منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:08 pm

بدموع الحزن بسماتي


للكاتبة : .:. زهرة القمر .:.

,, sakna

شخصيات الروايه:
أولآ..الجد سلطان والجده هند..
عندهم 6 أولاد ذكور ..وماعندهم بنات..
واللي هم:
يوسف..وزوجته ناديه
عندهم بنت وحده وولد واحد..
سُكون..عمرها 19 سنه..طالبة طب في الفيصل..
فيصل .. عمره 24 متخرج ويشتغل في شكرة المقاولات حق جده..
..............

طلال.. وزوجته لطيفه
عنده بنتين وولد..
عليا عمرها 22..متخرجه من كلية العلوم بالدمام
الحور عمرها 19 طالبة طب في الفيصل..توأم روح سكون وأغلى صاحباتها..ومشتركين في صفات وااااجد..
الوليد عمره 23 طالب هندسة برمجيات في البترول..آخر سنه له..

...............

عبد الله..وزوجته مريم
عندهم بنت وولد..
غلا عمرها 20 متخرجه من كلية المجتمع
فارس عمره 24 يشتغل في الشركه حق جده

...............

فهد..وزوجته نوره
عندهم بعد ولد وبنت..
حنين عمرها 21 تدرس في كلية العلوم
تركي عمره 23 آخر سنه في كلية الجبيل

...............

ماجد..وزوجته سميه
نفس الشي ولد وبنت
محمد 25 سنه متخرج من جامعة في استراليا
ليان 4 سنوات ونص

.............
وأخيرآ..
خالد..آخر العنقود..مو متزوج
عمره 25..متخرج ويشتغل في شركة ابوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:09 pm

الجزء الأول .................................................. ....

~ سُكون ~

كنت جالسه في السياره جنب أخوي فيصلوه أنتظر نوصل لبيت جدي.. يا الله شقد وحشوني البنات.. بس هالأخو..آآآآه بس وش أقول..ياااااحبه للعناد..يدري إني أبي أوصل بسرعه..وعشان كذا يمشي على هونه..رغم انه بالعاده مافيه أسرع منه..!!

طالعت فيه من جنب بقهر..صدق يرفع الضغط..صارخت عليه..فيصلووووووووووووووووووووه..!!
ابتسم ابتسامه شكبرها ورد علي..عيووووونه..!!
سكون: وجع..أحر ماعندي أبرد ماعندك..؟؟ أبي أوصل..وحشتني جدتي..!!
فيصل: جدتك يانصابه..؟؟ والا الحش في خلق الله مع شلة الأنس..؟؟
سكون: مالك شغل..!!
فيصل: طيب أجل مالي شغل ..مالي شغل..
وخفف سرعته أكثر..

سكون: فييييييييييييييصل (قلتها بدلع)
فيصل: هاه..خير؟ شتبين؟
سكون: عااااد حبيبي أخوي..زيد السرعه..عشاني..!!
فيصل: قربنا نوصل..انثبري خلاص..

طالعت فيه بقهر..بس قهري تبخر كله لما وصلنا عند بيت جدي..ما انتظرته يركن السياره..على طووول نزلت وركييض ع الباب وهجوووووووووم على البنات اللي كانوا بالحديقه زي العاده..

سكون: احم احم..وسعووووووووووااا ..أنا جـــيييييييييييييييييييييييت..!!

كانوا الحور وغلا جالسات..طالعوا فيني شوي..وبعد 3 ثواني استيعاب نطوا علي ثنتينهم اللي تبوسني واللي تحظني..
غلا: دبه..دبـــــــــــه..!! شهر يالظالمه مانشوفك..؟؟
الحور: ايه ايه تتدلع..مين قدك يابنت عمي الكل يحبك..لازم تتغلى شوي..
سكون: يوووه عاد مالت عليكِ حوروه كل يوم مقابله وجهك بالجامعه..أما انتِ غلوه..بدل ماتقولين وحشتينا يعني؟
غلا: أجل كل هذا ليش..عشان مانبي نشوفك مثلآ..؟؟
سكون: يمكن..وطلعت لها لساني..
غلا: وع ويا لسانك الطويل..كأنه لسان ثعبان..
سكون: مشكله الغيره يابنت عمي..الا وين حنينوه وعليوه؟
الحور: جالسات مع الحريم بالمجلس..تعرفينهم عجايز..
سكون: ههههههههههه..وانتِ الصادقه..بروح أسلم على جدتي..تجون معي..؟؟
غلا: وعندك شك..؟؟

..........................................

~ عليـا ~

كنا جالسات أنا وبنت عمي حنين كل وحده من جهه جنب جدتي..أو بالأصح..ملاصقين لجدتي..
حنين: عاااااااااااد جده..الله يخليكِ كملي..
الجده: يووووه..فكي عني يابنت لا بالعصا على راسك..
عليا: جده الله يخليكِ ويخلي لك أولادك وأحفادك اللي هم احنا..كملي..ايش صار بعد ماطلعت له الجنيه العجوز..؟؟
الجده: وبعدين معك يابنت انتِ وهي..تبوني أعلم أبو......
ماكملت جدتي كلامها الا والباب انفتح ودخلوا البنات..أوووف تونا كنا بنقنع جدتي تكمل وجوا قاطعونا..لكن لحظه..!! كأن هذي سكونوه معاهم..!!
سكون: وخررروا وخروا عن جدتي انتِ وهي..
عليا: هلا والله ببنت عمي..حشى ماتنشافين..
حنين: تتغلى يمكن..
سكون: يوووه ابعدوا..أبي أسلم على جدتي..!!
الجده: هلا والله..هلا بالغاليه..وينك مانشوفك أبد..
سكون: ايش اسوي يـ جده..تعرفي توها الاختبارات مخلصه..وتو اللي قدرت أجي..
الجده: ايييه..الله يوفقك يبنيتي..
سكون: عند اذنك جده بسلم على حريم أعمامي..
قامت سكونوه وسلمت عليهم بعدين رجعت جنبنا..
سكون: اعترفوا..وش كنتوا تسوون بجدتي..؟؟
حنين: نعم نعم؟ أشوفك زعطتي حالك انتِ وذي خشه عشان اعطوكِ كلمتين حلوين..خلاص من بكره أنا بغيب عنكم شهر عشان تدلعوني بعد..
الجده: والله تفكينا من شوفة وجهك..!!
حنين - بصدمه مفتعله - : لالالالا ماصدق..!! تهي تهي حطمتيني يـ جده..
غلا: ياحبيبتي ياحنين..تعالي تعالي ماحد يحبك غيري بهالبيت..
الجده: صدعتوني والله..بنات آخر زمن..قوومن عن وجهي..
ضحكنا كلنا على جدتي وعصبيتها وطلعنا الحديقه..كالعاده..!!

..................

~ الوليد ~


كنت ساند راسي ع الكنبه وطفشاااااان آخر طفش..
الوليد: شباب..زهقان..!!
فيصل: الحال من بعضه يشيخ..سكونوه طفرتني قبل شوي..
رفعت راسي لما سمعت طاري سكون..آه بس لو تدري..!!
فارس: كلنا طفشانين..ليش مانطلع نتمشى ع الكورنيش...؟؟ أقلها نغير جو..!!
تركي: ايه والله..جاتني كتمه من الجلسه..!!
فيصل: والله خايف نتحرك وجدك يكفخنا..!!
الوليد: قووووم يشيخ..عادي خله يكفخنا..حلال عليه..
بو تركي: وش عندكم ويا هالقرقه كأنكم حريم عجايز..؟؟
فيصل: هاه..لا عمي بس قلنا بنطلع نغير جو شوي..
بو فارس: صدق ماتستحون..تخلون جدكم وتطلعون..؟؟
الجد: خلهم يولدي..هم شباب..وش لهم بقعدة الشياب..

ابتسمت أنا..كنت متوقع جدي هو اللي يهاوشنا..
الوليد: يللا أجل شباب مشينا..خالد..خلووود..شفيك لك ساعه مسرح..يللا بنمشي..
خالد: هاه..ايه طيب كاني جاي..
طلعنا من المجلس ع الحديقه..الا بأصوات البنات..اوهوو..وش مقعدهم هنا؟
خالد: انتظروا..الظاهر البنات هنا..بروح اقول لهم يدخلون عشان انتو تعبرون ..
راح خالد ورجع بعد شوي..

خالد: طفروووووووني..!!
فيصل: مين..؟؟ ليه..؟؟ ايش صاير..؟؟
خالد: يااااكثر أسئلتك..البنات..يبون يروحون معانا..!!
تركي: إيش..؟؟ هذا اللي ناقص..!!
الوليد: ليش بالله..؟؟ خلهم يجون عادي..احنا بروحنا وهم بروحهم..!!
فارس: لا يشيخ..ومين بيوصلهم..؟؟ أنا عن نفسي ماني مركب بنات معي..حتى أختي ماباخذها..زين..؟؟
الوليد: أوهووو خلاص..مساكين والله يعني احنا ننبسط وهم يظلون هنا..أنا بوصلهم..
خالد: وأنا بعد..سيارتك مابتكفي..
فيصل: يا الله..!! ماصارت ذي طلعة كورنيش..كورنيش ياناس..!! مسويين فيها قضية الشرق الأوسط..!! يللا مشينا..

....................

~غلا~

جانا خالد مره ثانيه يبشرنا ان الشباب وافقوا..
عليا: واااااااااو..أحبك عمي..امووااااااااه
خالد – وهو يمسح خده بقرف - : وجع..عن التلزق يا أم المصالح..!!
غلا: عمي مين بيوصلنا..؟؟
خالد: أنا والوليد..
حسيت بخيبة أمل..تمنيت فيصلوه هو اللي يوصلنا..
غلا: طيب ومين بيروح..؟؟
خالد: ياحبك للقافه..كلنا بنروح..أسئله ثانيه..؟؟ يللا خلصوا الحين بنطلع..

كللللهم؟؟ ياربي كلللللللللللللهم..يعني بشوفه..!! وحشتني يافيصل..وحشتنييييي..قولوا عني ما أستحي..عادي بس أحبـــــــه..!!

........................

~ الوليد ~

تمنيت من كل قلبي تركب معي..خفت انها تركب مع خالد..ناديت الحور أختي..
الوليد: خلي بنت عمك تركب معنا..
الحور – بعباطه مصطنعه - :أي وحده..؟؟
الوليد: أي وحده يعني..؟؟ سكونوه..
الحور: حط عينك بعيني..ليش يعني..؟؟
الوليد: هاه..وليش يعني..؟؟ أدري بك تحبينها وصاحبتك و..
قاطعتني..ايه ايه صاحبتي..صادق ياخوي..سكوووون.. سكووون..تعالي اركبي معي..
سكون: هاه..انا..لازم..؟؟
الحور: افااا..وتزعليني يعني..تعالي..

وسحبتها من كم عبايتها..

خالد: ياسلام..وبتخلوني أنا مع هالمهابيل غلوه وحنينوه..؟؟ فارس تعال معي..
فارس – بإحراج - : هاه..ايه ..جاي جاي..
ضحكت في سري.. مسكين فارس مرره يستحي من البنات..
المهم انا ركبنا السيارات ومشينا للكورنيش..

...............................

~ سكون ~

أف أف..صدق إحراج..!! الحين عليوه وحوروه خواته.. أنا وش جابني هنا..!!
قطع تفكيري صوت الوليد.. وش تبون تسمعون..؟؟
عليا: عبد المجيد..
لا إراديآ أنا قلت: لا وع ماحبه..!!
بعدين انتبهت لنفسي..!! من جد احراج..!!
الوليد: أجل وش تسمعين بنت العم..؟؟
احترق وجهي أكثر وماعرفت أرد..ياربي والله أستحي من الشباب..!!!!!!!
سكون: هاه..أنا ..؟؟ عادي أي شي..!!
الحور.: هي تحب راشد الماجد..
يا الله..ملقوفه حوروه..بذبحها..
الوليد: أجل نسمع راشد..
وشغل راشد (تنحط ع الجرح يبرا)

..............................

~ فارس~

سبيت خالدوه في سري..أجل أنا..يركبني مع بنات..!! صدق لوح..!!
خالد: فروووس..في إيش سرحان..؟؟
فارس: هاه..؟؟ وانت شعليك..؟؟
خالد: أمحق احترام يا..ولد أخوي..!!
فارس: طييير بس..
سمعت ضحكه خفيفه من وراي..صدق قهر..يضحكون علي بعد..هييين
فارس: هيي انتي غلوه..وش مضحكك..؟؟
غلا: والله مو انا..!!
احترق وجهي..كنت احسب اختي اللي ضحكت..
فارس: احم..مسامحه بنت العم مادريت انها انتِ..
حنين – بإحراج وصوت مخنوق - : لا عادي..
حسيت بالذنب شوي..يوووه عادي ماعلينا..تحصل في أحسن العائلات..!!

...........................

~ فيصل ~

مسكين يافارس..أكيد بيموت قهر الحين وهو مع البنات..خخخخخ..ماعليه يعيش وياكل غيرها..
التفت لتركي..
فيصل: تركي..متى بيجي محمد..؟؟
تركي: مادري والله..يقول عمي بعد 3 شهور..
فيصل: تصدق..وحشتني سوالفه..
تركي: والله وانت الصادق..ماتسوى الجمعات من دونه..
واحنا نتكلم وصلنا الكورنيش..طبعآ قبل الكل..وقفنا في مكان حلو ووصلوا باقي السيارات..
ونزلوا الشعب العربي الكريم من السيارات..وأنا رحت جنب فارس أبي أتتريق عليه شوي..إلا وحده من بنات عمي جايه تركض..
غلا: فاااارس..يادب..تعال أبيك..
شكلها الأخت ما انتبهت لوجودي..عشان كذا تنحنحت..فتحت عيونها وطالعت فيني مصدومه..
غلا: سوري ما انتبهت..شلونك فيصل..؟؟
فيصل: بخير الله يسلمك..انتِ شخبارك..؟؟
غلا: احم..انا بخير..
وعطتنا ظهرها ومشت بسرعه للبنات..
فارس: شفت البلوه اللي عندي..؟؟
فيصل: ههههه..عندنا وعندك خير..امش امش للشباب..

............................

~ غلا~

احرااااااااااج..بس..شفته..!!
شفتــــــــــــه ياناااااااااااااااااس..والله أحبه..!!
ركضت لأخته سكونوه وحضنتها بقوووووووه..
سكون: الحمد لله والشكر..هييي انتِ شفيكِ..؟؟
غلا: أحبك..أحبـــــــــــــك..ممنوع..؟؟
سكون: الله يثبت لك عقلك..إلا بنات..بتقعدون والا تتمشون..؟؟
الحور: طبعآ نتمشى..

مشينا شوي..
خالد: هييي انتو وين رايحات..؟؟
عليا: بنتمشى شوي..
خالد: طيب بس مو تروحوا بعيد..
عليا: طيـــــــــب..

...............................

~ سكون ~

ظلينا نمشي واحنا نسولف..والجو كان روووووعه ووناسه.. من جد اشتقت لجمعة البنات..!!
غلا: بناات..تعبت..!!
حنين: عجـــوز..
غلا: العجوز انتِ ووجهك..
سكون: لا بس ترى مشينا واجد..أخاف يحسبونا ضعنا..خيخيخي
الحور: يعني نرجع..؟؟
عليا: والله مادري..
غلا: عااااد بنات..!!
سكون: يللا أجل..نرجع..
رجعنا جهة الشباب.. وقعدنا شوي بعيد عنهم..الا وخالد جاي
خالد: هاه..انبسطتوا..؟؟
سكون: أكيييييييييييييد..
الحور: ياليت لو كل يوم تطلعونا..
خالد: هههههههاااااااااي..احمدي ربك انتِ بس ان الشباب وافقوا هالمره..
عليا: لا عمي انت طيب أكيد تقدر تقنعهم..
خالد: بنات أخوي مصلحجيات بشكل..!!
غلا: هههههههههههه يحق لنا اذا عندنا عم يهبل زيك..
خالد: ايه ايه تمصلحي..
حنين: ايه عمي تراها تبيك تقنع أخوها انه يوديها البحرين..
غلا: انثبري انتِ
خالد: طلعت الفضايح..خخخخخآآآآآآآآآآآآآآآي..
فيصل: خاااالد..خااااااااااااااالد.. شفيك انقلبت حرمه..تعال هنا..
خالد: مالت عليك أقول..كاني جيت..
بعد ربع ساعه جانا خالد يقول ان احنا بنمشي..
عليا: وااال عمي خلينا شوي..
خالد: انثبري ويللا اركبي السياره وبلا هذره..
عليا: اف..
.............................

~ خالد ~

دخلت الغرفه وفتحت الاب توب..فتحت ايميلي ..مافيه أحد أون لاين.. ول كلهم نايمين..!!
ظليت أصمم وأعدل لين أذن الفجر..رحت صليت بالمسجد ورجعت أنام..


نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:10 pm

الجزء الثاني
.............................................

~ سكون ~

صحيت من النوم الصباح..قمت فتحت الستاير والنوافذ..غسلت وجهي وأسناني ومشطت شعري وبدلت ملابسي..وبعدين..نزلت..
كانوا أمي وأبوي وفيصلوه بالصاله..
سكون: صباح الورد على أحلى أم وأبو بالدنيا..
بو فيصل: هلا..هلا بحبيبة ابوها..
فيصل: ايييه.. الحب كله لها واحنا مالنا شي..
أم فيصل: أفا..وين رحت أنا أجل..تعال يابعد قلب أمك..
لوت عليه وحظنته لين صار وجهه أحمر..مت عليه انا من الضحك..
فيصل: هيي انتِ وخشتك..ليه تضحكين..؟؟
سكون: مزاااااااج..وش دخلك..؟؟
فيصل: زييين زين..خبري الحين اجازه..
سكون: ويعني..؟؟
فيصل: لا أبد..بس بنشوف وصلني ما وصلني..
سكون: هاااااه..لا لا شدعوه أخوي حبيبي فديتك..
فيصل: ايه..الحين صرت أخوي حبيبي..حريم..مايجون الا بالعين الحمرا..!!!

...................

~ فارس ~

تميت أطالع الساعه..أفففف سنه يتجهزون..
فارس: يللا غلا..يللا يمه تأخرنا..
أم فارس: شدعوه يوليدي شعاجلك؟ تو الناس..!!
غلا – وهي تلبس البرقع - : ليش مستعجل أخ فارس.. وش عندكم اليوم..؟؟
فارس: انثبري انتِ..ياحبك للقافه..
غلا: يممممه..شوفي ولدك يقول لي انثبري..
ام فارس: والله ماحد طقك على يدك وقال لك كلميه..!!
فارس: يللا يمه عن نتأخر أكثر..

........................

~ حنين ~


وصلنا بيت جدي وفي نفس الوقت وقفت سياره ثانيه.. شكلهم بيت عمي بو فارس..نزلت من السياره ورحت اسلم على مرت عمي وغلا.. والظاهر ان الأخ فارس.. كالعاده.. ما انتبه لوجودي..وعشان كذا..
فارس: ليش واقفات بالشارع..؟؟ يللا ادخلوا..
ام فارس – وهي تسلم على أمي - : شعلامك يوليدي..خلنا نسلم..
فارس: هاه..سوري ما انتبهت..شخبارك مرت عمي..شخبارك حنين..؟؟
حنين: بخير..
ام تركي: بخير يوليدي..انت شخبارك شعلومك؟
فارس: بخير الحمد لله..يللا دخلوا عن وقفة الشارع..
ام فارس: ان شاء الله ..
غلا: فارس
فارس: هلا..
غلا: ما كأنك تفشل حالك كثير هاليومين مع بعض الناس..؟؟
انا انحرجت..وشكله فارس نفس الشي لأنه اعطاها ظهره ومشى..صدق هالغلا مرجوجه..!!

........................

~ سكون ~


كنت جالسه مع الشعب العربي الكريم في بيت جدي ومعي الحور وعليا..إلا بدخلة غلا وحنين سوا..
سكون: الا جايين مع بعض اليوم..؟؟
غلا: لا بس واصلين مع بعض ..
سكون: آها..أجل خلوا العبايات وعلى المعسكر..
بعد دقيقتين طلعنا على الحديقه ( معسكرنا) وجلسنا..
الحور: اقول بنات..
عليا: قولي..
الحور: ترى الاجازه بدت..
غلا: هاهاها..قولي قسم..توني ادري..
الحور: بايخه..خليني أكمل..
سكون: كملي حبيبتي كملي..
الحور: والظاهر ان ماورانا سفر..لكن..لازم لازم نستغل هالاجازه..
حنين: وكيف بالله..
الحور: الله يخلي اخواننا..
وابتسمت ابتسامه خبيثه..
غلا: ايوااا..فهمت عليكِ..وانتِ الصادقه محسوبين علينا اخوان..
الحور: يعني لازم نستغلهم أسوأ استغلال..
إلا بصوت رجولي قطع نقاشنا..ومنهم هذيل..؟؟
التفتنا كلنا وبصوت واحد: خااااالد..!!
حنين: خرعتني..
سكون: وقفت قلبي..
الحور: يمه منك..زي الجني طالع لنا..
خالد: حشى شايفات شبح..على ايش تخططون..؟؟
غلا: أسرار..
خالد جا ووسع له مكان بوسطنا وجلس..أسرار هاه يالمصلحجيات..؟؟ أجل اللي يتوسط عند أخوانكم ثاني مره..
سكون: لالالالا عمي لا اسرار ولا شي..ماعليك من هالمرجوجه..احنا نخطط للاجازه بس..
خالد: ومين اللي بتستغلونهم..؟؟
الحور: هاه..الشغالات عمي..الشغالات..ايه..
خالد: ايييه الشغالات..صادقه بنت أخوي..الا سكون..تعالي ابيكِ بسالفه..
سكون: هلا عمي..قول..
خالد: تعالي زييين.بيني وبينك..
غلا: ايه ايه من قدك..
عليا: امحق..
انا طنشتهم ومشيت مع عمي..
وتوه عمي بيتكلم..والظاهر عن موقعه الجديد..الا وبصوت من وراي..
الوليد: خالـــد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:10 pm

..........................

~ الوليد~

ماني مصــدق..!! لالا..ماااااااااااني مصدق..!! فتحت عيوني..إيش هذا..؟؟ قمر..؟؟ ملاك..؟؟بتجننيني يابنت عمي..بــتجنــنيني..!! هذا إذا ماكنت مجنون أصلآ..!!انتبهت لنفسي ووطيت راسي وتراجعت..وأنا أحس قلبي بيطلع من مكانه..!!

..........................

~ سكون~


انصدمت..يا الله..!! فشله..إحراج..!! شافني من غير عبايه..!! حسيت وجهي صار ألوان.. تركت خالد وما اهتميت أسمع وش بيقول ورحت جري أبي أدخل البيت..وقبل ما أدخل صادتني غلوه..
غلا: هييي هي شفيكِ تراكظين انتِ..؟؟ تعالي لا بكف على خشتك التعبانه..
حنين: هلووو..نحن هنا..
الحور: وش صاير سكونوه لايكون اخطبوكِ من عمي..؟؟ ههههههههااااااااااااي..
سكون: يوووه يالطفاسه..اسكتوا بلا بخشومكم..
عليا: اعترفي وش قال لك عمي..؟؟
سكون: هو عاد مداه يقول شي..؟؟
غلا: أجل إيش صاير..؟؟
سكون: ولـيـــدوه..!!

.................................

~ تركي~


كنت جالس أنا وفارس بالمجلس إلا بدخلة الوليد علينا وهو راااايح فييييييها ومو داري عن الدنيا..
فارس: هييي انت..بخمسه ريال وجه..
والوليد ولا على باله..في عاااالم ثااااني..وذيك الابتسامه الحالمه على وجهه..تقولون بنت تو انخطبت..!!!!
تركي: يؤيؤ..لايكون يحب..؟؟ خخخخخخآآآآآآآآآآآي
الوليد – بنظره حالمه - : شدراك..؟؟
بققت عيوني فيه..وش فيه ذا..!!
فارس: صاحي انت..؟؟
تركي: لا شكله شارب شي..
الوليد: أحبـــها..!!
خالد: حبتك القراده ياللي ماتستحي..
طالعنا كلنا في خالد اللي دخل معصب والوليد وطى راسه وصار وجهه برتقالـ.. آآآ قصدي أحمر..!!
تركي: إيش صاير..؟؟
خالد: اسأل هاللوح اللي جنبك..
الوليد: خالد والله مادريت انها معك..
خالد: ماعليه حصل خير..بس والله إن عدت هالحركه مايحصل لك طيب..ترى أخلي فيصل يدري..
الوليد: لااا عمي شدعوه..!! – وباسه على رلسه – فديييت هالعم أنا..
أنا وفارس فهمنا مين يتكلمون عنها..طالعنا في بعض وابتسمنا..اييييه..وطلعت تحب يالوليد..!!

.............................

~ غلا ~


اجتمعنا كلنا ع العشا.. وطبعآ الحريم هم اللي كانوا ماسكين السوالف..
أم محمد: ايه يوخيتي..ماقلتي لي وش صار على أم سعد..؟؟
أم تركي: إييييه..خليها على ربك..ولدها للحين ماطلعوه من السجن..
أم فيصل: هو ليش مسجون..؟؟
أم تركي: يقولون مخدرات..!!
أم فارس: وهـ ..الله يكفينا..!! إلا ماقلتي لي يا أم محمد..
أم محمد: سمي يوخيتي..
أم فارس: السم لعداك..متى بيرجع محمد بالسلامه..؟؟
أم محمد: بعد 3 شهور إن شاء الله..
أم الوليد: ايييه..الله يرده بالسلامه
أم محمد: آمين يارب..
وظلينا على هالحال نسمع سوالف الحريم اللي ماتخلص لين خلصنا العشا وطلعنا كالعاده لمعسكرنا في الحديقه..
جلسنا هناك وسوينا حلقه..عشان يكون المكان مراقب من جميع الجهات ومايطب علينا خالدوه زي العصر..
ومع السوالف جات في بالي فكره جهنميه..
غلا: بنات..
البنات: هلا
غلا: شرايكم..؟؟
الحور: في..؟؟
غلا: نندعس الليله هنا..؟؟
بققوا عنونهم..الظاهر أعجبتهم كلمة نندعس خيخيخي..
عليا: والله فكره..!
سكون: بس ماظني جدتي توافق..
غلا: أصلآ هي مابتدري..
حنين: وشلون بالله مابتدري..؟؟
غلا: هي من زمان نامت.. ومابتدري الا في الصباح..يعني...مااتقدر تمنعنا..!!
سكون: اننننعن فيسك على ذي افكار..
ابتسمت ابتسامه وش كبرها ودقيت على صدري وقلت بصوت رجولي..
غلا: أعجبك يابنت عمي..
حنين: بس كيف بنقنع أمهاتنا..؟؟
غلا: هذي سهله خلوها علي..
الحور: وش بتسوين..؟؟
غلا: آآآخ..أنا مريضه..بموووت..مابي أروح المستشفى أخاااف..تعبانه ياربي مو قادره أتحرك..ماني رايحه البيت..بنات عمي حبيباتي خلوكم معي عشان ما أظل بروحي..!!
فتحوا عنونهم على وسعها..
حنين: مجرررررررررررمـــه..!!

............................................

~ حنين ~
بالصاله..وبنص الليل..كنا جالسات في شبه ظلام..ونسولف..الا وبصوت قوووووي..خلانا ننقز من مكاننا..
وش تســووووووووون..؟؟
وقف قلبي..!!
غلا: خالــــدوه..
خالد: أصغر عيالك ياللي ماتستحين..؟؟
الحمد لله..طلع خالد مو أحد ثاني..!!
حنين: يوووه عمي خرعتنا..!!
خالد – يقلدني - : يووووه يابنت أخوي آسف ماقصدت..ماقلتوا لي..وش تسوون هنا..؟؟
عليا: هاه..ولا شي بس احنا بننام هنا الليله..!!
خالد: شنو شنو شنو..؟؟ خلفناكم ونسيناكم حنا..؟؟ صدق ماتستحون..يللا يللا..كل وحده تلبس عبايتها وتتصل بأي أحد ياخذها وتقلب وجهها..!!
سكون: عااااااااد عمي..!!
خالد: لالالا..ماقدر على دلع الغاليين أنا..عشان عيون هالقمر بس..
الحور: وأنا عمي..
خالد: انتو الثنتين..وش تبين بعد..
غلا: أفا..وحنا مالنا رب..!!
خالد - بتريقه - : إلا لك رب..- يأشر ع السما – هناك..إذا تبين شي ادعي.. تصبحون على خير..ولاتسوون صجه وازعاج..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:11 pm

~ الوليد ~

أخ بس ياحظكم..!!
كنت اتقلب في السرير وانا افكر.. مو جايني نوم.. الحين خواتي المقرودات معاها وانا هنا بروحي..!!
آهـ بس ياحظي..ماعليه..هانت..كلها سنه وأتخرج وأخطبها..متى تنقضي هالسنه بس..!!

.....................

~ الحور ~
وناااسه..من زمان ما اجتمعنا كذا..من أيام ماكنا صغار..كان شكلنا يضحك واحنا كل وحده نايمه في جهه..غمضت عيوني لين غفيت..وماصحيت الا على صراخ وضربه على راسي..
الجده: قومن ياللي ماتستحن.. ماعندكن بيوت تنامون فيها.. هزلت والله..!!
أووووهووووو..هذي جدتي ..وش يسكتها الحين..طالعت في الساعه..ول توها 6 الصباح..مانمنا الا 3 ساعات..اشبها مصحيتنا من الفجر..!!
الحور: جده خلينا ننام وبعدين هاوشينا وطقينا بعد زي ماتبغي..
الجده: انثبري ياطويلة اللسان..لمتى تنامون ان شاء الله..؟؟ للظهر..؟؟
غلا: جده توها 6 الصباح خلينا ننام بس شوي..
الجده: هين..هين..أنا أوريكم..
ياااربي ..الحين جدتي بتهاوش أبوي وأعمامي..وهم بدورهم بيهاوشونا وبيسوون لنا قضية ..
الحور: قوموا قوموا نراضيها..لاحقين على النوم بعدين..
بعد ربع ساعه كنا جالسات حول جدتي..
غلا: جده عااااااااااد
وباستها على راسها..وجدتي بعدت وجه غلوه عنها..
الجده: عن الغثاثه يابنت عبد الله..
الحور: جده والله أول مره نسويها..من زمان ماظلينا هنا..
سكون: يعني لهالدرجه مو طايقتنا ياجده..
حنين: جدتي حبيييبتي انتِ..آخر مره نسويها..والله
وجدتي أبد..ولا معبرتنا..طالعنا في عليوه نبيها تتلحلح وتتكلم..كلنا ندري ان جدتي تحب عليوه أكثر من أي أحد ثاني..
عليا: احم..جده..البارح يعني بس قررنا ننام هنا عشان نبي نجلس معك من الصباح..وانتِ الله يهداكِ ماسألتينا ليش احنا هنا..
الا وجدتي تبتسم هذيك الابتسامه اللي شقت وجهها..
الجده: أنا قلت ماحد عاقل فيكم الا هالعليا..الحين قومن عن وجهي ساعدوا الشغالات في الفطور..!!!
وش فيها جدتي..!!
هو الا فطور..تبينا نساعد الشغالات فيه..!!
والله عليكِ حركات ياجده..!!
ماعليه..المهم انها رضت..!!!!

...................................

~ محمد ~
نزلت من الطياره وأنا مو مصدق إني رجعت.. أخيرآ رجعت للسعوديه..!! وحشتيني يـ بلادي.. 4 سنوات وأنا في أستراليا.. يا الله..كيف كنت عايش هناك..!!
تذكرت إن أهلي مايدرون إني وصلت..يحسبوني جاي بعد 3 شهور..ماعليه..خليها مفاجأه..
خلصت الاجراءات وطلعت من المطار..احترت آخذ تاكسي والا أدق على أحد يجيني..بعدين قررت آخذ تاكسي..
طووول الطريق وانا أتأمل في الشوارع..وحشتني شوارعنا..ووحشني الحر اللي فيها..
وصلت بيتنا وحاسبت السواق وأخذت أغراضي ..
نزلت النظاره الشمسيه ومشيت شوي وأنا متردد..
لقيت الباب الخارجي مفتوح..وابتسمت..أمي مستحيل تقفل الباب الا في وقت الليل..
دخلت البيت..كانت أختي السغنونه ليان تلعب في الحديقه ومعاها الشغاله..
وأول ماشافوني تخرعوا..ليان أكيد ماتتذكرني لأني سافرت وهي مره صغيره..أما الشغاله فأول مره اشوفها..
مشيت شوي لين وصلت لأختي..والشغاله خايفه..مالت عليكِ اقول..حملت ليان اللي كانت مستغربه وبوستها..
ليان: مين انت..؟؟
محمد: أفا..ماتعرفيني..؟؟
ليان: لا..!!
محمد: فكري..
ليان - ببراءه - : مابي..مين انت..؟؟
محمد: اذا عرفتي بعطيكِ هديه..
عبست حواجبها وهي تفكر بقوه..ههههههههـ صايره تضحك وهي مستغرقه في التفكير..
سمعت الباب وراي انفتح..
طالعت..
أبوي..!!
نزلت ليان وركضت له وضميته بقوووه
محمد: وحشتني يبه..
ابو محمد: الحمد لله على سلامتك يوليدي..الحمد لله على سلامتك..ليش ماقلت لنا انك بتجي..؟؟
محمد: حبيت أخليها مفاجأه..
ليان: بابا مين هذا..؟؟
ابو محمد: حبيبتي هذا محمد أخوكِ..اللي تكلمينه في التلفون..
فتحت عيونها وصارخت..وييييييين لعبتي اللي قلت بتجيبها من سلالايا...؟؟؟؟
محمد: هههههههههههههههههههههه..لاتخافين جبت لك ألعاب واااجد.. فديت عمرك..يبه أمي داخل..؟؟
ابو محمد: ايه داخل..تعال سلم عليها..
دخلت البيت..ماشفت امي في الصاله.. طالعت في أبوي بنظرة تساؤل..
ابو محمد: أكيد في المطبخ..روح لها انا بركب الغرفه أبدل..
دخلت المطبخ ..كانت أمي تقطع خضار وما انتبهت لي..
محمد: احم احم..
انتبهت امي لي وفتحت عيونها..ماهي مصدقه اللي تشوفه..
ام محمد: محمد..؟؟ ولدي محمد..؟؟
ركضت لها وحضنتها..
محمد: ايه يمه ولدك محمد..
تخيلوا..!! أمي صارت تبكي..!!
محمد: ههه شفيكِ يمه تبكين تراني مامت..
ام محمد: وي بسم الله عليك..هي الا دموع فرح يوليدي..
محمد: احلى أمي تسمع من المسلسلات وتجي تقول نفس الكلام..
ام محمد: مالت عليك..هذا وانا فرحانه برجعتك..
محمد: هههههههههههه فديتك يمه فدييييتك..

.....................

~ الوليد ~


كنا في بيت عمي بو محمد..مسوي عزيمه عشان رجعة محمد..ماحد منا توقع رجعته الحين..بس تصدقون عاد..اشتقنا له ولسوالفه التعبانه..!!
محمد: أقول ولد العم في إيش تفكر..؟؟
الوليد: فيــك..!!
محمد: لالا ماقدر..أستحييي.. – وهو يخبي وجهه –
فارس: اقول انت وهو..اذا تبون تسوون فيها رومانسيين روحوا مكان خاص مو هنا قدام الناس..!!
انننعن شكله هالفارس..طول عمره يقط كلام بدون مايفكر..!! أحرجنا الله يرجه..!!
انفجر المجلس كله ضحك علينا..
الوليد: هين فارسوه حسابك بعدين..
فارس: وييه خوفتني..
خالد: ياخي انثبر انت وهو فشلتونا قدام الرجال..
تركي: ايه عندك وياهم علمهم السنع..
الوليد: هههآآآي..اسمع مين يتكلم..أقول ورا ماتاكل تبن انت وذي خشه..؟؟
تركي: خليت التبن لك ولأشكالك..خخخآآآآآآآي..
محمد: أقول فيصلوه..
فيصل: هلا ولد العم..
محمد: وراك مسرح ومو عاطينا وجه..
فيصل: شدعوووهـ..أنا مو عاطيكم وجه..!! بس قاعد أسمع سوالف عمي طلال..والله انه حركات..
ابو الوليد (طلال) : ايه..تعلموا منه علوم الرجاجيل..مو تصيرون مثل الحريم تحبون القرقه..
الوليد: يبه لايغرك تراه يتمصلح والا هو أكثر واحد يحب السوالف الفاضيه..
فيصل: اقول انثبر..
الوليد: ههههههآآآآآآي..الحق حق..
ابو الوليد: استح ياولد..
خخخ كأنه أحرجني شوي..!!
محمد: اقول شباب..
خالد: قول..
محمد: شرايكم نروح ناخذ جوله في انحاء العالم..آآآآ..قصدي ندور شوي في الشوارع..وحشتني مملكتي الحبيبه..
خالد: الله والوطنيه اللي مدري من وين طالعه..أقول اهجد مكانك..بتترك الضيوف اللي جايين عشانك وتطير..؟؟ صدق ماتستحي..!!
تركي: ويك ويك ويك..فشلوووه..!!
محمد: حشى قالب دجاجه الأخ..؟؟
الوليد: لا بطه مهجنه..هههآآآآآي
بو فيصل: أقول وبعدين معاكم..ماخذين جنب وطايحين هذره..صحيح ماتستحون..ماتشوفون الضيوف قدامكم تاركينهم وقاعدين بآخر المجلس..؟؟
تفشلنا احنا وقمنا قريب من الرجال..أف..سوالفهم ممله وتطفش..والا شرايكم..؟؟

........................

~ عليا ~


زهقت من القعده زي العجايز كذا..ياربي ماحب العزايم..!! أففففف..
عليا: بنااات..
سكون: هاه..
عليا: صدق مفهيه..زهقااانه..!!
غلا: شنسوي لك بالله..؟؟
عليا: ارقصي لي..
غلا: تخسين..!!
الحور: يووه عاد انتِ وهي..اتركوا الهواش عنكم وقوموا الحديقه..صحيح انها مو معسكرنا بس ماعليه..كله واحد..!!

.......................

~ الحور ~


ويييه..أخيرآ خلصنا من الزحمه وطلعنا..كنا في سيارة الوليد..أنا وعليا وأمي..
وصلنا البيت وانا ميييته ابي انام.. جدتي الله يهديها صحتنا من الفجر اليوم.. رحت غرفتي الا وليدوه لاحقني لين هناك..
الوليد: حووور..حور..
الحور: هاااااااااه..شتبي..؟؟ ابي انام لاتهذر..
الوليد: ول ول مفهيييييييييه..بس بسألك..شخبارها..؟؟
الحور: آهـ ياخوي العاشق..
الوليد: عاشق في عينك..صدق ماتنعطين وجه..!!
مت عليه من الضحك..كان وجهه أحمر وميت من الاحراج..
الحور: طيب..هي بخير..وش غيره..؟؟
ابتسم ابتسامه وش كبرها..
الوليد: ولا شي..سلامتك..
وانحاش غرفته..
يحليله أخوي..يحب..!!!!!

نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:11 pm

الجزء الثالث
...............................................
~ سكون ~

أف زهقانه..!! فيصلوه طلع وتركني بروحي..
خلني ادق على الدبه حوروه..
الحور: هلا وغلا..هلا ببنت عمي..يوووه لحظه..فارق..مالك شغل..هييييي اترك الجوال..سكونوه لحظه بركب الغرفه.. وجع..ابعد عني..!!
بعد لحظات..
الحور: ويه..هلا..
سكون: ههههههههههههههههههههه وش صاير..؟؟ حرب..!!
الحور: ههههههههههههههه هذا وليدوه الملقوف يبي يعرف أكلم مين..
سكون: مالت عليه..لقافه..إلا أقول حوروه..
الحور: قولي..
سكون: بموت من الزهق..
الحور: موتي..!!
سكون: نعم..؟؟
الحور: وش تبيني اسوي يعني..مو الحال من بعضه..
سكون: نفسي أطلع..طفشت من القعده في البيت..لو ان شاء الله السوق بس ابي اهج..
الحور: هيهيهيهييييييييه..تطلعين..؟؟ احنا الكورنيش وبالموت رحنا..قالت نطلع قالت..!! ليش ماتقولين لفيصلوه يمكن يرضى يطلعك..
سكون: فيصلوه؟ أمحق..!! أصلآ من زمان طلع بروحه ولا فكر فيني..انزين انتِ كلمي الوليد وشوفي..
الحور: الوليد..؟؟ ايه والله صدق..ليش ماكلمه..أكيد بيرضى..وليش مايرضى..إلا بيرضى ونص..
سكون: ههههههههههههههه شفيكِ قمتي تخورين انتِ..يللا روحي كلميه وردي لي خبر..
الحور: من عنوني يابعد عنوني..

...........................

~ الحور ~


رحت غرفة عليوه..الأخت كانت حاطه الهدفون بأذنها ومدري ايش تسمع ورايحه فيها.. يا الله شكلها كان نكته.. نايمه ع السرير وشعرها مفكوك وقاعده تلعب فيه..تكفين عاد يالرومانسيه..
خذيت دبدوب من دباديبها ورميته على وجهها.. هي تخرعت ونقزت من مكانها..
الحور: هي انتِ وفيسك يالرومانسيه قومي..
عليا – بصدمه - : هاه..شفيه..؟؟ شصاير..؟؟ مين مات..؟؟
الحور: انتِ متي.. وجع..قومي..
عليا: أوووووووووووف وين أقوم..؟؟
الحور: هجوم مباغت..
عليا: والله..؟؟ على مين..؟؟
الحور: وفيه غير الوليد..يللا تحركي..
نزلنا تحت وكان الوليد في الصاله يطالع تلفزيون..
الحور: ياهوه..
الوليد: خير خير
الحور: نبي نروح..اممممممممم..الظهران مول..
الوليد رجع يطالع التلفزيون وقال ببرود..
الوليد: طسي..
عليا: عاااااااد وليدووووه..
الوليد: اصغر عيالك وليدوه..؟؟
الحور – بخبث - : ايه..ترى احم احم..بنت عمي سكون مسكينه طفشانه وتبي تروح..أصلآ هي اللي اقترحت هالاقتراح..بس الوليد مايبي يودينا..امشي عليا فوق عنه..
الوليد: هاه..؟؟ مين..؟؟ تصدقين عاد حور انا بعد زهقان..!! خلاص بوديكم..روحوا تجهزوا ودقي على بنت عمك قولي لها تتجهز..
عليا: شصاير..!! توك مو راضي..!!
مسكينه عليوه مو داريه عن شي خيخيخي..
الوليد: يللا روحي ليش واقفه..!!
عليا: هاه..ايه زين بروح..

..................................

~ سكون ~


استأذنت من أبوي.. ورغم انه اعترض أول شي لأن فيصلوه مو معي بس مع شوية دلع بنات وافق..
دقت الحور عشان اطلع لبست البرقع وطلعت.. ركبت سيارة الوليد جنب حوروه..
سكون: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
الحور: هلا والله بحبيبتي بنت عمي..
سكون: هلا بك يالدبه..كيفك عليوه..؟؟ كيفك الوليد..؟؟
عليا: بخير حبيبة قلبي..
الوليد: انا بخير انتِ شلونك..؟؟
سكون: بخير..
الحور – بصوت واطي - : تعالي الحين اذا رحنا بدون غلوه وحنينوه مابيزعلون..؟؟
سكون: إلا بيزعلون..!! المفروض نعلمهم.. بس أول قولي للوليد..
الحور: الوليــد..
الوليد: هلا..
الحور: امممممممم نبي ناخذ غلا وحنين معانا..
الوليد: ياسلام.. مالي شغل بكلم اخوانهم ان وافقوا يجيبونهم كان بها ماوافقوا مالي شغل..
سكون: ايه ودق على فيصل بعد خليه يجي..
الوليد: من عيووووني..الحين أدق عليهم..

...............................

~ فيصل ~


أووووف منك ياسكونوه.. لازم انتِ اللي بالنهايه تنتصري.. هذا انا رايح لهم المول رغم اني كنت معترض في البدايه..
بس ايش اسوي ماقدر أخلي الشباب يروحون وأنا ماروح معهم خيخيخي..
وصلت وفي نفس الوقت وصل تركي ولد عمي..نزل ومعه أخته ..نزلت من السياره ورحت لتركي..
تركي: هلا ولد العم..
فيصل: هلا بك..شخبارك..؟؟
تركي: بخير..
درت لغلا بسلم عليها..كانت تطالعني بنظرات غريبه..!! شفيها ذي..!!
فيصل: شلونك بنت عمي..؟؟
غلا: هاه..؟؟ بخير..أنا بخير..
وراحت بسرعه..فيها شي..؟؟ مدري..ما اهتميت بالموضوع واجد ومشيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:12 pm

............................

~ عليا ~

وأخيرآ وصلوا البنات ودخلنا المول..الا وغلوه الخبله جايه صوبي..
غلا: عليوه عليوه..
عليا: هلا..
غلا: شوفي ولد عمك محمد..
عليا: شفيه..؟؟
غلا: ماتحسينه متغير عن أول..؟؟
عليا: كيف يعني متغير..؟؟
غلا: شكله..
عليا: وأنا أحسب عندك سالفه..أكيد بيتغير لأن الجو هناك غير..خبله..
حنين: وش عندكم تتساسرون انتِ وهي..؟؟ يللا امشوا..
طبعآ افترقنا احنا والشباب. دخلنا واحد من المحلات .. واحنا هناك شفت قميص رجالي يهبل.. ناديت الحور..
عليا: حور..حوروه تعالي شوفي ذا القميص.. ماتحسينه يناسب الوليد..؟؟
الحور: إلا.. امشي نناديه..
وسحبتني بدون ماتنتظرني ارد عليها.. خخخخ عليها حركات اختي..
طلعنا من المحل..ماشفنا الوليد..
لقينا ولد عمي محمد واقف ..وطبعآ حور ماعطلتها..
الحور: امشي امشي نسأله عن وليدوه..
بس انا وقفت..لأن لفت انتباهي شي غريب.. شفت وحده من جد من جد شكلها غلط..نص شعرها ظاهر من الشيله.. كاشفه طبعآ وألوان قوس قزح كلها مصقوعه بوجهها.. وعبايتها شوي وتتقطع من كثر ماهي ضيقه ومخصره.. والغريب الغريب..ان هذي الوحده.. كانت واقفه..
قبال محمد ولد عمي تسولف وتضحك.. وكانت تطالع فيه كأنها تبي تاكله بعيونها..
هو كان عاطينا ظهره وماشفت ملامحه.. بس واضح من طريقة كلامها معه ان حتى هو مبسوط منها..
من جد مايستحي.. يتعرف على ذا الاشكال ويقابلها هنا والكل معه..!! الحمد لله والشكر..
الحور: عليوه..تشوفين اللي اشوفه..؟؟
عليا: صدق قلة حيا.. وين يحسب حاله ولد عمك المحترم..؟؟ تراه رجع السعوديه مهوب بأستراليا..!! تعالي تعالي عنه..
رجعنا المحل لقينا البنات مخلصين وطلعنا معاهم..
سكون: ماشفتوا الوليد..؟؟
عليا: هاه..؟؟ لا ماشفناه..
سكون: اها..تيب ابي اشتري عطر الحور تجين معي..؟؟
غلا: ليش الحور بالذات يعني..؟؟
سكون: يه..!! كل ذي غيره.. كلها عشر دقايق وبنرجع لا تخافون مابتضيعون..
غلا: ههههههههههههههههههههـ تكفين عاد
الحور: امشي عنها سكونوه..

.................................

~ حنين ~


أوف تعبت..ماحب أدور كثير بالاسواق..
حنين: بنات تعبت.. خلونا نرتاح شوي..
غلا: طيب ياعقوزه تعالي نقعد هناك شوي..
عليا: لا لا لحظه بس بدخل ذا المحل بعدين سووا اللي تبون..
حنين: مالي شغل فيكم انا بقعد تعبت..
سحبت لي كرسي وقعدت.. شفت أخوي تركي من بعييييييييييد جاي.. ولما قرب شوي ناديته..
حنين: ترووووك..
تركي فتح عيونه كأنه معصب..وبهاللحظه انتبهت للي جنبه..
فارس..ولد عمي..!!
ياااااااااااااااااااربي يعني لازم كل المواقف المحرجه تكون معاه..!! وش هالحظ..!! الحين وش بيقول عني..!!
أف ياربي..قهر..
حنين: سوري تركي ما انتبهت..
ومشيت عنهم بسرعه..

...................................

~ الوليد ~


أفففففففففففف..أبي أشوفها زين..!! أدري بتقولون توها معك بالسياره..بس وحشتني.. بكيفي..!!
دقيت على الحور.. ماعندي غيرها..
الحور: هلا الوليد..
الوليد: حوروه..الله يخليك..أبي اشوووفها..
الحور: بسم الله هدي هدي لاتموت علينا بس..
الوليد: بلييييييييز حور..
الحور: اممممممممم أفكر..
الوليد: حـــورووووه..!!!
الحور: هههههههههههههه..طيب وش بتعطيني..؟؟
الوليد: اللي تبينه..
الحور: طيب.. أنا ماني طماعه بس ابيك تجيبني هنا الاسبوع الجاي..
الوليد: من عيووووني..بس عاد دبري لك سالفه وجيبيها معك..
الحور: وينك فيه الحين..؟؟
الوليد: أنا..؟؟ جنب zara
الحور: أوكي..جايين.. لا تنحاش..

...................

~ الحور ~


وهـ بس ياحلاتها سوالف الحب.. متى بس نحب وننحب خيخيخيخي..
دخلت المحل مره ثانيه لأني طلعت منه لما دق الوليد..
الحور: سكووون..
سكون: عنونها الحولآ..
الحور: تعالي معي..
سكون: وين..؟؟
الحور: أبي أروح zara..
سكون: انزين امشي..
قربنا من المحل وكان الوليد واقف هناك..
الحور: يؤيؤ الوليد انت هنا..؟؟
الوليد: لا هناك..
الحور: زين أجل اللي شفتك..أنا بروح شوي دورة المياه وبرجع..
سكون: لا تعالي بروح معك..
الحور: وشو تروحين معي هي الا دقايق .. لا تخافين ترى أخوي مايعض..!!

......................

~ الوليد ~


بستخف أنا.. بنجن..!! ماني مصدق اني واقف جنبها.. ظليت أتأمل فيها رغم اني ماشوف وجهها.. ورغم انها ماكانت تطالعني.. أصلآ كانت تحاول تطالع في كل شي الا فيني..ياحلاتها والله تستحي..
قطع تفكيري صوتها الناعم..
سكون: آآآ..أنا أبي..أدخل..المحل..
الوليد: طيب..أجي معك..؟؟
سكون: هاه.. مادري براحتك..
ودخلت بسرعه للمحل وهي مرتبكه.. ودخلت انا وراها..

...........................

~ سكون ~


شفيها ذي استخفت..!! وين تحسب حالها..؟؟ تخليني كذا مع أخوها..!!
دخلت والأخ دخل معي..
ظليت ألفلف في المحل ..وبعد خمس دقايق جات الأخت.. مسكت يدها بقوه..
الحور: آآآآيييي هي انتِ شفيك..؟؟
سكون: انتِ هبله..؟؟ ماتفهمين..؟؟ شلون تخليني مع أخوكِ بروحنا..؟؟ هاه..؟؟ لو جا فيصل لو أحد ثاني وشافنا وش بيقول..؟؟
الحور: ههههههههههههههههه وأنا أحسب شي خطير..مالت عليك.. امشي بس امشي يالخبله..

..........................

بعد أسبوعين

~ محمد ~


كنت جالس مع أمي بالصاله.. وأحسها تبي تتكلم ومو عارفه..لأنها كل شوي تناظرني متردده وترجع توطي راسها.. والظاهر انها آخر شي تشجعت..
أم محمد: وليدي انت الحين كبرت.. والحمد لله صرت تشتغل ومو ناقصك شي..يعني المفروض تفكر فـ......
محمد: أدري يمه أدري بتكلميني عن الزواج..
طالعت فيني بخوف..شكلها تحسبني برفض..كملت أنا..
محمد: وأنا ماني معترض.. سوي اللي تبينه..!!
أم محمد: فديتك حبيبي..أنا شايفه لك بنت..مابتلاقي أحسن منها..
محمد: منهي..؟؟
أم محمد: عليا بنت عمك..جمال وكمال ماشاء الله عليها..ولا تنسى انها بنت خالتك بعد..!!
عليــا..!!
غريبه..!! لو أقول لكم ماتصدقون..!!
عليا كانت حب المراهقه..صدفه غريبه صح..؟؟
قلت لأمي: اللي تشوفينه يمه..أنا بروح أخلص شغلي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:12 pm

............................

~ عليا ~

وأخيرآ وصلوا البنات ودخلنا المول..الا وغلوه الخبله جايه صوبي..
غلا: عليوه عليوه..
عليا: هلا..
غلا: شوفي ولد عمك محمد..
عليا: شفيه..؟؟
غلا: ماتحسينه متغير عن أول..؟؟
عليا: كيف يعني متغير..؟؟
غلا: شكله..
عليا: وأنا أحسب عندك سالفه..أكيد بيتغير لأن الجو هناك غير..خبله..
حنين: وش عندكم تتساسرون انتِ وهي..؟؟ يللا امشوا..
طبعآ افترقنا احنا والشباب. دخلنا واحد من المحلات .. واحنا هناك شفت قميص رجالي يهبل.. ناديت الحور..
عليا: حور..حوروه تعالي شوفي ذا القميص.. ماتحسينه يناسب الوليد..؟؟
الحور: إلا.. امشي نناديه..
وسحبتني بدون ماتنتظرني ارد عليها.. خخخخ عليها حركات اختي..
طلعنا من المحل..ماشفنا الوليد..
لقينا ولد عمي محمد واقف ..وطبعآ حور ماعطلتها..
الحور: امشي امشي نسأله عن وليدوه..
بس انا وقفت..لأن لفت انتباهي شي غريب.. شفت وحده من جد من جد شكلها غلط..نص شعرها ظاهر من الشيله.. كاشفه طبعآ وألوان قوس قزح كلها مصقوعه بوجهها.. وعبايتها شوي وتتقطع من كثر ماهي ضيقه ومخصره.. والغريب الغريب..ان هذي الوحده.. كانت واقفه..
قبال محمد ولد عمي تسولف وتضحك.. وكانت تطالع فيه كأنها تبي تاكله بعيونها..
هو كان عاطينا ظهره وماشفت ملامحه.. بس واضح من طريقة كلامها معه ان حتى هو مبسوط منها..
من جد مايستحي.. يتعرف على ذا الاشكال ويقابلها هنا والكل معه..!! الحمد لله والشكر..
الحور: عليوه..تشوفين اللي اشوفه..؟؟
عليا: صدق قلة حيا.. وين يحسب حاله ولد عمك المحترم..؟؟ تراه رجع السعوديه مهوب بأستراليا..!! تعالي تعالي عنه..
رجعنا المحل لقينا البنات مخلصين وطلعنا معاهم..
سكون: ماشفتوا الوليد..؟؟
عليا: هاه..؟؟ لا ماشفناه..
سكون: اها..تيب ابي اشتري عطر الحور تجين معي..؟؟
غلا: ليش الحور بالذات يعني..؟؟
سكون: يه..!! كل ذي غيره.. كلها عشر دقايق وبنرجع لا تخافون مابتضيعون..
غلا: ههههههههههههههههههههـ تكفين عاد
الحور: امشي عنها سكونوه..

.................................

~ حنين ~


أوف تعبت..ماحب أدور كثير بالاسواق..
حنين: بنات تعبت.. خلونا نرتاح شوي..
غلا: طيب ياعقوزه تعالي نقعد هناك شوي..
عليا: لا لا لحظه بس بدخل ذا المحل بعدين سووا اللي تبون..
حنين: مالي شغل فيكم انا بقعد تعبت..
سحبت لي كرسي وقعدت.. شفت أخوي تركي من بعييييييييييد جاي.. ولما قرب شوي ناديته..
حنين: ترووووك..
تركي فتح عيونه كأنه معصب..وبهاللحظه انتبهت للي جنبه..
فارس..ولد عمي..!!
ياااااااااااااااااااربي يعني لازم كل المواقف المحرجه تكون معاه..!! وش هالحظ..!! الحين وش بيقول عني..!!
أف ياربي..قهر..
حنين: سوري تركي ما انتبهت..
ومشيت عنهم بسرعه..

...................................

~ الوليد ~


أفففففففففففف..أبي أشوفها زين..!! أدري بتقولون توها معك بالسياره..بس وحشتني.. بكيفي..!!
دقيت على الحور.. ماعندي غيرها..
الحور: هلا الوليد..
الوليد: حوروه..الله يخليك..أبي اشوووفها..
الحور: بسم الله هدي هدي لاتموت علينا بس..
الوليد: بلييييييييز حور..
الحور: اممممممممم أفكر..
الوليد: حـــورووووه..!!!
الحور: هههههههههههههه..طيب وش بتعطيني..؟؟
الوليد: اللي تبينه..
الحور: طيب.. أنا ماني طماعه بس ابيك تجيبني هنا الاسبوع الجاي..
الوليد: من عيووووني..بس عاد دبري لك سالفه وجيبيها معك..
الحور: وينك فيه الحين..؟؟
الوليد: أنا..؟؟ جنب zara
الحور: أوكي..جايين.. لا تنحاش..

...................

~ الحور ~


وهـ بس ياحلاتها سوالف الحب.. متى بس نحب وننحب خيخيخيخي..
دخلت المحل مره ثانيه لأني طلعت منه لما دق الوليد..
الحور: سكووون..
سكون: عنونها الحولآ..
الحور: تعالي معي..
سكون: وين..؟؟
الحور: أبي أروح zara..
سكون: انزين امشي..
قربنا من المحل وكان الوليد واقف هناك..
الحور: يؤيؤ الوليد انت هنا..؟؟
الوليد: لا هناك..
الحور: زين أجل اللي شفتك..أنا بروح شوي دورة المياه وبرجع..
سكون: لا تعالي بروح معك..
الحور: وشو تروحين معي هي الا دقايق .. لا تخافين ترى أخوي مايعض..!!

......................

~ الوليد ~


بستخف أنا.. بنجن..!! ماني مصدق اني واقف جنبها.. ظليت أتأمل فيها رغم اني ماشوف وجهها.. ورغم انها ماكانت تطالعني.. أصلآ كانت تحاول تطالع في كل شي الا فيني..ياحلاتها والله تستحي..
قطع تفكيري صوتها الناعم..
سكون: آآآ..أنا أبي..أدخل..المحل..
الوليد: طيب..أجي معك..؟؟
سكون: هاه.. مادري براحتك..
ودخلت بسرعه للمحل وهي مرتبكه.. ودخلت انا وراها..

...........................

~ سكون ~


شفيها ذي استخفت..!! وين تحسب حالها..؟؟ تخليني كذا مع أخوها..!!
دخلت والأخ دخل معي..
ظليت ألفلف في المحل ..وبعد خمس دقايق جات الأخت.. مسكت يدها بقوه..
الحور: آآآآيييي هي انتِ شفيك..؟؟
سكون: انتِ هبله..؟؟ ماتفهمين..؟؟ شلون تخليني مع أخوكِ بروحنا..؟؟ هاه..؟؟ لو جا فيصل لو أحد ثاني وشافنا وش بيقول..؟؟
الحور: ههههههههههههههههه وأنا أحسب شي خطير..مالت عليك.. امشي بس امشي يالخبله..

..........................

بعد أسبوعين

~ محمد ~


كنت جالس مع أمي بالصاله.. وأحسها تبي تتكلم ومو عارفه..لأنها كل شوي تناظرني متردده وترجع توطي راسها.. والظاهر انها آخر شي تشجعت..
أم محمد: وليدي انت الحين كبرت.. والحمد لله صرت تشتغل ومو ناقصك شي..يعني المفروض تفكر فـ......
محمد: أدري يمه أدري بتكلميني عن الزواج..
طالعت فيني بخوف..شكلها تحسبني برفض..كملت أنا..
محمد: وأنا ماني معترض.. سوي اللي تبينه..!!
أم محمد: فديتك حبيبي..أنا شايفه لك بنت..مابتلاقي أحسن منها..
محمد: منهي..؟؟
أم محمد: عليا بنت عمك..جمال وكمال ماشاء الله عليها..ولا تنسى انها بنت خالتك بعد..!!
عليــا..!!
غريبه..!! لو أقول لكم ماتصدقون..!!
عليا كانت حب المراهقه..صدفه غريبه صح..؟؟
قلت لأمي: اللي تشوفينه يمه..أنا بروح أخلص شغلي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:13 pm

............................
اليوم اللي بعده بالليل

~ عليا ~

ماني مستوعبه..!! محمد ولد عمي.. يخطبني أنا..!!!!! مالقى غيري بالدنيا..؟؟
واللي قاهرني.. إن أهلي كلهم مبسوطين..حتى حوروه اللي شافت معي اللي شفته مبسوطه..!!
ورغم إني متأكده إني برفض..بس قلت لأبوي إني بفكر..عشان أخلص من السين والجيم..
معقوله أوافق بعد ماشفته مع ذيك البنت..!! مجنونه أنا أتزوج واحد يعرف مليون وحده قبلي..!!

.............................

بعد 3 أيام

~ عليا ~


كنت في الغرفه.. إلا والباب يدق..
عليا: تفضل..
يؤ..!! أبوي جاي لي الغرفه بنفسه..!! أكيد عشان موضوع ولد العم العزيز..
عليا: هلا..هلا يبه..آمر يالغالي شبغيت..؟؟
أبو الوليد: مايامر عليكِ عدو حبيبتي.. بس جاي أسألك..مو خلاص التفكير..؟؟
ترددت.. مادريت وش اقول..
عليا: احم.. يبه أنا... أنا فكرت وقررت..
ابتسم ابوي ابتسامه واسعه..الظاهر كان واثق من موافقتي..
ابو الوليد: الله يوفقك يبنيتي.. الحين أروح أبشر عمك..
عليا: لا يبه بس أنا ماني موافقه..!!!!!!!!
صدمه.. مفاجأه..دهشه..!!
كل هالتعابير انرسمت بوجه أبوي ..عشان تتحول كلها في لحظه..إلى عصبيه ..
ابو الوليد: وش قلتي..؟؟
عليا – بخوف - : هاه.. أنا قلت..مو موافقه..
حسيت بخوف قوي.. من وجه أبوي المعصب عرفت انه وصل حده..
ابو الوليد: اسمعي يابنت..أنا ماني مخالف أخوي ومسوي مشاكل عشان بزر زيك..وولد عمك بتاخذينه يعني بتاخذينه..رضيتي والا مارضيتي..فاهمه..؟؟
طلع ابوي من الغرفه وانا طحت على سريري وانا ابكي من قلب.. ياربي كل شي غصب بالدنيا..!! دراسه وغصبوني أدرس في الشرقيه وأنا كان المفروض أدرس في الرياض.. والحين حتى الزواج بيغصبوني عليه..!! الله يهديك يبوي.. دايمآ عصبي وتبي كل شي على مزاجك..!!!!!

..........................

~ محمد ~


كنت جالس بالغرفه الا واسمع زغروته قويه
كلولولولولولووووووووووووووووووووووووووووووش..
طلعت من غرفتي ونزلت للصاله..
أبو محمد: تعال محمد تعال ..
محمد: شصاير..؟؟ عسى دوم هالوناسه ان شاء الله..!!
أم محمد: بتدوم ان شاء الله بتدوم.. بنت عمك عليا وافقت..
وافقت..!! وااااااااااااافقت..!! ياربي بطير..!! تصدقون.. من قالت لي أمي عن هالخطبه وأنا طول الوقت أفكر في عليا.. وتصدقون بعد.. الظاهر ان حب المراهقه بدا يرجع.. لاتستغربون.. مو يقولون ان الواحد اذا خطب وحده كان يعرفها..غصبآ عنه يميل لها..!! كيف اذا كان يحبها من قبل..!!

....................

~ الحور~


ياااااااااااي..بنروح بيت جدي.. لنا كم يوم مارحنا..رحت غرفة عليوه ابي استعجلها..لما دخلت..انصدمت..!!
كانت جالسه على الارض جنب سريرها وراسها موطى وتبكي ..قطعت قلبي..!!
قربت منها..
الحور: عليا..شفيكِ حبيبتي شصاير..؟؟
عليا: ...................
قربت منها أكثر وجلست جنبها ورفعت راسها.. يا الله.. وجهها وعيونها لونهم أحمر.. وباين عليها انها من زمان تبكي..
الحور: عليوه شصاير..؟؟ خوفتيني..
عليا: اتصل أبوكِ في عمك..؟؟
الحور: ايه قبل ربع ساعه.. ليه.. لاتقوووووووووووووووووولين لي..
عليا: ايه مابيه..والله مابيه.. قولي لأبوكِ إذا زوجني اياه غصب بذبح حالي..فهمتوا..؟؟ بذبح حاااالي..!!
ورجعت تبكي..
عورني قلبي عليها.. لما قال أبوي قبل شوي انها وافقت حسبت انها وافقت برضاها..مادريت انه غصبها..!! أبوي طيب بس عصبي ويحب يمشي اللي براسه..ومستحيل يسمع راي أحد..حضنت اختي وأنا قلبي متقطع عليها..مسكينه عليا..توها قبل كم يوم وشحلاتها والحين يجي هالمحمد ذا مدري من وين ويخليها كذا..
الحور: حبيبتي عليا..أبوي قال لي أقول لك ان احنا الحين بنروح بيت جدي..
عليا: مابي أروح مكان..مابي أشوف أحد خلوني بروحي..
الحور: عليا حبيبتي ترى أبوكِ بيعصب أكثر إذا مارحتي..
عليا: مالي شغل خله يعصب قلت لك مابي اشوف أحد..!!
الحور: انزين..أنا بنزل أقول لأمي ان انا وانتِ مابنروح..
عليا: وانتِ شدخلك..؟؟ تبين أبوي يعصب عليكِ بعد..!! لا انتِ روحي وخليني هنا..
الحور: شنو أخليك وانتِ بهالحاله بروحك..؟؟ مستحيل..بنزل أقول لهم..
نزلت..كان أبوي بالصاله ينتظرنا..
الحور: احم..يبه أنا وعليا مابنروح..!!
ابو الوليد: وليش ان شاء الله ماتروح..؟؟ بكيفها يعني..؟؟ بعدي انتِ أنا بروح أشوفها..
الحور: هاه.. لا يبه خليك خليك أنا بقول لها..
بصراحه خفت أبوي يهاوشها ..
ابو الوليد: قولي لها يقول لك أبوك إذا مانزلتي بينزلك غصب..فاهمه..؟؟
الحور: ان شاء الله يبه..ان شاء الله..
رحت غرفتها بسرعه ودخلت..كانت على نفس حالتها..
الحور: عليا حبيبتي.. اهدي شوي وقومي.. ترى أبوكِ مره معصب..!!
عليا: مابي أروح حور والله مابي..
الحور: أدري حبيبتي أدري بس عشان أبوك..تدرين انه يحبك ويحسب ان اللي يسويه بمصلحتك..
عليا: مصلحتي..؟؟ مصلحتي مع واحد يعرف مدري كم وحده قبلي..!!
آآآهااااااااا..الحين فهمت ليش عليا رافضه..أنا نسيت السالفه تمامآ بس الظاهر هي مانستها..مانست البنت اللي شفناها واقفه مع محمد في المول..
الحور: لاتحكمي على الرجال قبل تعرفين السالفه.. بعدين تقولين انتِ انه يعرف اكثر من وحده.. شدراكِ عنه..؟؟
عليا: سالفه..؟؟ أي سالفه..؟؟ السالفه واضحه أصلآ..وقفتها بهالطريقه معه وش معناها بالله..؟؟
الحور: ماعليه حبيبتي انتِ هدي الحين وقومي..مابي ابوي يزعل منك..قومي غسلي وجهك..
طاعتني عليا وغسلت وجهها وبعدين لبست أول شي شافته قدامها..وماحطت شي على وجهها ولبست عبايتها وطلعت..
ابو الوليد: أشوف نزلتي يالأميره..
عليا: .................
الحور: آآآ.. يبه وين أمي..؟؟
ابو الوليد: راحت مع الوليد قبلنا..
الحور: عليا امشي يللا لا نتأخر..

...................................

~ محمد ~


كنت متوقع حركات الشباب عشان كذا ماتضايقت من نغزاتهم وتلميحاتهم اللي من أول مادخلت..
خالد: هلا والله.. هلا بمحمد.. والله وكبرت يولد أخوي وصرت عريس..
محمد: تو الناس عاد سويتني عريس..
تركي: عقبالنا يارب..!!
محمد: بلاك ميت ع العرس انت وخشتك..
فيصل: ومن فينا مو ميت ع العرس..؟؟
خالد: أنا..!!
الوليد: ههههههههآآآآآآآآآآآآآي.. كثر منها يشيخ..أخاف انت أول واحد تخطب بعد محمد..
خالد: فال الله ولا فالك يالسبال..!!
فارس: اعترف اعترف خالد.. منت مشبك لك وحده من هنا والا من هنا..؟؟
محمد: هوهوهووووووووووووه.. طالعوا وجهه صار فسفوري..
الوليد: أقول وراك تنبح مثل الاحم احم..مانبي نسب ..
محمد: وش اسوي من عرفتك ياولد العم صرت زيك..
تركي: ههههههآآآآآآآآي أحلى أحلى..ردها عليه..
الجد: وبعدين معاكم انتو..؟؟ اركدوا شوي..
تفشلنا وسكتنا.. لكن بعد شوي رجعنا نهذر لين عصب منا عمي عبد الله وطردنا من المجلس.. خيخيخي
وطبعآ طلعنا الحديقه .. فيه مكان ثاني..؟؟
(لكن بعيد عن البنات لاتخافون خيخيخي..)

.............................

~ سكون ~


كعادتنا.. كنا بالحديقه.. بس أنا ملاحظه شي اليوم..
عليا.. على عكس أي وحده تنخطب ماكانت مبسوطه.. حسيت انها متضايقه من شي..
في البدايه قلت يمكن مستحيه من الحريم ومن أم محمد.. بس الحين احنا بروحنا..
وشكلها السالفه أكبر من كذا.. كانت عيونها حمرا وكل شوي ترفع يدها وتمسحها.. كأنها تمسح دموع ماتبي نشوفها..
معقول فيها شي..؟؟ مادري..
بس لحظه..
ايش هذا اللي قاعده أشوفه هناك..؟؟
صحيح والا انا احلم..!!
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا


نهاية البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:13 pm

الجزء الرابع
..............................................

~ الوليد ~
فجأه.. واحنا بالحديقه.. سمعت صرخه.. صوت مستحيل أخلط بينه وبين صوت ثاني.. صوت حبيبتي.. تصارخ..!!
وش صاير..!!
قمت من مكاني بسرعه..الا وبصرخه ثانيه وثالثه وعاشره.. وهالمره بأصوات مختلفه..كل الشباب قاموا وهم خايفين..!! ومستغربين..
خالد: خليكم خليكم.. أنا بروح أشوف شصاير..
راح خالد وخذا قلبي معاه.. ياربي شفيها سكون..!!
كان قلبي يدق بقوه وبسرعه..
بعد دقايق رجع خالد وهو معصب آخر تعصيب..
خالد: الله يلعن ابليسهم اللي مايستحون.. المهابيل.. اللي يسمع صراخهم يقول طالع لهم ملك الموت.. لابوهم لابو شكلهم ..
الوليد: هدي هدي شفيك..؟؟ شصاير..؟؟
خالد: شفيني..؟؟ تسألني شفيني..؟؟ تدري كل هالصراخ ليش..؟؟ عشان حضراتهم شافوا.. حشره..!! حشره هالقد (ويأشر بيده انها صغيره) خلوا قلبي يوقف عشان حشره..!!
تركي: لا يشيخ..!! وقسم بالله لو انهم حلال علي كفختهم لين يقولون بس..
فيصل: وانا احسب صاير شي خطير.. وآخرها على سخافه..!!
جلسوا الشباب بمكانهم..وجلست انا..
خخخخخخخخخخ والله انهم بجد يرفعون الضغط.. بس ماعليه الحمد لله ماصاير شي..!!

.....................

( أدري انكم ودكم تذبحوني لأني أنهيت الجزء اللي راح وكأن فيه شي خطير.. خيخيخي.. بس بغيتكم تعرفون شعور الشباب مساكين)

.....................

~ الحور ~


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الحور: الحين هذا ليش معصب..!!
سكون: وش دراني عنه..!!
غلا: سوينا شي غلط احنا..؟؟
حنين: الظاهر..!! بس احنا ماندري..!!
عليا: هههههههههههه بس تدرون.. وش حلاتنا واحنا نصارخ كأن طالع لنا أسد..
سكون: أخييييييييرآ..!!
الكل: وشو..؟؟
سكون: ضحكت الست عليا..!!
عليا: هههههههههههههههههه الأخت مراقبتني من الفجر يعني..؟؟
سكون: وش اسوي أحبك..
الحور: احم احم نحن هنا..
سكون: وي.. فديت حوريتي أنا.. حبيبتي ماحد ياخذ مكانك..
غلا: ومتى الزواج ان شاء الله..؟؟
حنين: أي زواج..؟!!
غلا: سكون والحور..
الحور: هههههههههههههههههههههههههههههه انعن خسمك يالطفسه..
غلا: ههههههههههههه شدراني عنكم قالبينها لنا قيس وليلى مدري روميو وجولييت..
سكون: وهـ بس شسوي..أموت فيها ..
غلا: ههههههههههههههههههههههه والله انك مخلصه ع الآخر..
سكون: من زمااااااان..
حنين: الا عليوه.. متى ملكتك..؟؟
عليا: هاه..؟؟ يقول ابوي الخميس الجاي..
سكون: يابنتي شفيكِ كتمتي – بطريقه مأساويه – كلنا ماشيين على ذا الطريق.. الله المعين..
غلا: هههههههههههههههههههه الله يرجك كأنك تتكلمين عن الموت حشى مي ملكه هي..
عليا: الزواج = الموت
حنين: ول ول ول هذا وانتِ توك مخطوبه شلون اذا تزوجتي..؟؟
الحور: بتألف كتب فلسفيه عن علاقة الزواج بالموت..
عليا سحبت شنطتها وصفقتني بها..
الحور: آييييييي دبه.. حشى ماحد يمزح..
عليا: ايه تعلمي تحترمين اختك الكبيره..
الحور: مي ثلاث سنوات ذي اللي ذليتينا عليها انتِ وخشمك..
عليا: وي فديته خشمي مو عاجبك..؟؟
الحور: لا مو عاجبني..
سكون: ياربي عليكم توم & جيري..
عليا: وانتِ الكلب اللي معاهم..
سكون: سبااااااااااااله..
غلا: هههههههههآآآآآآآآآآي فشلوها..
الحور: هي هي هي انتِ من سمح لك..
حنين: انا سمحت لها عندك مانع..؟؟
الحور: ايه عندي..
حنين: وشهو المانع..؟؟
الحور: مستشفى المانع..
سكون: هههآآآآآآآآآآي مين اللي فشلوها..
عليا: مو انا..
سكون: لقافه..
عليا: بكيفي..
جات ليان السغنونه واحنا نسولف..
ليان: تكول ماما الحين بنتعثى..
عليا: تيب حبيبتي الحين جايين..
دخلنا البيت وحطوا الشغالات العشا وجلسنا..
كنت ملاحظه ان خالتي ام محمد طول الوقت تناظر عليا وتبتسم وماتقول عليا شي الا تعلق عليه.. وشكلها عليوه طفشانه منها وودها تذبحها.. خخخخخخخ مسكينه ياعليا.. خلصنا العشا ورجعنا الحديقه..
وظلينا نهذر ونسولف لييييييييين الساعه 2 الفجر بعدين رجعنا..
بس اشوا الظاهر ان عليا نسيت كآبتها شوي..

...............................


~ خالد ~

الساعه الحين 3 الفجر ومافيني نوم.. فتحت الماسن.. جايتني اضافه جديده.. قبلت الا وبتنبيه.. بسم الله من أولها عاد..!!
Words are so easy when the language is LOVE:
ياااهلا والله..نور الماسن بهالطله..
Open your heart for me:
هلا بك..
Words are so easy when the language is LOVE:
شلونك ريمووه..؟؟
بسم الله..!! ريموه..!! أنا..!!
Open your heart for me:
من معي..؟؟
Words are so easy when the language is LOVE:
أفاااا.. ماعرفتيني..؟؟
Open your heart for me:
لا والله ماعرفتك..!!
Words are so easy when the language is LOVE:
أنا ميمي يالهبله.. توك اليوم اعطيتيني ايميلك عشان أضيفك..!!
ميمي..!! الظاهر الأخت غلطانه..!! بس تدرون..؟؟ مدري ليش حسيت بنزعه إجراميه..!! وقلت خلني أمشي عليها الدور..
تطيير زهق..
Open your heart for me:
هلااااا ميمي.. تصدقين ماعرفتك..؟؟ شلونك شخبارك..؟؟
Words are so easy when the language is LOVE:
أنا بخير بشوفتك..بس انتِ دبه تشوفين النك وماتعرفيني..
Open your heart for me:
ههههههههههه لا شدعوه عرفتك بس حبيت أتأكد..!!
ظليت يمكن 3 ساعات أسولف مع هالـ ميمي ذي.. شكلها هالبنت فله وحبوبه.. ورغم انها أكثر من مره كانت بتصيدني بأسألتها بس كنت اتهرب من الاجابه بأي طريقه,,
بس حسيت بالذنب شوي..يووه عادي خخخ تطيير زهق..!!!!!!!! وبعدين أنا أول مره أسويها وأكلم بنت..!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:14 pm

............................

اليوم اللي بعده..

~ فيصل ~
أووووف من البنات..!! يعني لازم أقل مناسبه تصير فستان وزحمه..!!
حضرتها تبيني أوديها الراشد..أف.. والله اني ماطيق الاسواق.. بس شسوي..أختي السباله ماعندي غيرها..
يا الله..!! عقدتني..!! دوختني..!! مافيه شي يعجبها..!! لييييييييييين في النهايه وبعد فرفره 4 ساعات لقت فستان الظاهر الظاهر انه اعجبها..
لأنها ظلت تتمقل فيه ربع ساعه..وبعدها سألتني..
سكون: اممممممم فيصل شرايك..؟؟
بيني وبينكم أنا مافهم في سوالف البنات.. وأصلآ اللي بيدها ماحسه فستان..!! مدري وشهو بس مو فستان..!!!!!!!!!!!!!!!
بس خلاص تعبت.. خلني اشلخ وافك حالي..
فيصل: ايه حلو يهبل خذيه..
سكون: متأكد..؟؟
فيصل: ايه مررررره جنان بيطلع عليك كشخه.. <<شلاخ
طالعت فيني بشك.. بس الظاهر ان هذا المدري وش اعجبها وقررت تاخذه..
فيصل: هاه نرجع البيت الحين..؟؟
سكون: نعم..؟؟ وشو نرجع..؟؟ لاعنوني باقي..
فيصل: اووووف شفيه بعد..؟؟
سكون: ياسلام..!! يعني بس تبيني أشتري فستان كذا لحاله..؟؟ باقي الـ........
قاطعتها.. زين زين يللا امشي.. تصدعون الراس انتو وهالمدري وش اللي تلبسونهم..!!

......................

~ سكون ~
أخيرآ خلصت وافتكيت من حنة فيصلوه.. فستاني كان مره حلو.. لونه أحمر وقصير طبعآ..أنا والحور اتفقنا على نفس اللون..
أول ماوصلت البيت دقيت عليها..
الحور: هلا وغلا..
سكون: هلا بك.. هاه..خلصتي..؟؟
الحور: ايه احنا بالطريق راجعين.. أحمر..؟؟
سكون: هههههههه أحمر..
الحور: تمام أجل.. يللا باي وصلنا البيت..
سكون: باي..

..........................

يوم الخميس بالليل

~ عليا ~


اليوم الملكه.. ياربي مابي..!! كانت عيوني تدمع بقوه وحوروه تمسحها بسرعه بمنديل..
الحور: يللا عاد بلا دلع.. خربتي الميك أب..
عليا: مابي حور والله مابي..
الحور: خلاص حبيبتي اهدي الحين.. اللي صار صار..قولي الحمد لله على كل حال.. اقري المعوذات وآية الكرسي وبتهدين ان شاء الله..
سويت اللي قالته حور وهديت شوي..
الا وجايين البنات..
سكون: وي فديييييت القمر انا..
غلا: الله يعينك يمحمد يولد عمي..
حنين: بتاااخذين عقله..
ياربي انا في ايش وهم في ايش..!!
غلا: وي فديتك ليه ترتجفين كذا احد طاقك..!!
سكون: انطمي انتِ مرتبكه البنت..
غلا: احم احم اقول ماقلتوا شرايكم في فستاني بنات..؟؟
حنين: يهبل.. بس فستاني احلى..
غلا: وييييه عاد تكفين..!!
الحور: اقول لا انتِ ولا هي انا..!!
سكون: اقول اسكتوا كلكم أحلى فستان فستان عروستنا..
فستاني..!! طالعت في فستاني..
من جد محمدوه مايستاهل يشوفه..!! كان مره حلو.. لونه تركواز وذهبي.. وهالدب ذا مايستاهل يشوف شي حلو..!!
يللا ماعليه الحمد لله على كل حال..
شوي الا وجات أمي تنادينا عشان ننزل..!!
ياربي..!! والله العظيم مابي..!!
طلعت وبنات عمي وراي.. وبصراحه كانت الاجواء روعه.. الحور اهتمت بكل شي ونسقت كل شي لأن انا ماكنت مهتمه..
كانت العيون كلها مركزه علي.. والزغاريد على كيف كيفكم.. افففف والله كل ذا ماله داعي..!! كنت ارتجف وأوزع ابتسامات مزيفه.. وما قعدت وانا مصدقه..
وعاد من قعدت والحريم ماوقفوا كل شوي وحده تجي تبارك لي.. مالكم داعي..تدرون..؟؟
وبعد ساعه يمكن.. قالوا بيدخلون الرجال..لا ياربي مابي..!!
نزلت راسي.. وما انتبهت الا بطرف ثوب ابيض..
لالالا لاتقولون محمد..!! رفعت راسي.. لا هذا ابوي.. وهذاك..!!
ايه هذا الوليد.. الحمد لله.. بس منهو ذا اللي وراهم..!! ايييه اشوا هذا عمي
لحظه..
هذا مين..؟؟ فيه واحد رابع..!!
لااااااااااااا
محمـــد..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:14 pm

.........................

~ محمد ~
يا الله..!! ماني مصدق.. ماكنت متوقع بنت عمي بهالجمال.. كانت جالسه بهدوء وموطيه راسها.. وشكلها مستحيه مووووت .. وطبعآ تعرفون لازم بالبدايه اسلم عليها وابوس راسها خخخخخخ
كانت يدها ترتجف.. مسكينه شكلها بقوه رايحه فيها من الحيا.. وبعد ماجلسنا وهيك وهيك بديت البسها الشبكه..
النكته اني تورطت.. ماعرفت ألبسها الحلق..!!
وظليت فتره طويله وأنا أحاول..لين صارت أذنها حمرا.. مسكينه..خخخخخ من أولها عاد يامحمد..!!
المهم اني في النهايه نجحت..
وبعد ماخلصنا تقطيع الكيك وباقي السوالف اللي لازم تصير بكل ملكه.. جا الوقت اللي نصير فيه لحالنا..!!
جات خالتي ام الوليد ودخلتنا غرفه بروحنا.. وطلعت منها..
وأخيييرآ.. صرت معاها..ولحالنا..!!
كانت موطيه راسها ووجهها أحمر وترتجف..ياقلبي عليها.. تمنيت لو اقدر اخفف عنها شوي..
قربت منها وهمست.. مبروك عليا..
ردت بصوت مخنوق.. الـ .. الله يبارك..فيك..
سكت شوي وهي كانت ساكته..احترت وش اقول..
الا وفجأه.. سمعت شهقه.. طالعت فيها.. كانت مخبيه وجهها بيدينها..
ماستوعبت للحظات..الحين عليا وش تسوي..!!!!!!
هاه.. لحظه.. كأن شي طاح على كفها..هذي دمعه والا انا اتخيل..!!
عليــا..تبكي..!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليش طيب..!! شفيها..!! أنا سويت شي..؟؟
شوي شوي زاد بكاها ..أنا بصراحه كنت مصدوم..!!
حسيت حالي غبي ومو مستوعب الوضع..قربت منها شوي..
محمد: عليا..
عليا:...........
محمد: وش فيكِ عليا..؟؟ ليش تبكي..؟؟
عليا:.............
ترددت.. ما أدري..أسويها..؟؟ شرايكم انتو..؟؟ أدري بتقولون ايه ..
وعشان كذا شجعت نفسي وقربت منها أكثر وضميتها لصدري..
ظلت تبكي فتره طوييييييييييله لين في النهايه هدت..
بعدتها شوي عني.. وانصدمت..كانت نايمه..!!!!!!!!
كل شي غريب الليله..!! تصرفات عليا مره غريبه..!! والا فيه وحده تبكي.. وبعدين تنام بهالطريقه ليلة ملكتها..!!
ماااااااااني فاهم أي شي..!!
خليتها غافيه على صدري ساعه.. بعدين قررت اصحيها..

.........................

~ عليا ~


حسيت بيد خفيفه تهزني وصوت هامس يناديني..أووووف مين هذا المزعج..!! أبي أنااام..!! فتحت عيوني شوي..ماشوف الا شي ابيض..!!
أنا وين..!!
انتبهت للمكان اللي انا فيه..لااااااااااااااااااا مو معقول..!!
ياربي ياذي الفشله..!! رفعت راسي بسرعه.. أكيد شكلي يخوف..!! أووهوووو مو مهم الشكل الحين.. وش بيقول عني هذا..!!
ياربي كله مني..أسبوع وانا مانام زين..أكيد هذا من الارهاق.. رفعت عيوني شوي.. كان يناظرني وهو مبتسم..
محمد: صح النوم.. شكلك تحبين النوم..
عليا: هاه..لا بس..كنت.. تعبانه.. شوي..
محمد: ليه..؟؟ سلامات وش فيك..؟؟
عليا: الله يسلمك .. مافيني شي بس ارهاق..
حسيت ان كلامنا سخيف..وماله داعي..والظاهر ان هو نفس الشي..لأنه انتظر خمس دقايق وبعدين استأذن انه بيطلع..
وأول ما طلع أنا انحشت غرفتي..
لما وصلت الغرفه حسيت باللي انا سويته..!!
غبيه..!! أنا شلون أنام زي الاطفال كذا..!! غبييييييييييييييييييييييييييييه..!!
بس والله غصبآ عني..مادري.. حسيت بشي غريب وأنا بحضنه..!! راحه..أمان..مادري وشو بالضبط..!!
انتو تدرون..؟؟

..........................

بعد أسبوع

~ عليا ~


مر أسبوع على ملكتي.. وأنا من هذاك اليوم ما شفت محمد ولا كلمته..ولما أمي تسألني ليه كنت أبرر لها اني مستحيه منه..
لأن أمي ماتدري اني ماكنت موافقه..
وبصراحه..مدري لمتى بتم على هالحال..
خلصت لبس ونزلت.. لقيت الحور والوليد ينتظروني عشان نروح بيت جدي..
يعني.. لامفر..!!
غصبآ عني بشوفه..أو ع الأقل بشوف أمه..
وزي ماتوقعت..
أول ما وصلت إلا وخالتي أم محمد قامت تبوسني..
أم محمد: هلا بالعروس.. هلا بالغاليه..نور المكان بجيتك..
عليا: هلا خاله شلونك..؟؟
أم محمد: بخير يابعد قلبي انتِ شخبارك..؟؟
عليا: بخير خالتي.. بخير..
تهربت منها ورحت سلمت على باقي الحريم.. والظاهر ان البنات سبقونا للحديقه عشان كذا طلعنا أنا وحور لهم.. كالعاده..!!
سكون: هلا.. هلا والله بالعروس.
الحور: وحنا مالنا رب يعني..
سكون – وهي تبوس الحور - : أفا.. انتِ حبيبتي وبعد عمري.. بس هذيك لازم ندلعها شوي.. يازعم عروس..
حنين: وهـ بس تكفين.. هذي عروس ذي..؟؟
غلا: قالت عروس قالت.. هي الا ملكه..!!
عليا: غيرانات من وشو والا وشو بالله..؟؟ لهالدرجه بتموتون ع العرس..؟؟
غلا: وليش لا..؟؟
عليا: ههههههههآآآآآآآآآآآآآآآي طلعت الفضايح..
سكون: اعترفي..حاطه عينك على مين..؟؟
حنين: هي قالت لي انها تحب السواق حق جدي..
غلا: أفا.. صدق ماحد يقول لك سر..!! فضحتينا..!!
سكون: ههههههههههههههههههههههههه أثرك تحبين وحنا ماندري..!!
غلا: وهـ بس.. انتو ماشفتوا طوله.. ووسامته.. وي وي ماقدر..!!
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
الحور: الله يلعن ابليسك على ذا كلام.. السايق عاد..!!
حنين: اييييييييه افا عليكم يرسل لها مسجات ع الجوال بعد..
عليا: ووووووووووووووووو أحلى يالرومانسيه..
غلا – مسويه مستحيه - : لالالا لاتحرجوني.. استحييييييي
الحور: ههههههههههههههههههههههه وناوي يخطبك..؟؟
غلا: اييييييييييه افا عليك.. فديته أصلآ مايقدر يستغني عني..
سكون: عاد لاتقولين بتسافرين معه الهند ترى أتحطم نفسيآ أنا..
غلا: لو ياخذني معه وين بروح..
الحور: ماااااااااقدر ع الحب ياناس..
الكل: هههههههههههههههههههههه
واحنا نسولف الا جات ليان الصغيره..غريبه..!! بالعاده منخشه ورا أمها والا تلعب بالمراجيح..!! وش جابها للمعسكر..!!
ليان: انتِ ملت أحوي ثح..؟؟
عليا: صح حبيبتي..
ليان: تعالي العبي معي..
عليا: طيب حبيبتي ليه ماتقعدين معانا..؟؟
ليان: لا الثغاله لاحت داحل أبي العب بالملاجيح..
عليا: هاه..
شكيت في الموضوع بصراحه..!! بس مادري ماحب اكسر خاطر طفل..!!
غلا: قووووووووومي زين.. صدق خبله.. افهميها..!!
مو المشكله اني فاهمتها يابنت عمي بس انتو اللي مو فاهمينها..!!
حنين: قووومي يابنت اشبك مستحيه يعني..؟؟ اقوم بدالك..؟؟
غلا: هههههههههههه قومي قومي حنين..
أف..أمري لله.. ان ماقمت بيطفشوني بتعليقاتهم..!!
عليا: طيب تعالي حبيبتي..
مسكت يدي ليان وصارت تركض وتسحبني وراها لجهة المراجيح.. وزي ماتوقعت.. كان محمد هناك..
محمد: ليان حبيبتي روحي للماما..
ليان ماكذبت خبر وعلى طووووووووووول طيران لداخل البيت..
محمد: شلونك عليا..؟؟
عليا: بخير.. وانت..؟؟
محمد: الحمد لله..
لحظة صمت..كسرها محمد..
محمد: شدعوه متخبيه عنا..؟؟
مسكت طرف بلوزتي وصرت ألعب فيه.. من الارتباك..
عليا: هاه..لا مو كذا.. بس..مادري..
انتبه لحركتي ومسك يدي وبعدها عن البلوزه..
محمد: كل هذا حيا وارتباك يعني..؟؟ والا خوف..؟؟ ترى انا ماعض..!!
رفعت راسي وأنا فاتحه عيوني ع الآخر.. كان يطالعني بنظره.. مدري كيف.. طفوليه شوي.. وابتسامته نفس الشي..
ماقدرت امسك نفسي وفقعتها ضحكه..!!
ولما شافني محمد اضحك.. صار يضحك..
وظلينا نضحك يمكن خمس دقايق..!!
محمد: هههههههه فديت هالضحكه.. ماصدقنا نشوفك تضحكين..!!
عليا: هاه.. احم ..انا..لازم اروح الحين..
محمد: عااااااد توك جيتي..!!
عليا: لا بس.. مادري.. الحين البنات بيعلقون..
محمد: طيب اجل براحتك..
عليا: عن اذنك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:15 pm

. ........................

~ فارس ~

أحس بطفش..!!!!!!!!!!!
من زمان ماطلعنا مكان حلو.. جاي في بالي اطلع..
فارس: شباب.. ايش رايكم..؟؟
فيصل: في..؟؟
فارس: نطلع البر..!!
تركي: والله انك جبتها..!!
خالد: هيهيهيييه.. وانتو تخططون وتكتكون.. تحسبون الشعب الكريم بيخليكم تطلعون بروحكم..؟؟ نسيتوا المره اللي فاتت كيف اعلنوا علينا حرب لأن رحنا بدونهم..!!
الوليد: ياشيييخ.. عادي.. خلي الكل يروح..
محمد: ايه والله أهم شي ننبسط.. والله لي سنين ماطلعت البر..
فارس: كح كح ..قدييييييم مغبر..
محمد: هههههههههههههه مالت عليك.. وش تبيني اسوي اترك دراستي واجي هنا عشان اطلع البر..؟؟ بعدين استراليا فيها صحاري على كيف كيفك.. بس مافيه بلد زي السعوديه فديتها..
فيصل: وي عاد ماقدر ع الوطنيه اللي مقطعتك انا..
خالد: هههههههههههههههههه ولد أخوي متعقد من الغربه..
فارس: وي تكفى عاد.. اللي يسمعك يقول متغرب 20 سنه.. كلها 4 سنين لاراحت ولا جت
محمد: من الغيره..!!
فارس: تكفى عااااااااااااد اغار من ايش..؟؟ وش ناقصها جامعاتنا..؟؟ فديتني والله بترولي..
الوليد: هههههههههههههههههه تكفى يابترولي انت..تراني زيك..
خالد: ههههههههههههههه سويتوها بترول.. ترى اسمها جامعة الملك فهد ..
الوليد: عاد عاد لا تتقطع .. ترى تكملة الاسم للبترول والمعادن..
محمد – بعباطه مصطنعه - : الا ليه اسمها كذا..؟؟
فارس – مصدق - : عشان تخصصاتها معظمها متعلقه بالهندسه ..
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه صدقت فارس..!! شدعوه ما ادري يعني..!!
فارس: شدراني عنك انت وخشمك.. متعودين عليك عبيط..
محمد: افا.. تراني ازعل..
خالد: ههههههههههههههههههههههههههه خل خطيبتك تراضيك..
محمد – باحراج - : مالت عليك اسكت..
الوليد: ههههههههههههههههههه تبيني اناديها لك..؟؟
فيصل: يللا شباب قوموا قوموا الأخ بيقابل خطيبته
محمد: وجع انثبروا..
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههه قلبت بنت واحنا ماندري
الوليد: شكله..
فارس: فديتك حبيبتي لا تستحييين ..
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه مين اللي يتكلم عن الحيا الحين..؟؟
فارس – باحراج - : اقول مالت عليك بلا فضايح..
محمد – بخبث - : ايه تعلم السنع..

..............................

اليوم اللي بعده
في بيت الجد سلطان

~ سكون ~


دخلت داخل البيت عشان آخذ عصير للبنات اللي كانوا في المعسكر..وصلت المطبخ.. الا وسمعت همس..
مو من عادتي اتسمع الكلام.. بس وقفت شوي عشان اعرف مين داخل المطبخ قبل اقرر ادخل والا لا..
بس اللي سمعته.. صدمني..!!!!
ام الوليد: ايه والله يوخيتي الوليد كبر الحين..
ام محمد: ومتى بتخطبين له..؟؟
ام الوليد: انا ابي اخطب له هالشهر بس ابوه يقول خل الولد يتخرج اول..
ام محمد: والله شكلك عينك على احد..
ام الوليد: وفيه غيرها..العنود بنت اختك فايزه..!!
ما انتظرت اسمع باقي الكلام.. وبعدت عن المطبخ..
الوليد.. بيخطب..!!
ياربي ليش احس كذا..!! ليش قلبي يدق بقوه واحس حالي مكتومه ومو قادره اتنفس..!!
الوليد..!!
مادري.. طول عمره الوليد غير عن باقي اولاد عمي..
كان.. كان حنون أكثر منهم على خواته.. ع الكل.. علي أنا..!!
ايه علي انا..!!
لاتقولون مغروره.. بس طول عمره يعاملني غير.. مادري ليش..
بس انا من زمان حاسه كذا..
الدموع ملت عيني.. ماحبيت احد يشوفني كذا.. مافيه مكان اروح له الا غرفة خالد..
دخلت غرفته وقفلت الباب..
وقفت عند النافذه ودموعي تنزل على خدي..
الوليد بيخطب بنت خالته..!!
ماقدر اتقبل هالفكره..!!
كانت نافذة خالد تطل ع الشارع.. وانا كنت بدون عبايه فما حبيت اوقف جنبها بعدين الرايح والجاي يشوفني.. و..لحظه..!!
هذي حور طالعه من البيت.. شمطلعها بروحها الحين..!!
كانت تكلم السايق حق جدي..الظاهر تبيه يجيب لها شي..
بعدت عن النافذه ومسحت دموعي وجيت بطلع من الغرفه..
الا بصوت قوي لفت انتباهي..
صوت.. مكابح سياره..!!
رجعت اطل من النافذه..
لاااااااااا.. الحور.. ياربي..
لا الا الحور..
طلعت من غرفة خالد زي المجنونه.. نزلت اركض ع السلم.. وصلت للحديقه.. وجيت ابطلع الشارع..
الا بيد تمسكني بقوه..!!


نهاية البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 11:15 pm

الجزء الخامس

.................................................. ....

~ سكون ~
طلعت من غرفة خالد زي المجنونه.. نزلت اركض ع السلم.. وصلت للحديقه.. وجيت ابطلع الشارع..
الا بيد تمسكني بقوه..!!
سكون: مالك شغل فيني خليني أطلع..
الوليد: ارجعي داخل سكون..
سكون: قلت لك مالك شغل فيني.. خليني أروح للحور..ابعد عني..
مسكت ذراعه أبعدها عن يدي.. الا بصوته.. وبقوه.. يرجعني للواقع..
الوليد: يعني تبين تطلعين الشارع بدون عبايه..؟؟!!
جمدت في مكاني للحظات.. بعدين رفعت يدي المس شعري وانا احاول استوعب كلامه..
أنا.. واقفه.. قدام الوليد..
بدون عبايــــه..!!!!!!!
أكثر من صدمه بنفس اللحظه.. مادري هي صدمة الحور.. والا صدمة وقفتي بهالشكل قدام ولد عمي..
والا صدمة نظراته لي..!!
كان يطالعني بنظرات غريبه..
كان يتنفس بقوه..وباين على وجهه انه منفعل.. صوته وهو يكلمني كان.. مادري.. حسيته طالع من قلب..!!
رغم ان أي واحد في موقفه كان بيعصب ومابيرضى بنت عمه تطلع كذا..بس طريقته في الكلام.. نظرته.. كانت غييير.. مادري وش التعبير المناسب.. بس اتوقع فهمتوا قصدي..!!!!
كل هالتفكير ما استغرق مني الا لحظات بس.. بعدها استوعبت وقفتي الغريبه وبهالشكل قدام ولد عمي.. حاولت اتحرك بس رجلي ماحملتني.. جلست على الارض وانا ابكي من قلب..
خايفه على الحور.. ماعندي أغلى منها بهالدنيا..
سمعت صوت الوليد يكلم الشغاله..
الوليد: روحي جيبي عبايتها..
بعد دقيقه جات الشغاله بعبايتي.. لبستها بسرعه وقمت من مكاني.. وبالغصب سحبت رجلي وطلعت من البيت..
ماكان فيه أحد برا.. أكيد راحوا المستشفى..
طلع الوليد وشغل السياره وفتح الباب اللي ورا.. وقال لي بعصبيه.. اركبي..!!
بدون تفكير ركبت السياره والوليد مشى..
وأول ما وصلنا المستشفى نزلت ومشيت وراه.. طلع جواله ودق على مادري مين..
الوليد: وين انتو..؟؟ طيب جاي الحين.. سلام..
دخلنا المستشفى ورحنا للقسم اللي فيه الحور.. شفت ام الوليد جالسه تنتظر على كرسي..ومعاها عمي طلال..
ورغم انها صدمتني قبل شوي.. بس بدون تفكير طحت بحضنها وانا ابكي وهي تبكي معي..
سكون: خاله وينها الحور..؟؟
ام الوليد: ماطلع الدكتور يابنيتي..
شوي الا والدكتور طلع من الغرفه..
الدكتور: هو فيه ايه..؟؟ بتعيطوا كده ليه..؟؟
الوليد: دكتور.. الحور شخبارها..؟؟
الدكتور: لا الحمد لله.. هي بألف سلامه.. بس كسر بسيط في رقلها..وكلها اسبوعين ان شاء الله وترقع زي أبل وأحسن..
الوليد: طيب نقدر نشوفها الحين..؟؟
الدكتور: آه طبعآ.. تفضلوا..!!
دخلنا الغرفه وكانت الحور على السرير ورجلها فيها جبيره..
استنيت لين امها كلمتها بعدين انا طرت لها وحظنتها..
سكون: دبه دبه.. خوفتيني عليكِ ووقفتي قلبي وفي النهايه بس كسر برجلك..؟؟ دببببببه..؟؟
الحور: لا وان شاء الله تبيني اتكسر من فوق لتحت عشان ترتاحين..؟؟
الوليد: ههههه فاتك الحور.. بنت عمك كانت بتطلع الشارع بدون عبايه زي الهبله عشانك..!!
أنا هبله..!! أحرجني الدب.. يعني لازم يفشلني ويقول السالفه قدام عمي..!! طالعت فيه بحقد.. بعدين درت للحور..
سكون: ماعليكِ منه أخوكِ شلاخ..!!
طالع فيني بصدمه..
الوليد: الحين انا شلاخ..؟؟ مين اللي كانت تركض زي المجانين تبي تطلع من البيت..؟؟
سكون: الجنيه..
الكل: ههههههههههههههههههههه..
استغربت من نفسي.. أول مره أتكلم مع الوليد كذا..!!
بس يمكن من الموقف اللي صار..!! يمكن..!!

....................................

بعد أسبوع

~ الحور ~


أففف.. وش هالحاله..!!
ما اقدر أتحرك ولا أقوم كأني عجوز مكحكحه..!! قهرررررررر..!!
جاتني عليوه يازعم تسليني..
الحور: عليوووووووووووووه طفشت ابي اروح بيت جدي..!!
عليا: قولي لأمك..
الحور: قلت لها مو راضيه..!! تقول توك طالعه من المستشفى وتعبانه..!!
عليا: خايفه عليك يالهبله..!!
الحور: أف..!! صار لي اسبوع محبوسه هنا..!! وبعد اسبوع بيشيلون الجبيره..!! يعني تبيني اظل اسبوع زياده كذا..!! مستحيييل..!!
سمعت طق على الباب..
الحور: تفضل..
دخل الوليد الغرفه وهو مبتسم ابتسامه شكبرها..
الوليد: سمعت ان اختي الحلوه زعلانه..!! وش فيها..؟؟
عاد انا ماكذبت خبر وعلى طووول مديت بوز شبرين..
الحور: ابي اروح بيت جدي.. طفشت..!!
الوليد – وهو يقلد صوتي - : ومين مانعك..؟؟
الحور: أمي..!!
الوليد: وإذا قلت لك اني اقنعتها تروحين..!!
الحور: قول والله..!!
الوليد: والله.. وأنا جاي الحين أقول لكم تجهزوا..!!
الحور: يا أحلى أخو بالدنيـــااااا..!!

........................

~ سكون ~


وحشتني الحور.. لي يومين مارحت لها بس كلمتها..
تمنيت انها تجي بيت جدي اليوم.. والظاهر ان امنيتي تحققت لأنها بعد خمس دقايق دخلت..
سكون: دببببببببببببببه وحشتيني..!!
الحور: وليش بالله ماجيتي لي امس واللي قبله.. والله كنت ميته طفش..!!
سكون: والله ماقدرت اجي.. المهم شلونك الحين..؟؟
الحور: وردي..!!
سكون: بايخه.. زين..؟؟
الحور: هههههههههههههه فديتك أنا.. الا تعالي.. ليه مو قاعده مع البنات..؟؟
سكون: مو حلوه القعده بدونك..!!
الحور: لالالالا ماقدر ياناس.. أستحي..!!
سكون: طسي.. ماتنعطين وجه..!!
ترددت.. أسألها عن خطبة الوليد والا لا.. لكن قررت اني ما أسألها..
أعرفها حوروه دبه بتفهمني غلط..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو العز
نائب المديرة
نائب المديرة
أبو العز


ذكر
عدد الرسائل : 1013
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 23
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _2
نقاط الشكر : 2
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 12:37 am

باينه حلوة و مشوقة

بانتظار البقية

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 10:33 am

اللة يعافيك مشكور ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة السوسن
مـــــــديــــــــرة المــــنتــــدى
مـــــــديــــــــرة المــــنتــــدى
زهرة السوسن


انثى
عدد الرسائل : 3231
العمر : 29
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 1
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _60
نقاط الشكر : 15
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 3:58 am

روعة بصراحة

بانتظار التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://allil.yoo7.com
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 6:26 am

............................

~ خالد ~
فتحت الماسن الا وميمي مرسلة لي تنبيه.. كالعاده..
ايه نسيت ماقلت لكم.. ترى مازالت اللعبه ماشيه..
بس ماتوقع اني اقدر اكملها.. أولا لأني أعتبر هالشي غلط.. وثانيآ لأن زي ماقلت لكم دايمآ تحرجني بمواقف وأسئله أنا مدري وش هي بس هي تحسبني ادري..على اساس اني ريم..!!
Open your heart for me:
هلا والله بميمي..
Words are so easy when the language is LOVE:
هلا بـ......... ريم..!!

غريبه طريقة كتابتها للاسم.. بس ماهتميت..!!
Open your heart for me:
كيفك..؟؟
Words are so easy when the language is LOVE:
بخير.. وانتِ.. ريم..؟؟
Open your heart for me:
أنا بخير..
Words are so easy when the language is LOVE:
آها.. طيب..!!
Open your heart for me:
؟؟
Words are so easy when the language is LOVE:
ممكن أعرف مين انت..؟؟

انصدمت..!! ماتوقعتها تعرف بهالسرعه..!!
Open your heart for me:
مافهمت عليك..!!
Words are so easy when the language is LOVE:
شوف حبيب الماما.. أمس اتصلت ريم فيني تسألني أنا ليش ما اضفتها..!!

غبي..!! غبييي..!! شلون ماخطر في بالي هالشي..!!
Open your heart for me:
طيب بما انك عرفتي..أنا اسمي خالد..
Words are so easy when the language is LOVE:
ويعني..؟؟
Open your heart for me:
يعني أنا آسف..
Words are so easy when the language is LOVE:
حلوه آسف..!! وين أصرفها ذي..؟؟
Open your heart for me:
طيب انتِ افهمي أول السالفه..!!
Words are so easy when the language is LOVE:
لا مايحتاج أفهمها..باي

وطلعت أوف لاين.. أو بالأصح.. صكتني بلوك..!!
مادري ليش حزنت.. يمكن لأني تعودت أكلمها طول الأيام اللي راحت..
سكرت الاب توب وطلعت للحديقه.. حسيت حالي مخنوق ابي اتنفس..!!

.............................

بعد اسبوع

~ الحور ~

أخيييرآ.. اليوم بيشيلون الجبيره من رجلي..لا وفوق ذا.. بكره طالعين البر.. وناااااااااااسه..!!
الدكتور: بس ايه يبنتي.. ماتتعبيهاش اوي..!! هي لسه ضعيفه..
الحور : ان شاء الله..
كنت ابي اخلص من حنة الدكتور واطلع.. واشوا انه خلص بسرعه وطلعت مع الوليد للبيت عشان اتجهز ونروح بيت جدي..

............................

~ سكون ~

اجتمعنا في بيت جدي زي عادتنا.. وقررنا ان احنا ننام هناك.. حتى الشباب معانا.. عشان كلنا تطلع في نفس الوقت بكره.. كنا بالحديقه ناكل آيس كريم.. جابه السواق طبعآ ^_^..
حنين: وناسه..!!
غلا: أبي أفححححححححط..
سكون: يع..
غلا: وشو..؟؟
سكون: التفحيط..!!
غلا: وليش..؟؟
سكون: بس.. ماحبه.. يخوف..!!
حنين: ههههههآآآآآآآي..طالعوا طالعوا كيف تقول يع..كأنها مدري وش شايفه..!! تراه الا تفحيط..!!
الحور: هي هي انتو.. بلا بخشومكم قالبينها على سكوني..
سكون: فديييييييييت حوريتي أنا..
وطلعت لساني..
عليا: ايه افا عليك.. عندك ظهر.. أي وحده تتعرض لك من هالمقاريد ناديني أنا والا الحور..
حنين: عشتوا..!! الحين احنا مقاريد..؟؟
الحور: ايه مقاريد ونص..!!
غلا: طالعات لك..
الحور: وي فديتني قمر14..
غلا: انزين ماعلينا.. مابيودونا أي مكان عشان نشتري أغراض..؟؟
سكون: قلت لفيصلوه يقول يكفي اللي بياخذونه الحريم..
عليا: أحلى أحلى.. واحنا وش لنا بالحريم..!!مابياخذون غير قهوه وتمر..!!
غلا: خخخخآآآآآي.. حلوه حلوه بنت عمي..
حنين: أنا مالي شغل ابي اروح جيان..!!
سكون: وهـ بس مين بيودينا..؟؟
الحور: أنا..!!
غلا: استخفت بنت عمي..!!
الحور: الخفيفه انتِ.. نسيتوا انهم مدلعيني هاليومين..؟؟
حنين: ايييه والله صدق.. راحت عن بالي..!!
سكون: انزين بتقولين للوليد والا خالد..؟؟
طلع عفوي اسم الوليد..!!!
الحور: حطي عينك بعيني.. مين تبيني اقول له..؟؟
سكون: حوروه بلا طفاسه..!!
الحور: هههههههههههههههههه أمزح معاكِ شفيك..!!
عليا: انزين انتِ قولي للوليد.. وسكونوه قولي لخالد.. خلود يحبك..!!
غلا: ايه ايه.. كل الحب لهالثنتين وحنا مالنا رب..
سكون: وي سكتي سكتي..حسوووده..
حنين: أنا آخذ كورسات حاليآ منها..!!
عليا: اييييه وأنا اقول لك كم يوم متغيره..!!
غلا:افا عليكِ.. ترى الكورسات مجانيه اذا تبين..
عليا: لالا تكفين مابي اصير زيك..
غلا: ليه ان شاء الله مو عاجبتك والا مو عاجبتك..؟؟
حنين: شفييييك يالخبله البنت انخطبت لازم تتعلم الدلع مو تتعلم العربجه..!!
عليا: وجع يوجعك.. طول عمري ناعمه مو مستنيه عريس الغفله عشان اتعلم اصير ناعمه..
سكون: هوهوهووووووووه استحت البنت..
عليا: ههههههههههههههههههههههههه مالت عليكم بس..
غلا: ههههههههههههه زين يللا دقوا على الشباب قولوا لهم..

..............................

~ خالد ~

دقت علي سكون تقول تبينا نوديهم جيان.. بس غريبه.. تقول ماتبيني اقول للشباب عشان مايسوون زحمه..!!
هههههههههههه صدق والله بنات اخوي طرارين ويتشرطون..!!
خالد: انزين بوديكم بس مو الحين..
سكون: متى أجل..؟؟
خالد: بكره الصبح..
سكون: وللل.. ليه..؟؟
خالد: لأني الحين ياهبله.. إذا طلعت أكيد بيسألوني الشباب ليه طالع..
سكون: ايه صح.. بس الساعه كم..؟؟
خالد: الساعه 6
سكون: وااااااال.. بدري..!!
خالد: أجل خلاص نبطل..!!
سكون: لالا وشو نبطل.. خلاص سته سته..
خالد: زين باي..
سكون: باي..

..........................

~ عليا ~

أفففففففف..أبي أنام..!! مسكت الجوال وقفلت المنبه..
أحد يصحى من خمسه ونص في الاجازه..!!
عليا: بنااااااات..
ولا وحده تحركت..!!
عليت صوتي..
عليا: بناااااااااااااااااات..
الا بمخده على وجهي..!!حذفتها علي غلوه الدبه..!!
عليا: وجع..!! اذا مابتقومون بروح بروحي..!!
الحور: أففف..مانمنا بدري ابي اناااااااام..
عليا: ماحد نام بدري.. يللا قوموا..
سكون: لازم..؟؟
عليا: شرايك انتِ..؟؟ حنينوووه قومي..
حنين: سكتي..
أوهوووو.. مافيه الا حل واحد..
طفيت المكيف وطلعت اغسل..
ولما رجعت..
ماحد قام..!!!!!!!!!
عليا: لا والله..!! متى ناويات تقومن يعني..؟؟
الحور: أفففف..خلاص خلاص كاني قمت..!!
سكون: وانا بعد بس ننتظرك ترجعين..!!
عليا: ايه صادقه..!! يللا خلصوا..
بعد نص ساعه صرنا جاهزين كلنا ونزلنا للصاله.. مافيه أحد..!!
ياسلاااام عليهم.. ويقولون لنا الساعه 6..!! كذابين..!!
دقيت على الوليد..
عليا: وليدوووووه..!!
الوليد: هاااه..
عليا: الساعه الحين 6..
الوليد: ويعني..؟؟
عليا: يعني انتو وعدتونا..!!
الوليد: اف..باي..
قفل بوجهي السبال..!!
بس بعد خمس دقايق نزلوا هو وخالد وشكلهم ميتييين نعس..!!
خالد – وهو يتثاوب - : صدق ماتنعطون وجه.. وجع..!!
سكون: هههههههههههههه ياحلاته عمي نعسان..!! تراك انت اللي حددت الوقت..!!
خالد: افففففففف طيب طيب امشوا..

..........................

~ سكون ~

ونااااااااااااااسه.. اليوم كل شي وناااسه.. يكفي ان احنا بنروح البر..!!
الحور: سكووونوه.. هيييي..نحن هنا..!!
سكون: هاهاها.. أحسب هناك..!!
الحور: في ايش سرحانه آنسه..؟؟
سكون: في فارس الأحلام.. عندك مانع..؟؟
انتبهت للحور تطالع في الوليد من المرايا حق السياره.. فطالعت فيه أنا نفس الشي..
كان باين على وجهه الاهتمام.. قلت خلني اضحك عليه شوي.. مجرمه صح..؟؟
أجل يبي يتزوج العنود بنت خالته هاه..؟؟ بنشوف..
سكون: ماتبين تعرفين منهو..؟؟
الحور: أكييييد أبي.. منهو..؟؟
سكون: واحد يهببببببل.. امممممممم.. كيف اوصفه ياربي..!! المشكله انه من كثر مايهبل ماينوصف..!!
الحور: انزين أعرفه أنا..؟؟
سكون: لا طبعآ ماحد يعرفه الا انا..!!
الحور: وش اسمه..؟؟
سكون: يبدأ بحرف (ق)..
الحور: (ق)..؟؟ ماعرف احد يبدأ اسمه بذا الحرف..!!
رجعت أطالع في الوليد.. وجهه بدا يصير أحمر..هههههههههه
سكون: قلت لك ماتعرفينه..
الحور: عاااد قولي اسمه..
سكون: اممممممممم.. أفكر..
الحور: عااااااااد حبيبتي انتِ..
سكون: طيب طيب.. اسمه.. قرانديزر..ههههههههآآآآآآآآآآآآي..
الحور: دببببببببه هههههههههههههه.. قرانديزر اجل هاه..؟؟ صدق عليكِ حركات مو صاحيه..!!
رديت أطالع في الوليد.. شكله استانس هو وخشته.. مالت عليك أقول..!!
وصلنا جيان أخيرآ..نزل خالد من سيارته ومعاه غلا وحنين وجا صوبنا ..
خالد: شوفوا.. انتو قلتوا جيان يعني جيان.. روحه وجيهونازل فستان حلو وبلوزه مدري شفيها..مافيه.. المول ماتدخلونه أصلآ.. بس جيان.. فهمتوا..؟؟
عليا: ول ول ول.. زييين.. حشى بتذبحنا..!!
غلا: تراه معصب لأن ماخليناه يسمع حبيب قلبه الجسمي..
الحور: ههههآآآآي.. زعلان منهم يعني..؟؟
خالد: هيهيهي بايخه.. يللا امشوا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 6:27 am

. ........................

~ غلا ~
قلنا لخالد والوليد يبقون بروحهم عشان نتصرف بحريه.. هههههههه حلوه الحريه..!!
هههههههههههههه.. لاتخافون ماني شاربه شي.. بس مبسوووووطه..
غلا: بنااااااااات..
حنين: هلا..
غلا: ابي عكرسيم..
الحور: اش ذا..؟؟
غلا: عكرسييييييييم
عليا: طيب وشو هو..؟؟
سكون: مخلوق فضائي يمكن..!!
حنين: ههههههههههههههه يمكن حبيبها ذا..
غلا: حبتك القراده انتِ وهي.. الحين مو العجايز يقولون عسكريم..؟؟
عليا: ايه ويعني..؟؟
غلا: يعني انا قلبتها يالمهابيل وخليتها عكرسيم..
سكون: بايخه..
غلا: كلي تبن لا بالشنطه على راسك..
سكون: يمه..خوفتيني..
عليا: هييي وطوا اصواتكم لا تفشلونا..
غلا: ويييي فديتنا أنا وبنت عمي مانفشل أحد.. صح..؟؟
سكون: صحييين.. ههههآآآآآآآي..
الحور: هههههههههههه بلا خبال..
حنين: وش ناخذ..؟؟
عليا: كل شي..!!
حنين: ايه صح..
الحور: لاجد خلنا نخلص عشان مانتأخر..
سكون: دُرَرْ يابنت عمي دُرَرْ..
الحور: ههههههههه الحمد لله والشكر.. شكلها غلوه أعدتك..
سكون: لا وانتِ الصادقه المخ فارط اليوم..
عليا: وبنقضيها على الكلام ..؟؟ متى بنخلص أجل..؟؟
الحور: بعد اسبوع..
سكون: لا شهر..
غلا: ههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه.. خلنا نخلص صحيح..

...........................

~ الوليد ~
يا الله يالزهق..!!
بمتى بننتظر يعني..!!
خالد: وليدوه تعال معي..
الوليد: وين..؟؟
خالد: نقول للمهابيل يستعجلون.. وين يعني..؟؟
لما قربنا منهم سمعت صوت بنت عمي غلا تقول..
تلاقي خالد الحين وده يذبحنا..
خالد: ايه والله صادقه بنت أخوي..ودي اعلق كل وحده في مروحه واخليها تدور فيها..
الحور: هههههههههه.. وناااسه.. بتسوي لك مدينة ألعاب يعني..؟؟
خالد: ياااااالله ماقدر ع العباطه انا.. خلصتوا..؟؟
عليا: ايه خلصنا..
سكون: عمي ترى من زمان مخلصين.. بس ماندري وينكم فيه..
خالد: صاااااااادقه بنت اخوي.. لأن مافيه اختراع اسمه جوال..
سكون: ههههههههه ذكي عمي..
خالد: يللا خلصوا خلصوا بلا هذره..
طلعنا بعدين من جيان وركبنا السيارت.. بعد نص ساعه المفروض احنا نطلع البر.. والأخوات اخرونا..
بس ماعليه يستاهلون..^_^

...............................

~ محمد~

بموووووووووووووووووووووووت قهر..!! من هذاك اليوم في الحديقه.. وانا حتى صوتها ماسمعته..!! لمتى هالتطنيش يعني..؟؟ بنكمل شهر مخطوبين وانا لا أشوفها ولا أكلمها..!!
حتى موعد الزواج ماتحدد.. وش هالحاله..!!
لكن طيييب ياعليا..
اذا انتِ تبين تطنشين.. ترى انا اعرف اطنش..!!
تطلع وتروح وتجي ولا تفكر تستأذن كأني جدار عندها..!!
هين ياعليا هين..!!
وصلنا للمكان اللي بننزل فيه ونزلنا كل شي انا والشباب.. وفي النهايه طبعآ حسينا حالنا متكسرين.. بس جو البر يخلي كل التعب يروح..
خالد: الوليد..
الوليد: يالبيه..
خالد: روح اسأل عليا عن الكيس اللي اعطيتها هو وينه..
الوليد: ماتشوفني مشغول ابو الشباب..؟؟ قول لمحمد يسألها أكو قاعد فاضي..!!
محمد: هاه..؟؟ أنا..؟؟
الوليد: أجل جدتي..؟؟
محمد: وشو أسألها عنه..؟؟
خالد: قول لها تجيب الكيس اللي اعطيتها اياه..
محمد: طيب..
أفففففف.. يعني مالقوا غيري..؟؟ وليش مايروح هو..؟؟ هذا وانا اقول بطنش..!!
قربت جهة الحريم.. شفت مرت عمي أم فيصل واقفه..
محمد: خاله..يـ خاله..
ام فيصل: سم يوليدي..
محمد: اذا ماعليكِ أمر ناديلي عليا تارك عندها شي وابيه الحين..
أم فيصل: هههههههه.. ان شاء الله..
وش فيها تضحك ذي بعد..!! لايكون تحسبها حجه عشان اشوف الخطيبه..!! افففف منك يـ خالد..!!
جاتني عليا وهي تمشي ببرود..
وعشان كذا كلمتها ببرود..
محمد: عليا وين الكيس اللي اعطاك اياه خالد..؟؟ يبيه..
ماردت علي عليا.. بس طالعتني..وببرود..!! وراحت وبعد شوي جات واعطتني اياه ومشت.. وبدون ماتنطق ولا كلمه..!!
هييييييييين ياعليا.. بنشوف مين اللي بيطنش الثاني..!!

.....................

~ الحور ~

خلصوا الشباب من الخيام والأغراض.. وبعد ماخلاص احنا رتبنا كل شي كل شي.. طلعنا من الخيمه أنا والبنات ورحنا مكان منعزل شوي.. وقعدنا هناك..
غلا: بنات..فيني رقصه..
حنين: وانا نفسي اغني..
عليا: هييي انتِ تبين تفضحينا..؟؟
سكون: عااادي شفيها.. غير في البر احنا..!!
الحور: من جد عادي..
حنين: غلوه جبتي المسجل..؟؟
غلا: أكييييد.. ثواني بس اجيبه هنا..
بعد شوي جات غلا بالمسجل وشغلته..
واحنا طبعآ..فليييينااااااااااها..

................................

~ خالد ~

كنا نتمشى عشان نستكشف المكان.. الا ونسمع اصوات تصفيق واغاني.. وش صاير..!!
فيصل: هههههههههه الظاهر البنات طربانات..
تركي: هههههه خلهم بكيفهم..!! من حقهم والله..!!
فارس:أول مره في حياتي اتمنى اصير بنت..!!
الوليد: لالالا ماصدق.. فروس يبي يصير بنت..!! وش صاير في الدنيا..؟!!
خالد: شرايكم اخرعهم..!!
تركي: هههههههههه كان وناسه..!!
فارس: بس هاه.. تعلمنا وش يصير..!!
خالد: افا عليييكم.. خليكم هنا انتو بس..
وشوي شوي قربت منهم..
خالد: وش تسوووووووووووووووووووون..؟؟

نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 6:28 am

الجزء السادس

................................................

~ خالد ~
مشيت شوي شوي لين قربت منهم..وبأعللللللللللللللللللللللى صوتي..
خالد: وش تسوووووووووووووووووووون..؟؟
وأنواااع الصراخ اللي سمعتها.. وااااااااااء..ويييييييييء.. ووووووووووووووء..إيييييييييييي..آآآآآآآآآآآآ..أووو ووووووو.. امباااااااااااااااااااع..
ههههههههههههههههههههههههه
واللي نقزت من مكانها.. واللي تدور شيلتها تحسب أحد من عيال عمها..واللي يتهاوشون كل وحده تسحب العبايه من جهه تبي تتغطى فيها..
بصراحه..أشكااااااااااال الحمد لله والشكر.. وأنا موووقادر من الضحك..وأول وحده انتبهت ان أنا خالد حنينوه..
حنين: خاااااااااااااااااااااالدووووووووووووووووووه..!!
وفجأه.. كأن شريط فيديو وقف.. وقفوا البنات.. أو جمدوا بالأصح..!!
وحده واقفه وهي حامله الشيله جنب راسها كأنها تبي تلفها.. ووحده شبه واقفه ومنزله جسمها شوي ويدها ممدوده تبي تشيل الغطا من الأرض.. ووحده فاكه فمها الظاهر كانت تبي تصارخ..وأشكال تحف..وبعد خمس ثواني بالضبط من الجمود.. ماسمعت الا صراخهم.. بس هالمره مو من الخوف..لا..
- خالدوووه..!!
- ياللي ماتستحي خررررعتنا..!!
- دب دب دب..!!
- والله انك سباااااااااااااااال..!!
- قلبي طاح..!!
- أنا كانت بتجيني سكته..!!
- لو صار فينا شي هاااه..؟؟؟ وش كنت بتسوي..؟؟
- صدق مافيه احساس..!!
خالد: هههههههههههههه شوي..شوي..هههههههههه حشى..!! بتموتون..!! هههههههههه..وقسم بالله ياعليكم أشكال..ههههههههههه..
غلا: بايخ.. زييييييين..؟؟
وتوها بتبدا تتحرطم الا وتفقعها ضحكه..!!
والبنات وحده وحده تبعوها.. وظلوا يضحكون..ويضحكون..وبعد يضحكون..وأنا أطالع اشكالهم اللي مدري كيف صايره..!!
الله يخلف عليكم يابنات أخوي..!!

.............................

~ سكون ~

بعد النحاسه اللي سواها خالد.. وبعد ماخلصنا ضحك.. قررنا نرجع عشان نشوف إذا أمهاتنا محتاجات شي لو يبونا نساعدهم بشي.. يازعم بنات..!!
وبعد الغذا اللي كان العصر.. الشباب قرروا يطلعون الدبابات.. وحنا ظلينا نتفرج عليهم .. الا وغلوه المرجوجه تصارخ..
غلا: مااالي شغل أنا بعد أبي أركب دباب..!!
عليا: ههههههههههههه.. أقول يازينك ساكته..!!
غلا: الا بركب.. ماحد له شغل..!! زييين..؟؟ فاااااااااارس..
وقف فارس الدباب..
فارس: خير خير شصاير..؟؟ ليه تصارخين..؟؟
غلا: أبي أركب الدباب..
فارس – وهو يشغل الدباب مره ثانيه - : كلي تبن..
خالد: أفاا.. تعالي غلوه..ماعليك منهم أنا أركبك معي..!!
فارس: هي انت شفيك.. من صدقك يعني..؟؟
خالد: اسكت انت مابتخاف عليها أكثر مني.. تعالي غلوه..
غلا: يالبى عمي ياناااس..
ورفعت العبايه شوي وركبت ورا خالد.. وخالد شغل الدباب وحييييييييييييييييييييييييييييك..!!
غلا: وووووووووووو.. وناااااااسه..!!
عليا: هههههههههههه انتبهي لا تطيري..!!
حنين: مااالي شغل أنا بعد أبي أركب..!!
تركي: أنا ماسمعت شي زين..؟؟
حنين: الا سمعت.. أبـــي أركــب..!!
تركي: لا عيوني مافيه..
حنين: الا فيه..
خالد: ياسلام..!! والحين كل وحده قالت تبي تركب..!! خلاص كل واحد ياخذ أخته ويشحط فيها شحطتين.. عشان نفتك من صجتهم..!!
تركي: أوهووو.. لازم يعني..؟؟ امشي يادوبه
فيصل: سكونوه يللا تعالي..
سكون: هاه..؟؟ أنا..؟؟ لالا مابي أخاف..!!
غلا: سكونوه يالهبله والله وناسه..!!
فيصل: يللا ترى صدقيني بتنبسطين.. مابسرع كثير..!!
سكون: زين..!!
الحور: وأنا مع ولووود حبيبي.. صح وليدوه..؟؟
الوليد: صحييين..تعالي..
عليا: ياسلام..!! وأنا..؟؟
خالد: انتِ مع زوجك حبيبتي..!!
حسيت ان عليا انصدمت.. طالعت في محمد نفس الشي مصدوم..!! شصاير..!!
عليا: هاه..؟؟
خالد: هيه..!! مسويه فيها مستحيه انتِ وفيسك..!!
قرب محمد منها ومشت بتردد وركبت وراه..
وأنا ركبت مع فيصلوه.. وشبكت فيه بقوووه..!! بصراحه.. كنت ميته من الخوف.. وأول مامشى..
صرخت صرخه هزت المكان..!!

.........................

~ عليا ~

ياربي شهالحاله..!! أف منك ياغلوه.. انتِ اللي سويتي هالسالفه كلها..!!
أول مابدا محمد يمشي كنت ميييته خوف..!!
عشان كذا مسكته بكل قوتي وخبيت راسي فـ ظهره.. بس بعد دقايق رفعت راسي.. تصدقون.. كان الوضع ونااسه صحيح.. جاني صوته وقطع أفكاري..
محمد: راح الخوف..؟؟
عليا: ايه.. بس.. خلاص أبي أنزل..!!
محمد: طيب..أبشري..
وقف محمد ونزلت وبعد شويات نزلوا باقي البنات..
الحور: ههههههههههههه ونااااسه..
سكون: ايه تحسي انك بتطيييري..!!
حنين: كل يوم أبي أركب..!!
غلا: عشم ابليس بالجنه..!! احمدي ربك ركبتي اليوم..!!
عليا: يللا خل نمشي.. بنروح مكان ثاني غير عن قبل ..عشان مايعرفون الشباب مكاننا..
غلا: ايه صح.. يكفي اللي سواه خلود قبل شوي..
مشينا ورحنا مكان بعيد هالمره.. وجلسنا..
غلا: آآآآه والله ان طلعة البر ترد الروح..
الحور: هههههههههه اشبك تتكلمين كأنك واحد من الشباب..
الا وغلا تضرب الحور على ظهرها..
الحور: أي..وجع..
غلا: ايه تعلمي السنع..
سكون: هيييي انتِ تضربينها تحسبين ماوراها رجال يعني..؟؟
صارت غلا تحرك اصبعها فوق وتحت وهي تناظر سكون باحتقار..
غلا: انتِ.. رجال..؟؟
سكون: هههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسك على ذي حركات.. بعتبرها مدح مو ذم.. فديتني أنثى مو زي بعض الناس..
غلا: وي وي ماقدر ع الانوثه اللي مقطعه بعضها..
عليا: ههههههههههههه والله انكم زي توم & جيري..
الحور: وش توم وش جيري انتِ.. مارضى على سكون أنا بتسبين سبي الرجال ذي..
غلا: هاهاهاها.. يحليلكم مسويين حزب انتِ وهي..
الحور: يب يب.. أجل وش قالوا لك.. يابعد سبدي أنا وبنت عمي..
حنين: سبدي..؟؟ ههههههههههههه اشبك قالبه قصيميه..
سكون: وي فديت لهجة القصمان أنا.. تهبل..
عليا: هههههههههههه الظاهر تحب واحد قصيمي..
الا وصافقتني بالشنطه على كتفي..
سكون: القصيمي زوجك يالطفسه..
غلا: ههههههههآآآآآآآي ويك ويك ويك.. فشلوووها..
عليا: مالت عليكم وش يفشلني..
حنين: الا صحيح عليا بسألك..
عليا: وش..؟؟
حنين- بعباطه -: محمد صحيح قصيمي..؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عليا: الله يننننننننننعن خشمك وانا احسب شي مهم.. بالله عليك محمد قصيمي..؟؟ أجل مايقرب لك هو..؟؟ فديته زوجي شرقاوي <<مو من قلب فديته ^_^
حنين: هههههههههههههههههههههههههههه بس ابي استهبل..
الحور: تستهبلين..؟؟ مو انتِ هبله من الأساس..!! ههههههههههههههه
حنين: طالعة لك..خيخيخي
سكون: وي مالت عليك وش جاب لجاب..
غلا: لاحد يتكلم لهالثنتين تراهم بياكلوكم..
الحور: ايه أحسن مالت عليكم
عليا: ههههههههههههههههههه ماخذات مقلب..!!
وظلينا نهذر ونهذر لين بدا المكان يظلم.. وبدوا البنات يتعبون.. خصوصآ ان احنا نمنا متأخرين وصحينا من الفجر..
حنين: بنات شرايكم نرجع..؟؟
الحور: ايه والله تعبت أنا..!!
سكون: يللا أجل قوموا..
غلا: عليا شفيكِ مابتقومين..؟؟
عليا: خلوني هنا الحين وبعد شوي بلحقكم..
ظليت بروحي أفكر في الوضع اللي أنا فيه.. لمتى بنظل أنا ومحمد كذا..؟؟ مو المفروض أسأله عن هذيك البنت..؟؟
بس أخاف..
أخاف من رده.. أخاف يكون شي يجرحني..
مادري ياربي وش اسوي..
ظليت لحالي فترة طويله وبعدين يوم قررت ارجع.. طالعت حولي..
ماشوف الا سواد.. وظلام..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 6:29 am

....................................

~ محمد ~
كانوا عمي بو فيصل وعمي بو تركي يشوون واحنا جالسين حولهم..
الوليد: عمي ترى جعنا.. متى بتخلصون..؟؟
بو فيصل: اصبر يولدي.. شعلامك صاير دب..؟؟ لاحقين ع الاكل..
الوليد: هههههههههه والله من التعب والجوع..
خالد: مايبي يعترف انه دب..؟؟
الوليد: هالحين أنا دب..؟؟ أجل وش تصير انت..؟؟
الجد: لا ماعليك منه الوليد جسمك وش زينه..
سمعنا صوت بنت من ورانا..
الحور: الوليد.. الوليد تعال أبيك..
راح لها الوليد ورجع بعد شوي ووجهه متغير..
خالد: شصاير..؟؟
الوليد: عليا.. مايدرون وينها فيه.. قالت لهم يتركوها بروحها في الـ....
ما انتظرت اسمع باقي الكلام وفزيت من مكاني.. ركبت السياره بسرعه وشغلتها وانا قلبي يدق بقوه.. نسيت سالفة التطنيش ونسيت كل شي.. المهم انها بخير.. يارب تكون بخير..يارب..

................................

~ الحور ~


ياربي بموت من الخوف.. وينها فيه يعني.. هذا بر مو مكان عام فيه ناس ممكن يلقونها.. ياربي وش بيصير فيها..
المشكله ان احنا ماندري بالضبط وين كنا جالسين.. لأن احنا رحنا بعيد مررره والمكان صار ظلام الحين..
ظليت اهدي امي اللي كانت اكثر وحده خايفه..
ام الوليد: ياربي يلقونها يارب..ياربي احفظها..
الحور: هدي يمه هدي.. لاتخافين احنا ماكنا بمكان بعيد كثير..
سكون: مين راح يدورها..
الحور: الوليد يقول كلهم..
سكون: ان شاء الله بيشوفونها..
ام الوليد: الله يسمع منك..

...............................

~ عليا ~

احترت اتحرك من مكاني والا لا.. بس بعدين قررت أبقى.. أخاف البنات يعلمونهم وين كنا واذا جوا مايلقوني..
أفففف.. ياربي حتى جوالي مو عندي.. اصلآ انا تركت شنطتي كلها بالخيمه..
لحظه.. وشو هذا اللي أشوفه..؟؟
أنا أحلم والا وشو..؟؟
كأنها..
كأنها أنوار سياره..!!
قربت السياره أكثر وأكثر.. هذي سيارة مين..؟؟ مو الوليد هذا..!!
نزل صاحب السياره منها..
هذا..
محمــد..!!
وبدوون تفكير طرت بحضنه وأنا أبكي من قلب..!!

.......................

~ محمد ~

بعد ماحست انها هدت بعدت راسها شوي وسألتها..
محمد: هديتي الحين..؟؟
هزت راسها بإيه..
محمد: يللا أجل تعالي.. امك تنتظرك..مره خايفه عليك..
ركبت عليا السياره بهدوء.. وانا طلعت جوالي ودقيت على الوليد..
الوليد: هاه..بشر..
محمد: كاهي معي..
الوليد: طيـ... أمـ... لا تتـ......
محمد: ما اسمعك الوليد.. الارسال مره ضعيف..
الوليد: طيـ.. بـ..
محمد: باي..
قفلت من الوليد وركبت السياره.. كانت عليا مسنده راسها ومغمضه عيونها..
محمد: تعبانه..؟؟
عليا: شوي..
ابتسمت لها وقلت: الكل خايف عليك..
عليا: مين الكل..؟؟
محمد: الكـل.. يعني مين الكل..؟؟
عليا: يعني حتى انت..؟؟
محمد: وش رايك انتِ..؟؟ لو مو خايف عليك دورتك..؟؟
عليا: يمكن ماتبيهم يقولون عنك شي..!!
شوف ذي..!! من جد ترفع الضغط..!!
محمد: سباله.. ماني راد عليك..
عليا: انت السبال..
محمد: لا انتِ..
عليا: انت..
محمد: هههههههههههه زي الاطفال..
عليا: انا ماني طفله..
محمد: الا طفله..
عليا: مانـ..
محمد: أشششش.. بلا هذره زايده.. طفله وأحلى طفله بعد..!!
نزلت راسها مستحيه..آه ياعليا.. ليتك تحسين بنص اللي أحس فيه..
وصلنا عند الخيام ونزلت عليا..وعلى طووووووووووول راحت حضنت أمها..
أم الوليد: الله يهداكِ يبنيتي وقفتي قلبي عليك..
ابو الوليد: خلاص لاتلومينها انتِ بعد.. روحي حبيبتي ارتاحي..

..........................

~ الوليد ~

حاولت أنام ماجاني نوم.. طلعت من الخيمه.. والجو كان يهببببل.. مشيت شوي.. شفت سواد.. هذي كأنها حرمه..!!
قربت أكثر.. مين هذي..؟؟
تنحنحت.. الا نقزت من مكانها وطالعت وراها.. وعلى طول عطتني ظهرها.. هذي سكون..!!
سكون: انتظر لحظه..
أخذت شي من حظنها ولبسته.. شكله الغطا.. بعدين دارت لي..
الوليد: شفيك جالسه هنا لحالك..؟؟
سكون: ماجاني نوم وطلعت.. البنات كلهم نايمين عشان كذا لحالي..
الوليد: آها.. وأنا زيك..
قعدت في مكان بعيد عنها شوي..
الوليد: ليش مو جايك نوم..؟؟
سكون: مادري.. كنت أفكر..
الوليد: في..؟؟
سكون: ههههه مادري.. حاجات كثير..!!
الوليد: زي ايش..؟؟
سكون: ولد عمي صاير ملقوف اليوم..!!

صدق دبه..!!!!!!

...............................

~ سكون ~

حسيت جلستنا كذا غلط.. بس ماكنت ابي اقوم.. لكن لو طلع احد الحين وشافنا كذا وش بيقول..؟؟ لحظه.. خطر في بالي شي..
الطريقه الوحيده في اني اعرف عن خطبة الوليد.. هي اني اسأل الوليد نفسه.. ومافيه وقت أحسن من الحين..
سكون: الوليد..
الوليد: يالبيه..
سكون: نسيت ماباركت لك.. مبروك..
الوليد: مبروك..؟؟ على..؟؟
سكون: سمعت انك بتخطب العنود بنت خالتك..!!
قام الوليد من مكانه فجأه..
الوليد: نعم..؟؟
سكون: وش فيك الوليد..؟؟
الوليد: من قال هالكلام..؟؟
سكون: هاه.. مادري.. بس سمعت..
الوليد: سمعتي من مين..؟؟
سكون: الوليد خلاص..
الوليد: سكون سمعتي من مين..؟؟
سكون: ماسمعت من احد خلاص..
الوليد: سمعتي من أمي صح..؟؟
سكون: لا..
الوليد: ماحد بيتكلم عن مواضيع كذا غيرها..
سكون: الوليد الله يخليك لاتخليني اندم اني قلت لك شي..!!
طالع فيني بنظره تخوف.. وتكلم بنبره تخوف أكثر..
الوليد: اسمعي.. هي كلمه وحده بقولها لك.. وانتِ فسريها على كيفك..
أنا غيرك ماباخذ.. فهمتي..؟؟ واذا انتِ أخذتي غيري بذبحه بليلة العرس..
وعطاني ظهره ومشى..
ياربي أنا شسويت..!! مجنونه..مجنووونه..!!
أصلآ أنا كيف سمحت لنفسي أجلس معاه كذا..!! ياربي لو أموت أحسن لي.. غبييييييييه..!!
بس ماراح أكذب عليكم.. اللي قاله لي رغم انه صدمني بقوووه.. بس كثيييير ريحني..!!

.........................

~ الوليد ~

حسيت نفسي غلطت.. ماكان المفروض أتكلم معاها بذي الطريقه..مهما كان أنا مايحل لي اني اجلس معاها بروحي وأكلمها.. أخاف انها تفهم كلامي غلط.. أفففففففففف.. أبي أنام مو قادر..!!
ظليت أفكر فتره طويييله.. لين في النهايه
غفيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 6:31 am

...........................

~ غلا ~
أفففففف..أبي أنام..!! بس عشان الحريم صحيوا بازعاجهم وهذرتهم.. احنا.. مستحيل نقدر ننام..!! قمت غصبآ عني وانتظرتهم كلهم يخلصون وبعدين لما خلصت وطلعت كانوا البنات ينتظروني عشان نمشي..
سمعت صوت – مميز – من وراي..
فيصل: صباح الخير يمه..
أم فيصل: هلا.. هلا بوليدي..
ظليت أطالع فيه وهو يكلم أمه.. ياربي هالفيصل وسييييييييم..!!
ما انتبهت الا بضربه على ظهري..
حنين: وجع.. ساعه ننتظرك والحين واقفة لي متنحه..!! يللا امشي..!!
غلا: زين زين حشى بتاكليني..!!
اخترنا لنا هالمره مكان قريب وجلسنا..
الحور: أبي شوكولاته..
رمت عليها سكون الشنطه كامله..
سكون: خذي..
الحور: ول.. قلت شوكولاته ماقلت الشنطه كلها..!!
سكون: أشششش.. ترى المزاج ميح..!!
غلا: ول ول شصاير الكل ماله خلق اليوم..!! بلا نحاسه عاد.. اضحكوا..!!
عليا: اذا صحصحنا شوي بنضحك..
غلا: اذا على النعس كلنا نعسانين..
حنين: انا عندي لكم شي..
الحور: وشو..؟؟
فتحت شنطتها وطلعت شي..
غلا: أونو..!!
حنين: ايه خلنا نلعب أونو..!!
سكون: ايه صحيح نتونس شوي..!!
ظلينا نلعب شوي الا وخالد جاي..
خالد: يحليلهم بنات أخوي.. يلعبون..!!
غلا: تتمسخر انت ووجهك..؟؟
خالد: اتمسخر على ايش..؟؟ مالت عليكِ يالهبله..
غلا: وهـ بس طالعه لعمي فديتني..
خالد: هوهوهووووووه.. كثري منها..
الحور: يا الله.. ياحبكم للهواش..!!
خالد: علميها يابنت أخوي.. علميها..
غلا: وش تعلمني..؟؟
خالد: العقل..
غلا: اذا انت تعلمت تعقل.. علمني..
خالد: سباله ولسانها طويل..
غلا: ماني راده عليك..
عليا: أوهووووو.. تراكم صدعتونا..!! زي الأطفال..
خالد: هههههههههه.. خلاص خلاص.. بروح عنكم..
مشى خالد عنا واحنا كملنا لعب.. لين تعبنا..

................................

~ عليا ~

عند المغرب طلعنا انا والبنات من الخيمه.. الا جدي جالس والكل حوله.. ماعدانا احنا طبعآ..خيخيخي
احنا كنا بنروح مكان بعيد شوي عن الشباب الا وجدي نادانا..
الجد: وين رايحات..؟؟
عليا: جدي بنجلس هناك..
الجد: وشوله تروحن بعيد..؟؟ تعالن هنا..
احترت أنا.. طالعت في البنات نفس الشي.. بس غلا الجريئه ماهتمت وراحت جلست بين أمها وأم فيصل..
واحنا لما شفناها جلست تبعناها..لكن المأساه.. تدرون وشهي..؟؟؟؟؟؟؟
إن أمي وسعت لي مكان جنبها..وهالمكان.. بنفس الوقت كان جنب محمد..!!
كنت مرتبكه بقووووووووه.. مادريت وش اسوي.. وعشان كذا سحبت ليان وجلستها بحضني.. يازعم ألعبها..
الوليد: ايه جدي كمل وش كنت تقول..؟؟
الجد: اييييييه.. كنت اقول لكم عن جدتكم اول ماتزوجنا..
الجده: وبعدين معاك ياسلطان.. فضحتنا..!!
تركي: ووووووووو.. ماقدر انا ع الرومانسيه..
فارس: ايه ايه عطونا من هالزين خلنا نتعلم..
الجده: استح ياولد.. استح..
الجد: ههههههههههه.. خلهم ياهند خلهم..
محمد: ايه جدي علمنا..احم احم.. تدرون يعني احنا على وشك زواج..
وطالع فيني وابتسامته شاقه الحلق.. كان ودي أصفعه كف عشان امحي هالابتسامه العبيطه عن وجهه.. ثقالة دم..!!
الا الوليد الثاني يكمل بعد..
الوليد: ايه ايه.. حبيبي خلي هالحركات بعدين..موهنا..
صدق مايستحون.. مايشوفون عيال عمي هنا يتكلمون قدامهم..!!
أم الوليد: اسكت انت وهو.. ماتستحون..
محمد: ههههههه.. خالتي ماقلنا شي.. هاتي ليونه عندي..
ومد يده.. واعتقد ان الحركه كانت متعمده.. يبي يحرجني الدب.. عطيته هي ويده لامست يدي.. أقول لكم حركه متعمده..!! دب..!!
خالد: اقول ماحد عنده سالفه حلوه تطير الزهق..؟؟
تركي: يقولون فارس يعرف يسولف..
فارس: يقولون هاه..؟؟ يقولون..؟؟ ماتدري منهم اللي يقولون..؟؟
تركي: هههآآآآآي.. لا والله ما سألت..
فارس: المره الجايه اسأل..
خالد: انثبر انت .. يللا فروس قول لنا من سوالفك..
الوليد: اخاف يشوف حاله اذا دلعتوه..
فارس: اقول ورا ماتاكل تبن..؟؟ ماني مسولف.. زييين..؟؟
محمد: لالا ماقدرانا ع الدلع.. يتغلى الأخ بعد..!! أخاف قلبت بنت..!!
صار وجه فارس أحمممررررر.. معروف عنه انه خجول..
فارس: خليت الدلع لك ولأشكالك..
ليان: ماما تقول انا دلوعه..
طالعنا كلنا فيها.. وضحكنا بقوه على براءتها.. صدق تحسون البراءه تضحك أحيانآ..!!
طبعآ احنا البنات مساكين.. كنا مجرد مستمعات..ومو بس احنا.. الكل كان ساكت ماعدا الشباب هم اللي كانوا مستلمين الكلام.. ويقولون ان البنات هم اللي يحبون الهذره .. والله حاله..!!

............................

~ محمد ~

آهـ ياربي.. مادري وش أقول ولا أدري وش أسوي..أبي أجلس معاها.. أبي أحس ان احنا مخطوبين صحيح بس هي أبد..
مادري وش فيها.. يعني مغصوبه علي مثلآ..؟؟ ليش طيب..؟؟ شفيني أنا..؟؟
بعدت هالتفكير من راسي ورجعت اسمع السوالف.. بس وين أقدر وهي جالسه جنبي وملاصقتني.. أحس بأقل حركه وأقل نفس منها.. آه بس.. ياليتها تحس زي ما أنا أحس.. وياليتها تحبني زي ما أنا أحبها..
تركي: أقول وراك مسرح أخ محمد..
محمد: هاه.. لا ولا شي..
الجد: وانت شعليك منه.. خليه براحته..
تركي: لا جد بس يقولون كثرة السرحان دليل ع الحب..
الكل: هههههههههههههههههه
حسيت بعليا جمدت جنبي.. انعن ابليسك ياتروك.. لازم الاحراج يعني..؟؟
فيصل: الا صحيح متى بنرجع..؟؟
ابو محمد: بكره ان شاء الله..
وماتسمع الا اصوات الاعتراض من كل جهه..
- لاااا ليش بكره..؟؟ تونا ما انبسطنا..
- خلونا نظل يوم زياده..
- عاد صحيح بس يوم..
ابو الوليد:: لا مايصير عندنا اشغال مو كلنا عندنا اجازه..
وهالمره ارتفعت اصوات الأفأفه من البنات خصوصآ..
وبعد فتره من السوالف افترقنا.. وانا افكر.. لازم اكلمك عليا بأقرب وقت..

...................

بعد أسبوع

~ محمد ~

اوووف.. شفيه ذا تأخر..؟!! كنت متواعد مع الوليد ان نلتقي اليوم عشان نروح ننقي لي سياره.. بس للحين مادق..
دقيت على جواله مقفل..
خلني اروح له بيتهم أحسن..
وصلت بيت عمي.. ماكان فيه أحد بالصاله غير خالتي..
أم الوليد: ياهلا.. ياهلا بمحمد..
محمد: هلا بك خالتي.. شلونك..؟؟
أم الوليد: بخير الله يسلمك.. انت شلونك وشلون أمك..؟؟
محمد: بخير خالتي.. الا خاله الوليد وينه..؟؟
ام الوليد: تلقاه نايم بغرفته.. اصعد له صحيه.. مافيني حيل اصعد وانزل..
ارتبكت انا.. شلون تبيني اصعد..!!
ام الوليد: هههههه.. علامك..؟؟ لاتخاف مافيه احد غريب.. الحور طالعه مع بنت عمها.. روح شوفه يوليدي..
يللا أمري لله.. نصعد نصعد.. صعدت وطالعت .. احترت أي غرفه غرفة الوليد..
بعدين قررت أطق على عماي..
طقيت أول باب قدامي ماحد رد.. طقيته بقوه أكبر نفس الشي.. الظاهر ان ذي غرفى الحور لأن مافيها أحد.. رحت للغرفه اللي بعده وانفتح الباب..
مين تتوقعون..؟؟
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه 5
نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 6:33 am

الجزء السابع
......................................

~ محمد ~
فتحت عليا الباب.. وانا وقف قلبي.. كان شكلها روووووووووعه.. صايره ناعمه بشكل.!!
فاكه شعرها ولابسه بيجامه والهدفون بأذنها.. طالعت فيني مستغربه وجت بتسكر الباب بوجهي بس أنا مسكتها.. أنا ماصدقت تجيني فرصه ألقاكِ فيها بروحك وتبين تنحاشين..؟؟
لا يالخطيبه المحترمه..!
دزيتها شوي ودخلت الغرفه وسكرت الباب وراي..
عليا: هي هي انت مجنون..؟؟ وش تسوي هنا..؟؟
محمد: ايه مجنون.. ماني طالع من هنا الا اذا عرفت كل شي..
عليا: انهبلت انت..؟؟ وش تعرف كل شي..؟؟ أي شي ذا أصلآ..؟؟ وبعدين لو يجي أحد الحين ويشوفك..؟؟
كان شكلها يهببببببل وهي معصبه..!!!!!
محمد: خلهم يشوفوني.. زوجتي وبكيفي.. وماني متحرك من هنا الا لما تجاوبيني على كل أسئلتي..
وعشان اثبت كلامي سحبت كرسي وجلست.. ومو جلسه عاديه.. لاتربعت <<ماخذ راحته الأخ..!!
فتحت عيونها للآخر وهي تناظرني..
عليا: شارب شي انت..؟؟
محمد: ايه شارب ولحيه بعد.. والحين قعدي اشوف..
مشت عليا بتأفف وجلست على طرف السرير..
عليا: وهذي قعدنا.. قول وش أسألتك..
تدرون.. أدري هذا مو وقته.. بس كنت مبسوووط.. أول مره اجلس مع عليا كذا وتاخذ وتعطي معي بالكلام..!!
يمكن من زود ماهي معصبه مانتبهت لنفسها خيخيخي..
محمد: طيب.. ممكن أعرف سبب كل ذا..؟؟
عليا: سبب وشو..؟؟
محمد: التجاهل..
عليا: أي تجاهل..؟؟
محمد – بنفاذ صبر - : تجاهلك لي..!!
عليا: أنا..أتجاهلك..؟؟ - بسخريه – وليش ان شاء الله..؟؟
مسكت اعصابي لا اطير في حلقها.. وش ذا البرود فيها..!!
محمد: اسمعيني عليا.. تراني ماني غبيه ولا غشيم.. اذا انتِ ماتبيني.. ليه وافقتي علي..؟؟
سكتت عليا.. ووطت راسها.. يالله.. وشو ذا بعد.. تبكي..!!!!!!
محمد: عليا انا ماقلت هالكلام عشان تبكين.. انا قلته عشان افهم..
وبدال ماتسكت زاد بكاها..
ياربي وش اسوي..!! قلت شي غلط أنا عشان تبكي..!!
محمد: عليا..
عليا:...........
محمد: عليـــا قلبي ..
عليا:............
قمت من الكرسي وجلست جنبها ورفعت وجهها ومسحت دموعها بيدي ..
محمد – بحنان -: الحين ليش كل هالدموع..؟؟
عليا:.................
محمد: عليا الله يخليكِ جاوبي سؤالي.. تراني عايش في عذاب..يرضيكِ يعني..؟؟
هزت راسها بـ لا..
محمد: أجل قولي لي.. ليش..؟؟
عليا – وهي تبكي - : لأنك.. لأنك تحب وحده ثانيه..!!
انصدمت..!!!! وقفت من مكاني عشان اهدي نفسي.. وش تخربط فيه ذي..!!
محمد: وشو..؟؟ أحب وحده ثانيه..؟؟ من وين جايبه هالكلام البايخ..؟؟
عليا: لا تكذب.. أنا شفتك.. شفتك بعيوني واقف معاها..
محمد: عليا اهدي وفهميني.. وش قاعده تقولين.. ومنهي هالوحده ووين شفتيها..؟؟
عليا: شفتك.. بالمول.. لما رحنا سوا.. كنت واقف معاها وهي تضحك ومبسوطه.. انا ماهتميت بالموضوع وقتها بس لما خطبتني.......
عصرت مخي.. حاولت اتذكر.. وحده كنت واقف معاها بالمول..!!!
ماني ذاكر شي..!!
لحظه.. لايكون تقصد ريم..!!!
محمد: اييييييه قصدك ريم..!!
رفعت راسها بقوه.. وهي تطالعني بنظرات غريبه.. حسيتها يمكن بأي لحظه تنط وتقتلني..!!
عليا: تعرفها..تعرفها محمد.. ما انكرت.. يعني تعرفها..!!!!
وصارت تبكي بقووه وبطريقه تعووور القلب..!!
محمد: عليا اسمعيني..أنـ..
عليا: مابي اسمعك.. اطلع برا..
غمضت عيوني وانا احاول اهدأ .. وبعدين رجعت جلست جنبها ومسكت يدها..
محمد: عليا.. البنت ذي اللي شفتيها معي كانت زميلتي بالجامعه.. شافتني وسلمت وانا انحرجت اني مارد عليها.. ولو انتِ دققتي شوي كان عرفتي ان انا طفشان منها وحتى ابتسامه ماكنت مبتسم..وانتِ على طول حكمتي اني احبها..؟؟ عليا انا احبك انتِ.. والله احبك انتِ وبس..!!
عليا – رمت الكلمه بوجهي بقوه - : كــــذاب..!!
تتخيلون الصدمه..؟!!!
عليا: كذاب.. وش يثبت لي كلامك هاه..؟؟
عاد لهنا وبس.. تركت يدها وقمت ..طلعت من الغرفه وصفقت الباب وراي وطلعت من البيت وركبت السياره..
سندت راسي على الكرسي وغمضت عيني.. لمست خدي.. دموع..!!
هه.. والله وصرت تبكي يامحمد عشان وحده ماتبيك.. مسحت عيوني بقوه وشغلت السياره ومشيت..
مافيه مكان أحسن من البحر..!!

.........................................

~ عليا ~

أول ماطلع محمد دخلت في حاله مو طبيعيه من البكا.. ياربي ما أدري أصدقه والا أكذبه.. طيب ايش يثبت لي انه صادق..؟؟ ولا شي..!!
ياربي ساعدني.. وش اسوي..!! احس حالي بنجن..!!
وأنا أفكر انفتح الباب..
الحور: عليووه شوفي وش شريت من...عليا..!! عليا شفيكِ حبيبتي بسم الله عليك..!!
عليا: حور محمد كان هنا..!!
الحور: هاه..؟؟ محمــ..!! محمد..؟؟ كان هنا..؟؟ وين..؟؟
عليا: هنا هنا..!!
شهقت الحور.. وش صاااااار..؟؟ وش سويتي يالهبله..؟؟ لاتقولي طردتيه..!!!!
عليا: لاماطردته..!!
الحور: أجل..؟؟
علمتها السالفه كلها..
شهقت مره ثانيه..
الحور: مجنونه انتِ..؟؟ والله مجنونه..!! الحين هو جاي يقول لك أحبك تردين عليه كذا..؟؟
عليا: ايش يثبت لي انه صادق..؟؟
الحور: وايش يثبت لك انه كذاب..؟؟
عليا: بس انا شفته بعيوني.. حتى انتِ شفتيه..
الحور: وهو ما أنكر انه كان واقف معاها.. لو كان يبي يكذب كان انكر..
عليا: بس..
الحور: بلا بس بلا هم.. انتِ مجنونه.. الرجال مستحيل يذل نفسه بهالطريقه لو ماكان يحبك..!!
عليا: مادري الحور.. والله مادري..!!
الحور: انتِ ماتدرين بس انا ادري..
وطلعت جوالها ودقت على مدري مين..
الحور: ألو.. هلا خاله..

....................................

~ محمد ~

كنت جالس على البحر.. أفكر في حالتي..الا وجوالي يدق..رقم غريب.. أففف مالي خلق احد..
ظل الجوال يدق فتره طوييله.. لين طفشت وقررت ارد..
محمد: ألو..
- ............
محمد: ألــوووو..
- محمــ.. محمد..؟؟
فزيت من مكاني..
محمد: عليـــا..!!
عليا: ايه عليا..
كان صوتها باين منه انها تبكي..ومهما كان اللي قالته فأنا مازلت أحبها.. وبكاها يعذبني..
محمد: عليا حبيبتي لا تبكي.. لاتعورين قلبي..
عليا: محمد أنا آسفه ماقصــ..
محمد: اششش.. لاتقولين شي.. خليكِ بمكانك..أنا جاي الحين..
ركبت السياره وبوقت قياسي وصلت بيت عمي..
دخلت البيت وكانت خالتي هناك..
محمد: خالتي.. الله يخليك أبي أكلم عليا ضروري..وينها فيه..؟؟
أم الوليد: عسى ماشر يوليدي شصاير..؟؟
محمد: بعدين خاله بعدين.. وينها عليا..؟؟
ام الوليد: فوق بغرفتها..
محمد: مشكوره خاله..
وطيراااااان على غرفة عليا.. طقيت الباب وما انتظرت على طول فتحته ودخلت..
كانت جالسه على السرير حاضنه الدبدوب وتبكي..وقفت قريب منها..
محمد: عليا..
رفعت عيونها وزاد بكاها..ماتحملت اشوفها كذا.. مسكت ايدينها ووقفتها.. واول ماصار واقفه قبالي حضنتها..
عليا: آسفه محمد..
محمد: أش أش ولا كلمه..
وابتسمت لها.. ولما شافتني كذا ابتسمت وبنفس الوقت كانت تبكي..!!
محمد: والحين يللا اشوف..بلا دلع بنات روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك وانا انتظرك تحت بوديكِ لمكان يعجبك..
عليا: هاه..؟؟ نطلع..؟؟ شلون..؟؟
محمد: مالك شغل زوجتي وبكيفي..ملقوفه..
عليا: مابي..
محمد: ماقلنا بلا هذره..؟؟ يللا اشوف.

.............................

~ عليا ~

أخذت شاور ع السريع وبعد مالبست وخلصت نزلت..
كان محمد جالس مع أمي بالصاله..
عليا: احم احم.. انا خلصت..
رفع راسه محمد وهو يطالعني بنظه غريبه.. شفيه ذا..!!!!
بعد ماطلعنا من الصاله..
عليا: شفيك تطالعني كذا..؟؟ فيني شي غلط..؟؟
محمد: هاه..؟؟ لا بالعكس.. صايره قمر..!!
انا وجهي احترق..!! عشان كذا طنشت كلامه ومارديت ولبست الغطا بسرعه..
محمد: ههههههههههه.. تستحي علووي..!!
طلعنا من البيت وركبنا السياره..
عليا: وين بنروح..؟؟
محمد: شفيكِ انتِ ملقوفه..؟؟
عليا: أففففف..أجل بنزل..
محمد: لا تكفين خليك.. اول بنروح نتعشى وبعدين.. اممممممم.. براويك شي..
عليا: وشهو..؟؟
محمد: ياربي منك.. خليها مفاجأه..!!
عليا: طيب طيب لا تعصب..!!
محمد: أعصب..؟؟ الا طاير من الفرح..!!
عليا: ههههههه.. دوم ان شاء الله..
محمد: اذا بقيتي معي بتدوم..
ومد يده ومسك يدي.. انا استحيت من حركته لكن ما اعترضت..
محمد: عليـــا
عليا: هلا..
محمد: أحبك..
ورفع يدي وباسها.. انا عاد دوروني ذاك الوقت ما بتلقوني..!! حسيت فيه حريقه شبت بوجهي..!! خخخخ تشبيه حلو صح..؟؟
محمد: علــووووي ..
عليا: هاه..
محمد: شفيك..؟؟
عليا: هاه..مافيني شي..!!
محمد: فديت المستحيه انا..!!
عليا: احم.. انتبه للطريق احسن..
محمد: ههههههههه.. ول.. تعرف تصرف بعد..!!
دق جوال محمد..
محمد: هذا الوليد..
رد وخلاه سبيكر..
الوليد: اه ياللي ماتستحي.. الحين انا انتظرك وفي النهايه يقولون لي طالع مع الحبيبه..؟؟
محمد: والله شسوي لك..؟؟ انتظرتك ولما ماجيت اخذت علوي معي وطلعنا..
الوليد: وشو ذي علوي بعد..؟؟
محمد: ادلع حبيبتي عندك مانع..؟؟
الوليد: لا وصاروا يدلعونها بعد..!!
الا انا نطيت في السالفه..
عليا: ليش يعني مو عاجبك والا مو عاجبك..؟؟
الوليد: بسم الله.. وش جابها ذي..!!
محمد: ههههههههههههههههه انا فاتح السبيكر يـ حظي..!!
الوليد: اخ منك يالخاين.. تخلي البنات يسمعون كلامنا..؟؟
محمد: هذي مو اي بنت.. هذي عليا فديتها..
الا وبقرصه في يدي..
محمد: أي..
طالعت في عليا الا هي تطالعني بحقد..
الوليد: شفيك..؟؟
محمد: لا يدي صقعت بمدري ايش بس..
الوليد: هههههههه..أجل طس انت وخشتك.. يللا باي..
محمد: باي..
بعدين طالعت في عليا..
محمد: يادبه عورتيني..
عليا: احسن تستاهل.. وبعدين انتو كله هواش كذا..!!
محمد: هههههههههه ماشفتي شي
..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 6:34 am

...............................

اليوم اللي بعده

~ الوليد ~

ياااااربي من هالبنات.. اللي يشوفهم رايحات حفله.. سنه يتجهزن..!!
نزلت الحور أول وبعدها عليا..
الوليد: صباح الليل..
الحور: هههههههههه.. شفيك معصب..؟؟
الوليد: لأني مو فاضي لكم.. والحين بعد لازم نمر على بنت العم العزيزه وناخذها معانا..
طلعت عيون الحور من محجرها من كثر مابققتها فيني.. مستغربه من طريقة كلامي.. وادري ان انتو بعد مستغربين.. انا اقول لكم ليش.. من هذاك اليوم في البر وهي مو عاطيتني وجه.. حتى سلام اذا شافتني صارت ماتسلم..مادري شقصدها بحركاتها السخيفه ذي.. هل قصدها انها رافضه الكلام اللي قلته والا وشو بالضبط.. مادري..!!
ماعلينا.. شغلت السياره ومشيت.. الا ومحمد يدق..
الوليد: هلا ولد العم..
محمد: هلا بك.. الا اقول وينك..؟؟
الوليد: رايح الشقه بوصل خواتي.. آمر..
محمد: مايامر عليك عدو.. بس بقول لك.. قبل شوي خليت السايق يودي شنطه فيها معداتي الرياضيه.. ولأن ماعنده مفتاح خلاها عند باب الشقه.. يعني اذا ماعليك امر دخلها داخل بس..
الوليد: افا عليك بو عبد الله تامر أمر..
محمد: تسلم.. يللا سلام..
وصلت بيت عمي بوفيصل ودقت الحور على الأخت عشان تطلع..
الحور: هلا سكون.. يللا وصلنا عند بيتكم..
- هههههه..لا الوليد..
- ايه طيب.. باي..
بعد ثواني طلعت سكون وركبت السياره..
سكون: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
سكون: كيفك عليا..
عليا: بخير حبيبتي انتِ شلونك..؟؟
سكون بخير..
وبدت تهذر هي وحوروه هذرتهم الفاضيه..
شفتوا..؟؟ ماقلت لكم حتى سلام ماتسلم علي..!! مالت عليكِ اقول..!!
وصلت العماره ونزلت ونزلوا البنات.. عند الشقه كان فيه شنطتين فيهم معدات محمد.. بالاضافه طبعآ للأغراض اللي جابتهم عليا واللي أنا حملتهم ..
الوليد: اقول آنسات.. مو كأني عاطيكم وجه بزياده..؟؟ حمّال عندكم أنا..؟؟ تلحلحوا احملوا شي دخلوه الغرفه بس خطوتين زين..!!
طالعت فيني سكون بحقد ومدت يدها وحملت شنطه..
وانا ما انتبهت للي حملتها الا بعد مارفعتها.. كانت شنطه حق محمد.. وانا متأكد انها مستحيل تقدر تحملها لأن مره ثقيله..
ومرت الصوره قدامي كأنها بالحركه البطيئه..سكون تطيح.. والشنطه بتطيح فوقها..!!! ببساطه.. بتكسرها..!!
ومن دون تفكير.. ورغم اني ادري اني ماراح اقدر امسك الشنطه كذا..بس حاولت ابعدها عنها..
بس للأسف حركتي جات متأخره لأنها طاحت.. والشنطه فوقها.. الا وفوق يدي بعد..
وآخر شي حسيت فيه.. هم ألم قاتل.. كأن يدي تفتت..
وبعدها ماحسيت بشي..

نهاية البارت....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه   بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه Icon_minitimeالإثنين مارس 15, 2010 5:56 am

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء
الثامن

..................................................
..........

~ الوليد ~

فتحت عيوني.. أنا وين..؟؟ نظري صاير مشوش..
رفعت يدي أبي أمسك راسي..أحس يدي ثقيله..!!
ايش هذا اللي فيها..؟؟يدي فيها
جبيره..!!!!!!!
حاولت أتذكر اللي صار بس ماقدرت.. أحس تفكيري ملخبط..
سمعت
صوت وكأنه جاي من بعييييييييييييييييد..
- صحيت..؟؟ الحمد لله على سلامتك..
والله خوفتنا عليك..!!
حاولت أركز عيوني أكثر.. هذي..أختي..عليا..
الوليد:
عليا..أنا وين..؟؟
عليا: بالمستشفى حبيبي..
غمضت عيوني أحاول أعصر مخي..
وتذكرت كل شي..تذكرت سكون..ياربي وينها سكون..؟!!
حاولت اقوم من مكاني بس فيه يد
مسكتني..مين ذي.. الحور..!!
الحور: خليك مكانك الوليد لا تتحرك..
الوليد:
سكون.. وينها سكون..؟؟
الحور: الدكتور لسه معاها..
حاولت أقوم مره ثانيه بس
ماقدرت.. حسيت راسي ثقيل وماشوف زين.. ودايخ.. رجعت سندت راسي..
الحور: الوليد
الله يخليك لا تحاول تتحرك.. الدكتور يقول عندك ارتجاج بسيط من لما طحت..واذا قمت
بتدوخ أكثر..!!
الوليد: طيب ويدي..؟؟
عليا: يدك مكسوره..
الوليد: اتصلتوا
بأحد..؟؟
الحور: اتصلت بأبوي وعمي بو فيصل..
الوليد: ليش للحين
ماجوا..؟؟
الحور: تو اللي اتصلت الحين لما تطمنا عليك..
دق جوال الحور
وردت..
الحور: وعليكم السلام..
- يا هلا فيصل..
- طيب الحين طالعه
لك..
وقفلت الجوال..
الحور: هذا فيصل ولد عمي جاي.. بطلع اشوفه.. عليا خليكِ
مع الوليد..

..............................

~ فيصل
~


كنت خايف موووووووووووت على سكون..
حتى لو كنا دايمآ
نتهاوش..تبقى هذي اختي اللي احبها واغليها اكثر من اي احد ثاني..
طلعت الحور بنت
عمي من غرفه وجات جنبي..
فيصل: وين سكون..؟؟
الحور: الدكتور لسه معاها..
ماشفناها للحين..
فيصل: بأي غرفه..؟؟
الحور: هذي..
واشرت على غرفه
قريبه..
فيصل: الدكتور بيطول..؟؟
الحور: والله مادري هو من زمان
معها..
الحور تتكلم الا والدكتور طالع..
فيصل: طمنا دكتور..
الدكتور: عفوآ
بس انت زوجها والا اخوها..؟؟
فيصل: لا انا اخوها..
الدكتور: طيب تفضل معي..
معليش اختي بس هو..
قال هالكلام للحور اللي كانت بتلحقنا..
دخلت مع الدكتور
غرفته..
الدكتور: تفضل اجلس..
فيصل: دكتور..سكون شفيها.. طمني..
الدكتور:
أختك عندها كسر بيدها اليمين.. وكسر في واحد من الضلوع..ورضوض في الكتف..
فتحت
عيوني للآخر..
الدكتور: وكمان..
ايش بيقول بعد.. مايكفي اللي
قاله..!!
فيصل: ايش..؟؟
الدكتور: اختك محتاجه عمليه..
فيصل: عملية ايش
يادكتور..؟؟ توك تقول بس كسور..!!
الدكتور: الكسر اللي في يدها كسر مضاعف..
ومحتاج عمليه عشان نثبت العظام المكسوره..
فيصل: طيب.. طيب والعمليه
خطيره..؟؟
الدكتور: لا ان شاء الله.. العمليه مضمونه تقريبآ.. لاتخاف..
ما
أخاف..؟؟ شلون ما أخاف واختي مكسره كلها.. مادري شلون بعلم أمي..!!
فيصل: طيب
دكتور أقدر اشوفها الحين..؟؟
الدكتور: والله حاليآ لا.. لأنها محتاجه شوية
فحوصات.. بس بكره ان شاء الله تقدر تشوفها..
فيصل: طيب.. مشكور
دكتور..
الدكتور: العفو.. هذا الواجب..
طلعت من غرفة الدكتور وانا الدنيا
ضايقه بي.. مادري أحزن على أختي والا أفكر كيف بخبر أمي..
كانت بنت عمي واقفه
برا تنتظر.. واول ماطلعت وقفت قبالي وهي تطالعني بنظرات تساؤل..
فيصل: سكون....

وماكملت..
الحور: شفيها..؟؟
علمتها باللي قاله الدكتور.. صارت تطالعني
وهي منصدمه..
الحور: سكـ.. تمزح..!!
فيصل:والله الدكتور قال كذا..
تركتني
وراحت قبال الغرفه اللي فيها سكون وانا لحقتها..ومن النافذه شفناها..كان معاها
ممرضه..وهي كانت مغمضه عيونها..يمكن نايمه.. بس كان شكلها يعووور القلب..من عبوس
حواجبها باين انها حاسه بألم فظيع..
الحور أول ماشافتها غطت وجهها بيديها وصارت
تبكي بقوه..بعدين مشت عني بسرعه ودخلت غرفة الوليد..
حسيت نظري صار مشوش.. مسحت
عيوني.. هههه.. حتى انا عيوني دمعت عشانك سكونوه..!!

.............................

~ الوليد ~


دخلت
الحور الغرفه وهي تبكي.. انا قلبي وقف..!! لايكون سكون فيها شي خطير..!!
الوليد:
الحور.. شصاير..؟؟
الحور: سكون..
الوليد: شفيها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت لي كل
شي وانا على طول بدون تفكير قمت من السرير ابي اطلع..الا عليا ماسكتني..
عليا:
الوليد خليك..
الحور: مابيخلوك تشوفها.. ماحد شافها..
حسيت بألم.. والله
حرام.. ابي اشوفها..ابي اتطمن عليها.. كله مني.. لو انا ماتكلمت ماكانت حملت
الشنطه..ولا كان صار شي..
استغفر الله.. طردت هالتفكير من عقلي..
سمعنا طق
على الباب..عليا تغطت وراحت فتحته.. كان فيصل ولد عمي..
فيصل: الحمد لله على
السلامه وليد.. ماتشوف شر..
الوليد: هلا فيصل.. الشر مايجيك..
ترددت اسأله
والا لا..
الوليد: فيصل.. شفــ.. شفت سكون..؟؟
تنهد فيصل .. لا ماشفتها..
يقول الدكتور بكره اقدر اشوفها..
حسيت بألم أكبر وأكبر..
فيصل: يللا انا
أستاذن ولد العم..
الوليد: حياك ..
طلع فيصل وبعد شوي الشعب كله جا.. اللي
يسلم واللي يسأل واللي واللي..وانا بالي ماكان معهم.. لين انتهى وقت الزياره
وطلعوا.. وانا بقيت في المستشفى لأن حضرته الدكتور قال لازم ابقى يومين تحت
الملاحظه..
حاولت أنام بس ماقدرت..تفكيري كله في سكون.. ماراح ارتاح الا اذا
شفتها..
خطرت في بالي فكره مجنونه.. وقررت أنفذها على طول قبل ما اتردد..قمت من
السرير وطليت من الباب..
كان الممر فاضي..طلعت من الغرفه ورحت جهة الغرفه اللي
فيها سكون.. واللي عرفت انها فيها من سوالفهم اليوم..
وقفت شوي اسمع عند
الباب..مافيه صوت.. معناه ان مافيه دكتور ولا ممرضات داخل..
شجعت نفسي وفتحت
الباب بشويش.. ودخلت..كانت نايمه على السرير.. ماكان ظاهر شي منها الا راسها
ويدها..
قربت أكثر..وصرت أتأملها.. كانت نايمه..وتتنفس بهدوووء..وشكلها كان..
كيف اقول.. شفتوا الاطفال كيف يكونون قمه في البراءه ومثل الملائكه لما ينامون..؟؟
هي كانت كذا.. لا.. أحلى من كذا..
جلست على الكرسي جنب السرير وصرت اطالعها..
ولا اراديآ وبدون ما افكر مسكت يدها وبستها..
والظاهر انها حست ان فيه احد
حركها..لأن عيونها بدت تتحرك لين فتحت.. صارت ترمش بعيونها وهي تطالعني
باستغراب..لين استوعبت..
سكون: الوليــد..!! وش تسوي..؟؟
أنا بعد جملتها
هذي.. حسيت باللي انا سويته.. تركت يدها بسرعه وارتبكت..
الوليد: أنا آسف.. بس..
بس حبيت اتطمن عليك..
ابتسمت ابتسامه سغنونه وهي مررره مررتبكه..
سكون: احم
انا بخير..
الوليد: طيب تصبحين على خير..
سكون: وانت من اهله..
قمت من
مكاني وطلعت من الغرفه ورحت غرفتي عشان احاول انام..
بس أنا وييييييين والنوم
وين بعد اللي صار قبل شوي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدموع الحـــزن .. بسمـــاتي !!! .. روايــه رووعــه حصــريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا :: احساسي و اهتماماتي :: .: ع ـــالم الــ ق ـــصص و الروايــــات :.-
انتقل الى: