسلامات تعورتي.. هاتي
يدك..!!
من جد قليل أدب..!!
لاقتني سكون عند الباب وطبعآ عرفت ان فيني شي من
وجهي..
سكون: وش فيكِ تشاهقين كأن أحد لاحقك..؟؟
الحور: وي وي سكتي
موووووقف..غير شكل..احراااااااااج..!!
سكون: ليه شصااااار..؟؟
علمتها باللي
صار الا وتشهق ذيك الشهقه..
سكون: ماااااااااااااااااااايستحي..!!
الحور: لا
واللي باط جبدي.. هاتي يدك..!! والله انه..!!
سكون: ههههههههههههه الظاهر انه
ماقدر يبعد عن هالجمال عشان كذا ظل واقف مكانه..!!
الحور: ويييه عاد..
سكون:
ايه يحصل له مثل جمالك هو عاد مالت عليه..
الحور: هههههههههههههه انزين بيدخلون
الرجال الحين امشي نعلمهم..

................................

~ عليا ~


بيدخل
محمد الحيييييييين..!!
يااربي خايفه.. مو من محمد.. لا من الوضع كله..
أول شي
دخلوا أبوي وعمي..بعدين دخل محمد.. وأول ماوصل سلم علي وباس راسي بعدين جلس جنبي
بهدوء ومسك يدي اللي كانت بحضني وقال..
محمد: مبروك عليا..
عليا: الله يبارك
فيك..
محمد: مبسوطه..؟؟
هزيت راسي بإيه وماتكلمت..
بعدين طبعآ المصوره
طفشتنا.. وماخلت حركه الا وقالت سووها..
وبعد ماخلصنا..صار الوقت اللي لازم نطلع
فيه لأن موعد الطياره قرب..
وكلما قرب هالموعد..قلبي تزيد
دقاته..!!

.............................

~ الوليد
~


دقيت على الحور وصرت اترجااااها يخلونا ندخل انا والشباب..
نبي
نرقص كم رقصه على صوت الطقاقات.. وبعد ما طلعت قروني اقتنعت حضرتها وانا بدوري بشرت
الشباب ودخلنا..
وعاد الرقص على كيفكم.. وانا طول الوقت كنت ادور بعيوني عن عيون
مألوفه.. بس مالقيتها..
الا بصوت امي يخرب علينا الجو..
ام الوليد: وي
يالفشله.. فشلتووونا وش تسوون بين الحريم..يللا اطلعوا اشوف..
الوليد: لاااا يمه
خلينا.. شوي بس والله..!!
خالد: ماعليكِ منه تراه داخل للخز بس..
الوليد –
بشهقه - : أنا..!!!!! والا انت..!!!!!
أم الوليد: الله يخلف عليكم ويعيني..
-
خاله..
أم الوليد: ها عيوني..
طالعت.. سكوون..!! ظليت اناظرها وهي تكلم
أمي..
بعدين امي راحت وهي وقفت ثواني بس..صارت عيوني بعيونها..
وابتسمت لها..
وهي ردتها لي بابتسامه بعيونها ومشت..
حطيت يدي على قلبي.. ياااااااربي ماقدر
انا.. بتجنني هالبنت.. !!
انتبهت لنفسي.. لايشوفني فيصلوه الحين
ويذبحني..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:01 am

............................

~ عليا ~

جا موعد
الاقلاع.. وشكله قلبي بيطير قبل الطياره..!!
مادري شفيني.. المفروض اني تعودت
على محمد .. بس مادري.. الوضع الحين غير..
مو خطوبه ذي..زواج..!!
مسك محمد
يدي..
محمد: شفيكِ ترتجفين حبيبتي..؟؟
عليا: هاه..؟؟ أنا..؟؟
مارتجف..!!
محمد: ههههههههه عليا تراني ما باكلك..!!
عليا: هههه لا بس يمكن
من التوتر..!!
محمد: هدي حبيبتي..
أووووووووووه..نسيت ماقلت لكم..ترانا
رايحين اسبانيا..!!

................................

بعد يومين

~ عليا
~

حسيت بشي يتحرك على وجهي.. ايش هذا..؟!! لايكون حشره..!!
بعدت
الشي عن وجهي بانزعاج بدون ما افتح عيوني..
جاني صوت من بعييييييييد..
محمد:
قوومي ياكسووله..
ورجع الشي يتحرك على وجهي.. وشو ذا؟!! فتحت عيوني شوي..
مجنووون وربي..!!
ماسك ريشه مدري منين جايبها ويحركها على وجهي..
عليا:
أففففففف يامزعج ابي اناااام..
محمد: يكفي نوم خلاص نمتي واجد..
غطيت راسي
باللحاف وانا اهمهم.. مابي محمد نعسانه..
محمد: ترى اطلع عنك..!!
عليا: طلعنا
واجد مابي اطلع..!!
محمد: افففف منك.. كسوله..
عليا: بس نص ساعه.. والله بس
نص ساعه..
محمد: لا مافيه..ترى ازعل..
عليا: حمووووودي..عااااد بس ربع ساعه
زين..والله نعسااانه..
محمد: لا زعلت انا خلاص..
طنشته شوي لأني نعسانه.. بس
بعد ثواني فتحت عيوني.. لقيته عاطيني ظهره ومتكتف.. يازعم زعلان..!!
قمت ولفيت
ايديني حوله..
عليا: زعلان..؟؟
هز راسه بإيه..
عليا: ليه..؟؟
محمد:
مادري.. اسألي نفسك..
عليا – بدلع - : عااااد حموووودي..
دار لي وقابلني
بوجهه..
محمد: لاه ياقلبي.. ماقدر ع الدلع ترى انا..!!
عليا:
هههههههه
محمد: احبك عليوه تدرين..؟؟
عليا: لا مادري..
محمد: هههههههه
دبه.. طيب وانتِ..؟؟
عليا: مالك شغل.. حلاوه هي كل يوم اقولها..؟؟
محمد: لا
والله..؟؟ أجل انا ليش اقولها..
عليا: لأنك ماتقولها لأي أحد.. انت تقولها لـ
عليا..
محمد: ماشاء الله واثقه بنت العم..
عليا – بغرور - : يحق
لي..
محمد: أكييييييييد يحق لك.. والحين يللا اشوف..قومي عشان تفطرين وتتجهزين
ونطلع..
عليا: اف..لازم..؟؟
مسك طرف خشمي وابتسم..
محمد: مدري طالعه لمين
هالبنت كسوله.. ايه لازم.. يللا اشوف قومي..

.............................

~ فارس ~

ناوي على
شي ماحد بيتوقعه فيكم..!!
جلست مع أمي وأبوي في الصاله.. متردد مادري شلون
أبدأ..
فارس: يبه..
بو فارس: ها يبه..
فارس: يبه..احم..انا..
بو فارس:
شفيك..؟؟
فارس: يبه انا ابي اتزوج..!!
أمي بققت عيونها فيني بفرح..
أم
فارس: خلاص يوليدي أبشر من اليوم أدور لك عروس..
فارس: لالا يمه انا مقرر مين
اللي ابيها ومخلص..
حسيت ابوي عصب.. شكله فهمني غلط.. وأمي نفس الشي..
أم
فارس: ومنهي..؟؟
فارس: بنت عمي حنين..!!
وبلحظه تغيرت ملامح أمي وابوي من
العصبيه للفرح..
ابو فارس: ونعم اللي اخترت يولدي.. انا ماعندي مانع..
الا
وامي تزغرد..
غلا: شصاااير فرحونا معاكم..!!
كانت طاله من السلم..
أم
فارس: غلا أخوكِ بيخطب..
غلا: ميين..؟؟؟؟؟
أم فارس: حنين بنت عمك..
شهقت
غلا ونزلت بسرررعه..
غلا: قول والله قول والله قول والله..!!
فارس:
والله..!!
الا وتنط وتحضني..
غلا: احببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
اخوي..!! احبببببك..!!
فارس: هييييييي مهبووله انتِ..!!
غلا: والله انك
كذا.!! ورفعت ابهامها..
فارس: عاد مو تنشرين السالفه من الحين..
غلا: لا
شدعوه افا عليك..
بو فارس: خلاص ان شاء الله الليله اذا اجتمعنا اقول
لعمك..
فارس: مشكور يبه..
وبست راسه وطلعت من البيت وانا بطير من
الفرح..!!

............................

~ سكون
~

كنت مع الحور في المول نجهز للجامعه.. تدرون مابقى الا اسبوع وتبدا
الدراسه..
وطبعآ كان معانا الوليد..
الحور: سكونوه شرايك بذي
التنوره..؟؟
سكون: موديلها جنان بس لونها مو ذاك الزود..
الحور: تيب ذا
اللون..
سكون: لا اللي لونها اسود أحلى..
الحور: ايه صح.. مانتبهت لها
اول..
الوليد: ايه الاسود احلى..
طالعت فيه وانا احاول امسك ضحكتي.. تحسونه
مايدري احنا بوشو نتكلم بس يبي يرز الفيس..
طالع فيني بنظره عبيطه وانا مامسكت
نفسي عاد..
سكون: ههههههههههههههههههههه
الحور: شفيكِ تضحكين..؟؟
سكون:
هاه.. ولا شي..
الحور: الحمد لله والشكر..!!
الوليد: ذي البلوزه مره حلوه
حور..
قالها وهو يطالع فيني كأنه يكلمني..
الحور: حلوه بس
ماتناسبني..
سكون: أنا باخذها..
الحور: عاد شفيكِ سكونوه صايره ماعندك
ذوق..!! تطيعين هذا..؟؟ ترى اذواق الشباب بملابسنا ميح..!!
سكون: لا بس
عاجبتني..!!
وأخذتها.. ورديت اطالع في الوليد وابتسمت له بعيوني وهو رد الا
بتسامه بأوسع منها..
لما راح الوليد يحاسب..
مسكت الحور يدي وهي تطالعني
بخبث..
الحور: هااااه اشوف صار من طرفين..
سكون: وش اللي من طرفين انتِ
بعد..؟؟
الحور: اللي خبري خبرك..
سكون: وش طرفين ماطرفين حبال
هو..؟؟
الحور: لا.. شيلي الاف واللام بآخر الكلمه.. تراني من زماااااااان ادري
عنه بس انتِ شكلك الحين بعد......
انصدمت بقووووه.. الحور تدري ان الوليد يحبني
وماقالت لي..!!
سكون: خاااااااينه..
الحور: وانتِ بعد ماقلتي لي..
سكون:
لا أنا ما.........
الحور: أششششششش ولا كلمه انا الهبله اللي قلت لك عن اللي
صار مع تركي ولد عمك..
سكون: مالت عليك.. سكتي جا الوليد..

........................

~ فيصل ~

الخبل ذا نسي
جواله..أوه..تراني اتكلم عن صاحبي ناصر..
توني نزلته ونسي جواله في السياره..
يقلب وجهه مالي خلق ارجعه..
ماحد قال له ينساه..!!
طلعت جوالي وجيت بدق على
نونوتي.. بنفس الوقت دق جوال ناصر..
لاه وجوالها مشغول بعد..
ياحبها للهذره
مع صاحباتها..
طالعت في جوال ناصر.. اسم المتصل " نور "
استغربت من الصدفه..
بس طنشت..
لكن تفكير غريب مدري من وين جاني وخلاني اصير فضولي وافتح جوال ناصر
واشوف الارقام..
واللي شفته..
صدمني..!!

نهاية
البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:03 am

الجزء
العاشر
.................................................. .

~ غلا
~

حضنت الدبدوب ونقلت الجوال للأذن الثانيه بملل..
غلا: ملاكوه
عاد ايش بيضرك..؟؟
ملاك: وش اللي ايش بيضرك..؟؟ طيب هو اجتماع عائلي أنا وش
يوديني..؟؟
غلا: والله ترى كلهم حبوكِ.. وكلهم قالوا خليها تجي معك..!!
ملاك:
بس ولو..
غلا: بلا بس بلا بسبسه..!! لا بكف الحين.. بتجين يعني بتجين..تراني
أعطيتك وجه..!!
ملاك: عشتوا..!!! غصب يعني..!!
غلا: ايه غصب.. يللا جهزي
حالك.. ساعه وبمرك فاهمه..؟؟
ملاك: ياربي منك والله احراج..!!
غلا: أشششششششش
ياهذاره.. يللا باي..
وقفلت الجوال ونزلت ع السلم وانا زي الهبله اغني وارقص
واتنقز وادور حول نفسي بخبال.. مبسوووطه.. أحد عنده مانع..؟؟
إلا وأسمع نحنحه من
وراي..
بسم الله ايش هذا..؟؟!!!!!!!

.........................

~ فيصل ~

يا ان انا
مجنون.. او ان اللي قدامي مليونين بالميه مجنونه..!!
طالعت فيني وعيونها بتطلع
من مكانها وبعدين صرخت صرخه وربي هزت المكان.. حسيت ان فيه زلزال..!!
وعطتني
ظهرها وانحاشت..!!
رغم اني مالي خلق اضحك ونفسيتي زفت.. بس المنظر اللي شفته
ضحكني غصب..!!
ياما سمعت عن بنت عمي انها مرجوجه وفيها خبال.. بس الحين من جد
أثبتت لي هالشي..!!
وصل فارس اللي كنت انتظره وطلعنا من البيت عشان نروح
النادي..
هناك كان صاحبي ناصر ينتظرنا..
ناصر: تعال تعال.. جوالي بسرعه..
حلاوه اهو مخليه عندك من البارحه..؟؟
طلعت له جواله وعطيته اياه بابتسامه
بارده..
ناصر: شفييييك..؟؟ بتسوي لي فيها زعلان يعني..؟؟
فيصل: على ايش
ازعل..؟؟
ناصر: مادري عنك..!!
فيصل: لا سلامتك مافيني شي..
ناصر: بحاول
اقتنع..!!
فارس: اقول استح على وجهك.. شايفني قدامك لوح.. سلم اول قبل
ماتهاوش..!!
ناصر: أووه..فارس انت هنا..؟؟ شخبارك..؟؟
فارس: لا هناك.. الحمد
لله انا بخير.. انت شخبارك..؟؟
ناصر: نسأل عنك والله..
فيصل: اقول بلا هذره
زايده وامشوا..
ناصر – يتمتم - : ويبي يقنعني ان مافيه شي..!! لكن ماكون ناصر
اذا ماعرفت..!!
فيصل: وش تقول أنت..؟؟
ناصر: لا أبد سلامتك..!!

................................

~ غلا ~
بتجيني
سكته..!! بيجيني مرض نفسي..!! الى حد الحين مو قادره استوعب اللي صار..!!
أنا..
هو.. فيصل.. يعني هو.. شافني.. بالشكل.. ذا..!!!!!!
رجعت للمره الألف اطالع في
المرايا.. يا الله.. احراااااااااااااج..!!
شعري نصه طايح على وجهي ونصه مرفوع..
لا والبرمودا حق البيجامه اللي لابستها.. والأعظم الأعظم.. حركاتي الهبله اللي كنت
اسويها..!!
الحين أكيد بيقول عني مجنوووونه..!!
طالعت في الساعه.. ياربي..
المفروض بعد نص ساعه امر على ملاكوه.. قمت اتجهز بسرعه وخلصت في وقت قياسي.. ودقيت
على فارس..
فارس: هلا..
غلا: وينك فيه..؟؟
فارس: بالنادي..
ليه..؟؟
غلا: أف..مين بيوصلني أجل..؟؟ أبوي مو هنا..!!
فارس: روحي مع السايق
وخذي معك الشغاله.. لاتركبين معه بروحك..هاه.. لاشدعوه بو محمد ذي أختي
غلا..
غلا: هاه..؟؟
فارس: لاماكنت اكلمك.. زي ماقلت لك زين..؟؟
غلا: طيب..
باي..
رحت للشغاله وقلت لها عشان نطلع ورحت لملاكوه بعدين..
دقيت عليها حق
تطلع وطلعت وركبت السياره..
ملاك: غلوه والله احس ان مالي داعي..
غلا: انتِ
ماتعرفين تلمين ثمك..؟؟ ياربي منك..!!
ملاك: أففففففف
غلا: اسكتي بس خلني
اقول لك وش صار قبل شوي مع فيصلووه..
ملاك: وش
صااااااااااااااااااار..؟؟
علمتها بالسالفه الا وتكرها ضحكه..
ملاك: لاه..؟؟
صدقيني صابه خبال من شاف شكلك..
غلا: تتريقين هاه..؟؟
ملاك: أجل بالله
تتنزقزين وتستهبلين وش تبينه يقول عنك..؟؟
غلا: بلا بشكلك ياسباله.. انثبري
الحين وصلنا..

..................................

~
فيصل ~

تعرفون ايش معنى كلمة.. النفسيه زفت..؟؟
هذا هو شعوي
تمامآ.. كنت جالس مع الشباب بس عقلي مو معاهم أبدآ..
فارس: يللا أنا أستأذن
الحين برجع.. فيصل ماتجي معي بيت جدي..؟؟
فيصل: لا بعد شوي بلحقك.. روح
انت..
فارس: طيب..فمان الله..
راح فارس.. وظليت انا وفيصل.. كنت متردد..
مادري شلون أقول له..
ناصر: وماناوي تقول لي وش فيك..؟؟ شصاير..؟؟
مانطقت
بكلمه .. بس طلعت جوالي وفتحت شي وأعطيته اياه..
أول طالع في الجوال بعدين رفع
عيونه لي بنظرة تساؤل..
سكت عنه.. رجع عيونه للجوال.. وبعدين صار يفتح ويقفل
أشياء بالجوال..والظاهر انه فهم اللي انا ابيه.. لأن وجهه انقلب 180
درجه..!!
ناصر: فيصـ.. هههههههه.. فيصل..!! ماني مصدق..!!
فيصل – بهدوء - :
ولا انا..
ناصر: يعني.. هي.. كانت.. تكذب..!! يعني تلعب ع الحبلين..
هزيت
راسي بإيه..
ضرب ناصر الطاوله بيده بقوه..
ناصر: حقيره..!!
فيصل: هدي..
وحده زي ذي ماتستاهل تعصب عشانها..
ناصر: أجل حضرتك ليش كئيب..؟؟
فيصل: لأنها
من الغباء بحيث تكلمني وتكلمك بنفس الوقت.. تكلمني وتكلم صاحبي..لأني حاس بالذنب..
لأني عرفت من تواريخ المسجات انك تعرفها قبلي.. لأني أحس اني كنت أخون صاحبي
وأخوي.. عشان وحده ماتستاهل وبدون ما أدري.. لأني كنت مصدقها وكنت أحبها .. كنت زي
الخبل مصدقها ياناصر وهي كذابه..
ناصر: مو بس انت كنت مصدقها.. حتى انا كنت
مصدقها.. لأنها كانت لاعبتها زين.. بس المفروض انت ماتحس بالذنب.. لأن الصدفه ذي
جات في صالحنا..عشان مانظل عميان للنهايه..
فيصل: ناوي تسوي شي..؟؟
ناصر: زي
ماقلت.. وحده زي ذي ماتستاهل تسوي شي عشانها..

عيون الليل
مشاهدة الملف
الشخصي
ارسال رسالة خاصة الى عيون الليل
البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عيون
الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:04 am

.................................

~ خالد ~
كنا بغرفتي
نشوف مباراه بين ميلان وبرشلونه << يالبى ميلان بس ^_^
وطبعآ المباراه
انتهت بفوز ميلان.. وعاد دورونا ذيك الساعه مابتلاقونا من الفرح..!!
اللي يناقز
واللي يصارخ ماعدا فارس اللي كان برشلوني.. تحسون شكله كان غلط بيننا..
خالد:
فرووووووس.. اصحى يشيخ.. عااااادي مو أول مره..
تركي: ويك ويك.. هوهووووووه..
نسيتوا قبل 13 سنه لما صكوهم 4-0
الوليد: هههههآآآآآآآآآآآآآي.. طالعوا وجهه
شلون قالبه ألوانه..!!
الا بنظره ناريه من فارس سكتتنا.. الا وقفت
قلوبنا..!!!
خالد: أوه أوه.. عصب ابو الشباب.. خلنا نطلع قبل
ماياكلنا..
طلعنا من الغرفه واحنا مستخفين ع الآخر.. نزلنا الصاله الا وتلاقينا
أمي..
الجده: وجع.. اش ذا الاصوات زي البزوره تصارخون..!!
تركي: جددددددده
ميلان صكوا برشلونه..
الجده – باستغراب - : وش ذا شنونه بعد..؟؟
خالد:
ههههههههه يمه ماعليكِ منه.. يللا شباب مشينا..
الجده: الحمد لله والشكر..
استخفوا العيال..!!
طلعنا للحديقه واحنا نضحك على سوالف امي..
ولأن المزاج
رايق حبيت اطب على البنات استهبل عليهم شوي واطفشهم.. زي العاده..
خالد: لحظه
شباب.. بروح اشوف المهابيل واهبل بهم زياده..
تركي: ههههههههههههه الله يرجك
يشيخ.. الله مبتليهم فيك..
خالد: أص ولا كلمه..
مشيت للبنات.. وهالمره مافكرت
اخرعهم.. مالي في صراخهم اللي جيران جيران الجيران بيسمعونه..
خالد: احم
احم..بنااااااات..
الا واسمع صرخه غريبه مو من صرخات بنات
اخوي..!!
<<تعرفون كيف البنات يصارخون بمناسبه وبدون مناسبه..
ولو كنت
انا بنت بعد كنت بصارخ.. لأني ماتوقعت أشوفـ (ها) هنا..!!!!

...............................

~ ملاك ~

كنت
متوقعه هالموقف يصير.. لأني اعرف غلوه وحركاتها البايخه.. عشان كذا ظليت بعبايتي..
يعني لو يشوف بس وجهي بالغلط أهون..
أول ماشافني حسيته تخرع بعدين اختفى في
ثانيه..
ملاك: غلووووووووووه ياسباله.. انا ليش طعتك وجيت..؟؟
هااااه..؟؟
غلا: هههههههههههه عادي عادي يابنتي.. تصير كل يوم..
ملاك: مابي
ابي اروح بيتنا..
غلا: لاتصيرين لي مثل الاطفال انتِ بعد وانثبري مكانك لا بكف
على خشتك التعبانه.. تراه عرف انك فيه يعني مابيرجع مره ثانيه..
حنين: يووووه
عاد خلاص انتِ وهي.. تحصل في احسن العائلات..
سكون: ههههههههههههه انتو عاد
شفتوا وجه خالد شلون صار..؟؟ كأن أحد ضاربه بالمقلى على خشمه..!!
الحور:
ههههههههههههههههههههههههههههههه اش ذا سكونوه الله يرجك..!! عليكِ كلام..
غلا:
هههههههههههه أجل ذي اللي كأنها قرد مضيع أمه..!!
أنا قرد مضيع أمه..؟؟
هيييييييين ياغلوه.. رفعت شنطتي فوووووووق.. وطيييييييخ.. على راسها..
غلا:
آيييييييييي ياسبااااااااله..
ملاك: ايه.. تعلمي تسبين مره ثانيه..
الحور:
ايوااااا تعجبيني ملاك..
سكون: بنات والله اشتقت لعليوه.. لها وحشه..!!
حنين:
وانتِ بعد عليكِ سوالف.. خليها تنبسط مع حبيب القلب..
سكون: هههههههههههههه
عقبااالك
حنين: لالالا عيوني انا بعدني صغيره..
غلا – بشهقه - : انتِ الحين
صغييييره..!! حرام عليكِ بتصكين الثمانين وانتِ تقولين بعدني صغيره..
حنين –
بشهقه اكبر - : الحين انا بصك الثمانين يالظالمه..!!
ملاك: أصلآ غلا عمرها
الحقيقي 73 بس ماتبي تعترف..!!
ومانتبهت الا بضربه قويه على راسي من شنطة
غلا..
ملاك: آآآآآآآه يادبه..
غلا: ايه.. اعرف شلون اردها..
جات الشغاله
بعد شوي تنادينا للعشا وانا ميته من الحيا.. والله احراج اجلس معاهم..!! هم عايله
وحده انا وش جابني بينهم..!!!

......................................

~ فارس
~

بعد العشا رحت جنب ابوي وذكرته بصوت واطي عشان يكلم عمي..
بو
فارس: يابو تركي..
بو تركي: سم..
بو فارس: السم لعداك.. ياخوي انا
طالبك..
بو تركي: آمر ياخوي وابشر بعزك..
بو فارس: انا ابي بنتك حنين لولدي
ذا.. وحط يده على كتفي..
حسيت عمي متفاجئ.. يمكن ماكان متوقع.. بس انرسمت على
وجهه ابتسامه واسعه..
بو تركي: والله ياخوي انا مابلقى أحسن من فارس لبنتي..
واذا علي انا .. انا موافق.. بس لازم اشاور البنت قبل وارد عليك..
انا تشققت ..
وصرت ابتسم بهباله..واسمع تبريكات الشباب وعقلي مو معاهم.. من الفرح
طبعآ..
الوليد: أحلى أحلى.. والله وفكرت بالزواج يالخاين من ورانا..!!
تركي:
يللا انتم السابقون ونحن اللاحقون.. مبرووك..
فارس: هههه الله يبارك
فيكم..
خالد: والله حاله.. عيال اخواني بيتزوجون قبلي..
فارس: انت ناوي علينا
تحسدنا.. ماحد ماسكك عن الزواج..!!
خالد: لا والله ماحد ماسكني.. قريب ان شاء
الله..
فارس: اقول شباب.. قوموا انا عازمكم ع المكان اللي تبون..
تركي: ماشاء
الله.. وش هالكرم الحاتمي اللي نازل عليك..!! تراها لسه ماوافقت..
فارس:
هييييييي انت مو تشيشها علي تخليها ترفض..!!
تركي: أفااا.. ماتجي مني
فرووس..
فارس: ههههههههههه يللا أجل مشينا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:05 am

..................................

اليوم اللي بعده

~
حنين ~
نزلت الصاله لأبوي.. قال لأمي تناديني.. مادري وش يبي..
حنين:
آمر يبه..
بو تركي: هلا حبيبتي.. تعالي..
جلست جنبه وانا مستغربه.. مدري وش
صاير..!!
بو تركي: حنين حبيبتي انتِ كبرتي الحين وصرتي حرمه..
استغربت اكثر
واكثر من اسلوبه..!!
بو تركي: اسمعي يابنتي.. البارحه عمك بو فارس طلبك لولده..
وانا عن نفسي موافق.. بس باقي رايك..
بصراحه.. تفاجأت..!! ماتوقعت هالشي
أبدآ..!! ماعرفت وش اقول لأبوي..!!
بو تركي: ها يابنتي..
حنين: احم.. يبه..
أنا..أنا أبي أفكر..
بو تركي: فكري حبيبتي وخذي راحتك.. بس صدقيني مابتلقين أحسن
من ولد عمك..
مادريت وش اقول.. رحت لغرفتي.. مادري وش شعوري بالضبط.. هو فرح..
والا مفاجأه.. والا وشو بالضبط..!!

...................................

بعد شهر

تلخيص
للأحداث

حنين وافقت على فارس بعد تفكير طويل وملكوا قبل
اسبوعين..
محمد وعليا رجعوا من اسبانيا..
فيصل ترك البنت اللي كان يكلمها..
وعرف ان الشي اللي اساسه غلط نهايته اكيد بتكون غلط..
وطبعآ الدراسه بدت قبل 3
سابيع.. وبدت معاها سنه جديده..

.................................

~ سكون
~

أفففففف وينها ذي.. يازعم بتروح الكفتيريا خمس دقايق وبتجي وللحين
ماجت وانا جالسه هنا انتظرها..
الحور: بوووووووو في ايش تفكرين..؟؟
سكون: بسم
الله..!! مابغيتي تجين..!!
الحور: شسوي زحمه.. خذي..
أخذت العصير منها وشربت
شوي منها..
سكون: أف عندنا كلاس بعد عشر دقايق..مالي خلق..!!
الحور: ماحد له
خلق.. بس وش نسوي هذا قدرنا..
سكون: ياربي الحر زايد هاليومين حوروه..
الحور:
ارفعي شعرك ماحد قال لك فكيه..
سكون: قولتك يعني..؟؟
الحور: بالله مايحرك وهو
مفكوك كذا..؟؟
سكون: مادري.. امسكي لحظه..
أعطيتها الكتاب والعصير وطلعت مشبك
من الشنطه ورفعت شعري..
سكون: ايه والله كذا أحسن..!!
الحور: انزين يللا
امشي..
دخلنا القاعه وظلينا ننتظر الدكتوره الهنديه تشرف.. وبعد ماخلصت هذرتها
طلعنا..
سكون: والله انها تطفش.. آخر زمن هنود يدرسونا..!! هزلت
والله..!!
الحور: هههههههههههههههه ايه والله.. واللي باط جبدي شعرها
ذا..!!
سكون: أخ بس سكتي.. نفسي اجزه لها بسكين..
الحور: هههههههههههههههه
كان تصير لحظه تاريخيه..
سكون: ههههههههه.. من بيوصلك اليوم..؟؟
الحور:
وليدوه..
سكون: زين أجل.. فيصلوه يقول مشغول وأبوي في الشركه.. يعني بجي
معك..
الحور: حياكِ..
سكون: متى قلتي له يجي..؟؟
طالعت في
ساعتها..
الحور: بعد ربع ساعه بالضبط..
وبعد ربع ساعه.. دق
الوليد..
الحور: وصل.. يللا..
لبست الغطا وطلعت مع الحور..
الحور: سكونوه
غطي عيونك نبي نسوي فيه مقلب..
سكون: هاه..؟؟
الحور: سوي اللي قلت لك وبلا
هذره..
طعتها ونزلت الغطا على عيوني وركبنا السياره..
الحور:
السلاااااااااام..
الوليد: وعليكم السلام..
الحور: الوليد صاحبتي بتجي معانا
البيت..
الوليد: آها.. حياها الله....
الحور: وليد سكون اليوم ماجات
الجامعه..
الوليد – صوته بدا يتغير - : ليه..؟؟؟
الحور: تقول
تعبانه..
الوليد – بخوف - : تعبانه..؟؟ ليه وش فيها..؟؟
الحور: مسكينه تقول
مو قادره تتحرك من مكانها جسمها كله يألمها..
الوليد – لونه بدا يختقي - :
هاه..؟؟ كيف يعني..؟؟ كذا بدون سبب..؟؟ الحين الحين لازم تروحين لها..
الحور:
شلون أروح لها..؟؟ ماتشوف معي ضيوف..!!
الوليد انصدم.. شكله نسي سالفة ( الضيفه
) اللي قاعده ورا..
الوليد: هاه .. احم.. الليـ.. احم.. لازم تزورينها الحور..
عشان تطمنين عليها..
أنا عاد هنا ماقدرت أمسك نفسي عن الضحك..مسكين شكله
تخزبق..كسر خاطري..
انا من شفته كذا كريتها ضحكه.. وشكله من ضحكتي
عرفني..
الوليد: هذي انتِ ياسباااااااله.. هييييييييييييين.. ومسويه فيها ساكته
ومؤدبه..!!
سكون: ههههههههههه أنا مالي شغل.. والله مادريت وش كانت بتسوي.. قالت
لي غطي عيونك وسكتي ولا أدري وش السالفه..
الوليد: ايه صادقه..
صدقتك..!!
الحور: ههههههههه لاه قوم اضربها بعد..!!
الوليد: سكتي انتِ ولا
كلمه.. مالك شغل..
سكون: انزين هدي.. ول صاير أبد مايتقبل المزح..!!
الوليد:
مالت عليكم بس.. يللا وصلنا.. انزلوا اشوف..
الحور: ول ول زين نزلنا..!!
حشى..!!
نزلنا البيت.. سلمت على عمي وزوجته بعدين رحنا غرفة الحور.. ظليت معاها
لين المغرب بعدين دقيت على فيصل عشان يجيني وارجع البيت..
أول ماوصلت البيت جيت
بصعد الغرفه الا ابوي يناديني..
سكون: هلا يبه..
بوفيصل: تعالي حبيبتي قعدي
جنب ابوكِ..
رحت وجلست جنبه..
بو فيصل: هاه.. شخبار الدراسه..
سكون: والله
تمام..
بوفيصل: سمعي سكون انا بدخل لك في الموضوع بدون مقدمات..
سكون: سم
يبه..
بوفيصل: سكون..اليوم بو سلمان صاحبي..كلمني.. يبي يخطبك لولده
سلمان..!!
انصدمت.. ماعرفت بشنو أفكر لو شنو أقول..!!
بو فيصل: مايحتاج تردين
الحين يبنيتي.. خذي الوقت اللي تبين في التفكير..أهم شي راحتك..
هزيت راسي وانا
ساكته.. بعدين على طول رحت الغرفه وبدون تفكير دقيت على الحور..
الحور:
مرحبااااااااااا ملاييييييين ولا يسدن..
ابتسمت غصبآ عني على حركات
الحور..
سكون: قالبه اماراتي..
الحور: هههههههههه وش عندك داقه..؟؟ توك قبل
شوي معي..
سكون: وللللللللل أقفل يعني..؟؟
الحور: أمزح معك زيين..!!
سكون:
حوروه..
الحور: هاه..
سكون: تعرفين بو سلمان صاحب أبوي..؟؟
الحور: هذاك
اللي يشتغل بالشركه..
سكون: ايه..
الحور: وش فيه..؟؟
سكون: يبي.. يبي
يخطبني لولده..!!
الحور: وشـــو..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكون: والله..
الحور: وقسم
بالله لو توافقين اذبحك..!!
سكون: الحور والله مادري وش اسوي.. طيب لو سألني
أبوي وش عذري..؟؟
الحور: سكونوه مادري.. المهم انك ماتوافقين.. الوليد بيموت
والله..
سكون: حوروه.....
الحور: سكون.. ماعليه بكلمك بعدين.. الوليد
يناديني..

....................................

~
الحور ~

طلعت للوليد..
الحور: هلا..
الوليد
شصاير..؟؟
الحور: هاه..؟؟ وين..؟؟
الوليد: سمعت طاري اسمي.. الوليد بيموت
مابيموت..ايش صاير..؟؟
الحور: اممممم.. مادري كيف اقول لك
بس.............
الوليد: وشو..؟؟
الحور: سكون.. انخطبت..!!

نهاية
البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:09 am

الجزء
الحادي عشر

..........................................

~ الوليد
~
تعرفون لما القلب يوقف لحظه وبعدين يرجع يدق بأقوووى شي..؟؟
هذا
اللي حسيت فيه لما سمعت كلام الحور..
من غير ما أرد عليها طلعت من البيت وركبت
السياره بدون تفكير..
حسيت حالي مخنوووق.. شلت الشماغ ورميته ع الكرسي اللي جنبي
وشغلت السياره ومشيت..
رحت لأبوي بالشركه وأول مادخلت..
الوليد: يبه ابي
اخطب..
ابو الوليد _ بدهشه _ : بسم الله.. الناس يسلمون أول.. صاكتك سخونه
الوليد..؟؟ شفيك..؟؟
الوليد: يبه ابي اخطب..ابي سكون بنت عمي.. الحين الحين كلم
عمي بوفيصل..
ابو الوليد – مو عارف يعبر من المفاجأه- : الوليد شفيك..؟؟
شصاير..؟؟ مريض..؟؟
الوليد – شوي ويبكي - : يبه الله يخليك.. اذا تحب ولدك كلم
عمي الحين.. تكفى يبه..
أبو الوليد – مازال متفاجئ من ولده- : الله يهديك.. قوم
قوم..
الوليد: وين..؟؟
ابو الوليد: البيت بعد وين..؟
الوليد:
وعمي..
ابو الوليد : شفيك انت..؟؟ لعب اطفال هو..؟؟ امشي البيت وبعدين
نتفاهم..
الوليد: يبه تكفى.. لازم الحين تكلم عمي..
ابو الوليد: شفيك انت
منصرع..؟؟ شصاير..؟؟
الوليد: يبه والله اني من زمان ابيها.. بس قلت اخلص دراستي
اول ..لكن الحينمتقدم لها واحد ويمكن توافق..
ابو الوليد: وخير ان شاء الله..؟؟
وافقت..بتوقف الدنيا يعني..؟؟
يااااااااربي حسيت اني شوي وابكي.. شفيييه ابوي
مايفهم..!!
الوليد: يبه أرجوووووك افهمني.. اذا سكون اخذت غيري بمووت..يبه الله
يخليك..كلمه..الحين..
ابو الوليد: الله يكفينا.. شنو تموت ماتموت.. امش امش
لاتستخف علينا..
الوليد: يبه لكـ......
ابو الوليد: امش بنروح البيت وبكلم
عمك من هناك.. اليوم هو مو بالشركه..
جمدت مكاني وفتحت فمي وعيوني..
ابو
الوليد: شفيك..؟؟
الوليد: صدق يبه..؟؟
ابو الوليد – بابتسامة سخريه - : ايه
اكيد صدق..أجل أخليك تنجن وبعدين يقولون ولد طلال انجن عشان بنت.. امش قدامي لا
بارك الله في الحب ولا في ساعته..
الوليد_ متشقق من الفرح _ : هــه هههه
هههههههههههههه..الله يخليك لي يبه..
ورحت بست راسه وحضنته..
ابو الوليد:
فارق فارق عن التلزق..
الوليد: يللا يبه عن نتأخر..
ابو الوليد: زيييييييييين
يالمنخرش مدري على وش تتأخر..!! امشي..
وطلعنا وأبوي مازال يتحلطم ع
الحب..!!

....................................

~
غلا ~

جايتني حالة طفش موووووو طبيعيه..
مالي الا النت.. فتحت
الايميل الا جايتني اضافه جديده..قبلت طبعآ..
Some pople make the world SPECIAL
just by being in it:
بووووووووووو
DON'T frown. You never know who is
falling in love with your smile:
بسم الله..!! من معي..؟؟
Some people make
the world SPECIAL just by being in it:
حزري انتِ
DON'T frown. You never
know who is falling in love with your smile:
قول والا بلوك محترم..!!
Some
people make the world SPECIAL just by being in it:
ول ول معصصصبه..!!
DON'T
frown. You never know who is falling in love with your
smile:
وبعدين..؟؟
Some people make the world SPECIAL just by being in
it:
هههههههههههههههه خلاص خلاص.. انا خالد يالخبله..
DON'T frown. You never
know who is falling in love with your smile:
بسم الله..!! من وين طالع لي
انت..؟؟ من وين جبت ايميلي..؟؟
Some people make the world SPECIAL just by
being in it:
‏ ول حبه حبه.. وبعدين اشبك من اول المحادثه تسمين..؟؟ تراني مو
شبح.. وايميلك خذيته من فروس اخوك..
DON'T frown. You never know who is falling
in love with your smile:
آهاااااااااااا.. طيب شو تبى..؟؟
Some people make
the world SPECIAL just by being in it:
هههههههههه ترى ماياسبك
الاماراتي..
DON'T frown. You never know who is falling in love with your
smile:
اوهوووووو طيب اخلص.. وش تبي..؟؟
Some people make the world SPECIAL
just by being in it:
اخلااااااااق عاد.. بس حبيت أسألك صاحبتك ملاك كم
عمرها..؟؟
DON'T frown. You never know who is falling in love with your
smile:
هالحين ضايفني بس عشان هالسؤال..؟؟ ماعندك سالفه.. وبعدين ليش
تسأل..؟؟
Some people make the world SPECIAL just by being in
it:
ملقووووووووووفه.. بتجاوبين جاوبي مابتجاوبين اقلبي وجهك..
DON'T frown.
You never know who is falling in love with your smile:
افففففف منك.. حشى
بياكلني.. عمرها 20..قدي يعني..
Some people make the world SPECIAL just by
being in it:
آها.. طيب تدرس..؟؟
DON'T frown. You never know who is falling
in love with your smile:
لا مخلصه.. كانت تدرس معي..
Some people make the
world SPECIAL just by being in it:
طيب كلميني عنها..
DON'T frown. You
never know who is falling in love with your smile:
وش اقول..؟؟
Some people
make the world SPECIAL just by being in it:
مادري.. اخلاقها..صفاتها..كل
شي..
DON'T frown You never know who is falling in love with your
smile:
طيب وليش تسأل ان شاء الله..؟؟ ناوي تخطبها على غفله..؟؟
Some people
make the world SPECIAL just by being in it:
تستهبلين انتِ..يعني واضحه السالفه
ليه تسألين..يللا جاوبي وبلا بربره زايده..
DON'T frown. You never know who is
falling in love with your smile:
هههههههههههه انزين..خلني افكر..امممممم..هي
ناعمه مره..وخجوله..فيها صرقعه شوي..بس على خفيف..طيوبه وحنونه..وحساسه..
Some
people make the world SPECIAL just by being in it:
آها..وش بعد..؟؟
DON'T
frown. You never know who is falling in love with your smile:
بس خلاص
يكفي..!!
Some people make the world SPECIAL just by being in it:
زين زين
ياسباله..بتحتاجيني بعدين..
DON'T frown. You never know who is falling in love
with your smile:
يااااذا التمنن.. وش تبي أكثر من كذا..؟؟
Some people make
the world SPECIAL just by being in it:
أبيكِ تسألينها عن رايها أول قبل ما
اتقدم لها رسمي..
DON'T frown. You never know who is falling in love with your
smile:
ياسلام.. وليش ان شاء الله..؟؟
Some people make the world SPECIAL
ust by being in it:
غلووووووووووه لاترفعين ضغطي..!!
DON'T frown. You never
know who is falling in love with your smile:
هههههههههههههههه زين زين..انا
الحين بطس..عاوز حاقه..؟؟
Some people make the world SPECIAL just by being in
it:
سلامتك..بس مو تنسين..
DON'T frown. You never know who is falling in
love with your smile:
طيب..الله يسلمك

...................................

~ سكون
~

ناداني أبوي مره ثانيه.. استغربت..!!!
ايش صاير بعد غير عن خطيب
الغفله اللي مدري من وين طالع..؟!!
نزلت له الصاله وجلست جنبه..
سكون: هلا
يبه..
بو فيصل: سكون بنتي..أدري الكلام اللي بقوله بيفاجئك.. بس ابيكِ تفكرين
زين قبل تردين..سكون..قبل شوي.. كلمني عمك طلال..يبي يطلبك لولده
الوليد..
ماتفاجأت كثير انه خطبني.. بس اللي فاجأني انه مانتظر حتى يوم
واحد..
مادري ليش..حسيت الدموع تجمعت في عيني..!!
لهالدرجه تحبني
يالوليد..؟!!
لهالدرجه ماتبي احد ياخذني غيرك..!! تذكرت كلامه ووعده لي لما كنا
في البر..

الوليد: اسمعي.. هي كلمه وحده بقولها لك.. وانتِ فسريها على
كيفك..
أنا غيرك ماباخذ.. فهمتي..؟؟ واذا انتِ أخذتي غيري بذبحه بليلة
العرس..

بو فيصل: سون شفيك..؟؟
سكون: هاه..لا يبه ولا شي..
مسحت عيوني
بسرعه قبل ماتطيح دموعي وتفضحني..
بو فيصل: ادري ان التفكير صعب بهالوضع..بس
انتِ فكري براحتك..ماحد بيجبرك على شي..أنا صحيح كنت موافق على ولد بو سلمان..بس
ولد عمك..انا اعرفه مثل ولدي..وأقدر أقول لك انه بيحطك في عيونه..بس ولو..انتِ فكري
زين..مابي اغصبك على شي..
سكون: .....طيب..
قمت من مكاني وصعدت غرفتي وقفلت
الباب..
حضنت الدبدوب وصرت ابكي من قلب..مادري ليش ابكي..يمكن لأني اكتشفت شي من
زمان كان مخبى بقلبي..اكتشفت شي من زمان كنت اكذب على نفسي واقول انه مو صحيح..كنت
طول الوقت اقنع نفسي انه مجرد اعجاب.. بس الحين..تأكدت من جد..
اني
احبه..
أحب الوليد..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:11 am

..........................

~ حنين ~

يااااااااربي شفيه
فارس اليوم ماتصل..!! لايكون فيه شي..!!
المشكله اني استحي اتصل فيه..!! متعوده
انه كل يوم يتصل بس اليوم ماتصل..
بصراحه..خفت..!!
شجعت نفسي ومسكت الجوال..
وبعد تردد..اتصلت..
فارس: ياهلا والله وغلا بأحلى حنين..
حنين: انا
زعلانه..
فارس: فدييييييت الزعلانين انا..وليه زعلانه..؟؟
حنين: ليه ماكلمتني
اليوم..؟؟ خليتني اخاف عليك..!!
فارس: افااا..حنوني خافت..
حنين:
ايه..
فارس امممم بصراحه..كنت متعمد..!!
حنين: لييييش..؟؟
فارس:
اممممممم..كنت ابيكِ تشتاقين لي..
حنين: لاوالله..؟؟
فارس: ايه والله..كنت
ابي اشوف تتشجعين وتتصلين والا لا..
حنين: هههههههههه انت دب..تدري..؟؟
فارس:
وي شحلااتي رشيق..
حنين: مو ارشق مني..
فارس: عاد انتِ غير بكل شي..
حنين:
فروووس لا تبدي..!!
فارس – يقلد - : ليييش حراااااام..
حنين: هههه لا مو
حرام.. أنا أستحييي..
فارس: يابعد هالدنيا والله اللي يستحون..
حنين:
فاااارس.. خلاااااص..
فارس: لا مو خلاص..
حنين: فارس والله أستحي خليني أتعود
وبعدين قول اللي تبي..
فارس: وأنا أموت فيك اذا استحيتي.. تصيرين
تهبلين..
حنين: يوووه روح عني..
فارس: وين أروح عنك وانت بقلبي على
طول..
ابتسمت بيني وبين نفسي..كنت دايمآ اسمع ان فارس خجول..بس الظاهر عقدته
انفكت معي..!!
لأن اللي اشوفه..هو العكس تمامآ..!!
صاير بقوه جريء.. مايراعي
ان أنا أستحيييي..!!

..............................

~ محمد ~


وصلت
البيت وانا تعبااااااااان.. اليوم الشغل واصل لفوق..
اول مادخلت شفت عليا جالسه
على كنبه ورجل على رجل وهي تهزها بعصبيه..وماده بوز يازعم زعلانه..
قربت منها
وسألتها..
محمد: ايش فيه القمر زعلان..؟؟
علا: لا والله..مسوي ماتدري
يعني..؟؟ طالع الساعه كم..
محمد: ياقلبوتشي والله اللي اشتاقت لي.. بس ايش اسوي
الشغل اليوم واصل لهنا..
عليا: ايه ايه تحجج.. مالي شغل انا زعلانه..
وتركتني
وراحت المطبخ..وانا طبعآ لحقتها..
محمد: عااااااد علوووي..ترى اتعب اذا
زعلتي..!!
عليا:..........
قربت منها وبستها ع خدها..
محمد: للحين
زعلانه..؟؟
الا وتدز وجهي بيدها..
عليا: روح خلني اجهز العشا..
محمد: ول
الرومانسيه ميح عندك اليوم بنت عمي..
عليا: حمووووووود روووح..أبي اجهز
العشا..
محمد: ياروووووح حمووود انتِ.. بروح الحين.. بس لأني جوعان.. لكن حسابنا
بعدين..
عليا: بعدين وجهك.. يللا اطلع..
وحطت يدينها على ظهري وصارت تدفني
عشان اطلع..
محمد: هي هي شوي شوي لاتدفيني كذا..
عليا – طلعت لسانها -: مالت
عليك..بكيفي..زوجي وحبيبي.. اللي بيطلع الحين من المطبخ..
محمد: ههههههههههه
شاطره بالحكي انتِ ماحد يغلبك..بس قلت لك حسابنا بعدين يادبه..

..........................

اليوم اللي بعده

~ سكون
~


ياااااااربي صحيت متأخره.. أبي ألحق على ابوي قبل يطلع..خلصت بأسرع
ماعندي ونزلت..
سكون: صباح الخير يمه..أبوي طلع..؟؟
ام فيصل: صباح النور..
توه طالع ماتوقع مشى..سكون: زين ماما بيباااااااي..
أم فيصل: تعالي افطري زين
لاتستعجلين..!!
سكون: لا يمه فيصل مو هنا مافيه احد يوصلني
بعدين..بااااااااي..
طلعت الا ابوي توه مشغل السياره ولما شافني انتظر لين
ركبت..
سكون: صباح الخير يبه .. أشوا لحقت عليك..
بو فيصل: ههههههه اشبك
تشاهقين كأن أحد لاحقك..!!
سكون: خفت مالحق عليك وبعدين مالقى أحد
يوصلني..
بو فيصل: ليش وين فيصل..؟؟
سكون: يقول عنده شغل..
بو فيصل:
آها..
بعد فترة صمت..
بو فيصل: الا سكون.. أدري الوقت مو مناسب بس بسألك..
فكرتي..؟؟
انربط لساني..!! ماتوقعت ابوي يسألني بهالسرعه..!!
سكون: احم..
انا.. ايه يبه فكرت..
بو فيصل: هاه..شقلتي..؟؟
سكون: أنا على رايك
يبه..
بو فيصل: ويعني..؟؟ وضحي أكثر..
سكون: احم.. يعني هو الوليد ولد عمي
وأعرفه من زمان..ووومادري..!!
بو فيصل: هههه وضحي أكثر..أنا ما أفهم..
سكون:
يوووه يبه..!! يعني أنا موافقه ع الوليد..
بو فيصل _ بابتسامه واسعه _ : بارك
الله فيك حبيبتي.. خلاص أجل اليوم أقول لعمك..
سكون: هاه..؟؟ لا لا مو اليوم
..
بو فيصل: ليش لا..؟؟ وش تستني..؟؟
سكون: هاه..؟؟ مادري..
بو فيصل:
ههههههه كل ذا مستحيه..لا خلاص اليوم برد على عمك..
وصلنا الجامعه.. وفتت الباب
وأنا أكلم أبوي..
سكون: مشكور يبه.. مع السلامه..
بو فيصل: الله يسلمك
حبيبتي..
نزلت من السياره ودخلت الجامعه.. وتوني بنزل العبايه الا بضربه على
ظهري..
الحور: آخ منك يالخاينه.. ليه توصلين قبلي هاه؟
سكون: هههههه والله
ماحد قال لك تطولين .. بعدين أنا ماصار لي دقيقه من وصلت..
الحور: زين زين
لاتاكليني..!!
سكون: مالت عليك بس..!!
بعد دقايق بالكفتيريا..
الحور: احم
..سكونوه آسفه..
سكون: على..؟؟
الحور: مادري.. ماقدرت أمسك نفسي أمس وقلت
للوليد..
سكون _ وهي تشرب ماي _ : ويه مالت عليك..!! على إيش تعتذرين
..؟؟
الحور: ههههه مادري.. يللا أهم شي انه تلحلح أخيرآ وخطبك.. وبعدين تعالي
ياسوده.. متى ناويه تردين..؟؟
سكون: وييييه قديمه انت.. أنتظر حضرتك تذكريني..من
زمان قلت لأبوي اني موافقه واليوم بيرد على أبوك..
الحور _ بفرح _:
احلــفي..!!
سكون: قسم بالله..
الا تنط وتحضني..!!
الحور: أحبك أحبك أحبك
سكووونوه .. أخيرآ بتتزوجون انت ووليدوه..!!
سكون: هي انت ياهبله اعقلي البنات
يطالعونا..!!
الحور: طز فيهم ..!! خلني أعبر عن شعوري..!!
سكون: هههههه زين
يللا نشتري فطور جوعانه اليوم ما افطرت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:11 am

......................................

الوليد ~
طلعت
من الجامعه واتصلت للحور عشان أسألها أمرها والا لا..
الحور: هلا بالطش
والرش..
الوليد: هلا بأحلى هبله بالدنيا..
الحور _ بشهقه _ : الحين أنا
هبله..؟؟ هذا جزاي اني ابي ابشرك..؟؟
الوليد: تبشريني بوشو..؟؟
الحور: امممم
.. أول كم تعطيني..؟؟
الوليد: ياااااربي هالأخت ماديه بشكل..!! لك اللي تبي بس
قولي لي شصاير..؟؟
الحور: انت تسوق السياره الحين..؟؟
الوليد: ايه ..
ليش..؟؟
الحور: أجل ماني قايله لك أخاف من الفرح تسوي حادث..
الوليد: حوروه
بلا نحاسه قولي.. وش شايفتني..؟؟ بزر..؟؟
الحور: هههههههههههه بدا
يعصب..!!
الوليد: حوروووووه..!!!!
الحور: هههه زين زين اسمع..هذي الله يسلمك
سكون..
الوليد: اييه شفييها..؟؟
الحور: سكوووون..
الوليد:
ايييييه..
الحور: وافقت..!!
الوليد: عـ .. على مين..؟؟
الحور: عليك يعني
على مين..؟؟
هنا قلبي ماصار يدق.. لأ.. صار يرقص..!!
الوليد: أسألك
بالله..!!
الحور: وربي..
الوليد: تمزحين حوروه..!! ههههههههه ياربي..!!
ههههه
الحور: الحمد لله والشكر..!! استخف أخوي..!!
الوليد: حوووور قولي لها
الوليد يحبببببببببببببببببك..!!
الحور: ههههه شوي شوي فقعت أذني..!! تقول لك
حبتك القراده..
الوليد: أنا حبتنيالقراده يالنحوس..؟؟ هين هين.. اطلعي أشوف انت
وهي أنا عند الجامعه الحين..

......................................

~ سكون
~

هههههههه والله مجنون يالوليد.. واللي أجن منك الحور اللي تبيني
أجي معاهم عشان يوصلوني..!!
سكون: مجنونه انت..!!
الحور: شفيك..؟ يعني عشان
خطبك خلاص معاد تركبين معه..!!
سكون: انت اللي شفيك..؟؟ والله
احراج..أستحي..!!
الحور:سكونوه بلا هباله تراه ينتظرنا يللا امشي..
سكون: لا
لا بدق على أبوي يجيني..
وطلعت الجوال.. بس تخيلوا المأساه..لا أي مأساه..؟! الا
خيانه..!! جوالي الخاااااين..
بطاريته فاضيه..!!
سكون: لااااا.. أففففف..
الحور بالله عطيني جوالك..
بعدته عني..
الحور: لأ.. مافيه.. أحسن عشان تجين
معي..
سكون: لا الحو.......
قاطعني جوالها اللي رن..
الحور: هلا..
_الا
بس الهبله ذي مو راضيه تجي معي..
_مسويه مستحيه..
_طيب لحظه..
سكونوه
يبي يكلمك..
سكون: هي هي هي انت وشو يكلمني مايكلمني..؟!!
الحور: ياااابنتي
بس كلمه بيقول لك.. خذي لا بكف الحين..!!
بتردد مسكت الجوال وحطيته على
أذني..
سكون: احم..هلا..
الوليد: هلا وغلا.. شلونك..؟؟
سكون:
بخير..
الوليد: ليه ماتبين تجين معنا..؟؟
سكون: هاه..؟؟ أنا..؟؟ لا بسبدق
على ابوي عشان يجيني..
الوليد: لا مايحتاج تتعبين عمي.. كاني أنا موجود غناتي..
يللا اطلعي مع الحور والا ترى بزعل..!!
ماعرفت وش أرد.. أحس انه فيه دخان يطلع
من أذني..!!
غناتي..!! لا وبيزعل بعد..!!
على طول طيح الميانه ولد
عمي..!!
رميت الجوال على حوروه وقمت ألبس عبايتي ووجهي تعابيره جامده ماتتحرك
كأن أحد صاقعني بمقلى..!!
الحور: هههههههههههههه بسم الله شفيه وجهك صاير كأنه
وجه توم لما يكفخه جيري..؟!!
سكون: هاه..؟؟
الحور: ههههههههه وش قال لك
الوليد وخلى وجهك يصير بذا الشكل الغريب..؟؟
سكون: هاه.. أنا..؟؟
الحور:
هههههههههههههههههههههه امشي امشي الله يخلف بس..
طلعنا وبس قربنا من سيارة
الوليد أنا جمدت مكاني..!!
الحور: شفيك وقفتي..؟؟ يللا امشي..!!
سكون: الحور
بلاها خلاص بدق على أبوي..
الحور: شكلك مابتمشين الا بكف انت..!!
ومسكت يدي
وصارت تسحبني..!!
سكون: هيييي انت بقره أنا تسحبيني كذا..؟!!
الحور: تقدري
تقولي..
وفتحت الباب اللي ورا وركبتني غصب.. ونظرة توم على قولة الحور رجعت
لوجهي..!!
ظل الوليد ساكت فتره وبعدين فجأه وبطريقه خرعتني تكلم..
الوليد:
سكون..!!
سكون: هاه..!!
الوليد: شحااااااااالك..؟؟
سكون: هاه.. أنا..؟
بخير .!!
حسيته يبي يضحك بس ماسك نفسه..!!
طيييب يادب..!!
سكون _ بنفس
أسلوبه _ : الوليد ..!!
الوليد: يالبيه..
سكون: ليش مو ممشط
شعرك..؟؟
تتخيلون نظرة العباطه اللي انرسمت على وجهه..؟؟
الوليد:
أنا..؟؟
سكون: ايه انت..
طالع في مراية السواق يبي يتأكد..
الوليد: شعري
مافيه شي.. شفيك سكون..؟!!
سكون: لا أبد سلامتك..انت شحاااااالك..؟؟
الوليد:
بخير..!!!!!!
ايوه عشان تتعلم شلون تضحك علي مره ثانيه..!!

......................................

~ ملاك
~

وصلت بيت غلوه وطلعت لي برا.. وبعد السلامات والكلامات ركبنا
غرفتها..
غلا: يادبه وحشتيني من متى ماجيتي..؟؟
ملاك: والله حاله..!! كله أنا
اللي أجي وانت يعني مرفوع عنك القلم..؟؟
غلا:ههههه تقدري تقولي.. مو أنا بالأساس
مجنونه..!!
ملاك: ههههههه الله يلعن ابليسك..!!
غلا: تصدقين نفسي أسوي مقلب
من مقالبنا القديمه..!!
ملاك: والله فكره..!! افتحي الماسن أجل خلنا نتريق على
كم وحده..
غلا: أوه.. خالد أون لاين .. شرايك..؟؟
ملاك: مادري
بكيفك..
غلا: لا انا قررت خلاص خالد..
جات بتنسخ الايميل عشان تضيفه في
الايميل الثاني..
بس لحظه..
فيه شي لفت انتباهي وخلى عيوني تصير كبر
وجهي..!!
معقوله..!!

نهاية البات

تتوقعون ايش شافت
ملاك..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:12 am

الجزء الثاني
عشر

.................................................. .....

~
الوليد ~
دخلت البيت أنا والحور والصراخ بين أمي وأبوي واصل لآخر
الدنيا..
دخلنا الصاله وسمعنا الكلام اللي داير بينهم..
ابو الوليد: ياحرمه
استهدي بالله ولاتكثرين الحكي..
أم الوليد: وانت واعدني.. واعدني ياطلال انك
تكلم الوليد بموضوع بنت خالته..وبعدين تخطب له بنت عمه بدون حتى
ماتشاورني..!!
ابو الوليد: اللهم طولك ياروح.. ماتسكتين يامره..
قربت من أمي
وأبوي أكثر عشان ينتبهون لي..
الوليد: يمه.. أنا اللي قلت لأبوي يخطب لي بنت
عمي..
أم الوليد: شلون.. أنا كلمت خالتك عشان بنتها.. الحين وش
بتقول..؟؟
حاولت أمسك نفسي..مهما كان هذي أمي..
الوليد: يمه.. أنا ماني بزر
تخطبين لي بدون ماتسأليني..أنا اللي اقر رمين ابي ومين ما ابي.. وبنت اختك هذي انا
مابيها..وغير بنت عمي مستحيل آخذ..
تركتها وركبت لغرفتي وانا واصل حدي..
أخذت
نفس طويل عشان أهدى شوي.. عارف ان اذا امي عارضت شي راح يجي وراه مشاكل.. الله
يعيني..ويعينك يابنت عمي..

...............................

~ ملاك
~

بعد صدمة الايميل.. صدمتني غلا صدمه ثانيه اعظم..
غلا: الا على طاري
خالد..ملاكوه..
ملاك: هلا..
غلا: خالد كلمني أسألك عن شي..
ملاك: اللي
هو..؟؟
غلا: امممممممممممممممم هو ناوي يخطبك.. بس قال لي أسألك رايك قبل يتقدم
رسمي..
انصدمت بقوه.. لو سألتني هالسؤال قبل دقايق كنت وافقت بدون تفكير.. بس
الحين.. مادري..!!
ملاك: والله فاجأتيني..مادري وش اقول.. خليني افكر بالموضوع
وبعدين ارد لك خبر..
غلا: طيب حبيبتي خذي راحتك..
بعدين لما رجعت البيت ظليت
افكر بالموضوع..
ليش كذا..
خالد عم غلا اللي كنت من جد معجبه فيه يكون نفسه
هو خالد اللي كلمته مره على اساس انه صاحبتي ريم..!!
ياااااااااااااااربي راسي
صدع من كثر التفكير.. ايش يخليني اضمن انه زي ماكلمني ماكان يكلم بنات
غيري..؟!!
غطيت راسي باللحاف في محاولة يائس هاني انام غصب بس مافيه
فايده..
رجعت رفعت اللحاف وفتحت الأبجوره اللي جنبي وتربعت على السرير وحطيت
يديني على خدي وانا مبرطمه مثل الاطفال..
أففففففف..
مادري ياربي وش
اسوي..
كل شي قاعد يقول لي..
ارفضي..!!!!!!!!

...............................

~ محمد ~

صحيت من
النوم على صوت غريب.. طالعت جنبي مالقيت عليا.. رفعت راسي وسندت جسمي على يد وحده
ويدي الثانيه فركت فيها عيوني عشان اصحصح واستوعب الصوت اللي اسمعه..
كأنه جاي
من جهة الحمام.. قمت من السرير ورحت هنام..وانا اسمع صوت كحه وشهقات قويه..
طقيت
الباب بخوف..
محمد: عليا.. عليا حبيبتي شفيك..؟؟
ردت علي بكحه متواصله وبعدها
شهقت شهقه قويه..
محمد: عليا حبيبتي افتحي الباب.. عليا..
مسكت يد الباب
احاول افتحه بس كان مقفول.. رجعت اطقه..
محمد: عليا افتـ......
ماكملت كلامي
وانفتح الباب..وطلعت عليا.. كان وجهها اصفرررر وعيونها ذااابله..قلبي فقد دقه من
دقاته لما شفتها كذا..
محمد: عليا حياتي شفيك..؟؟
ماردت علي بس طالعت
فيني..وثواني الا هي طايحه بحضني..
محمد: عليا..عليا حبيبتي..
حملتها وحطيتها
ع السرير وانا احاول اصحيها..
والله حسيت نفسي ابي ابكي..!! أول مره اشوف عليا
كذا..!!
محمد: عليا..
عليا: همممممممم
محمد: عليا حياتي شفيك..؟؟
عليا:
محمد..
محمد: ها عمري..
عليا: تعباااااااانه..
محمد: عمري أوديك
المستشفى..؟؟
عليا: هممممممم
تركتها وجبت عبايتها ولبستها أي كلام بعدين
سندتها علي وصرت امشيها.. ولو بكيفي حملتها بس احراج في الشارع قدام
الناس..
وصلت السياره وركبتها وركبت أنا ومشيت وأنا عيوني شوي عليها وشوي ع
الشارع..
ياربي مادري وش فيها..!! توها البارح مافيها شي مدري وش جاها..
وصلت
المستشفى وساعدتها عشان تنزل.. ولما دخلتها عند الدكتوره طلبت مني أنتظر..
وبعد
ساعه انتظار.. كنت جالس فيها على أعصابي..
نادتني الدكتوره والابتسامه شاقه
الحلق.. خير ان شاء الله أم الشباب..؟!!
الدكتوره: عليا زوجتك صح..؟؟
محمد:
ايه زوجتي..
الدكتوره: مبروك..ألف مبروك..
محمد: خير دكتوره..؟؟
الدكتوره:
عليا حامل..
محمد – بعباطه - : هاه..؟؟
الدكتوره: ههههههههههههههه زوجتك
حامل..
محمد – بفرح - : مـ.. من جد..؟؟
الدكتوره: ايه والله من جد..
محمد:
والحين كل هالاغماء والحاله اللي فيها من الحمل..؟؟
الدكتوره: تقريبآ..لأن عندها
ضعف عام وسوء تغذيه والحمل زاد عليها.. عشان كذا انت لازم تنتبه لها وش تاكل وش
ماتاكل..عشان سلامتها وسلامة البيبي..
محمد: طيب..طيب الحين اقدر اشوفها
دكتوره..؟؟
الدكتوره: أكيد..تفضل..
دخلت الغرفه.. كانت عليا على السرير وابرة
المغذي بيدها..
رفعت عيونها لي أول مادخلت.. قربت منها وبست جبهتها..
محمد:
شلونك حبيبتي الحين..؟؟
ابتسمت أحلى ابتسامه شفتها بحياتي ورفعت يدها ومسكت
يدي..
عليا: أحس حالي طايره..
محمد: مبروك علينا حبيبتي..
عليا: الله
يبارك فيك..
محمد: سمعتي وش قالت الدكتوره..؟؟ لازم تاكلين زين..
عليا:
ههههههههه لاتخاف.. كله ولا عبودي..
محمد: يااابعد هالكون والله..

...................................

~ غلا ~

لما
سمعت اللي قالته نقزت من مكاني وانا مو مصدقه..
غلا: تمزحين ملاك..!!!
ملاك:
لا وربي ما أمزح غلا.. جد أتكلم..
غلا: طيب.. عطيني سبب بس..
ملاك – وصوتها
قريب من البكا - : غلا.. الله يخليكِ لا تسأليني.. خلاص.. ماني موافقه
وبس..
غلا: بس..
ملاك: لا بس ولا شي.. انتِ سألتيني وانا جاوبت خلاص..
لاتضغطين علي..
غلا: طيب براحتك.. تبين شي..؟؟
ملاك: سلامتك..
غلا: الله
يسلمك.. باي..
ملاك: باي..
أخذت نفس قوي وانا اتجهز عشان ازف الخبر الزفت
لخالد..
كنت تقريبآ ضامنه موافقة ملاك.. بس مدري شفيها..!!! من جد شي
غريب..!!

...................................

~
خالد ~

وانا في السياره راجع من الشركه دقت علي غلا..
خالد: هلا
وغلا بغلا..
غلا – بصوت حزين - : هلا..
خالد: يوه.. شفيك غلا..؟؟
غلا:
خالد..
خالد: هلا..
غلا: خالد..ملاك..سألتها..
خالد: آها..؟؟؟
غلا:
و...ردت علي..
خالد: طيب..؟؟
غلا: قالت انها.. مو موافقه..
خالد:
ايش..؟؟
غلا: اللي سمعته..
خالد: طيب ماقالت ليش..؟؟
غلا:
لاماقالت..
خالد: أوكي باي..
قفلت بدون ما انتظر ردها..ولفيت بالسياره وطلعت
على طريق البر..
ماكنت متوقع رد ملاك يكون بالرفض.. ليش طيب..؟؟
صرت أمشي
بالسياره وانا في بالي مليون فكره.. ليش رفضت..؟؟ هذا اللي ابي اعرفه..
وانا
امشي.. كان فيه حفره بالشارع.. ومع الافكار اللي تاخذني وتجيبني ما انتبهت
لها..
وبس مريت عليها انحرفت السياره وصارت بجهة الرمل.. وتعرفون كيف الرمل مو
جاي بنفس المستوى..
وعشان كذا صارت السياره تنقلب..وتنقلب مره واثنين وثلاثه..
وبعدين.. ظلاااااااااااااام..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:13 am

تكمـــلة الجــزء الثاني

.............................

~ عليا ~
حضنتني أمي
وعيونها تدمع..
أم الوليد: مبروك ياعمر أمك.. مبروك..
ابو الوليد: مبروك
حبيبتي عليا..
الحور: وااااااو ابي اصير خاله..ألف مبروك حبيبتي..
عليا: الله
يبارك فيكم..عقبالك حوروه..
الحور: لا لا عيوني بعدني صغيره..
أم الوليد:
علمتي خالتك عليا..؟؟
عليا: محمد كلمها وقال لها..أوه لحظه..
رديت ع
الجوال..
عليا: ياهلا والله..
سكون: هلاااااااااااا عليوه.. بسرعه بسرعه
قولي.. صدق اللي سمعته والا اشاعه..؟؟
عليا: ولللللل لحق يوصلك
الخبر..؟؟
سكون: ايه الحور توها ارسلت مسج.. صدق والا لا..؟؟
عليا: ايه والله
صدق..
سكون: مبرووووووووك ياروح قلبي انا.. ماتصدقين وش قد فرحت لك..
عليا:
الله يبارك فيك حبيبتي..
سكون: طيب اخليك الحين لا تخلصين رصيدي.. مع
السلامه..
عليا: هههههههه بخيله.. الله يسلمك..
ام الوليد: منهي ذي
يمه..؟؟
عليا: هذي سكون بنت عمي..
حركت أمي فمها بضيق وشالت عيونها عني وهي
تتحلطم ومادري شتقول..
استغربت منها.. طالعت في الحور بتساؤل وأشرت لي يعني
بعدين بقول لك..
واحنا جالسين رن جوال أبوي.. وقام من مكانه عشان
يكلم..
حسينا تعابير وجهه تغيرت رغم ان احنا مانسمع اللي يقوله..
وبعد
ماقفل..
ابو الوليد: اسمعوا..
الحور: سم يبه..
ابو الوليد: عمكم خالد..
مسوي حادث خطير.. اذا بتجون معي المستشفى عجلوا..
أول ماقال أبوي هالكلام قمت من
مكاني بدون تفكير انا والحور ولبسنا عباياتنا ولحقنا ابوي قبل يطلع..
في السياره
الحور مسكت يدي بقوه..
الحور: عليا.. خالد.. الحادث اللي مسويه خطير يعني..؟؟
ليش ابوي كذا..
عليا: مادري الحور مادري.. خلنا نوصل المستشفى ونشوف..
الحور:
ياربي ياربي كله ولا خالد.. يارب مايكون فيه شي..
وصلنا المستشفى ونزلنا.. وبعد
ما أبوي كلم الرسبشن رحنا للمكان اللي فيه خالد..هناك كانوا الوليد ومحمد وفارس
وبنات عمي غلا وحنين..
الحور: غلا..وش فيه خالد..؟؟
غلا – من بين دموعها - :
يقولون اصابته ماكانت خطيره.. بس لأنه ظل فتره طويله في البر ماحد شافه.. وفقد دم
كثير..الحين هو بغرفة العمليات.. مادري ليش.. يقولون مو خطيره الاصابه بس ليش
يدخلونه غرفة العمليات..؟؟
ورجعت تبكي بصوت يقطع القلب..
وبهاللحظه وصلت
سكون..
سكون: صحيح اللي سمعته..؟؟ قولوا لي لا..
طالعت في الحور لحظه وبعدين
حضنتها وهي تبكي..
قرب مني محمد ووقف قبالي..
عليا: محمد.. شفته..؟؟
محمد:
شفته عليا شفته..
رفعت عيوني له بنظرة تساؤل..
محمد: مادري شقول لك عليا..
ادعي له بس..
مسكت يده بكل قوتي ودموعي تنزل..
عليا: محمد.. محمد قول لي ان
مافيه شي.. الله يخليك قول لي ان خالد مافيه شي..
محمد: عليا حبيبتي.. لا
تخافين.. ادعي له انتِ بس..
رفعت راسي لفوق وانا ادعي لخالد من كل
قلبي..

...........................

~ غلا
~

كله مني.. لا مو مني.. من ملاك.. لا مو من أحد.. مادري.. ياربي..
خالد.. عمي.. حبيبي..ياربي ماتخيل حياتي من غيرك ياخالد..
حسيت بيد تربت على
كتفي.. رفعت راسي.. فارس أخوي..
فارس: غلا اهدي.. مايصلح كذا.. ان شاء الله خالد
بيطلع وماعليه شر..
غلا: فارس.. أنا شفته.. فارس عمي ماكان يتكلم.. كان مغمض
عيونه.. كان ساكت.. فارس.. كان عمي.......
ماقدرت أكمل.. حسيت حالي منهاره..
مسكتني حنين وجلستني على كرسي وسندت راسي على صدرها وهي تبكي معي..
حنين: غلا
تكفين خلاص.. والله ان قلبي بيوقف من الخوف لا تخوفيني اكثر..
فارس. غلا حبيبتي
اهدي خالد مابيصير فيه شي صدقيني..
ماعرفت أرد.. ماعرفت اتكلم.. كل اللي قدرت
عليه اني ادعي بقلبي لخالد..

...........................

~ ملاك ~

مادري اذا
غلا قالت لخالد أو لا.. عشان كذا اتصلت فيها أسألها.. لكن الغريبه ان صوت غلا كان
مبحوح وحزين..
غلا: هلا..
ملاك: غلا شفيك..؟؟ قلتي لخالد..؟؟
بس قلت
هالجمله صارت غلا تبكي بشكل خوفني..
غلا: ملاك.. خالد في المستشفى.. مسوي
حادث..ملاك خالد يمكن يروح خلاص..
لما سمعت كلامها.. طاح الجوال من
يدي..
ومسكت اقرب شي لي عشان ما اطيح انا بعد..!!
بدون تفكير لبست عبايتي
وطلعت من البيت مع السواق عشان اروح المستشفى..
بدون حتى ما افكر باللي انا
اسويه وهل هو صح والا غلط..
لما وصلت دقيت على غلا ولما عرفت مكانها رحت
لها..
أول ما شفتها حضنتها بقوووه.. وبدون ما احس بدت دموعي تنزل على
خدي..
غلا: ملاك خالد بيرووح..
ملاك: وش فيه خالد..؟؟
غلا: لما قلت له
عنك.. سوى حادث..
انصدمت صدمة حياتي.. ماقدرت اسمع غلا وش تقول .. ليش
ياخالد..ليش..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:15 am

........................

بالليل..

~ سكون
~
ماقدرت انام..كنا في بيت جدي.. كانت الغرفه هاديه مع اني متأكده ان ولا
وحده فينا نامت.. دفنت راسي بالمخده وانا اكتم شهقاتي.. خالد.. والله لو يصير فيه
شي مدري كيف بنعيش..
قال لي فيصل انه طلع من غرفة العمليات بس الحين هو في
غيبوبه.. ومايدري متى يصحى منها..
حسيت بيد مسكت يدي.. الحور.. زي ماتوقعت
ماكانت نايمه..
رفعت راسي لها ولقيتها حالتها زي حالتي..
سكون: الحور.. خالد
بيرجع.. مابيروح صح..؟؟
الحور: مادري سكون مادري.. قولي يارب..
رفعت عيوني
وقلت من قلب.. يااااااااارب..
شوي غلا وحنين جوا جنبنا..
حنين: قوموا كل وحده
تصلي ركعتين عشان ندعي لخالد..
طعناها كلنا وتوضينا.. وكل وحده خذت زاويه وكل
وحده صارت تدعي من قلبها يرجع خالد.. أغلى انسان بالعايله كلها.. عمي
خالد..

.............................

~ ملاك
~

ظليت طول الليل ادعي لخالد من بين دموعي.. مادري ليش حاسه
بالذنب..
مادري ليش حاسه ان انا السبب باللي صار..
معقوله يعني.. والا كل ذا
جا صدفه.. واذا ماكان صدفه.. معقوله خالد يكون صادق في مشاعره لي.. طيب
والايميل..؟؟
انا شفته عند غلا.. مادري ليش سوا كذا..
ظليت ادعي وادعي ان
خالد يطيب.. حتى لو كان ايش ماكان.. يبقى في قلبي مكان كبير له.. سمعت اذان الفجر
وانا لسه مانمت..
صليت وبعدها نمت بمكاني على السجاده وانا كل تفكيري بانسان
واحد.. خالد..!!

......................

اليوم اللي
بعده

الساعه 8 الصباح.. في البيت الكبير.. اتصل الدكتور في الجد
سلطان..
الدكتور: السلام عليكم..
الجد: وعليكم السلام..
الدكتور: انت والد
خالد الـ..........
الجد: ايه نعم انا..
الدكتور – بتنهيده قويه - : ياليت لو
تجي المستشفى لو سمحت..
الجد: ليش عسى ماشر..؟؟
الدكتور: لما تجي راح تعرف..
بس ياليت ما تتأخر..

نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:16 am

الجزء الثالث عشر

.:. ماقبل الأخير
.:.

..................................................
...........

~ غلا ~
مرت ساعه من طلع جدي وللحين مارجع.. ولا
اتصل.. ياربي من زود الخوف ماني قادره أتحرك ولا أتكلم ولا أسوي شي.. وجه جدي لما
كان بيطلع ماكان يطمن..
يعني شقال له الدكتور..؟!!
جدي ماقال لنا شي.. بس
قال.. بروح المستشفى لأن الدكتور يبغاني..
يارب خير يارب..
أم فارس: غلا
يمه.. مابتاكلين شي..؟؟ ماكليتي شي من أمس..
طالعت في أمي بعيون ذابله ومليانه
دموع ومارديت عليها..
أم فارس: حبيبتي.. أقلها لقمه لاتموتين..
غلا: مابي يمه
مابي..
أم فارس: الله يهديك بس..
وقامت عني.. بعد شوي جات حنين وجلست ع
الكنبه جنبي.. وبدون ما اطالع فيها..
غلا: ماتصل جدي..؟؟
حنين: لا..
لسه..
غلا: اتصلوا فيه..؟؟
حنين: ايه.. بس مايرد..
غلا: وفارس
وين..؟؟
حنين: فارس هنا مع محمد وتركي.. الوليد وفيصل راحوا مع جدي..
غلا:
آها..
سكون: صباح الخير..
غلا+حنين: صباح النور..
سكون: ماصار شي..؟؟ جدي
ماتصل..؟؟
غلا: لا..
بعد خمس دقايق جات الحور وجلست معانا وهي تناظر
ساعتها..
الحور: بيكمل جدي ساعتين..
سكون: يارب خير..
غلا – من قلب - :
يااااااارب..
انفتح باب الصاله.. كان جدي.. كل العيون تركزت عليه..
كان موطي
راسه وعلى وجهه نظرة حزن.. لا ياربي.. لا..
الجده – بلهفه - : هاه
سلطان..
رفع جدي عيونه لها.. وبثانيه.. انرسمت على وجهه أحلى ابتسامه شفتها
بحياتي..!!
الجد: صحي يا أم يوسف.. صحي..
وقفت من مكاني.. وعيوني وفمي
مفتوحين لآخر شي..
أبي أستوعب اللي قاله جدي.. أكيد ماسمعت زين..!!
وبدون ما
أحس.. ولأول مره أسويها..
ركضت لجدي وحضنته وأنا أبكي.. هالمره من الفرح.. مو من
الحزن..
غلا: الحمد لله ياربي.. الحمد لله.. جدي رجع خالد..عمي رجع..!!
الجد:
رجع حبيبتي رجع..
بعد شوي تركني جدي.. ودار عيونه علينا كلنا.. وشاف شلون الفرحه
مرتسمه بوجوهنا.. بعدين ركز عيونه على الوليد وعبس بوجهه..
الجد: ماقال لكم
الوليد..؟؟ أنا قلت له يتصل..!!
الوليد – بإحراج - : كح كح.. احم.. هو شسمه.. من
الفرح يعني.. ماعرفت أتصرف..
ضربه جدي بخفه على كتفه..
الجد: وتخليهم كذا
خايفين..؟؟
الوليد: ههه معليش اعذروني..
نعذرك..!!!! كنت بنط في حلقه
وبذبحه..!!!!!!!!
الجده – وهي تمسح دموعها - : وهو بخير الحين..؟؟
الجد: يقول
الدكتور.. اللي بنفس حالته نادرآ اذا صحيوا على طول.. بس الحمد لله..
غلا: زين
جدي متى نقدر نزوره..
الجد: الليله بوقت الزياره.. يللا أنا بصعد الغرفه أرتاح
شوي.. تمسون على خير..
الكل: وانت من أهل الخير..

....................................

في
الليل
بالمستشفى وبالتحديد في غرفة خالد

~ الحور ~

كنا
ملتفين حول خالد والدنيا مو واسعتنا من الفرح.. خالد رجع
ياناااااااااس..!!!!!!
خالد: هالحين أنا أشوف اني ملفوف أبيض فـ أبيض من فوق
لتحت.. فهموني ايش السالفه..!!
عليا: هذا عشان الجروح والكسور يحظي.. مايبي لها
فهم..!!
خالد: وااااااااال.. حرام..!! هالحين يدي ورجلي مكسورين.. وش بقى
بعد..؟؟
غلا: خشمك..!!
خالد: كان آخذ خشمك انتِ أم الشباب..
غلا: يفداك
والله..
خالد: هيهيهيهيييييييييييه.. صايره كريمه الأخت..!!
ماكمل جملته الا
ومسك راسه بقوه كأنه يحس بصداع قووي.. ياقلبي عليك ياعمي شكله راسه بقوووه
يعوره..
حنين: عمي تبي أنادي لك النيرس..؟؟
خالد: لالا ماله داعي.. الصداع
يروح ويجي عادي..
بعد ربع ساعه تقريبآ طلعنا من المستشفى وتركنا خالد..
وأنا
أول ماوصلت البيت صعدت لغرفتي ورميت حالي ع السرير وخمدت..!!

..............................

بعد شهرين

تلخيص
الاحداث
خالد طاب تقريبآ..
الوليد وسكون تملكوا..
وأم الوليد بعد
المعارضه بدت ترضخ للأمر الواقع..
والاختبارات توها خلصت.. وبدت اجازة عيد
الأضحى << الاجازه أم اسبوعين
وبهالمناسبه العايله كلها طالعه
للمزرعه..

.............................

~ سكون
~

آآآآه بس محلاها طلعة المزرعه بعد تعب الاختبارات..
كنت جالسه
جنب المسبح ومعي عليا..أما باقي البنات كانوا يسبحون..
الحور: سكنوه والله
بيفوتك.. الماي يهبل..
سكون: لاتكفين مابي.. مالي خلق الحين..
عليا – بسخريه
- : خبله.. والله انا لو مو خايفه على عبودي نزلت..
وحطت يدها على بطنها تتحسس
(عبودي) يازعم..
سكون: مره ثانيه.. بس الحين والله مالي خلق..
الحور: مالك
خلق هااااااه..؟؟ بنااااات.. تعزيزااات..
مانطقت هالكلمه الا وغلا وحنين ومعاهم
هي طبعآ ماسكيني كل وحده من طرف.. وطيييييييخ طاخ طوووخ.. وبالمسبح..
سكون – تكح
من الماي -: كح كح.. الله يلعن ابليسكم.. مو كذا عااد..!!
الحور: كذا عاد والا
كذاك.. شي مايخصك..
سكون: ليه عاد..؟؟ وشو انا مسويه..؟؟
الحور: أبد.. اسبحي
وانتِ هاجده..
عليا: هههههههههههههههه ياحلاتكم بس..
الحور: اقول لمي ثمك لا
تلحقينها انتِ بعد..
عليا: لالا عيوني ..أنا حمودي مايرضى علي..
سكون: لا
تكفين عاد..أنا اللي ولودي يرضى علي اجل..؟؟
عليا: لا بس انا حاله استثنائيه
عشان عبودي..
رن جوالي اللي كان ع الكرسي بنغمة بتمون اللي كنت حاطتها لولودي
..
جيت بطلع من المسبح الا الحور تطش الماي علي..
سكون: هييي وجع دخل في
عيوني يالدبه..
الحور: احسن تستاهلي.. ماسمعت الجوال يرن الا بتطير..
سكون:
ايه اجل تبيني اخلي ولودي واظل مقابله وجهك..؟؟
طلعت من الماي واخذت الجوال
ورديت..
سكون: هلا وغلا..
الوليد: يالبى هالصوت والله.. وحشتيني..
سكون:
وانت اكثر..
الحور: أحلى أحلى.. أقول روحي مكان ثاني انتِ وخشتك..
سكون: مالك
شغل انتِ
الوليد: منهي ذي..؟؟
سكون: الحور..
الوليد: قولي لها يقول لك
الوليد جـــــب..
سكون: يقول لك الوليد جب..
الحور: قولي له هين اللي يوصل
مسجاتك ثاني مره..
الوليد: قولي لها الله يخلي الجوالات ماني
محتاجنها..
سكون: والله وشغلتوني مرسال بينكم..!!
الوليد: ههههههههههه.. أقول
سكوني..
سكون: عيونها..
الوليد: ابي اشوفك..
سكون: متى..؟؟
الحين..؟؟
الوليد: ايه الحين..
سكون: وين..؟؟
الوليد: انا عند الخيول
الحين.. انتظرك هناك زين..؟؟
سكون: طيب انتظرني بس ربع ساعه وبجيك..
الوليد:
ول واجد ربع ساعه..
سكون: هههههههههه لأن توني طالعه من المسبح..
الوليد:
أوكي حبي أنتظرك.. باي
سكون: باي..
أخذت شاور ع السريع وبدلت ملابسي ولبست
العبايه وطلعت..
وصلت عند الخيول ولقيته واقف هناك.. حبست انفاسي لما
شفته..
كان يهببببببببببل بوقفته.. وبكل شي.. لابس بنطلون جينز وقميص ابيض..
وكاب ونظاره شمسيه..
طالع مع شعره اللي طولان شوي جناااااان..
قربت منه
وابتسم لي احلللى ابتسامه..
الوليد: هلا والله بقمري..
سكون: هلا بك..
صار
يطالعني بنظره تفحصيه وهو عابس حواجبه كأنه يفحص عينه في مختبر..
سكون:
ههههههههههه شفيك تطالعني كذا..؟؟
مد يده وسحب نظارتي الشمسيه..
الوليد:
شيليها..أبي أشوف عيونك..
مديت يدي انا بعد وشلت نظارته..
سكون: انت بعد مو
بس انا..
صار يطالع عيوني ويتأمل فيها.. وأنا كلما لي ووجهي يحترق..
الا
ويصهل الخيل اللي جنبنا..!!
الوليد – بقهر- : انننننعن شكلك خربت
الجو..!!
سكون: هههههههه حرام عليك..
الوليد: لا حرام عليه هو..
كان وجهه
يضحك.. صاير كأنه طفل معصب.. هههههههههههه
الوليد: فديت هالضحكه والله..
رجع
الحصان يصهل مره ثانيه..
الوليد: أوهووووو.. ماتسكت انت..
سكون: هدي حبيبي
تراه مايفهم..
الوليد: الا يفهم ومتعمد يعاندني..
سكون: هههههههههههه الوليد
خلاص بموت من الضحك..!!
الوليد: لا..اذا متي من يبقى لي..؟؟
سكون:
الوليد..انتبــه..!!
الوليد: وشو..؟؟
سكون: تراه بيصهل مره
ثانيه..!!
الوليد: يادبـــــه..!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:17 am

الجزء الرابع عشر
والأخير

..................................................
.................

~ الحور ~

صحيت من النوم وأنا حاسه
بنشااااااااط .. الله يامحلا النوم في المزرعه .. رفعت راسي وطالعت في البنات ..
كلهم نايمين ..!
ولأن الازعاج يسري في دمي قمت لسكونوه وصرت أتكلم جنب أذنها
عشان أزعجها ..
الحور: سوسو .. سكونه .. سكوني ..
سكون: هممممممم ..
الحور
: امبااااااااع ..
سكون: وش ذا..؟ مين..؟
الحور: هذا البعبع قومي لا ياكلك
..
الا تبقق عيونها بقوه وتنط من السرير ..
الحور: ههههههههههههههه شفييييك
لهالدرجه خفتي ..؟
سكون: الله يلعن ابليسك هذي انتِ ..؟ كنت احلم بكابوس وانتِ
كملتي علي..!
الحور – فاطسه ضحك - : ههههههههههههههههههه ياربي طالعي في شكلك ..
ههههههههههه اذا كل يوم الوليد بيقابل وجهك وهو كذا قسم بالله بينجن أخوي
هههههههههههه
راحت قبال المرايا تناظر وجهها .. ولما انتبهت لشكلها كيف صاير
شهقت شهقه شكبرها وطلعت من الغرفه ركض ع الحمام ..
غلا: أقوووول مو كأنا
أعطيناكم وجه ..؟ ساعه تصارخون وانا اقول الحين يهجدون وانتو ابد ..! ياخي راعوا
شوي تراني مانمت الا الفجر ..!
الحور: ههههههههه ول ول زين خلاص بطلع ..
طلعت
ولحقت سكون اللي شكلها قبل شوي كان تحفه ..
شكلها نامت والكحل في عيونها ولما
صحت صار الكحل حولها كأنها باندا .. وقسم ياعليها شكل يقتل من الضحك ..!
طلعت من
الحمام وهي تناظرني بحقد ..
سكون: وانتِ بعدك تكركرين ..؟ من زين وجهك يعني
..؟
الحور: ههههههههههههه شحلاتي والله مو عاجبك والا مو عاجبك ..؟
سكون –
بسخريه ونظرة استهزاء- : لأ .. مو عاجبني ..
الحور – بغرور - : وه بس .. من
الغيره ..
سكون: وييييييييييييييييييه اغار من وشووو ياحسره ..؟ امشي بس قدامي
امشي امشي ..
بعد ماغسلت وبدلت ملابسي نزلت مع سكون وكانوا الحريم جالسات برا
عند الاشجار يفطرون ..
الحور + سكون : صباح الخيير ..
الكل : صباح النور
..
ام الوليد: هلا يمه تعالوا افطروا ..
جلسنا معاهم وانا صبيت لي كوب حليب
وصرت أشربه ..
سكون: يمه الشباب صحيوا ..؟
أم فيصل: لا يمه .. ليش
..؟
سكون: هاه ..؟ لا يمه ولا شي ..
وطالعت فيني وغمزت .. بعدين استأذنت
وقامت داخل .. انا مافهمت قصدها بس لحقتها ..
الحور: شصاير ..؟
سكون – وهي
تلبس النظاره الشمسيه - : بنروح نلعب بالمراجيح ..
الحور: والله فكره ..! الشباب
نايمين ماحد بيشوفنا .. انتظري ثواني ..
رحت الغرفه أخذت نظارتي ورجعت
..
سكون: يللا مشينا ..
رحنا للمراجيح وصرنا نلعب .. بصراحه .. شعور
رووووووعه .. من زمان مالعبنا بحريه ..!
رن جوال سكونوه وحنا نلعب..
سكون:
أوه .. ولودي صحى من النوم .. حوري بروح اكلمه وارجع لك زين ..؟
وراحت ..
ههههههههه الله يهنيها هي وأخوي العاشق .. وش علي منها انا خلني انبسط
..!
الحور: الدنيا حلوه وأحلى سنين .. بنعيشها وحنا ياناس عاشقين
.....

......................

~ تركي ~

كعادتي .. كنت اراقبها
من بعيد وهي ماتدري .. صارت مراقبتها عاده عندي بدون ما احس ..!
شكلي بالنهايه
بنهبل ..!
توني كنت بمشي الا واسمع شهقه من وراي .. وحده من بنات عمي
..!
سكون: تركي .. وش تسوي ..؟!
تركي: هاه ..؟ لا بس كنت مار من هنا
..
سكون: آها ..
الا بصوت ثاني بعد..
الوليد: تركي .. سكون.. وش
تسوون..؟
سكون: لا ولا شي .. شفت تركي هنا وسلمت
شكلها عارفه اني كنت اراقب
الحور عشان كذا كذبت ..!
الوليد: آها .. طيب يللا امشي ..
لما مشت بنت عمي
قال الوليد..
الوليد: وانت يابو الشباب وش تسوي واقف هنا ..؟
تركي: ههه شوفة
عينك اتمشى ..
الوليد: علييينا تتمشى ..؟
تركي: ههههههه شدعوه بوخالد
..!
الوليد: ههههههههههه أمزح معك .. يللا بلحق الخطيبه لاتروح
..

..........................

~ غلا ~

بالعصر .. الكل كان
يتجهز عشان نرجع .. والكل ماكان له خلق لأن الجلسه بالمزرعه بصراحه ماتنمل
..!
جيت بركب سيارة ابوي الا سكون تناديني ..
سكون: غلاااااوي تعالي كلنا
بنركب سيارة خالد ..
غلا: مين كلنا ..؟
سكون: يعني مين ..؟ احنا البنات ..!
تعالي ..
غلا: بالله ..؟ وناااسه ..!
ركبت مع البنات ومشى خالد..
الطريق
كان زراعي وفاضي عشان كذا كنا ماخذات راحتنا وكاشفات ..
الحور: خالد الله لا
يهينك .. راشد ..
خالد: بدت الأوامر ..! طيييب من عيوني ..
سكون: نبي وحده
ترقص عاد ..!
خالد: ايه زين بس لاتصجونا ..
شغل راشد سلآمات وعلّى الصوت وحنا
بدت الهيصه عندنا على كيفكم .. نصفق ونغني ولو يمدي كنا رقصنا بعد ..!
سكون: إذا
راد.. الزمن يجرح ولا يداوي اذا راد ..
غلا: ولو زاد.. العمر واحد ولا ينقص ولو
زاد..
حنين: يطيووب .. أبي منك دقيقه ..
الحور: تشجع .. وقل لي بالحقيقه
..
وكذا كنا نتبادل الادوار وحنا نغني.. وأحيانآ نغني سوا.. وكانت النوافذ
مفتوحه والجو جنااااااان..
مرت سيارة الوليد من جنبنا وتغطينا انا وحنين
..
الوليد – من نافذة السياره - : هاااه خلووود أشوف فالينها ..
خالد: والله
مهوب انا هالمخابيل اللي معي..
الحور: خلووونا بكيفنا..!
الوليد: اقول انتِ..
ليه جالسه جنب حرمتي ..؟ تبين تخربينها ..؟
الحور – بشهقه - : أنا أخربها ..؟!!!
سكووون اسمعي وش يقووول ..!
سكون: لالالا عيوني كل شي ولا الحور مارضى عليها انا
..!
الوليد: شنو شنو ..؟ وانا وين رحت ..؟
خالد: أقول بلا بخشمك ركز بالشارع
قدامك مو ناقصين حوادث ..
الوليد: ههههههههههههه متعقد خالد .. يللا سلاااااام
..
سكر النافذه وسرع السياره وصار قدامنا.. واحنا رجعنا للهبال والاغاني
..
غلا: خالد بالله وحده ثانيه ..
خالد: أوهووووو علينا .. صدق ماتنعطون وجه
..! شتبون بعد ..؟
حنين: امممممم جاني حبيبي ..
غلا: ايوه صح ذي حلوه
..
خالد: طيب طيب..
البنات – مع الاغنيه - : جااني حبيبي من بعد غيبة سنين ..
يقوول سامحني .. برد لمكاني ..!
وآنا وربي ماتشافيت للحين .. للحين وآنا .. من
جروحه أعاني..!
خالد: أقول يللا تغطوا .. بندخل الشارع العام الحين ..
البنات
: أووووووف ..
خالد: احمدوا ربكم عطيناكم وجه بعد ..!
غلا: ياااااااابعد قلبي
ياعمي .. تسلم لنا والله ..
خالد – باستهزاء - : الله يسلمك غناتي ..
وصلنا
خالد ع بيوتنا وأنا أول مادخلت البيت أخذت شاور وبعدين رميت حالي ع السرير وفي
سااااااااابع نومه ..!

...........................

~ فيصل
~

ترددت .. بس في الأخير تشجعت وطقيت الباب ..
سكون: تفضل ..
فتحت
الباب وطليت براسي .. كانت سكون ماسكه مجله تتصفح فيها..
فيصل – بابتسامه - :
مشغوله ..؟
قفلت المجله وابتسمت ..
سكون: لا تفضل ..
دخلت وسكرت الباب
وراي وجلست على كرسي الكومبيوتر ..
سكون: شصاير ..؟ أخووي فييصل متكرم علينا
بزياره اليوم ..!
فيصل: تتطنزين هاه ..؟
سكون: لا بس مو من العوايد .. آمر
..
فيصل: مايامر عليك عدو .. سكون أبي أطلبك طلب ..
سكون: آمر فيصل
..
فيصل: امممممم .. سكون أنا أبي أخطب ..!
رمشت بعيونها كنها مو مستوعبه
..
سكون: هاه ..؟ من جدك انت ..؟
فيصل: أجل أمزح ..؟
سكون: طيب يعني ..
تبيني أشوف لك وحده ..؟
فيصل: لالا ..أنا .. شايف لي وحده ..
سكون: أحلى أحلى
.. ومنهي سعيدة الحظ ..؟
فيصل: غلا ..!
سكون: تمززززززح ..!
فيصل: لا
مامزح ..
سكون: اذا علي انا .. مابتلقى أحسن منها .. انت قلت لأمي ..؟
فيصل:
لا.. وعشان كذا انا جاي لك ..
سكون: طيب ..؟
فيصل: أبيكِ تجين معي اذا كلمت
أمي.. كمشاركه وجدانيه يعني هههههههه ..
سكون: هههههههههههههههه أما انك
..!
فيصل: لا يعني عشان لو لاقيت منها اعتراض انتِ تقنعينها ..
سكون: آها ..
طيب من عيوني ..
فيصل: تسلم عيونك ..
سكون: طيب متى بتقول لأمي ..؟
فيصل:
الحين اذا تبي ..
سكون: أنا فاضيه .. عادي ..
فيصل: يللا أجل
..

..........................

بعد أسبوع

~ غلا ~

أدري
ان الكل بيقول عني جريئه .. بس هالشي لازم ..
وإذا ماسويته مابرتاح ..!
نزلت
الصاله لأبوي وانا اشجع نفسي ..
جلست قباله واخذت نفس طويل ..
غلا: يبه
..
بو فارس: هلا يبه ..
غلا: يبه أنا مبدئيآ .. موافقه على ولد عمي .. بس قبل
.. آآآ .. قبل أبي ..أكلمه..!
تغيرت ملامح أبوي .. بس بعد لحظات تفكير ..
بو
فارس: مع اني مستغرب من هالطلب ياغلا .. بس لأني واثق فيك .. ولأن هالشي من حقك ..
بس قبل ماوافق .. ابي اعرف ليش ..؟
غلا: أبي أسأله عن شي .. وصدقني يايبه
المكالمه مابتتعدى هالسؤال ..
سكت أبوي لحظات وهو يفكر .. بعدين تنهد ورد علي
..
بو فارس: ماراح اقول لك لا .. بس لأني واثق فيك ..
غلا: مشكور يبه
..
بست راسه بعدين تركته ورحت ع الغرفه وانا استعد للحظه الاصعب..
كنت اقدر
اسوي هالشي بدون ما آخذ اذن ابوي.. بس ماكنت أبي أخون ثقته فيني .. عشان كذا
استأذنت منه قبل ..
سميت بالله ودقيت ع الرقم اللي محفوظ عندي من زمان وقلبي يدق
بقوه وبسرعه ..
فيصل: ألو ..
غلا:............
فيصل: ألـو ..
غلا: آآآ
.. السلام عليكم ..
فيصل: وعليكم السلام ..؟؟؟؟
غلا: فيصل .. أنا غلا
..
فيصل: هلا .. هلا والله غلا شلونك..؟
غلا: آآآ فيصل .. معليش على اتصالي
بس انا استأذنت من ابوي قبل..
حسيت جملتي سخيفه بس عشان مايفهمني غلط..
فيصل:
آها ..آمري غلا ..
غلا: فيصل.. خلني أكون صريحه معك .. قبل ما أوافق عليك .. أبي
أعرف شي ..
فيصل: اللي هو ..
غلا: احم.. هو يعني.. كيف أقول .. فيه مره أنا
..كنت .. في .. كنت في بيت جدي بالحديقه تكلم ..
فيصل: طيب ..؟
غلا: كنت تكلم
.. بنت ..!

.............................

~ فيصل ~

مفاجأتي
من اتصالها ماجت قد مفاجأتي من جملتها ..!
انربط لساني وماعرفت وش اقول
..
غلا: فيصل .. كل اللي ابي اعرفه .. انك توضح لي اذا كنت فاهمه غلط أو لا
..
فيصل: احم .. لا ماكنتي فاهمه غلط ..!
غلا – صوتها بدا يتغير - : شلووون
..؟ أجل ليه خاطبني ..؟
فيصل: غلا .. لو ماكنتِ سألتيني كنت بقول لك كل شي بعد
الملكه .. بس بما انك سألتيني صار لازم أوضح لك.. غلا أنا قبل فتره تعرفت على
وحده.. ما أنكر هالشي .. بس الحمد لله الحين انا تركت هالطريق .. ولو ماكنت تركته
.. ماكنت بتجرأ وبخطبك .. مهما كان انتِ بنت عمي ومابرضى عليك ..
غلا: متأكد
..؟
فيصل: متأكد وأحلف لك بالله العظيم .. والحين قولي لي .. موافقه والا لا
..؟
غلا: احم .. أنا وعدت أبوي ماطول المكالمه .. مع السلامه ..
وقفلت ..
ههههههههه والله وطلعتي موهينه ياغلا ..
أذون أرنب ..! أجل يبغا لي انتبه اذا
تزوجتها ماسوي شي من هنا والا من هنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:17 am

........................

بعد اسبوعين

في بيت بو
فارس يوم ملكة غلا

~ غلا ~

حلم الطفوله .. اللي كنت أخاف افكر فيه
وبعدين مايتحقق .. واللي كنت اظن انه انتهى بمكالمه سمعتها .. الليله تحقق
..!
لحد الحين ماني مصدقه .. فيصل .. راح يكون زوجي ..!
كان فيصل بالنسبه لي
حلم ..حلم بعييييييييد .. أتمنى انه يتحقق لكن ماكنت اصدق انه فعلآ ..بيتحقق
..!
سمعت صوت امي تقول للحريم يتغطون عشان فيصل بيدخل ..
قلبي قام يدق بقوه
.. أنا خلاص صرت زوجته الحين ..!
ياربي ماني مصدقه ..!
دخلوا أبوي وجدي أول
..بعدين دخل فيصل ..
كنت مستحيه منه موووووووووت .. سلم علي وباس راسي بعدين جلس
جنبي..
فيصل: مبروك غلا ..
غلا – بصوت مو مسموع - : الله يبارك فيك ..
بعد
شوي لبسني الدبله والشبكه وصورتنا المصوره كم صوره ..
بعدها أمي دخلتنا غرفه
منفصله عن الحريم..
لما صرنا لحالنا أنا صرت أرتجف بقووه..
فيصل: غلا
..
غلا: هاه ..؟؟
فيصل: شفيكِ ترتجفين ..؟ ترى ماباكلك ..!
غلا: احم
..هه.. لا بس .. مادري ..!
فيصل: مستحيه مني يعني ..؟
هزيت كتوفي بـ مادري
..
فيصل: طيب ارفعي راسك ابي اشوف وجهك ..
هزيت راسي .. بـ لا ..!
فيصل:
هههههههه شفيكِ غلا ..؟
حسيت حركاتي هبله وطفوليه.. بس والله كانت طالعه عفويه
مني ..!
مسك ذقني بطرف أصابعه ورفع راسي شوي وانا الدم كله تجمع في وجهي من
الاحراج ..
وأول ماصارت عيني في عينه أنا حبست أنفاسي أما هو تنهد بقوه ..وصار
يتأملني للحظات ..
فيصل: تدرين غلا .. ماكنت أدري انك قمر وحلوه كذا ..!
نزلت
عيوني وصرت اطالع في اصابعي اللي تلعب في حضني ..
فيصل: طالعيني غلا .. أبي أشوف
عيونك ..
ماطعته طبعآ ..!
قرب مني أكثر وباس جبهتي ..!
ياااااربي ويقولون
اني جريئه ..! ماشافوا الاخ اللي جنبي شقد جريء ..!
فيصل: غلا ..
غلا : هلا
..
فيصل: أمشي يعني ..؟
رفعت راسي بدون تفكير ورديت بسرعه ..
غلا : لا ..
هاه .. مادري ..
انتبهت لنفسي ورجعت نزلت راسي ووجهي أحسه بيحترق من الاحراج
..
فيصل: ههههههههههههه مدام لا أجل ليش مستحيه كل هالقد ..؟
غلا:
مادري..
فيصل: لا خلاص بمشي .. أصلآ الحين ان مامشيت بيطبون علي وبيمشوني غصب
..
غلا: طيب براحتك ..
فيصل: يللا مع السلامه ..
وباس جبهتي مره ثالثه
وطلع ..
أول ماسكر الباب أنا رفعت يد لقلبي أتحسس نبضه .. ويد لخدي .. أتحسس
حرارته ..!
وأنا أطالع في المكان اللي كان جالس فيه مو مستوعبه شي
..!

.............................

~ بعد سنه ~

في واحد من
أفخم وأرقى فنادق الشرقيه .. كان فيه عرس .. جمع بين ثنتين .. اذا ماقلنا خوات ..
فهم أكثر من خوات ..
كان عرس .. سكون والحور ..
اختاروا ان يكون عرسهم بيوم
واحد عشان يتزوجوا سوا زي ماعاشوا كل حياتهم سوا ..
الحور خطبها تركي قبل 6 شهور
تقريبآ .. ووافقت ..
بعد ماكانت بترفض في البدايه .. بس ماندمت انها وافقت لأنها
اكتشفت ان تركي انسان رائع لأبعد الحدود .. رغم حركاته معاها في البدايه
..!
كانت كل وحده من العروستين آيه في الجمال.. في الفستان الابيض والميك اب
السموكي الناعم ..
معظم اللي شافوهم ماخطر ببالهم انهم بنات عم نظرآ للشبه اللي
بينهم .. الكل توقع انهم خوات..

وفي وحده من الطاولات .. كان حولها 4 وجوه
مألوفه لنا .. ووجه خامس جديد ..
غلا: أقول حنين .. شخبار كرشـ ... آآآ قصدي
البيبي ..
حنين – ويدها على بطنها المنتفخ - : كرشه بعينك .. اشوف فيك يوم
يالدبه ..
عليا : يللا عاد شدي لنا حيلك وجيبي لنا بنوته حلوه لعبودي..
ملاك:
لا عبود انا اللي بتزوجه ..
عليا: تخسين الا انتِ كبر امه وتتزوجينه..
ملاك:
هههههههههههههه حشى بتاكليني خلاص زين ..

عليا صار عندها ولد سمته عبد الله
.. مثل القمر (الوجه الجديد) ..
كان جالس يسمع السوالف ومو فاهم
شي..

غلا: شوفي عاد حنينوه ..من الحين اقول لك .. عرسي الشهر الجاي .. مو
تولدين فيه وبعدين ماتحضرين ..
حنين: حرام عليك توني في السادس لاتفاولين علي..
وبعدين لو ولدت أمر الله يالخبله ..!
غلا: لالا عيوني ان شاء الله لو تولدين
بيوم العرس بتحضرين يعني بتحضرين..
حنين: والله انك وحده هذاره .. ماقول الا
الله يعين فيصل عليك..
غلا: يموووت على هذرتي ..
حنين: زيييييين بس فكيني
منها وفريها له ..!

وبعيد عنهم .. بقاعة الرجال.. كان فيه قلبين .. كل قلب
فيهم ينبض بسرعه ..وبترقب ..
الوليد كان اليوم اسعد ايام عمره .. أخيرآ راح
يجتمع بالانسانه اللي حبها من صغره وبيعيش معاها في بيت واحد..
كانت الدنيا مو
واسعته من الفرح ..
وتركي مايقل عنه فرح .. حتى لو حبه مازال جديد ..بس هو يعشق
الحور ويحبها ..

وبعيد عن هذول كمان .. كان فيه قلب ينبض.. بس هالقلب كان
حزين ..
يشوف كل أولاد أخوه تزوجوا .. وهو البنت الوحيده اللي يبيها
رفضته..
ماكان يغار .. لا .. كلنا ندري ان هالصفه بعيده عن خالد.. بس مهما كان
.. هالشي حاز بقلبه..

بعد ساعه .. وبعد مادخلوا المعاريس لقاعة الحريم
..
كانت عيونه تتنقل على الكل.. في محاوله يائسه منه انه يلقاها .. بس مايدري
ليش قلبه يقول له انها مو هنا ..مو داخل ..
عشان كذا ترك الكل وطلع عند مدخل
القاعه ..
لقى بنت واقفه هناك بعبايتها ومتغطيه ..
بس قلبه أكد له انها هي
..
خالد – بتردد - : مـ ..ملاك ..؟
دارت له بعيون حزينه ..
ملاك : خالد
..
خالد: ليش واقفه برا ..؟
ملاك: هاه ..؟ لا بس كذا ..
ملاك لما شافت
خالد دخل القاعه ماقدرت تتحمل انها تطالع فيه وهي تحس انها ضيعته من يدها .. بعد
الحادث اللي صار له عشانها.. تأكدت ان تفكيرها عنه كان غلط ..
رغم انها مازالت
ماتعرف سبب اللي سواه.. بس هم متأكده ان مستحيل هالتصرف يكون متعمد من خالد
..
خالد: ملاك .. ممكن سؤال ..؟
ملاك: تفضل ..
خالد: معليش اذا اعتبرتي
سؤالي جريء .. بس.. انتِ .. ليش رفضتيني ..؟
تجمعت الدموع في عيونها وماعرفت ترد
.. عشان كذا هزت كتوفها بيأس ..
خالد: جاوبيني ملاك وصدقيني مهما يكون السبب
مابزعل ..
ملاك: خالد .. انت تتذكر .. ميمي ..؟
بانت الصدمه بملامحه
..
خالد: هـ .. لا ..لاتقولين انتِ ..!
غمضت عيونها عشان تمنع الدمعه انها
تنزل .. وهزت راسها ..
ملاك: أنا ..أنا ياخالد ..
خالد – بعد سكوت لحظات - :
ملاك .. اسمعيني .. انا ما انكر اني غلطت .. بس كنت وقتها طفشان من الدنيا .. ماكنت
عارف وش اسوي ..بعد ماكلمتك اول مره .. دخلتي مزاجي .. واسمحي لي على هالكلمه .. بس
انا حبيت اسلوبك .. كنت كاره نفسي على اللي اسويه .. بس كلما اشوفك ماكنت امنع نفسي
اني اكلمك..بس الله يشهد علي اني ماكلمت بنت .. لا قبلك .. ولا بعدك ..
ملاك:
مايحتاج تبرر خالد.. أنا عرفت هالشي بعد الحادث.. وعلى طاريه ..أنا آسفه
..
خالد: لالا ..لاتعتذرين ..- واخذ نفس - ملاك .. تتزوجيني ..؟
ملاك – بصدمه
- : كيف ..؟
خالد: تتزوجيني ..؟
رفعت عيونها له بأحلى ابتسامه شافها بحياته
.. وبهاللحظه .. حس ان الدنيا كلها ابتسمت بوجهه ..عشان كذا ..
رد ابتسامتها ..
بابتسامه أكبر منها ..

النهايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 6:19 am

ماتبون تعليقي على النهايه بعد ..؟

؛
؛

بعد أن أنهيت كتابة روايتي
,,
آن لي الوقت لأعلق عليها ,,

؛
؛

قد يستغرب البعض أسلوبي ,,
خصوصآ في أن معظم أحداث روايتي " أحداث سعيدة " ..!
لقد تعمدت ذلك ,,
لدرجة
أنني كلما جاء حدثٌ سيء ,,
سارعت بإنهائه ,,
السبب في ذلك هو أنني أؤمن ،،
أننا نقرأ الروايات لنخرج بأذهاننا قليلآ عن رتابة وكآبة حياتنا ,,
فما الفائدة
إذا خرجنا من " كآبتنا " لندخل في كآبة أكبر ..؟
مافائدة شحن الروايه بالأحداث
المأساويه وإنهائها نهاية مفجعه ,,
إذا كنا نقرأ لنتسلى ..؟
قد يقول البعض ,,
ان الروايات تجسّد واقعنا المؤلم ,, لذا يجب أن تكون أحداثها مؤلمه ,,
وهل نحن
نهرب من واقعنا لنقع في واقعٍ أقسى منه ..؟
والمشكلة أن هذا الواقع المؤلم الذي
هربنا إليه ,,
إنما هو من وحي خيال كاتب ,,
ولكننا نعيش فيه وكأننا أحد
أبطاله ,, فنحزن ونبكي ونأسف ,,
أولا يكفينا الحزن في حياتنا لنلجأ لحزنٍ آخر
..؟

؛
؛

لهذا حاولت أن أجعل روايتي سعيدة ,, بدايةً ونهاية
,,
ولم تخلُ من " بعض " المواقف المحزنة طبعآ ,, حتى لا تكون كـ " أقاصيص
الأطفال " ..
ولكنني قلت " بعض " ..!

؛
؛

حقيقةً ,, أعرف أن
أسلوبي وأحداث قصتي لم يكونا بمستوىً عالٍ جداً ,,
ولكنها على أي حال ,, التجربة
الأولى ,,
وأعدكم أن تكون التجربة القادمه ,,
أفضل بإذن الله ,,
أسلوباً
وأحداثاً ,,

؛
؛

ونهايةً ,,
أحب أن أعلق على أبطالي ,, أبطال
روايتي ,,
قبل أن أبدأ بكتابة الروايات ,, كنت أندهش من بعض الكتّاب عندما
يتحدثون عن رواياتهم وكأنّهم قرّاء لها ,,
فيتذمرون من بعض أحداثها ويزعجهم
بعضها الآخر ,,
وكنت أتساءل ,,
ألستم من كتبها ..؟ أنتم إذاً من وضعتم
أحداثها ,,
لِمَ إذاً لا تعجبكم بعض هذه الأحداث ..؟
ولكن ,,
بعد تجربتي
في الكتابه ,,
أدركت شعور هؤلاء ,,
ففي الحقيقة ,,
الأحداث هي من تسيّرنا
ولسنا نحن من نسيّرها ,,
بعض الشخصيات مثلاً عندما بدأت في الكتابه ,,
لم
أكُن أريد أن أجعلها ,, كما هي الآن ,,
ولكنني مع انسياقي في الكتابه ,,

كانت هذه الشخصيات تفرض علي أسلوباً معيناً في الكتابة عنها ,,
لذا
,,
فأنا سأعلق الآن على كل فردٍ من أفراد روايتي ,,
ليس ككاتبة للروايه
,,
وإنما كقارءةٍ لها ,,

؛خالد..
أكثر شخص أحببته ,,
حنون ,, طيب
,, هادئ ,, متفهم ,,
لا أعلم إن كان هناك مثله حقاً في الواقع ..!
ولكنني
أتمنى ..!

؛الوليد..
الثاني في القائمه ,,
تعجبني مواقفه الرومانسيه
,, والجريئة أحياناً ,,
ويعجبني تعامله مع أخواته ,,
لن أقول ان أمثاله غير
موجودين ,,
فأنا أعرف من هم مثله ,,

؛فيصل..
مغرور ,, جريء ,, متكبر
,, ربما غامض ,,
ولكنني فعلاً ,, عشقته ..!

؛محمد..
أيها المغترب
العائد ,,
لكم أحببت رومانسيتك وحبك لزوجتك ,,
ولكم عشقتك وعشقت صبرك على
صدّها وجرح كرامتك بسببها ,,

؛فارس..
الخجول ,, الرومانسي ,,
لقد
أحببته منذ البدايه ,,
وأحببت خجله ,,

؛تركي..
جريء ,,
ربما هي
أكثر صفة لافتة فيه ,,
وهو كذلك ,, أحببته كثيرآ ,,

؛
؛

أما
بطلاتي ,, فجميعهن أحببتهن بنفس المستوى ,, ربما لأنني فتاة مثلهن
..!!

؛الحور ..
هادئة أحياناً ,, ولكنها مرحة و " مزعجه " أحياناً كثيرة
أخرى ,,
أقصد بالازعاج ,, المعنى العامي هنا ,, وليس الفصيح
^_^

؛سُكون..
مثل الحور تقريبآ ,,
إذ أنني منذ البدايه أحببت أن
أجعلهما كبعضهما تماماً ,,

؛غلا..
ربما هذه زادت عن بقية الفتيات بقليل
من التفضيل ,,
إذ أن شخصيتها قريبة من شخصيتي ,,
المرح ,, مع قليلٍ من
الشقاوة ,,
وحب الضحك ,,
رغم قلبها الحنون والطيب ,,
بحقّ بحقّ ,, أكثر من
أحببته في الرواية سواء من الشبان أو الفتيات ,, هي " غلا
"

؛عليا..
هادئه ,, تفكيرها ناضج ,,
وطبعاً ,, لاتخلو من بعض المرح
..!
أحببتها كثيراً أيضاً ,,
وأحببت قصتها مع محمد ,,

؛حنين..
أنتِ
كزوجكِ تماماً ,,
" ثنائي خجول "
لكنه ,, ثنائي رائع ,, ومتفاهم
..!

؛ملاك..
أحببتكِ كما أحبكِ الكثير ,,
هنيئاً لكِ خالد ,,
ربما
حسدتكِ عليه ^_^
هادئه ,, خجوله ,, " ناعمه " ,,
ببساطه ,,
رائعه أنتِ ,,
ملاك ..!

؛
؛

والآن ,,

أصل للنهاية حقاً ,,
وأرجو فعلاً
,,
أن تكون تجربتي المتواضعه ,,
قد نالت استحسانكم ,,
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سر الوجود
عضو مشارك
عضو مشارك
سر الوجود


انثى
عدد الرسائل : 150
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Left_bar_bleue90 / 10090 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Right_bar_bleue

جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 _17
نقاط الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 8:20 am

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا :: احساسي و اهتماماتي :: .: ع ـــالم الــ ق ـــصص و الروايــــات :.-
انتقل الى: