السلاااام عليكم

نكت بحرينية ............. لا يطوفكم

ديهي سمع ان الشيطان شاطر راح يدرس معاه

*

في واحد من سترة يسوق سياره دعمله واحد راحو المخفر الظابط قال للستراوي ليش دعمت الرجال قاله انا ضربت الهرن وما طلع... يروح الظابط سال الرجل الثاني ليش ما طلعت من الطريق قاله وين اطلع وانا في دكاني

*

واحدمن كرباباد بيحلق لحيتة التليفون رن ، عور نفسه عشان لما يرجع يعرف هو وقف لحد وين

*

واحد من السنابس ركب مارسيدس..وسمع المذيعة تقول .. هنا لندن.. فقال: يلعن ابو السرعة!

*

واحد من عالي قالو له :وش رأيك في الزواج المبكر؟ قال يعني الساعه كم؟؟؟!!

*

كراني طايحه كل سنونه ألا الأنياب قدم على وظيفه عينوووه خرامه

*

مرة واحد من المالكية مر على أمه لقاها تحترق قام قلها: منورة حاجية

*

رفاعي وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو الرفاعي طيب انزل نسولف شوي

*

واحد من جدحفص سألوه ايش اصعب شي في الدنيا ؟؟ قالهم اني احدد السكسوكة وانا آكل علكة

*

كرزكاني حط ثوبه على العلاقه وجلس.الثوب طاح قال الكركزاني .الحمد لله ماكنت داخل الثوب

*

ههههه واحد من ابو هلو اقصد ابو قوة قطع راس اخوة وهو نايم وقال ياحليله اذا قام ولقى راسه بجنبه بيمووت ضحك على نفسه

*

واحد من البديع ضيع امه في السوق راح سأل واحد وقاله : ماشفت وحده تمشي انا ما امشي معها

*

بارباري مر من عند مقهى انترنت مكتوب عليه الساعه بخمس ربيات. دخل وسألهم : هي الساعه ضد الماي

*

واحد منامي راسه يوجعه قام يبي ياخذ بنادول .مالقى ماي . راح تيمم

*

في اثنين درازيين واحد منهم قاعد يسمع شريط فاضي قالة الدرازي الثاني إذا خلصت سجلة لي

*

مدرس سأل طالب من مهزة أمك حيه قال لا عقرب... قال المدرس أقصد هي عايشة قال لا خديجة

*

مطوع من قلالي نقلوا له دم رقاصة ، راح يخطب وقال: أحلى تحية لأحلى مصلين وأذن يا جدع

*

محرقي اول مره يكلم وحده قالها كم عمرج قالت لة 32 قالها يحليلج نفس مقاس نعالي

ودمتم سالمين بس انشاء الله ما يزعل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إنشاء الله تعجبكم

تحياتي

حلم الطفولة