منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 30
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Left_bar_bleue100 / 100100 / 100روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله   روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 11:27 am

... ( البارت الثاني ) ...

( في بيت فهد ابو سعود )
صباااح يوم الثـلأثاء وبالتحديد في ( غرفه أصايل )
أصايل تنتظر بخوف وتوتر لنتيجه فجاءه رن جوال أصايل والمتصله...
...( الـو ) ...
أصايل : هلأوالله بسيوف بنت العم ...
سيوف : هلأفيك زود وش أخبارك ...
أصايل : تمام أنتظر النتيجه على نار ...
سيوف بضحكه : ههههـ ليه حطب ههههـ ...
أصايل : وش رايك تجين عندي عشان نشوف مع بعض النتيجه ...
سيوف : والله فكره جنان خلاص كلها دقايق وأنا عندك بس ...
أصايل : بس وش ...
سيوف : جود شلون تروح للمدرسه وأنا راح أجي قبل موعد نتيجه جود ...
أصايل : خلاص أنتي تعالي مع جود وبعدها تروح مع السايق ...
سيوف : أي شلون طافتني هالفكره يـلأ ســـــي يـــــو ...
أصايل : سي يـــــو ...

( في بيت محمد أبوفيصل )
سيوف بأعلى صوتها : جـــــــــــــــــــــــــــــود
جوود ببرود : نعم يالله صباح خير وش تبي ...
سيوف : يلا قرب موعد الموت ...
جوود بضحكه : هههههـ موت لأموت ولأشي عادي عندي نجحت ولالاء ...
سيوف : يلا عاد ترى السايق له نص ساعه تحت ينتظرك وعهود وسهر أحرقوا التلفون وهم يتصلون فيك ...
جوود : واللــــــــــــــــــــه خلاص خمس دقاايق ونازله لك ...

( في بيت راشد أبو رائد )
أتصل مشعل وتواعد مع صديقه مبارك واللقى بالمدرسه ...
( في صاااالـــه الجلوس )
سهر: ياربي ليه ماترد جود الظاهر لسى نايمه ...
( رن جوال سهر )
ألـــــــــــــوااااا ...
جوود : هلاوالله صباح الخير ...
سهر : أي صباح قومي ترى جد شايله عليك لي ساعه أتصل فيك ومحد فيه ...
جوود بضحكه :شايله علي ليه تمونين علي ههههـ ...
سهر : يلأ بسرعه انتظرك بالمدرسه ...
جوود : Ok ببـــــاي
سهر: بايات ...

( في بيت محمد أبوفيصل )
وبالتحديد غرفه سيف ...
رايح جاي رايح جاي ... يالله أنجح ويدعي ربه بالنجاح بعد التعب اللي تعبه ...
( لاتلوموه تراه متوتر )
جلس على طرف السرير وفتح الاب توب بكل حماس ولايخلى من التوتر والخوف ...
( في بيت فهد أبو سعود )
(في غرفه أصايل كانت تنتظر سيوف بنت عمها )
أصايل بعصبيه : وينك فيه لسى ماجيتي ...
سيوف : يمه أكلتيني ...
أصايل : ليه شبس ههههـ ...
سيوف : أنا تحت يلا أنتظرك تفتحين لي الباب ...
أصايل : ياحبيبتي انا خليت لك الباب مفتوح تعالي على طول لغرفتي ...
سيوف : لايمكن هناك اخوانك ...
أصايل : لامحد فيه يلاعاد سرعي ...
سيوف : طيب
سيوف دفعت الباب وعلى طووول لغرفه أصايل الأ
( شمـــــــــــــــــايــــــل )
سيوف بتوتر لفت تشوف منو اللي ناداها بذا الأسم ...
سعود : أسف سيوف فكرتك شمايل ...
سيوف بتوتر مع نظره حب : لاعادي بس سوري مانتبهت لك ...
سعود بضحكه : أي موانا صرصور هههههـ ...
سيوف بحرج : لأ أنت اكبر من كذا ...
سعود : تبين أصايل صح ...
سيوف بحرج : ايه جيت عشان نشوف النتيجه ...
سعود بنظره حنان : طيب هي تنتظرك فـو
( وسعود ماكمل كلمته الأ وصراخ أصايل وناطه عندهم عند الدرج )
سعود بخوف : وش صاير أصايل فيك شي ...
أصايل : بالأول أنتي عاصره قلبي أنتظرك وأنتي هنا واقفه وتناظر اخوها سعود ...
سعود : لاكانت بتطلع لك ...
سيوف منحرجه : .......
أصايل بفرح : سعـــــوووود أنا نجحت ونسبتي طلعت 100%
سعود بفرح : جد جد مبروووووك ياحياتي ...
أصايل : الله يبارك في عمرك ...
سيوف : وانا ياأصايل وش طلع عندك ...
أصايل ونظره الحزن على عيونها : سيوف حبيبتي أنتي ذاكرتي زين ...
سيوف بخوف : والله زين والله زين ...
أصايل بتوتر : لااكنك مانجحتي ياسيوف ...
سعود ونظره عيونه على سيوف : جد ليه ياسيوف طلعتي كسلاانه ههههـ ...
سيوف فجاءه تصرخ بأعلى صوتها لالالا مايصير حراااااام ولللأسف ماقدرت تقاوم رجولها في هاللحظه خانتها وطاحت على الأرض ..
سعود بخوف : سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف
أصايل بخوف : سعود وش صار لها ...
سعود : مدري والله خلينا نطلعها لغرفتك ونشوف وش فيها ...
( في مدرسه الصرقعه والاهبااااااال )
سهر وعهود باين على عيونهم الخوف اما جوود جالسه ومشغله لها راشد ...
(توصي شي بكرا مسااااافر )
عهود وسهر بصوت واحد : جـــــــــوود هذا وقت الأغاني ...
جوود : أي هذا وقته وخصوصاً اللحين بتطلع النتيجه وابوي مابقصر بسفرني لأني ماسويت خير كله أصفار هههههـ ...
سهر وعهود : يالله الابله تنادي على فصلنا خلنا نقوم ...
( عهود وجوود وسهر توجهوا على صف النتيجه )
... ( والمتـــــــــــــوقع صــــاااااااااااار) ...
( في مدرسه مشعل )
مشعل طاير من الفرحه اهو وصديقه مبارك الله نجحنا اللحين بحصل اللي أبيه ...
مبارك : من قدك
مبارك : لأتنسى صديق عمرك ..
مشعل : لا مب ناسيك خلني أروح اخبر أمي وأبوي لأني حدي مستانس ..
مبارك : الله معاك
( في بيت فهد ابو سعود )
في غرفه أصايل ...
أصايل بخوف : سعود وش صار لسيوف ...
سعود : أصايل بسألك ...
أصايل بتوتر : وش اسأل ..
سعود : من جدك سيوف مانجحت ...
أصايل : لأكنت أمزح معها ..
سعود بعصبيه : هذا وقت تمزحين فيه موكل شي مزح ياأصايل ...
أصايل والدموع بعيونها : أول مره أشوفك خايف كذا
سعود : وليه مااخاف والبنت لسى ماصحت ...
أصايل : يالله خلنا ننقلها للمستشفى ...
سيوف بتعب : أصايل
أصايل وهي تقرب من سيوف: هلا حبيبتي انتي بخير
سيوف بتعب : أنا جد مانجحت ( والدموع مليانه بعيونها )والتعب باين على وجهها ...
أصايل بضحكه : لاياخبله كنت أمزح معك .
سعود بحنيه : أصايل حبت تمزح معاك وانتي ناجحه ...
سيوف والفرحه على عيونها : الحمدالله والله يرجك ياأصايل ...
سعود : الحمدالله على سلامتك سيوف
سيوف بابتسامه : الله يسلمك سعود
سعود وهو واقف : عن أذتكم ...
أصايل : أذنك معك
سيوف تضرب كتف أصايل :أحرجتيني والله جنب اخوك والله انك غبيه ...
أصايل بضحكه : هههههـ ماعليك عادي ...
سيوف بحرج : هههههـ
(في بيت محمد أبو فيصل )
جوود بأعلى صوتها : ياأهل البيت وينكم جوود نجحت ....
أم فيصل بأستغراب : جـــد والله نجحتي ...
جوود وهي في حضن امها : أي يمه نجحت .
أم فيصل : مبروووك وعقبااااال سيف يارب ...
( ساااااد الصمت بعد دخول سيوف )
ام فيصل وهي تقرب من سيوف : هلا سيوف بشري ...
سيوف لعند حضن امها : وانا بعد نجحت ياماماتي ...
أم فيصل بحنيه : رافعه كفوفها الله يوفقكم ياحبايب قلبي ومبروووك ياسيوف ...
سيوف بضحكه : الله يبارك فيك سيوف بتوتر الاوين سيف ...
( هــــــذا أنـــــا كــــاني )
أم فيصل وسيوف وجوود ويناظرون للدرج : هــــا بشـــــر ؟
سيف بفرح : نجحــــــــــــــــــــــت ...
سيوف وجوود بصوت واحد : مبروووك ياأحلى سيف بالعالم ...
سيف : الله يبارك فيكم الأوين أبوي ...
أم فيصل بابتسامه : في الشركه ..
سيف : رايح اتصل فيه ابشره ..
جوود بنظره خيانه : من قدك وهذا الوعد صار بيدك اللحين ههههـ
( فــــي غرفه سيـــــف )
سيف : ألـــــووووو
أبوفيصل : هلاسيف بشـــــر ...
سيف بفرح : نجحت بارك لي يبى ...
أبوفيصل بفرح : مبرووووك بس هااا حنا اتفقنا على المجموع مو على النجاح ...
سيف بحزن : وش المجموع اللي أنت تبيه ...
أبوفيصل : مايتعدى عن التسـ 90 ــعين ...
سيف بأعلى صوته : هيــــــــــه وأنا جبت 97%
أبوفيصل : جد ياولدي ...
سيف بفرح : أي جد يبى ...
أبوفيصل : خلاص تجهز العصر موعدنا عند معرض السيارات والسياره اللي تبيها تحت أمرك ...
سيف : ماتقصر يبى خيرك ساااابق ...

( ابو فيصل يتصل بفيصل )
فيصل : هلايبى ...
أبوفيصل : هلافيك بارك لسيف نجح وجاب النسبه اللي انا ابيها والعصر بنشتري له السياره اللي يبيها ...
فيصل : جد والله انه خطير سيف يالله الله يوفقه ويبارك له ...

( في المقهـى )
الشباب في قمه الضحك والوناسه والعطله توها واصله عندهم ...
عبدالله ( جالس يلعب بالجوال )
طلاال وعبدالعزيز ( في قمه الضحك والسوالف )
فيصل وفراس ( ميتين ضحك على سوالف راشد ومغامراته مع ( المغازل)

( في بيت فهد أبو سعود )
في غرفه أصايل )
أصايل تتصل على بنت عمها سيوف :
سيوف : ألــــــوووو
أصايل : هلاوغلا شخبارك بعد الخرعه هههههـ ...
سيوف بخجل وفي خاطرها: والله أنها احلى خرعه يوم التقيت بسعود واللي خلااني خوفه علي ... طيب يمكن لأني بنت عمه وبس ؟ والله مادري عنك ياسعود الله يصبر قلبي على حبك ...
سيوف بكل حماس : الله يرجك جد خرعه ههههـ ...
أصايل بضحكه : طيب ماعلينا أهم شي انا ودي على هالمناسبه الحلوه نروح نتعشى بمطعم وش رايك ...
سيوف بكل حماس : والله فكره مره حلوه ... خلااص أنتي تجهزي وانا وجوود نمر عليك طيب ...
أصايل بحماس : طيب ...
أصايل حاولت تتصل على أختها شمايل عشان تجي وتتونس معهم بهالمناسبه الحلوه ...
وبعدهاااا تكرار اتصال أصايل الأ الاجابه انه شمايل ماترد وحاولت تشاركهم بهالفرحه بنت عمتها سهر وبالمره تلتقي مع جوود ...
سهر : هلاوالله
أصايل : هلافيك ومبروك على النجاح...
سهر : الله يبارك بعمرك حياتي وانتي كمان مبروك وعقبال الجامعه ...
أصايل : الله يبارك فيك ... الأ بسـألك بتطلعين اليوم ...
سهر : لأوالله جالسه .. ليه في شي ؟
أصايل : أي اللحين كلها ربع ساعه وبمر عليك عشان بنتعشى بمطعم ...
سهر بحماس : طيب بجهز وبنتظرك ...
-----
أم سعود تكلم الخدم وتقول لهم انه العيال والبنات ماراح يتعشون في البيت
( ياقلبـــــــــــــــــــــي أنتي )
أم سعود بخوف : وش فيك خوفتيني ...
أصايل بضحكه : ليه جني ههههـ ...
أم سعود : بسم الله عليك فيك شي ...
أصايل بتوتر : وين شمايل لي ساعه أتصل فيها وماترد ...
ام سعود : أختك أنا دزيتها مع السايق تجيب لنا كم غرض من السوبر ماركت ..
أصايل : ايــــــــــــــــوااااا

( في بيت محمد أبو فيصل )
سيوف وجوود ينادون بأعلى صوتهم : يمــــــــــــــــــه
أم فيصل : وش فيكم على هالصريخ ؟
سيوف وجوود بصوت واحد : أصايل عازمتنا على العشى برا يصير نطلع ؟
أم فيصل : أي يصير أطلعوا وتونسوا بس لاتتأخرون ...
سيوف وجوود : ياحبيبتي يماما ...
سيوف : يمـــــه
أم فيصل : هلا سيوف ... ناقصك شي تبين فلوس ؟
سيوف : لايمه بس السايق بالبيت ولا ؟
أم فيصل : لأمش بالبيت بالسوبر ماركت ...
سيوف : طـــــــــيب
( في غرفه جوود )
نجحنااااا والله وفقنااااا وأخر صبرنااااا نلناااااا
( مقطعتك الدراسه ياجوود هههههههههـ )>> هذي نغمـهٌ جوالها...
جوود : ألو
أصايل : هلا لسى ماطلعتوا تراني جهزت يلا عشان نمر على سهر ...
جوود : حسافه السايق بالسوبر ماركت وماكوا حد يودينا ...
أصايل : جــــــــــــد
جوود : خلاص ولايهمك نشوف واحد من العيال ... يلا بتصل عليك بعد ماأتصل على عهود وبعطيك خبر .. سي يو ...
أصايل : سي يو تو ...
(في غرفه سيف )
سيف : من عند الباب .
جوود : أنا
سيف : تفضلي
جوود بترجي : والله يسلمك ياأحلى أخ بالدنيا
سيف وهو يقاطعها بضحكه : ههههـ وراك شي صح هاتي من الأخر ...
جوود : اممممم .. أي بصراحه ودي أنا وسيوف تطلعنا بسيارتك الجديده نبي نكشخ فيها ولأمايصير ...
سيف : الأ يصير بس وين تبوني أطلعكم فيه ...
جوود : أكيد المطعم ...
سيف : ههههههـ وأنتي ماتشبعين من هالمطاعم ؟
جوود : ماعليك أنت الحساب على أصايل ...
سيف بضحكه : ههههـ توك تقولين أنتي وسيوف وش دخل أصايل بالموضوع ؟
جوود وهي تجلس جنب سيف : مو هي اللي عازمتنا هههههـ
سيف : ههههـ حلوه تعزمكم وأنا اللي اوديكم صح
جوود : صح يلا لاتتريق علينا تودينا ولأندقها كعابي هههههـ
سيف : لأتكفي خلاص أنا اوديكم بطريقي مره وحده أصايل تشوف سيارتي وتبدي لي ذوقها ...
جوود : Ok خمس دقايق وحنا جايين ...
( أم فيصل وافقت على خروج بناتها لأجل فرحتهم وكمان أم سعود وأم رائد ماحبوا يخربون وناسه بناتهم )
واتفقوا الحريم انهم يتجمعون في بيت أم فيصل على قهوه ورحبت فيهم ام فصيل واتصلت بـ أم فراس وخبرتها بالأتفاق ....

( في بيت أم سعود )
فجاءه رن جوال أصايل بعد أنتظار طويــل ...
أصايل بعصبيه : تـــو النااااااس
جوود : يمه بطيتي لي أذني وبعدين انا أحتاجها ...
أصايل : وينكم فيه ؟
جوود : عند الباب يلا ننتظرك ...

( طلعت أصايل وركبت جنب جوود )
أصايل بصوت عالي : مبرووووووووك ياسيف على السيااااره ... جنان بالمره روعه ...
سيف بأبتسامه : الله يبارك بعمرك وهذا من ذوقك يابنت العم ... يلأ امشي ..
أصايل : قبل لأتمشي أبيك تمر على بيت عمتي ام رائد ..
سيف بضحكه : ههههـ بعـد
أصايل : اي حرام نتونس وسهر مش معنا ...

( توجهوا لعند بيت ام رائد وطلعت سهر وركبت بالسياره )
سهر بهمس : السلام
الكل : وعليكم السلام

( في بيت خالد ابو عبدالله )
عبدالله : لاياحبيبي لازم نروح الجلسه بالبيت تملل وبعدين كلها مجمع وحنا راجعين وش وراكم أنتم .
عبدالعزيز بابتسامه : ماورانا شي بس خلها بعد ساعه طيب .
عبدالله : ليه بعد ساعه ...
عبدالعزيز : جالس أتصفح لي كتاب شعر ومابقى الأ عليه خمس صفحات ويكمل ...
عبدالله : احلى يالرومنسي ... مو حنا يطلقون علينا لوح هههههـ ...
عبدالعزيز بابتسامه : مالكم ومال الرومنسيه هههههـ ...
عبدالله : خلاص على ماتفق مع العيال الأ انت خلصت بينا اتصال باي ...
عبدالعزيز : باي

( عبدالله ماخلى حد ماقال له عن الأتفاق وين فيه وبعد ساعه عبدالعزيز وفيصل وسعود وعبدالله وفراس ورائد كلهم توجهوا لعند مجمع الظهران )
( في المطعم )
الكل جالس على طاوله الطعام والفرحه غامرتهم أكلو واستانسوا ولأحد خرب عليهم جوهم اللي هم عاشين دوره ...
( عند المطعم )
اتصل سيف على سيوف يسأل عنهم اذا خلصوا ولالاء
سيف : هلا خلاص نرجع
سيوف : اي بس تعال حاسب عنا مو حلوه نوقف عند المحاسب والشباب هنا زحمه عنده ...
سيف : طيب
سد الخط الأجوود تبي تروح لعند دوره المياه ( اكرمكم الله ) طلبت من أصايل ترافقها وافقت وراحت معهم سيوف وسهر عند الطاوله ...
( فجــــــــــــــــــــــــــاءه )
قرب من عندها شاب ( وش هالزين ... ممكن املي هالفراغ واجلس معك )
سهر وبعيونها الخوف شوي وتموت ...
( التــــــزم حدك وصــــــــــــون بنات الناس )
الشاب : وأنت وش دخلك ... وش تبي ؟
سيف بعصبيه : أنت اللي وش دخلك بتذلف عن وجهي ولأ مايصير لك طيب ؟
سهر والخوف بعيونها : ............
الشاب وسيف تطاققوا وسيف سحب سهر من أيدها وطلع من المطعم ...
سهر ودموع عيونها سالت على خدها موعارفه وش تقول ...وليه سوا كذا ؟ مومضطر ياسيف ؟
سيف بتوتر : اذاك بشي ؟
سهر والدموع عبرت عن مشاعرها : لابس قال لي ممكن أتفضل واملي الفراغ ...
سيف وده يقطعه ويتعشى فيه مندي وبالذات هو اللي مسؤل عنهم كلهم لأنه أهو اللي متكفل فيهم ويتحمل اللي يصير ويحافظ عليهم ...
سيف اتصل بسيوف وعطاها خبر انه هو مع سهر بالسياره ...

( في المجمـــــع )
عبدالعزيز : وش رايكم نشوف لنا مقهـــى
رائد : لا خلنا هناااا نغز تو الناس على المقهى
فيصل وسعود وعبدالله وفراس بصوت واحد : خل عنك هالسوالف وخلنا نجلس انهلكنا من الفرفره بالمجمع ...
رائد : فراس تجي معي بس
فراس : طيب بس ها أبعد عن الغز ...
رائد بضحكه مكر : طيب ماراح يصير ...
سعود وعبدالعزيز وعبدالله وفيصل توجهوا لعند المقى أما رائد وفراس راحوا يكملون الغز ...
رائد بصوت عالي : فديت هالطول وصاحبته ...
البنت : عيب عليك
رائد : اوه تعرفين العيب
البنت : بتذلف ولأانادي العسكري
رائد : ناديه وش بيصير يعني
البنت تصارخ للعسكري ...
فراس : رائد اقصر الشر وخلنا نروح
رائد : لأخله يجي العسكري ولنا تفاهم
البنت : ملت وهي تنادي محد حولها
رائد وفراس :ميتين عليها ضحك
البنت : أقول ممكن رقم واحد منكم
رائد وفراس : ههههههههههههـ لأمومن مستوانا وماتوا ضحك عليهـــا ....
وتوجهواااا لعند العياااااال بالمقهى....

( في بيت أم فيصل )
ماشاءالله الحريم متونسين وماخذين راحتهم بس حان الوقت اللي يمشون فيه لعند أزواجهم ...
(في المجلس )
مشعل : اي مبارك ماقلت لي وش رايك بالبلأستيشون ...
مبارك : مره حلو روعه ... بصراحه ماقصرت من مساع تارك لي الفرصه العب فيه ...
مشعل : حاضرين ولو أنت صديق العمر
مبارك : مشكور واللحين لأزم أروح وانشاءالله لنا لقى ...
مشعل : Ok لنا لقى ...

(في سياره سيف )
الصمت عاااام على الكل سيف كان يناظر بالمرايه وجهه سهر وملأامح الحزن والضيق على وجهها وحب يرجع لها الوناسه وللبنات ولأ كأنه شي حاصل ...
شغل لهم أغنيـــه ( سلأمات )

( سلامات حبيبي موعلى بعضك سلامات )
( سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات )

سهر كانت في عالم ثاني غير عن عالم البنات واهبالهم في السياره ...
سيف حس انه سيف مش معهم وعله صوت المسجل ...
سهر كانت متوقعه أنه يقصده بهالأغنيه فبتسمت أبتسامه ريحت فيها بال سيف ...

( في المجمع عند العيال )
الكل كان يضحك على سالفه رائد اللي تو صارت والله يديم عليهم الوناسه ...
( الكل وصل لبيته من بعد اليوم المليئ بالأفراح وماخلى من الحزن والضيق لأكن السعاده ماليه قلوب ابطال قصتنا )
( في غرفه شمايل )
شمايل : من عند الباب ؟
أصايل : أنااااا أصايل أدخل ولأالقط وجهي ...
شمايل بضحكه : تفضلي
أصايل تمثل العصبيه : وينك أنتي طافتك الجلسه والأكل ياهو رهيب بصراحه تونسنا ناقصتنا أنتي ...
شمايل : اي قصي علي بكم كلمه تراضيني فيها ...
أصايل : والله الفكره جات متأخره وهذا وعد مني اطلع أنا وأنتي ولأنرجع الأ بأخر الليل ...
شمايل بأبتسامه : الله يخليك لي
أصايل : يااااااااااااارب
شمايل : اللي عند الباب يتفضل ؟
سعود : جالسين لسى مانمتوا
شمايل وأصايل بصوت واحد : لالسى تو السهر بادي ههههـ
سعود : وش لون كانت رحلتكم .. ؟
شمايل : مو حلوه لأني أنا مو معاهم
سعود : والله صادقه ...
أصايل : مانبيك حره هههههـ
شمايل تلوح المخده على أصايل وهي ميته ضحك وسعود ماقدر يقاوم ضحكته من منظر أصايل ...

( في غرفه سهر )
سهر والتوتر باين عليها ياربي ليه سوى كذا ذا الشاب ... والله العالم وش موقفي عند سيف ... أكيد أخذ عني فكره موزينه ... أوفكر قد مره التقيت فيه ... وليه سوى كذا سيف ... اتسطحت على السرير وهي على وجهها ألف سؤال وسؤال ؟؟؟

( في غرفه سيف )
بصراحه مالومه هالشاب على اللي سواه ... ماشاءالله عليها ذوق وأخلأاق بس المفروض ... يصون بنات الناس ولأيحاول يأذيهم ... وأنا وش دخلني أفكر فيها ... ياترى اللحين صاحيه ولأنامت .. الله يعينك ياسهر ...

............
أنتهى البارت ...

توقعاتكم ؟

1) وش تتوقعون يصير بين سيف وسهر ؟ وهل كل واحد منهم نسى الثاني من هالموقف ... وهل بتجمعهم صدفه ثانيه ؟
2) سعود بيحب سيوف من الموقف اللي صار لها مثل ماهي تحبه ؟
الأجزاء الجايه بتعرفون ....
</FONT>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 30
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Left_bar_bleue100 / 100100 / 100روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله   روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 11:29 am

((( البارت الثالث )))
......
صباح يوم الأربعاء ...
( في بيت خالد ابو عبدالله )
في صاله البيت الكل متواجد على طاوله الطعام للفطور الأ .... ؟
أم عبدالله : عبدالله للحين ماصحى أبوك ؟
عبدالله : أي للحين ماصحى أقوم أصحيه ...
عهود وهديل بصوت واحد : لا أنا
أم عبدالله : لا خلكم فطروا وأنا رايحه أصحيه ...

( في غرفه خالد أبو عبدالله )
أم عبدالله : أبو عبدالله يلأ قم الساعه 7 وللحين ماصحيت من النوم ...
أبو عبدالله : ....... ؟
أم عبدالله بخوف : أبو عبدالله رد علي ؟
أبو عبدالله : ........؟
أم عبدالله بتوتر وخوف تنادي لولدها عبدالله ...
( عند عبدالله وعهود وهديل )
عبدالله : عهود تسمعين اللي أسمعه ...
عهود بتوتر : أي أمي تنادي لك ..
عبدالله بخوف : وش صاير ...
( عهود وعبدالله وهديل راحوا لغرفه أبوهم )
عبدالله بجنب أمه : يمه وش فيك تصارخين ؟
أم عبدالله وعيونها بعيون عبدالله : ياعبدالله أبوك مدري وش فيه ؟
( تم نقل أبو عبدالله للمستــشفــــى )

( في بيت فهد أبو سعود )
( في غرفه شمايل )
شمايل : أي والله صدقتي دايم طفش بالبيت ...
شيماء : أي صدقتي يلأ وش نسوي لو نسوق هههههـ
شمايل : هههههـ أما نسوق عااااد تخيلي شكل البنات عند الأشاره ههههـ
شيماء : شمايل حبيبتي أنا اللحين بقفل الخط أبوي يناديني .
شمايل : OK
شيماء : ســــي يو ...

( في غرفه أصايل )
شمايل حاولت أكثر من مره تطق باب غرفه اصايل ...
أصايل : من عند الباب ؟
شمايل : أناااا
أصايل : تفضلي
شمايل : أصايل حبيبتي خلينا نقوم نروح لنا مكان نفطر فيه ؟
أصايل : لالالا مالي خلق أصلاَ أنا تعبانه ...
شمايل : أي البارح مانمتي للفجر وش تسوين ها ...
أصايل : أكيــــد النت هههههـ
شمايل : طيب رايحه أفطر عند أمي وأبوي وطلأال حرررهـ ...
أصايل : ههههـ أنتظريني ...

( عند الفطوررن جوال سعود والمتصل كان ... عبدالله )
سعود : هلأ وغلأ والله بعبادي
عبدالله بحزن : هلا فيك
سعود بخوف : فيك شي عبود
عبدالله : أي ابوي تعبان وتو ناقلينه المستشفى ...
سعود بتوتر : جــــد ... طيب جايين لك ...

( سعود خبر أبوه وأخوانه وبكذا الكل عرف بخبر تعب أبو عبدالله ووجوده بالمستشفى )
( طبعاااا الكل اتوجهه للمستشفى عشان يطمنون عليه وعلى صحته )
( في المستشفى )
عهود وعبدالله وهديل ... خايفين على أبوهم وأم عبدالله كأنت الدموع كفيله لها بهالموقف جلست تدعي الله وتقرأ قران ...
أقبلوا عائله أم سعود ... وعائله أم فيصل .. وعائله أم فراس ... وعائله أبو رائد ...
( الكــــــــــل كان متـــــــــــــولجد )
أبو فراس ودموع الحزن بعيونه خايف على أخوه وصديقه بنفس الوقت من له غيره لو فقده شلون بيتحمل فراق أخوه ...
وهديل وعهود والبنات عندهم وهديل غاطسه عيونها وعيون عهود بالدموع ...
( فجـــــــــــــــــــاءه طلع الدكتور يطمنهم على حالته )
الكل بصوت واحد : ها يادكتور بشر وش لونه اللحين ...
ألدكتور : عظم الله أجركم ... والحياه الباقيه لكم
الكل أنصدم بهالموقف الحزين وعلأامه الأستفهام على وجوههم وشلون يموت وهو مافي شي لااكن أراده الله أقوى من كل شي ...
أم عبدالله وبناتها أول ماسمعوا الخبر : لالالالا
أم عبدالله مسكينه ماقدرت تفقد أبو عيالها وزوجها وكل دنيتها اللي بتضيع من بعده ...
( فجـــــــــاءه أغمـــــى عليهـــــا )
عهودوهديل بصوت عالي: يمـــــــــــــــــــــــــــــــه
عبدالله بخوف : وش فيها أمي ...
عهود وهديل : مادري ماتتحرك ولأتحس بشي
أم فيصل وأم سعود وأم فراس وأم رائد الكل ساعد أم عبدالله ومواساة عهود وهديل ...
( تم نقل أم عبدالله لغرفه الطوارئ )
الكل عند أم عبدالله : والرجال والعيال راحوا للعزى وعبدالله موعارف بالأول يطمن على أمه ولأيروح لعزى أبوه ...
( الله يصبر قليبك ياعبود )
في غرفه أم عبدالله ...
الحريم يهدون عهود وهديل وعهود ماتركتها صديقه عمرها جوود وأم عبدالله لسى ماصحت من اللي هي فيه ...
(عند عزى الرجال )
أبو فراس بحزن : عبدالله ياوليدي روح أطمن على أمك مايصير يمكن يحتاجونك هناك ...
عبدالله وهو واقف : طيب ياعمي ..
طلاال بتعب : عبدالله أنا رايح معاك يصير ؟
عبدالله بحزن : حياك
فيصل وعيونه بعيون طلاال : وأنا بعد رايح معاكم
عبدالله : يلا نروح
( في غرفه أم عبدالله )
أم عبدالله صحت من اللي هي فيه والكل فرح بعودتها سالمه ...
أم سعود وهي تقرب لسرير أم عبدالله : الحمدالله على سلأامتك ياأم عبدالله ...
أم عبدالله : الله يسلمك
أم فيصل وأم رائد وأم فراس : الحمدالله على سلأامتك يالغاليه ..
عهوود وهديل فزوا من مكانهم لعند سرير أمهم ...
( الحمداللــــــــــــــــه على سلأامتك ياأحلى أم بالكون )
أم عبدالله بتعب : الله يسلمكم يابناتي ...
( فجـــــــــــــــــــاءه رن جوااااااااااال هديل )
هديل : هلأ عبدالله
عبدالله : هلافيك كيف أمي
هديل : الحمدالله صحت وهي بخير لأتشيل هم
عبدالله : الحمدالله ... الأ ماقلتي لي بأي غرفه أنتم أنا جاي أطمن عليها
هديل : غرفه رقم 13 ...
عبدالله : طيب
طلأال وفيصل : ها بشر عبدالله
عبدالله بتعب : لاتمام صحت والحمدالله
طلاال وفيصل : ماتشوف شر
عبدالله : الشر مايجيكم ...
( جــــــــر رجوله عبداللــــه لغرفه أمــــه لأاكن رجليـــه خانته وطااااح على الأرض )
طلاال وفيصل بصوت واحد : عبــــــــــــداللـــــــــــه
فيصل وعيونه بعيون طلاال : طلاال ترى عبدالله أغمى عليه
طلاال بتوتر : اي الظاهر كذا
فيصل بعصبيه : وش الظاهر رح جب له كاسة مويه
طلاال بخوف : طــيب
....
( في غرفه أم عبدالله )
أم عبدالله بتعب : عهـــوود
عهوود : سمي يمــه
أم عبدالله :سم الله عدوك ... بس ياليت تجيبين لي كاسه مويه
عهوود وهي واقفه : أنشاءالله يمه من عيوني
أم عبدالله بابتسامه : تسلم عيونك
...
( طلعت عهوود وتركت كل الحريم والبنات مع أمها ..
( عند عزى الرجال )
أبو رائد : يلا خلونا نمشي الوقت تأخر كلها ساعه ويأذن المغرب
أبوفيصل وأبو فراس وأبوسعود والعيال : يــــلا
( الكـــل راح لبيته والحي اللي ساكن فيـــه )
( في المستشفى)
عهوود كانت تمشي في أسياب المستشفى بكاسه المويه ( فجــــــــاءه صدمت بشخص طويل رشيق وسيم ضاعت عيونها بعيونه وبجماله )
طاااحت كاسه المويه من يدهاااا ...
عهوود بتوتر : هي أنت ماتشوف وش سويت
طلاال بخوف : أسف ماكنت أقصد واللي يرحم لي والديك خليني أروح صديقي تعبان بجيب له مويه
عهوود راحت تملي كاسه المويه مره ثانيه لـ أمها
طلأال كان عند براده المويه يملي كاس لعبدالله
عهوود بستخفاف : هذا أنت للحين مارحت
طلاال : أنتي اللي عطلتيني ...
عهوود بستخفاف : عن وش عطلتك ؟
طلاال بتوتر : تكفين وخري عني ولا مايصير لك طيب ... أقول لك صديقي عبدالله تعبان ...
عهوود بصوت عااالي : أخوي عبدالله وش فيه ؟؟؟
طلاال بتعجب : عبدالله أخوك ؟
عهوود وهي تبكي : أي وينه فيه ؟
طلاال بحنيه : تعالي معاي تراه غايب عن وعيه وفصيل جنبه .
عهوود : وأنت من ؟
طلاال : أنا طلاال أخو أصايل وشمايل ...
طلاال لأشعوريا مسك ايدينها عشان تتطمن على أخوها بعد ماشاف دموع الحزن على عيونها ...

( في غرفه أم عبدالله )
أم عبدالله بتوتر : قومي ياهديل شوفي ليه أختك تأخرت ؟
( أطلعت هديل الا تشوف طلاال وفيصل وعهود عند عبدالله وعبدالله موحاس بأحد )
هديل : عهوود
عهوود والدموع على عيونها : نعم
هديل : وش فيه عبدالله ؟
عهوود بتوتر : مدري وش فيه رايحه اخبر امي ؟
هديل : هي أنت >>> تقصد فيصل ابعد عن أخوي وخلني اشوف وش فيه ماراح يكون قلبك احن من قلبي على أخوي ...
فيصل بتعجب وتأثر بكلاام هديل وقال في خاطره : كل هالجمال والحسن وباللأخير يطلع منك كذا
فيصل بعصبيه : لأنه صديقي وابوك توه متوفي ماراح ارد عليك لأانه مو منك من اللي فيك ... وطلــع من المستشفى وتركهااا عند أخوها ...
طلاال : لاتاخذين بخاطرك ... ترى فيصل حبوب ومايقصد ...
هديل بعصبيه : قصد ماقصد مايهمني وياليت تتبع ولد عمك وأنا قدها وقدود ...
طلاال : طيب أنا رايح بس ياليت تخلينه يعطيني خبر أذا صحى ...

( في غرفه أم عبدالله )
عهود قالت للكل باللي صار لعبدالله وأم عبدالله ماطاوعها قلبها الأ انها تطمن على ولدها عبدالله هو اللي باقي لها ...
( عند خااااااااارج المستشفى )
طلاال : فيصل
فيصل : هلا
طلاال : ترى ماتقصد البنت تعرف وضعها اللحين يعني لأتشيل هم ...
فيصل : لاعادي متقبل اللي قالته ... بس أنا اللي عصبت ومدري وش قلت ...
طلاال : تصدق ؟
فيصل : وش
طلاال : يوم طلعت قلت لها مايقصد ولاتاخذين على خاطرك من كلاامه ... قالت اصلا مايهمني ..
فيصل : ماعليك منها وأنت مثل ماقلت مو على بعضها وبعدين عادي انه مايهمها أمري لأني ماعرفها ولأهي تعرفني ...

( في المستشفى )

الكل اطمن على أم عبدالله وعبدالله وبعدها الكل توجهه عند بيته ...
وأم عبدالله وعبدالله مافيهم الأ كل خير والحمدالله ...
( في غرفه هديل )

هديل وفي خاطرها أعلمك يا .... أيش أنا أسمه ماعرفته بس ماعليه ماكون هديل اذا ماعلمتك وش لون تعرف ترد علي ... وتتردد على أذانها مومنك من اللي فيك ...
( يعني يتشمت فيني وابوي مات واخوي عاجز ودموعها على طرف عينها )

( في غرفـــه فيصل )

ماعليه يابنت الناس الله يخليك ويستر عليك وادري مومنك لأنك طيبه أصل على أخوك عبدالله لااكن مالومك أبوك وأخوك وامك ( الله يصبر قلبك يا ... أيش أسمها )

( في غرفه عهود )

عهود وعيونها مليانه دموع على فراق أبوها ... موسهل تفقد كل غالي ويمر طيف طلاال الوسيم على بالها وتنرسم على شفاتها الأبتسامه ( حست أنه الدنيا لسى بأمان )
( في غرفه عبدالله )

عبدالله تعبان ومتصطح على سريره والحزن على وجهه ( الله يرحمك يايبى ويقدرني أسعد أهلي من بعد فرقاك يالغالي )

( في غرفه أم عبدالله )

التعب والحزن والأرهاق كل هذا من بعد فراق أبو عبدالله >> الله يصبر قلبك ... موعارفه شلون تخفي الحزن بعيونها ...
.....

( فقدتك )

فقدتك ياأعز الناس ... فقدت الحب والطيبه ...

وأنا من لي في هالدنيا ... سواك أن طالت الغيبه ...

رحلت ومن بقى وياي ... يحس بضحكتي وبكاي ...

وحتى الجرح في بعدك .. يغزيني وهلي به ....

.........

تصدق قد ماحنيت ... أشوفك في زوايا البيت ...

وسولف معك عن حزني ... وأحس أن أنتى تدري به ...

أنا من لي في هالدنيا ... سواك أن طالت الغيبه ...

.........

شسوي باللألم والأاه ... ولااكن القى لله يصبرني على بعدك وذا حظي وراضي به ...

أنا من لي في هالدنيا ... سوالك أن طالت الغيبه ...

.........


( مــــر سبوعين على وفاه أبو عبدالله وهاليومين ماخلى من الحزن والذكرى )
صبااااح مشرق في بيت أبو فيصل ...
( في غرفه سيوف )
سيوف من بعد تجمع بعيد حاولت تسترجع وناستهم وضحكهم مع البنات ... فقررت هي وجوود أنهم يعزمون البنات على الغداء ...
سيوف : هلا وغلا
أصايل : هلافيك ... شخبارك جد أشتقت لك ...
سيوف : بل بل بل كل ذا بجاوبك عليه ههههـ ... أنا بخير وأنا بعد أشتقت لك واتصلت أقول لك الغداء عندنا اليوم وش قلتي ... ؟
أصايل : جد والله فكره جنان خلااص راح اجي ...
سيوف : اوعي لأتنسي تقولين لشمايل ..
أصايل : OK طــــيب
سيوف : جـــــــــــــــــوود
جوود : هلأ
سيوف : يلا سوي اتصالتك للي تعرفينهم عشان نعطي امي خبر ؟
جوود : طيب
(أخذت الجــوال واتصلت على .........)
جوود : هلا وغلا ومليون مراحب ولايكفون ...
عهوود : هلافيك وينك من زمان عنك ...
جوود : والله وش أسوي بعد أنا مهمه بالمجتمع ههههـ ...
عهوود : ههههههههـ أي نسيت أنك وزيره ههههههههـ
جوود : هههههههههههههههههههههههههههههههههـ أنا عازمتك اليوم على الغداء في بيتنا ؟
عهوود : والله مالي خلق وماأقدر اجي لكم ...
جوود : ليه مالك خلك ؟ تعالي كل البنات راح يجون ... وبعدين ليه ماتقدرين ؟
عهوود : عبدالله مش هنا وتعرفين أنتي امي ماراح ترضى أني اجي بالسايق بلحالي ...
جوود : خلأاص أنا عندي حل ..
عهوود : وشو ؟
جوود : عطيني رقم أخوك وأنا اقول له يجيك ؟
عهوود: والله فكـــــــــــره وبعدين أنتي ماراح تقصرين فيه ههههههـ ...
جوود : هههههههههههههههههههههههههههـ

( قفلت الخط من عهوود واتصلت مباشره بسهر قالت لها وجاوبتها بالموافقه )
جوود : ألــــــــــــــــــووو
عبدالله : هلاوالله
جوود : هلافيك أخوي
عبدالله : تبي شي أختي
جوود: لوسمحت ياليت بس تجيب عهوود لبيت أبو فيصل ؟
عبدالله : ليه أنتي أخت فيصل ؟
جوود: أي أخته وصديقتهاااا ... ونبيهااا تجي معناااا تغير جو اذا ماعندك مانع ...
عبدالله وفي خاطره هو أحد يسمع هالصوت ويقول لأ ... : طيب على أمرك تامرين على شي ثاني ؟
جوود : لأسلاامتك
عبدالله برومنسيه : الله يسلمك

( جوود وسيوف طلعوا من غرفهم يخبروا أمهم بالعزيمه وأم فيصل مارفضت عزيمتهم وحصرت لهم ازين غداء )

( في بيت أبو سعود )
أصايل : يلا عاااد شمااايل لازم تجين هالجلسه بتفوتك ...
شمايل : شسوي والله شيوم عازمتني قبل واخاف تزعل علي ...
أصايل : لالالا ماراح تزعل أنتي بالأول وافقي ..
شمايل : عشان خاطرك راح اروح معك ...
أصايل : يلا استعدي كلها نص ساعه وحنا عندهم ...

( في بيت أبو عبدالله )
يلا ياهديل وش أقول للبنات هم جد قالوا لي نادي معك هديل ...
هديل : مالي خلق أروح خليني هنا أحسن ...
عهوود : يلا هديل واللي يخليك ...
هديل وبعد تفكير : خلااص بروح معاك >>> مولله عشان الخطه اللي ببالها ...

( في بيت أبو فيصل )
سيوف وجوود أستعدوا للضيوف وكل وحده منهم طلعت أجمل من الثانيه ...
سيوف كانت لاابسه تنوره قصيره لونها بنفسجي مخططه باللون الوردي ... وبدي وردي كانت لاابسه صندل لونه وردي .... >>> مره تجنن ..
مع شعرهااا السايح على وجها ...
أما جوود لاابسه بنطلون جينز أسود ... وبلوزه كت لونها أصفر وشكلها طالع ناااايس ...

( في المطبخ )
جوود : مامــــــــا
أم فيصل : هلا جوود
جوود : يمه سويتي اللي قلت لك السلطات ؟
أم فيصل : أي جوود كل شي طلبتيه حضرته لك وبالعافيه عليكم ...
جوود : الله يخليك لنا يمه مـع >> بوسه على الراس ...

( في بيت أم سعوود )
أصايل حايسه وشو تلبس وحبت تاخذ ذوق أختها شمايل ...
( في غرفه شمايل )
شمايل : من عند الباب ؟.
أصايل : أنا صوصو ..
شمايل : دخـــــلي
أصايل : ياي يالدوبه طالعه مره روعه قمـر موأنا محتاره وشو ألبس ...
شمايل كانت لاابسه جينز أزرق وبلوزه سماويه كت طالعه مره نعومه مع شعرها القصير والأسود وطالعه مره روعه مع لون عيونها السود ...
أصايل : وش ألبس شمايل ياقلبي ؟
شمايل : وريني وش عندك ؟
أصايل : عندي ذا فستان قصير اسود مورد بـ أحمر ولأ البس البنطلون مع البلوزه الورديه ؟
شمايل : لالالا الفستان احلى عليك تطلعين مره نعومه وبالذات مع شعرك ولون عيونك الخضر ...
أصايل فزت لـ أختها : يلا حياتي رايحه البس ...
( شوي الأ اصايل تاخذ راي شمايل بالصندل )
شمايل : وشو فيك بعد هههههههههـ ؟
أصايل : وش ألبس الصندل الأسود والا الأحمر ؟
شمايل : لا الأحمر لأنه الأسود هو الغالب على الأحمر .
أصايل : ok
( أصايل وشمايل استعدوا ... وجوود وسيوف أستعدوا )

( في بيت أم عبدالله )
عهوود كانت لاابسه جينز اسود برمودا وبلوزه تي شرت لونها اخضر طالعه مره كيوت ...ومجعده شعرها البني المايل لعيونها ..
أما عن هديل ... كانت لاابسه تنوره طويله لونها أسود .. وبدي لونه بنفسجي مره طالعه رزه مع جسمها الطويل ... وطالعه صج بنانيه ...

( في بيت أبو رائد )
سهر كانت جالسه تنتظر رائد عشان يوصلها ...
كانت لاابسه جينز اسود .. وتي شرت برتقالي ( ملاابس عيال ) ههههـ بس طالعه مره حلوه مع شعرها ...
( فجــــــــــــــــــاءه رن جوااااااااااااالها والمتصلــــه ...)
جوود بعصبيه : يلا ترى البنات كلهم هنا الأانتي ...
سهر : هههههـ الا تعالي منو جى لك من البنات ؟
جوود : هديل وعهود وأصايل وشمايل وأنتي اللي ناقصه ننتظرك ؟

( في بيت أبو فصيل )
الكل جالس علىطاوله الطعام وأنواع الضحك والفرفشه ورجه جوود وسهر وعهوود ... ماظل حد مش فرحان ومبسوط ... والطبخ كان أحلى مايكون ...

أصايل : سيوف جوود
سيوف وجوود بصوت واحد : هلا وش
أصايل : الأكل رهيب تسلم يد أم فيصل ...
هديل وفي خاطرها : ذا فيصل اجل اللي غلط علي ...
جوود : الله يسلمك أهم شي وناستكم ..
( بعد الأكل والضحك والسوالف ... )
هديل : الأوش رايكم بنات نجلس عالنت شوي ...
جوود وعهوود وسهر : والله فكره
أصايل : شلون ... ليه ماقلتوا من قبل كان كل وحده جابت مالها ...
هديـل : لاعادي نجلس على واحد كذا أحلى ...
جوود : ok أنا رايحه اجيب حقي ...
الكل : طيب
( رن جوااال سيوف والمتصل سيف )
سيوف : هلاسيف
سيف : هلافيك أقول عمري سيوف حنا اللحين عند باب البيت ياليت تطرشين لي مفتاح مجلس الرجال ...
سيوف :ليه
سيف : لعيال معاي بندخل ساعه وبنطلع ...
سيوف : طيب
( سيوف تنادي الخدامه : ناااااااااااااااااااتي )
ناتي : نعم
سيوف : هاك ودي ذا المفتاح لسيف
ناتي : طيب

( عند البنات )
الكل كان جالس على الأب توب ... طبعا لأيخلى من الضحك والوناسه ... بس هديل هي اللي طلبت هالشي عشان الخطه اللي بتنفذها ...
وقالت لجوود ..
هديل : جوود
جوود : هلا
هديل : ياليت تفتحين المسن حقك عشان اضيف ايميلي ...
جوود روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Redfacek
( فتحت جوود المسن وتمت اضافه هديل )
هديل : الا كل ذولا بناتك ؟
جوود : لالالا الأ بنات نسيت أقول لكم ... فيصل أخوي نكه بالمسن ... جلكسي والدنيا عكسي هههـ
( والبنات كلهم فطسوا ضحك الأ هديل لمحت ايميل فيصل من نافذه المحادثه )

( عند مجلس الرجال )
فراس : سيف
سيف : هلا
فراس : وين دورة المياه ؟

( سيف وصف لفراس دورة المياه وفراس توجهه لعند دورة المياه )
( عند البنات )
شمايل رن جوالها وطلعت عند حديقه البيت ... لأنها لوضلت بالداخل ماراح تسمع شي من رجه البنات ...
شمايل : هلا
أم سعود : هلا شمايل متى بتجون ؟
شمايل : مدري والله بس ماتوقع اللحين ليه تسألين ؟
أم سعود : لابس قلت بروح لعند خالتك أم فراس بالمشغل ؟
شمايل: ok روحي مع السايق وحنا نجي مع سعود لأنه هنا ...
أم سعود : طيب

( شمايل من الخرعه طاح الجوال بالأرض )
( أسف شكلي خرعتك )
شمايل : لاعادي بس وعيونها على الجوال ...
فراس نزل نفسه للأرض واخذه وعطاها وياه بعد مالم أجزاءه ...
شمايل بحرج : مشكور
فراس : معاك فراس ... العفو هذا واجبي
شمايل : طيب فراس عن أذنك ...

( دخلت شمايل وعلاامات الحرج والأستفهام والأبتسامه على وجهها )
أصايل : بنات بنات ...
الكل : وشو
أصايل : وش رايكم نتفق ونطلع للكورنيش باكر ؟
الكل : والله فكره حلوه خلااص صار ...
أصايل : صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

( عند فراس في الحديقه )
سرحان ويناظر في الباب وش هالجمال وش هالملأاك اللي اسحرتني ... ياترى بنت من فيها شبه كبير من طلاال ... وقت وهو يفكر بعدها توجهه لعند مجلس الرجال )
( العيال بعد ساعه اطلعوا من مجلس ابو فيصل وهم مستانسيين وبالذات فراس طاير من الوناسه في هالصدفه الحلوه اللي جمعتهم ... ويتمنى الصدفه الثانيه اللي يلتقي فيها .. )
( والبنات بعد ساعه طلعوا وهم في غايه الفرح والسرور والأنبساط بعد كل ماتوجهت كل بنت للبيت أجلست كل وحده فيهن تخطط لباكر ... الكورنيش ... ووش بيسووونه .. ووش بيلبسون ؟ )

...............
أنتهى البارت ...
التوقعاااااااااات ...
1_ تتوقعون البنات راح يروحوا للكورنيش ؟
2_ هديل وش الخطه اللي ناويه عليها لفيصل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة السوسن
مـــــــديــــــــرة المــــنتــــدى
مـــــــديــــــــرة المــــنتــــدى
زهرة السوسن


انثى
عدد الرسائل : 3231
العمر : 29
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى
عارضة طاقة :
روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Left_bar_bleue100 / 100100 / 100روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Right_bar_bleue

رقم العضوية : 1
جنسيتك : بحرينية
المزاج : روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله _60
نقاط الشكر : 15
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله   روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2009 7:49 am

رواية رائعه

يسلمو ايديك

دمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://allil.yoo7.com
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 30
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Left_bar_bleue100 / 100100 / 100روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله   روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 5:58 am

اللة يسلمك مشكورة ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا :: احساسي و اهتماماتي :: .: ع ـــالم الــ ق ـــصص و الروايــــات :.-
انتقل الى: