منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

متهور يـا متهور

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة السوسن
مـــــــديــــــــرة المــــنتــــدى
زهرة السوسن

انثى
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى
عارضة طاقة :
متهور يـا متهور Left_bar_bleue100 / 100100 / 100متهور يـا متهور Right_bar_bleue

جنسيتك : بحرينية
المزاج : متهور يـا متهور _60
نقاط الشكر : 15

متهور يـا متهور Empty
مُساهمةموضوع: متهور يـا متهور   متهور يـا متهور Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 7:20 am

مســـــــــــاء الخير

امس وانا راجع من الدوام شفت لي شايب معه كيس وحالته حاله جالس في شارع التحليه بجده قدام واحد من المحلات التجاريه .

وبما اني زهراني وفينا ميزه تميزنا بها دون كل المخاليق وهي التهور قلت يا ولد وش بك ما تشوف هالشايب وش عنده دامك فاضي وبتروح تنطق في الشقه لا انيس ولا لميس ..

طبعاً كان فيني نوم ولس متعودين على رمضان وتلقاني دايم اتمغط في الدوام والسياره وحتى في الأصنصير .. المهم اقتربت من الشايب وسلمت عليه وقلت له قم انت وكيسك خلني اتصدق عليك ونتغدى سوا ..

قام وغصبن قام يا دوب يتعتع .. صراحه ملابسه ماهيب شينه وريحته مقبوله وبنظرتي اللي دائماً صائبه وما تخطي وبحاستي السادسه الي نتميز بها في العائلة دون كل شعب المملكه عرفت انه ولد ناس وماهوب حيالله ..

المهم وانا ماشي قلت وش تبغانا نتغدى يا عم تبغى البيك عمو حمزه ريدان وش تبي قال ما ابغى ولا شي نفسي مسدوده وهذي الدنيا ما فيها خير وقام يبكي , رصيت فرامل بقوه وصك براسه في الطبلون ووقفت وقلت خير وش بك يا عم ..

قال اغلب هذي العماير في شارع التحليه لي ومأجرها على هالتجار وزي منت شايف حالتي حاله وما لي احد بها الدنيا وانا الحين تعبان وما عاد فيني حيل وفيني كل امراض الدنيا ..

انا نسيت الغدا والعشاء وقعدت آلف لف به شويه وقلت بالله عليك كل هذي العماير لك وهذي حالتك ؟؟ قال اسم الله عليك امنته !! اذا منت مصدق افتح هذا الكيس وتلقى كل الصكوك والعقود موجوده ..

المهم بعدها قعد يمدح فيني ويقول من فين انته قلت انا من زهران .. قال والنعم فيكم يا زهران بس ترى فيكم غزله (( تهور )) ما هي في احد .. قلت ما عليك زود بس مدري هذي مدح والا سب قال لالا يا .. الا وش اسمك قلت اسمي عبدالاله, قال لالا ياعبدالاله هذي مدح وتعني الشجاعه والإقدام والفزعه وهبة الريح ..

قلت اكيد والا تضحك عليه قال اكيد , بعدها قال انت متزوج , قلت له ودي بس ما عندي دراهم وانت تعرف البنات وطلباتهم وكل شي زاد سعره .. قال ابشر بسعدك مر بنا على اي مكتب محاماه وبأسجل كل هذي العماير وانقلها بأسمك ..

رصيت فرامل اقوى من اول وصك براسه في القزاز وداخ واغمي عليه .. طوالي وديته مستشفى الملك فهد ونوموه .. ورحت اجيب محامي علشان يكتب كل املاكه بأسمي وطول الطريق وانا افكر في البنت اللي بتزوجها والسيارة الي بشتريها والفله اللي بسكن فيها وبأروح بكره عند مديري في العمل وافقع وجهه علشان يفصلني لأن ما ودي استقيل بدون ما اسوي فلم اكشن واشفي غليلي من ذاك المدير ..

المهم مريت على اكبر واحسن محامي في جده فيصل الحجيلان وقلت قم معي يالله بسرعه وسحبته وطوالي على المستشفى علشان نحقق الأحلام ونفتك من الفقر وسنينه .. دخلت مسرع على الشايب ما لقيت احد بالغرفه .. رحت للدكتور مستعجل , سألت وين الشايب اللي جبته مغمى عليه .. قال مات ..

ولا تروح حتى تجي الشرطه لأن السبب في وفاته ضربه قويه في الجبهة وراح فيها رحمة الله عليه .. طفشت وانقهرت وتبخرت كل احلامي واصبحت فوق ذلك قاتل ومجرم وحتى الغدا ما تغديت وبموت من جوعي .. وكلها بسبب التهور ..

فيا ليت احد منكم يجيب على سؤالي .. ليش أغلب شبابنا متهورين ؟؟..

طبعاً انا جبت لكم قصه خياليه ووضعت بها بعض الكلمات التي ربما لايفهمها كل الاعضاء ولكن اللي موفاهم يقولي ويبشر بالترجمه الفوريه ..

تنبيه حقوق النشر محفوظه :: للكاتب أولاً والمنتدى ثانياً ..
https://allil.yoo7.com
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت

انثى
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :

المزاج : متهور يـا متهور _38
نقاط الشكر : 4

متهور يـا متهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: متهور يـا متهور   متهور يـا متهور Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 9:25 am

يسلمو على الموضوع حبيبتي
حلم الطفولة
مراقبة عامة
مراقبة عامة
حلم الطفولة

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
عارضة طاقة :

نقاط الشكر : 4

متهور يـا متهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: متهور يـا متهور   متهور يـا متهور Icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 11:35 am

مشكوووووووووووورة
زهرة السوسن
زهرة السوسن

انثى
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى
عارضة طاقة :

نقاط الشكر : 15

متهور يـا متهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: متهور يـا متهور   متهور يـا متهور Icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 1:48 pm

العفو و الله يسلمكم
https://allil.yoo7.com

متهور يـا متهور
صفحة 1 من اصل 1