منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت

انثى
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Right_bar_bleue

جنسيتك : بحرينية
المزاج : زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ _38
نقاط الشكر : 4

زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟   زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 5:01 am

قصتي اليوم جبتها من أحد المنتديات وأتمنى تعجبكم وتستفيدوا منها..................

[عنواني معناه أننا إذا اجتمعت أنا وأخواتي السبع تقريبا ولاأنسى عمتي المصونة أخت أبي إذا إجتمعنا

ووضعنا القهوة والحلى لابد أن نضع نصب أعيننا وبين فك أسنانا00زوجة أخي الكبير 00فكم نغتابها وننم فيها وكم من المرات أتصل على أهلي مستفسرة هل زارتكم زوجة أخي وكم ساعة بل وكم دقيقة جلست

عندكم 0{دائما في تطفل على أخبارها }00وذات يوم أقول لأحدى صديقاتي زوجة أخي هذه منطوية تكره الناس وماتحبهم هي وأهلها كمان مثلها00فوالله ماأن أنتهيت من حديثي هذا مع صديقتي بكم يوم إلا أهل

زوجة أخي حضروا لزيارتنا00والحق يقال أن زوجة أخي وأهلها عمرهم ماأذونا000 0وحينما حولت زوجة أخي لبيت جديد إحدى أخواتي{أم العيال} ذهبت متطفلة بسيارتها ومعها خادمتها لكي ترى الشكل الخارجي

لبيتها هل هو جميل أم قبيح 000ولم تكتفي بذلك بل ذهبت لأحد قريباتنا تسئلها هل زوجة أخي حضرت زفاف

ابن قريبتنا هذه أم لا؟؟ فقط تتبع لأخبارها ولأنها لم تحضر زفاف إحدى أخواتي000وذات يوم طلبنامنها أن تقدم لنا ملفاتاتنا للتعين في نفس المنطقة التي تدرس فيهاوعلمنا أن ملفاتنا لم تقبل 000 وفي السنة القادمة

ذهبت لأقدم أنا بنفسي لي ولأختي ولكن أيضا لم تقبل ملفاتنا 00عرفت وقتها أنني ظلمت زوجةأخي حينما ظنيت أنها ألقت بملفاتنا في سلة المهملات 000والآن اعتزلتنا زوجة أخي لاتحضر لنا إطلاقا فقط ترسل أبنائها م

ع ابيهم لزيارة الجد والجدة 000ولو أخذت أذكرلكم كم وكم من الغيبة والنميمة فيها لنفذت جميع الصحف 000وأركن سوء تصرفنا معها بسب حب أبي وأمي لها يحبانها ويحبان كل شيئ يصدر منها لدرجة حتى طعامها ا

لذي تطهية يحبونه ويمدحونه 000ولحب أخي الكبير أيضا لها00أخي الذي كان يجلب لنا الحلوى إذا نجحنا أيام دراستنا00 يحبهاأخي لما لها من فضل عليه بعد الله فقد اهتدى على يديها بعد أن كان مابين التدخين

والغزل والسفر و00و00 واصبح حاليا من المترددين على المساجد ومن أصحاب الخير بإذن الله 000
وحينما تخرج مع أخي للتنزه تشتعل نار الغيرة والحقد في قلوبنا ونشعر بأنها {تطير أخونا عننا}وعلى أن

أخي هذا هوأكثرمن يصلنا ويسئل عنا 000ولكن نار الغيرة تعمي البصير00والمهم ظلينا على هذا الحال حتى أتت لي صديقة وفوقتني من غفلتي وجهلي 000حيث تمر بي مشاكل مع زوجي فكنت أشكولها عن سبب

مشاكلي على الرغم من أني أقرأالقران وأدعي 000فقالت لي ياأختي الإنسان قد لايرى عيوبه فتشي نفسك وأنظري لعيبوبك فلربما هنالك ذنب اقترفتيه 000ووقتها كأنها ظربت رأسي بمطرقة من حديد لأتذكر زوجة

أخي الغافلة عننا000وياليت المصائب حلت بي أنا فقط ولكن 000 أنظري إلى نتائج الغيبة والنميمة وتتبع أخبار الناس :-
بالنسبة لي :- *مشاكل مستمرة مع زوجي الذي يحب السفر للخارج لدرجة من كثر مشاكلي ظليت عندأهلي

أكثر من شهر ثم تصالحنا 000وكذلك حرمني ربي من الذرية 000وحرمان من الوظيفة إلى الان أبحث وأشعر أن باب التوظيف مغلق في وجهي 0
بالنسبة أختي أم العيال حرمان من الوظيفة أيضا000ولاأعلم ما هو مخفي لها ولعيالها عند الله 00

إحدى أخواتي أصيبت بسرطان وهي في فترة العلاج الآن000 فتزوجت ولم يمض اسبوعين وتطلقت00إنظرن إلى عقاب الله وتأديبة00واخرى غيرموفقه في دراستها وثانية بصعوبة أنجبت طفل الأنابيب وعمتي شقيقتها توفت و00و000ذنوب وذنوب وذنوب وتأديب وعقاب من الله لنا0 ولكن لم نشعر بذلك لأننا كنا نرأى أنفسنا

ملائكة وزوجة أخي الشيطان 000ومازادني خوف من الله واعترافي بذنوبي إلا حينما علمت من طرف آخر أن زوجة أخي قائمة الليل داعية شاكرة لله وصلاة الضحى لاتفارقها 00وزياراتها لبيت الله لاتقطعها مهما كانت ا

لظروف والأسباب000 وكلام الله تكنه بين صدرها000إنها إنسانة مشغولة بطاعة الله ثم بحب الخير وبمشاغلها

مع زوجها وأبنائها0 فقد انتابني الخوف من الله عرفت أن مانعانيه هو عقاب عقاب ونذير شديد من الله 000وأنا الآن أحس بحزن وأطلب الله أن يغفر لي ذنوبي 000وأرجو من كل سالكة لهذا الطريق أن تفتش نفسها

وتحاسبها وأن لاتجعل للشيطان مدخلا عليها000 فقبل أن يحاسبك الله ويبليك بالمصائب التي تشغلك بنفسك حاسبي نفسك في لحظة خلوه بينك وبين النفس الأمارة بالسوء 000يشهد الله إني تبت عن الغيبة والنميمة 0

ويشهد الله أن هذه القصة حقيقية وواقعية وأطلب من كل قارئة أن تنشر قصتي هذه كنموذج لآثار الغيبة

والنميمة وتتبع أخبار الناس 00و لأخذ العظة والعبرة منها ولتستفيق القلوب النائمة من سبات غفلتها وجهلها000 ولعل الله أن يجعل باعترافي هذا محو لذنوبي المدمية

منقول لعيو نكم
زهرة السوسن
مـــــــديــــــــرة المــــنتــــدى
مـــــــديــــــــرة المــــنتــــدى
زهرة السوسن

انثى
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى
عارضة طاقة :
زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Right_bar_bleue

جنسيتك : بحرينية
المزاج : زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ _60
نقاط الشكر : 15

زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟   زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت يناير 17, 2009 10:00 am

يٍَِِسًَُِلموًًََِِووًٍَُِ عًٌٍَُِ اًٌٍَُِلقًٌٍَُِصًِة

يًَُِعٍِطيًٌٍَُِك الًَُِعًٌُِاًفًُِيةًٌُِ
https://allil.yoo7.com

زوجة أخي فاكهة مجلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-