منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
حينما تدق الأجراس ..
تنشد الأطيار لحن الخلود ..
فتعانق نسمات الصباح ..
غروب الشمس .
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر ..
مرحبا بك زائرنا الكريم ان لم تكن مسجلا فنحن نتشرف بتسجيلك في منتدانا

منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة

اذهب الى الأسفل 
+2
أبو العز
بنوتة كيوت
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 5:52 am

زينب : بحط فيه اقلام

مريم : انزين لويش كل هذا ؟ في المكتبه يبيعون جذي ما يحتاج تسوين

زينب : لان هذا القوطي غالي

مريم : ب?م ؟

زين : ههههههه قصدي غاليي عليي

مريم : لويش غالي عليش ؟

زينب : بس , يلا بسش اسئله مللتيني

مريم : ربي يخلف عليش بعقل

ما سمعوا الا الباب يطق

الام : نعم ؟

ام محمد : شحوالكم

الام : حياش الله ,, حيا الله ام محمد تفضلي

ام محمد : زاد فضلش

الام: شحوالش و شحوال الجهال

ام محمد : هداني ما ليي حال

الام : عسى ما شر ويش صاير؟

ام محمد : الشر ما يجيش ,, بس ولدي محمد من جينا امس من الزبداني و نام ما صبح الا راسه جنه ضو ,, و وجهه جنه كركم

الام : يوووو ,, ما يشووف شر ,,و تلاقينه جاي من برى و دش في الايسي و صادته لفحه

ام محمد : ايي اني قلت جدي و قلت يمكن من هل البرجه الي تسبح فيها

الام : اييي حتى ولدي علي اذا يرووح هل البر? ال?شره لازم يمرض

ام محمد : ايي ,, واني طبيعتي اذا واحد يمرض من ولادي اخاف عليه واجد حتى لو المرض عاادي ما ادري لويش يصيدني هوس ,, حتى بناتي يقولون جان زين نمرض عشان يدلعوونا

الام : ما يشووف شر ,, بس انتين وديتينه الدختر ؟

ام محمد : ايي اليوم الصبح يوم قعدت وشفته يون خفت وقمت بلا راي و رحت وياه العياده و عطووه دوا

و قعدوا يسولفوون ,, تعرفوون سوالف النسوان ما تخلص

تالي طلعت ام محمد

زينب : مهلت واجد ,, ويش قاعدين تهدرون كل هل المده ؟

الام : مسكينه , ولدها مريض

زينب : اي ولد منهم ؟

الام : العوود ,, الي اسمه محمد

زينب :

الام : مسكين مريض فيه صخوونه و ماله حاال

زينبو يوم سمعت الخبر لا ارادي راحت تركض الحجره وقفلتها عليها

الام : زينب تعالي ويش فيش ؟

و زينب راحت على السرير و اخذت قوطي الايس تي الي سوته و العطر الي عاطاه اياها و حضنتهم وقعدت تصيح <<< حنونه

الام : زينب بطلي الباب الحين الحين

سمعت زين صووت امها وعرفت انها شكت فيها قامت مسحت دموعها و غسلت وجهها و طلعت تبطل الباب

زينب: نعم

الام : ويش فيش قعدتين تصيحين وتقفلين عليش الباب ؟

زينب : ما فيي شي بس يعني عور افادي مسكين الصبي توني شايفتنه امس يلعب و مستانس والحين ما له حال

الام : اييي مسكين ما يستاهل ,, هو واجد طيب

زينب : اي

الام : انزين ما له داعي تصيحين ,, هو اختش يوم مرضت ما صحتين

زينب : انزين

الام : ابغي اسويي شوربه جان تودين ليهم , لان الشوربه زينه للي فيهم صخونه

زينب: ايي سوي و اني بوديها

قامت الام و قعدت تسوي الشوربه و خلصت منها

مريم : الاااااي ريحتها خنينه حطي ليي بشرب

الام : هذي الى بيت ام محمد ولدها مريض بنودي ليه

مريم : محمد ؟

الام : اييي , ها روحي وديه ليهم

زينب : اماه اني قلت باوديه

الام : انزين هاش

راحت زينب تودي الشوربه

زينب : طق طق طق

ام محمد : من ؟

زينب : اني زينب

ام محمد : تفضلي حبيبتي دخلي

زينب : هذي شوربه من عند امي تقول الى محمد

ام محمد : الله يغنيكم ,, دخلي له

دخلت زينب و هناك محمد مسكين منبطح و لو تشوووفوونه مسكين

ويش اقوول ليكم ,, يعني وجهه اصفر و يون و يحن

شافت زينب محمد

زينب :

محمد :

الام : تعالي زينب دخلي الحجره

و راحت زينب ودخلت ومحمد مسكين و هو بمرضه وهو يطالع فيها << ما يستاهل


دخلت زينب الحجره

ام محمد : سامحينا بيتنا عفسه ,, ويش اسويي منشغله بمحمد مريض

زينب : عاادي

محمد : اماااااااه

ام محمد : يا عليييي ,, كل شي تاكله ترجعه ما بيدخل مصارينك شي

محمد :

جت الام الى زينب

ام محمد : هذا هوو من ياكل شي يرجعه

زينب : الله يشافيه ولا يشووف شر

ام محمد : اقدعي له

قدعت زينب و هي ضايق خلقه على محمد

زينب : يلا مع السلامه

ام محمد : ويش عاجلنش

زينب : بقووم

ام محمد : سلمي على امش و الله يغنيكم

طلعت زينب من البيت و وجه مو مفارقنها و هو مريض

دخلت الشقه

الام : عطيتينهم الشوربه ؟

ينب: اي

راحت زينب الحجره وقعدت حزينه وهي تكتب على الاوراق

M + Z = , وتكتب اشعار, و عيون تطيح منها دمعه و هل الاشياء يعني هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 5:52 am

شافت مريم هل الاشياء المرسوومه

مريم : زينب ويش قصدش بــــ M + Z = ؟

زينب : ما يهمش ويلا فجي عني لا يجيش كف

مريم : ويش في معصبه عليي ؟ لو تحطين حرة غيري فيي اني ؟

زينب : اووووووهوووووو ولاخير ,و تدرين اطلعي برا

مريم : ماني

تالي قام الضرب والصراخ

الام : دوااااااهي

مريم :

زينب :

الام : زينب ويش سويتين في اختش ؟

زينب : ما ادري انتون سكتوا عني , مللتوني

مريم :

و الام مي مصدقه ان زينب طاحت ضرب في مريم


جا الابو وخبرته الام ان زينب طاحت ضرب في مريم

الابو : زينب لويش ضاربه اختش ؟

مريم : كل على حساب اقول ليها ويش قصدش بـــ Z + M = ?

الابو : زينب

زينب : ابويي ويش عليك منها اني يوم اكتب Z + M = قصدي اني و مريم نحب بعض للأبد ,, لان احنا كل وي بعض و نحب بعض

مريم : يعني انتين كان قصدش اني ؟

زينب : اي له بس انتون كل تشكوون فيي وتحسبووني اقصد شي ثاني

الابو : انزين انزين بس خلاص لا تصيحين ,, ويلا ستسمحي من اختش

زينب : انزين

تالي قامو سامحوا بعض

راحت زينب الحجره وقعدت تصيح على محمد

مريم : زينب قومي تغذي

زينب : انزين الحين بجي

تالي على الغذا كلهم ياكلوون بس زينب تسويي روحها تاكل << مي مشتهيه تاكل

الابو : زينب ويش فيش ما تاكلين ؟ اكلي لا

زينب : بس الحمد لله شبعت

الام : تعالي تعالي

زينب : ها

الام : ادري عنش ما اكلتين .. امشي اكلي

زينب : ما ابغي مو مشتهيه ,, وسكتوا عني لا تمللووني

الام : هذي ويش فيها ,,

راحت الام الى زينب وقعدت وياها في الحجره

الا م : زينب ويش فيش يا حبيبتي ؟

زينب : ما فيي شي

الام : لا فيش شي منتين على بعضش اليوم

زينب : لا بس اتذكرت ساره وعلي وصار افادي فيهم

الام : هكو توه متصل اخوووش صوبه صار افادش فيه

زينب : م هذا الي ذكرني بهم

الام : بس كلها جم يوم واحنا راجعين ولا تصيحين

زينب : انزين

يوم فاني العصر

الام : زينب هداني بارووح بيت ام محمد شوي وبرد اجي مو تتهاوشين وي اختش

زينب : اماه باجي وياش

الام : واختش تقعد بروحها

زينب : هههه هكو ابويي وياها له

الام : زين امشي

و راحوا

طق طق طق

ام محمد : نعم ؟

الام : شحوالش

ام محمد : حياش اله والنبي ؟,, تفضلووو

الام : شحوال محمد ان شاء الله اشوى

ام محمد : الحمد لله صار اشوى عن امس .. تفضلو

دخلوا داخل

الام : الحمد لله

ام محمد : وي على عمري البارحه ما نام من وجع الراس

الام : اييي الصخوونه بلوى ,, هو وينهي باسلم عليه

ام محمد : لحضه ,, محمد محمد

محمد : ها اماه

ام محمد : قوم يا حبيبي ام علي تبغي تسلم عليك

محمد : انزين

طلع محمد مسكين

ام علي: شحوالك محمد ان شاء الله اشوى

محمد : الحمد لله اشوى

ام علي : الحمد لله,, بس لا تدخل الايسي مره وحده وانت حران تالي تمرض

محمد : ان شاء الله

زينب : <<< مستانسه انه برى

ام محمد : قدوعووا تفضلوا

الام : الا بقوول , يقول ابو علي ان الليله المولد

ام محمد : اي له مولد الامام محمد الباقر

لام : ايييي ,, عجل بشتري حلاوه عشان اوزع الليله في صحن السيده

ام محمد : اي اني بعد نادره على محمد اذا برى بشتري حلاوه و بوزعه

الام : ايي ,, عجل الليله بنطلع وي بعض للصلاه

ام محمد : ان شاء الله

جت المغرب وراحوا يصلوون في صحن السيده

و خلصوا الاوادم الصلاه وقعدوا كل مجموعه تخلص صلاه تقعد تصفق و تقرأ مولد وتنفر حلاوه

مريم : اماه الااااااي باروووح اصفق وياهم

الام : صبري بتخلص ام محمد من الصلاه وبنرووح كلنا وياهم نصفق

خلصت ام محمد وراحوا يصفقوون ويقرون المولد و يوزعوون حلاوه

و مريم ما ليها حال تتقمز وتصفق وتصرخ وتجمع حلاوه الدنيا و ما حولت

زينب : الااااي حلو هذا الحلاوه عطيني واحد

مريم : ماني

زينب : صدق برصه ,, انزين وين يوزعوووونه ؟

مريم : هداك الصوووب روحي الحقي عليه

زينب : روحي انتين اخذ ليي واحد

مريم : روحي متفرغه لش

زينب : كريــــــــهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 31, 2009 5:53 am

راحت زينب قعدت صوب الناس الي يصفقوون ما شافت الا مره تدووور

المره : بدك تعرفي شو مستقبلك ؟

زينب : جيفه ؟

المره : اقرأ لك كفك

زينب : اييي ابغي ,, بجم

المره : بــــ ..... ,, بدك ؟

زينب : اييي

قامت المره تقرا ايد زينب

المره : عندك احد بتحبيه كتير كتير

زينب: اييييي

المره : صحيح ؟

زينب : ايي ,, و بعد قولي اشياء

المره : انت عصبيه شوي , ولا بتحبي احد يتكلم عن الي بتحبيه

زينب : هههه اي وبعد

المره : عندك احد بتغاري منووو كتييير ,, انت كنتي بتحبيه بس هلأ ما بتحبيه ,, اسموو يبدأ بحرف النون و هو يقرب لك

زينب : من ؟

المره : ههههه ما بعرف بس اسمو يبدأ بحرف النون

زينب : اييييييي عرفتها هي ندى بنت خالتي

المره : ههههههه ,, الي بتحبيه هو كمان بحبك و دايم بفكر فيك ,و بس هو هلأ في وعكه صحيه

زينب : اييي ,, انتين ساحره ؟

المره : لا مني ساحره بس اشووف الي مكتووب في ايدك ههههههههه

زينب : انزين كملي

المره : انتي بتكزبي على بيتك كتير بس ما بعرف شو السبب

زينب :

و قعدت تقوول ليها اشياء واجد وتطلع صح

و اخيرا قالت ليها

المره : حبيت اقول لك خبر مؤسف بدك تسمعيه ؟

زينب : ايي قولي

المره : الي بحبك ,, هو صدق يحبك بس ما بتتمكنوا من انكم تاخذو بعض للأسف

زينب :

المره :
زينب : لا لا مستحيل انتين جذابه

المره : انا شو بهمني الي مكتووب بيدك

زينب : جذابه

المره : بكيفيك .. بس انا هلأ بدي فلووسي

زينب : هاش اخذيهم

راحت المره و زينب مي راضيه تصدق و كل ما تذكر كلام المره تزيد صياح

الام : يوو زينب ويش فيش تصيحين

و زينب مي راضيه تنطق جلمه

الام : من ضربش ؟ ويش صاير ؟

زينب : ما ضربني احد

الام : عجل ويش فيش؟

زينب : ما فيي شي افففففف اني بروح البيت

راحت زينب تركض الشقه

و في دخلتها العماره كان هناك محمد مسكين توه قايم من فراشه يبغي شوي يطلع عن الحكره

زينب :

محمد : زينب

زينب :
ومشت راحت داخل الحجره

محمد : ويش فيها زينب جايه بروحها الشقه

راح محمد يطقطق الباب مال شقتهم لان شقتهم ما فيها احد وهو يخاف عليها بروحها في الشقه

محمد : طق طق

زينب : من ؟

محمد : انا

زينب : ويش تبغي اهيء اهيء

محمد : ليش راجعه البيت بروحش وانتين تصيحين

زينب : كيفي ,, ابغي اقعد بروحي في الشقه

محمد : انزين كيفش بس قفلي الباب عليش

زينب : وانتي ويش لك خص

محمد : انزين انزين خلااص ,, بس انتين لويش تصيحين ؟

زينب : ما يهمك

محمد : زين زين بااااي

راح محمد مسكين و هو محبط و لا يدري ويش صاير

قام رد رجع قال ما بيطلع يخاف يخلي زينب بروحها في شقه

قام قعد قبال شقة زينب << شوف الشهامه

تالي جو بيت محمد و بيت زينب

ام محمد : محمد ؟ ويش مقعدنك هني مو انت مريض

محمد : لاعت جبدي من القعده في الفراش قلت اقوووم

الام : ما شفت زينب ماره هني ؟

محمد : بلى دخلت الشقه وهي تصيح

ام علي : باروح شوفها جان مو احد متعلف بها

راحت ام علي و دخلت الشقه وهناك زينب ميته من الصياح

الام : زينب ويش فيش ما قعدتين ويانا هناك

زينب :

الام : ها

و زينب مي راضيه توقف من الصياح الدمووع اربع اربع

الام : ردي عليي

قامت زينب ما شافووها


الا



طايحه دوره

زينب :

الام : يا علي دواااااااااااااهي,, حريقه حرقتني ,,

م محمد : يووو ويش صاير

الام :بتي ماتت

سمع محمد الام تصارخ

محمد : زينب

راح محمد دخل الشقه وشاف زينب طايحه و فاقده وعيها

و امه ترش عليها ماي والام تصيح وترن

محمد : زينب

قام محمد على طووول يركض يبغي يرووح الى الدختر

وفي نزلته من علي الدرج الجده ومريم جايين وقوم يدعم في الجده وتطيح من فوووق تتدحلب الى تحت من على الدرج

مريم : محمد قتلت جدتي

محمد: << صارت عليه بلوى فانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:35 am

صار محمد ديك الحزه في موقف محرج

ويش يسوي مسكين الحين هو يبغي يوقف تكسي جان ينقلون الي طاحت دوره لو يرووح يعابل الي تدحلبت ؟

و الله مشكله

قام مسكين قال الى مريم

محمد : مريم الحين انتين قومي شوفيها ,, اسأليها يمكن تعورت

مريم : انزين ,, جدتي يعورش شي ؟

الجده : آآآآآآآآآه ويلي

محمد : انكسر منها شي ؟

مريم : الضاهر ,, كل منك

قام مسكين محمد و حل المشكله

محمد : انتين الحين قوميها و امشي وياها بلعدال

مريم : انزين ,, جدتي قومي بامشيش

الجده : يا علي اخ ماني قادره

مريم : وين يعورش ؟

الجده : ما ادري ,, طاح حظه هو اعمى ملطس ؟

قام محمد راح يخبر بيت زينب عن الي صار في الجده

الام : ويش هل الصاقعه ؟ من بلوى الى بلوى فانيه

محمد : الحين زينب ,, بتودونها المستشفى لو ما يحتاج

ام محمد : هي اوتعت ,, بس تالي بنوديها بنشووف ويش فيها له

الام : الحين وينهي عمتي ؟

محمد : هكي تحت

تالي قاموا راحوا كلهم

الام : عمتي ,,بسم الله عليش تعالي

تالي قامو كلهم مشووها الى الشقه

والجده مي قادره تمشي مسكينه

الام : جان مو تكسرت عظامتها

ام محمد : لازم نوديهم عجل ثنينهم الدختر

محمد : اوقف تكسي ليهم عشان يوديهم ؟

ام محمد : ايي روح

راح محمد وقف تكسي

و راحوا شالوا المرضى هههههههه يا دافع البلا

و ركبوهم السياره و محمد راح وياهم <<< نعم الجار

وتالي راحو الدختر و فحصوا على الجده هل المسكينه الفقيره وشافوا ان فيها كسر ههههه الله رحمهابعد اشوى ما ماتت

الام: يوووو يا علييييييي ,, كسر في وينه من حاله ؟

محمد :

الدكتور : كسر في اليد ,, شو كان السبب لهذا الكسر ؟

الام : ما تدري و انزلقت من فوق الدرج

الدكتور : اها

راح الدكتور وي الجده عشان يشوفون علاجها

تالي قاموا راحو لدكتور فاني عشان يشوف المريضه الفانيه

الدكتور : بنتك عندا صدمه اثرت على نفسيتا

الام : يووو ,, جيفه يعني ماني فاهمه

الدكتور : يعني بنتك من كتر الصدمه صار عندا هبوط في الدم و من هيدا الشي طاحت مغشي عليها

الام : اييي ويش سبب هل الصدمه من حريقه ؟

الدكتور : ما بعرف ,,

الام: يوووو ويش اسويي الحين اني

الدكتور : راح اعطيها دوا لازم تاخدو بأنتظام

الام : يا علي ويش هل المصايب ,, يعني هي الحين حالتها خطيره ؟

الدكتور : لا ما شاء الله عليها هي هلأ بصحه ممتازه ,, بس بدا حدا يتكلم معا لان هي بتكتم كتير اشيا في ألبا

الا: انزين ,, امرنا الى الله ,, اني باقول الى ابوها وباشووف

و محمد طول ما الدكتور يتكلم و هو ساكت و لانطق ولا بجلمه <<<< عجل جاي لويش ؟

تالي راحو بيمشوون بس دكروا الجده و راحوا مره فانيه الى الدكتور مالها

محمد يقول الى الدكتور : لو سمحت الحين هي تحتاج انها تقعد هني لو ترجع ويانا ؟

الدكتور : لا بس مهلوا عليها 10 دقائق و راح ترجع معاكم ,, بس بعد اسبوع حاولوا انكن تجيبوها مره تانيه

محمد : انزين

عقب ما خلصوا من الجده قامو راحو البيت

ما راحاو البيت الا الابو هناك قاعد على اعصابه ومستحمق على حده

الابو : ويش صاير ؟ ويش صار في زينب بتي ؟ و ويش في امي ؟

قاموا قالوا له السالفه من الالف الي الياء

الابو : ويش هل الحاله ,,, و زينبالصدمه الي فيها ما قالوا ليكم من ويش ؟

الام : انت اسكت ,, الحين خلها ترتاح اذا سمعتك بترد تطيح دوره

الابو : انزين

يووم فاني

قعدت زينب من النوم الا امها جايبه ليها الريوق


الام : صباح الخير

زينب : صباح النور

الام: جبت لش الريووق ,, قعدي اكلي

زينب : ما ابغي اكل

الام : لا الدكتور قال لازم تاكلين

زينب :

الام : يلا اكلي له

تالي قامت زينب تاكل ,, وقامت الام و قعدت تسأل فيها


الام: زينب ,, قال لينا الدكتور انش طحتين دوره من سبب صدمه

زينب : من ويش ؟

الام : و هو ويش دراه من ويش الصدمه ,, انتين الي تقولين لينا المفرووض

زينب : ها ,, مو صدمه بس امس يعني كنت داير راسي بس

الام : زينب اني امش واعرفش عدل ,, ادري انش تجدبين عليي من عيونش مبين , قولي

زينب : يعني اني جدابه ؟

الام : شوفي الدكتور قال لينا لازم وياها احد يتحجى وياها عن الي في خاطرها والا اذا قعدتين تكتمينه في قلبش بتستجنين

زينب : اووه انتون المجانين مو اني

الام : ويش هل المر ,, عجل كل يوم بتطيحين دوره

زينب :

تالي قامت الام وطلعت برا وطلعت وراها زينب

الابو : زينب ,, ان شاء الله صرتين اشوى ؟

زينب : اي

ما سمعوا الا الباب ينطق

الام : من ؟

ام محمد : شحوالكم

الام : حياش الله دخلي

ام محمد : شحوال زينب و ام ناصر

الام : زينين الحمد لله

و قعدوا يسولفوون

*******************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:36 am

عقب يومين صارت زينب زينه جنها غزاله تناطط و محمد بعد صار جنه حصان يركض

عاد وقامت زينب تبغي تروح تشتري ليها ?وت

انزين عاد هي طلعت راحت تشتري وكل شي

تالي عقب مده جو بنوتات دلوعات هم فلاف و كان محمد واقف هناك

وحده من المادليع : لو سمحت بغيت اسئلك

محمد : تفضلي

الدلوعه : امممم هذي العماره فيها عائلة كذا كذا ؟

محمد : ها ... لا مو في هذي الحمله بس انا اعرف هم وين عمارتهم

وحده ثانيه : اها ,, ممكن تشرح لينا اذا ما عليك امر

محمد : اوكي ,, تعرفين شارع التين

البنيه بصووت ناعم وهي تتدلع على محمد : هههههههه اكيد في احد ما يعرفه ,, الله يهداك بس

محمد : هههه ايي هي العماره صايره في بداية الشارع

وحده ثانيه : وييي احنا نخاف نتغوى هنااك

و قاموا يفتحون سوالف وي محمد و يدلعون عليه لان هو ما شاء الله عليه واجد وسيم وكشخه

الا زينب جايه وشافت محمد شلون يبتسم و يسولف وياهم

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A33

محمد : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 D28

قاموا البنات يوم شافت محمد يطالع وراهم دارو

شافوا زينب الهم يطالعونها بنظرات استحقار

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A40

قام محمد تخزب? يبغي يروح الى زينب بس البنات مو هادينه في حال سبيله

الدولووعه : ويش فيك ههههههه يلا تعال دلنا

محمد : هاا ,, ما يحتاج هي العماره معرووفه

بنيه فانيه : يلا خذ مو انت توك تقول بتدلينا

محمد : اه ,, انتون روحوا امشو وبتشوفون العماره متكوووب عليها اسم الحمله وخلاص افففف

الدلووعه : وييييي شفيك تتأفأف ؟ لا يكون مللناك

محمد :اي,, عن اذنكم

راح محمد يبغي يراضي زنوووب لان هو من زمان ما شافاها مسكين ويش يسوي في عمره بعد الظروووف ما ترحم

راح الا من زمان زينب دخلت الشقه

محمد : الحين انا ويش اسويي ؟ ما ليي الا اطقطق الباب

قام طقطقه

طلعت زينب

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A5

محمد : ويش فيش زنوب ؟


زينب : انت رووح قبل لا احد يجي و يشوفك

محمد : خلهم يشوفون

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:36 am

محمد : قولي ويش فيش لا

زينب : انت مجنون اقول لك هني

محمد : انزين انا الحين برووح بس مره فانيه قولي ليي لانش شكلش زعلانه من يوم الي طحتين دوره

زينب: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 BLUSH

تالي راح محمد البيت

الام : محمد ,, تعال شوف اختك

محمد: ويش تبغي بعد هي

الام : تبغينا نرووح الارض السعيده مكان اللعوب

محمد : الحين ؟

ايمان : لا باجر

محمد : باشوف

ايمان : عاد محمد ودني اني وفاطمه وحسين

محمد : قلت لش باشوووف

الام : ما ادري اقول الى بيت ام علي جان تجيب جهالها وياكم يروحون ؟

محمد: اي خوش فكره

الام : تروح بتهم مريم بس له ؟

محمد : لا ,, حتى زينب

الام : يوو زينب كبيره على اللعب

محمد : هي غير اكبر من اختي بسنه

الام : انزين عجل بقول ليها

محمد : روحي الحين

الام : يوو الحين ؟ تالي برووح

محمد : ويش فرق بين الحين تالي .. روحي الحين

تالي قامت ام محمد راحت بيت ام علي تزورهم و مره وحده تقول ليهم اذا بروحون

دخلت داخل وقعدو يهدروون

تالي قامت ام محمد تقول الى ام علي

ام محمد : هاكم جهالي بروحون مكان اللعوب اذا تبغين بتش مريم و زينب يروحون وياهم

ام علي : مكان لعووب ؟ قدصش هديك الي سمها الارض السعيده ؟

ام محمد : هههههه اي

ام علي : ايييي مريم من يوم احنا في البحرين هي تحن عليي تبغى ترووح ,, عاد ما ادري بزينب تبغي تروح لو لا

ام محمد : قولي ليهم

راحت الام تقول ليهم

مريم : صدق بارووح اني

الام : اني بعد بروووح

ام علي : هكم موافقين ,, بس على الاقل بنخلي وياهم ابوهم

ام محمد : ايي ما عليي كلهم خلهم ياخدون ليهم باص ويروحون

ام علي: انزين

تالي طلعت ام محمد و خبرت محمد بالشي

محمد : بجون

ايمان : الااااااي بتجي وايي مريوووم

و كلهم مستانسين

عاد ابو علي جا وقالت له الام

الابو : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A41

الام : روح وياهم مساكين عن قعدتهم في البيت

الابو : هم متى بروحون ؟

الام : كأن باجر

الابو : انزين ,, عجل باروح اتفق وي ولدهم وبشووف

زينب :

و قعدوا متشوقين لليوم الثاني
********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:37 am

طلع الابو عشان يتفق وي محمد الا محمد موقف كالعاده هي مهنته >> الله يسلمكم ناطوور العماره

الابو : محمد ,, اشوى انك هني ,, على سالفة الارض السعيده الحين احنا لازم نحجز باص لا

محمد : ها ,, ايي لازم نحجز

الابو : بنحجز باص و بندفع انت نص وانا نص زين ؟

محمد : اي لا ,, واجد تمام

تالي قاموا طلعوا وي بعض عشان يروحون يدبروون الباص له ,, صادوا ليهم راعي باص

الابو يقول للسوري : لو بغينا نحجز باص عشان تودينا الارض السعيده بجم ؟

السوري : اي تكرم عينك ,, بــــ.....

الابو :ها ,, لا واجد غالي ,,لهدرجه الباص واجد كشخه ؟

محمد : ويش عليك منه ابو علي خلنا نشوف لينا واحد فاني احسن

راحو و لقطوا ليهم واحد فاني

محمد : هي انت بجم اذا نحجز لباجر وتودينا الارض السعيده ؟

السوري : الارض السعيده ؟

محمد : اي

السوري : عشانك انت بس بــــــ....

الابو : اي هذا زين

تالي قاموا اتفقوا وياه وين يمر عليهم والساعه جم و هل الاشياء يعني هههه

و رجع الابو البيت و محمد راح ,,, راح هناك البليارد >>> خبركم هالصبيان مووووووووتهم هل اللعبه هع

راح الابو البيت

زينب: ابويي ,, عطني بيزات عشان اشتري ليي اكل

مريم : اي اني بعد

الابو : لباجر ؟

زينب : ايي له

الابو : باجر بجي الباص صوب العماره ها ,, الساعه 9الصبح

الام : وبجم ؟

الابو : مو غالي بس بــــ...

الام : قص عليك هل الطايح الحظ ,, جان خليته يخفضك

الابو : الي صار صار بس خلاص

زينب : الاااااي هناك حليو ,,كشخه

تالي راحو يشتروون

والدكان الي كانوا رايحينه صوب الباليارد << يا محاسن الصدف خخخخ

و كان محمد يلعب بمهاره و بدقه و بتركيز تام

من شاف زينب طايفه يقوم يهد الي عنده << بل سويناها ملاك

واحد هناك : ويش فيك يا الحمد ؟

محمد : ههه ويش ؟

الصبي : ويش ؟ كمل اللعب

محمد : ههههههه ايي

و مريم ميته من الضحك عليه

مريم : محمد مجنون من شافني قام هد اللعب

زينب في قلبها : صدق مخرخشه

راحو الدكان

مريم : ابغي غرشة بيبسي

السوري : تكرم عينيك

راح حضرته بطلها و عطاها اياها

مريم : من امرك تبطلها ؟ اني قلت ابغي بس اففف

السوري : هههه اي شربيها

مريم : لا بعد حاره و جان زين بارده

زينب :ههههههه بعد ويش بتسوين بها الحين اشربيها


تالي قاموا عطوه البيزات

مريم : عطنا خرده

السوري : بدك خردل ؟

مريم : اي << تحسب يقول ليها خرده

السوري : انا ما ابيع خردل روحي البراده هونيك

زينب: مو خردل ههههههههههه

مريم : يووو اني قلت خردل ؟

السوري :

زينب : ههههههههههه قصدها عندك فكه ؟

السوري : اهاااا, اي اكيد تفضلي

اخذت زينب الخرده وهي ميته من الضحك

و مريم منقهر ههههه

تالي رجعوا البيت

الابو : الله الله ,, لويش كل هل الاكل ؟هههههه

مريم : عشان نبلع

الابو : ههههههه عليكم بالعافيه

زينب : ولو تشوفون ويش صار هناك جان تجودون بطنكم وتضحكون

الام : يؤ ويش صار

قالت ليهم زينب السالفه تالي الا كلهم قعدوا يضحكوون هع

مريم : اووه بسكم ضحك تالي تموتون

الام : وي شرعنا ,,

*نرجع الى بيت محمد *

الام: يوو من طلع وي ابو علي للحين ما رجع

فاطمه : يعني انتين للحين ما تعرفين ولدش ؟ و للحين تخافين عليه كانه جاهل

الام : يلا سكتي انتين

تالي جا محمد

فاطمه : ها هاكو جا

الام : وي حجزتون باص ؟

محمد : اي

و قال ليهم التفاصيل كلها

تالي قاموا الاوادم نامو و اشرقت شمس الصباح لبزوغ يوم جديد مملوء بالمرح والوناسه << الاخت تتكلم لغه عربيه فصحه

الجده : قعدوا يا الخايبين صلاتكم الحين باطله ,, ما منها فايده ,, احنا قعدنا الفجر وصلينا وتسمعنا وانتون بنومكم يا المساديح

الام : الحين الساعه جم ؟

الابو : وينهم ما جهزوا ؟ الحين 8 ونص

الام : ده ,, قعدوا ما باقي شي و يجي الباص

زينب بكل برود : ?ود مورنين?

الجده : ها ؟

زينب : والله حاله ويش فهمهم

قامت زينب وغسلة وجهها وصلت وجهزت و نفس الشي مريم

الابو : يلا مشينا

طلعوا من الشقه وهم محملين بالاكل و البيزات

و نزلوا تحت الا عائلة محمد واقفه هناك

الابو : ها ؟ جا الباص ؟

محمد : لا

الابو : لا ؟ الحين تسع وعشر .. يا الله لازم تأخير

و شوي و يجي الباص

ديديد

ايمان : هاكو الباص جا

تالي قاموا كلهم ركبوا و هم طايرين من الفرح

مريم : يلا ايمان وحسين امشوا نصفق و نقول اناشيد

زينب : لا لا تقولون شي ,, بعدين راسي يألمني << تدلع

مريم : ويييي , عاد طاحت دووره قامت تتدلع

الابو : مريم سكتي

مريم : يوو اني ويش قلت غير ابغي اقول نشيده

الابو : انزين قولي

محمد :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:37 am

تالي قاموا الجهال يقولون اناشيد سبيستون هههههه

و طول ما الباص يمشي هم ينشدوون ولا بعد يتعاييون على الاناشيد ,, جهال ويش نسوي

و فاطمه قاعده وي زينب في كرسي ويهدروون

و تابع البااص وقام يمشي و يمشي و يمشي << بس له

انزين عاد و صلوا المكان المحدد الهو الارض السعيده

مريـــــم : الااااااااااااااي حليوين الالعااااب باروح العب

وتقوم تركض ركيض وتشبق لعبه

زينب : يوو قولي ليها تحارس

تالي الابو نادى عليها الملقووفه

مريم : وي ابغي العب له

الابو : انتين ويش فيش ؟ صبري بنروح وي بعض عشان ندخل ببطاقه

مريم : انزين

تالي قاموا يتمشوون و اتفقوا على لعبه يركبونها كلهم

فاطمه : زينب بتركبين هل اللعبه ؟

زينب : ههه انتين بتركبين ههههه ؟

تالي قاموا كلهم الجهال و زينب وفاطمه ركبوا لعبـــــــــة

اي لعبه تتوقعون ؟



^^







^^




لــــــــــــــعبة بيــــــــــــــت الوحـــــــــــــــووووش ههههههاااااااي

و ركبت زينب و فاطمه في كرسي ,,, و ايمان مريم في كرسي ,,, ومحمد و حسين في كرسي ,,,, بس صار محمد و حسين ورى فاطمه و زينب

هههههههههه دار راسكم ؟ ما عليه

و زينب مجوده فاطمه من عبايتها

فاطمه : انتين خايفه ؟

زينب : حدي

بعــــــــــــــدين بــــــــدأت الـــلــــــــــــعبه

و دخلوا هداك المكان المظلم ,, هناك كل هياكل عظميه و وحوووش و تماثيل تخرع و رسمات مرعبه

و شافت زينب جدي و تقوووووم تصرخ صرااخ يبط الادون

فاطمه : يماااااااااا

تعرفوون صراخنا احنا البنوتات هههههه احم

و مريم قالعه المكان من الروان

يعني حالتهم حاله

و محمد ميت من الضحك على صراخهم يدور ورى يشوفهم يصرخوون ,, و يدور قدام يشوفهم يشبقون بعض ويرنون

محمد :

حسين : محمد انا خايف

محمد : صدق ؟ تعال حبيبي شبقني

حسين : انزين

تالي قام حسين شبق محمد و هو مغمض << حشى

لين ما خلصت اللعبه وطلعوا

مريم : حلقي عورني من الصراخ يا علي اه

ايمان : اييي اني بعد خفت شفت هداك الي عنده فأس ,, موجهنه عليي

فاطمه : يخوف له

زينب : ايي اني موتي ولا اشووف هل الاشياء الي تخوف

محمد يطالع في زينب و عن يا حسب يكلم فاطمه : خفتون ؟

فاطمه : اي ,, ما شفتنا واحنا نصرخ ؟

محمد : اي بلى شفتكم ,, صدق جبن

فاطمه : والله كيفنا ,, انت الجبن

زينب : هههههه

محمد في قلبه : يا عمري هل الابتسامه

تالي طلعوا من اللعبه

و هناك الابو يحارسهم

الابو : هاا ؟ استانستون ؟

مريم : يا علي يخوف لو تشوف الوحوش جان تصرخ

الابو :

حسين : اما محمد شجاع ولا يخاف من الوحوش

محمد :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:38 am

تالي قعدوا يتمشوون و هناك في جمال وخيول

حسين : محمد ابغي اركب على الخيل

محمد : بنخليك تركب على خيل صغير

تالي قام ركب و هو مستانس ان هو ركب خيل ههههههه

الابو : ها محمد منت ناوي تركب خيل ؟

محمد : بلى ,,هههه توني اقول

تالي قام ركب محمد على الخيل الابيض الناصع و قعد يمشي << يفوووشر

زينب في قلبها : يا علي يجنن ,, هذا هو فارس احلامي ,, جماله جمال

مريم : بس يا فارس الشجعان بسرعه نبغي نلعب

زينب في قلبها : خليني اشوفه واتمنظر في حلاوته

حسين : امن محمد بطل


الابو : امشو اشترو ليكم شي يبرد على جبودكم

تالي راحوا اشتروا ليهم بيبسي

و حسين حاط عيونه على لعبه بعيده من هداك الصووب يعني واجد بعيده بس هو لمحها وقرر يروح ليها

تالي ما التفتوا الا حسين مو وياهم

فاطمه : وين حسين ؟

مريم : اي صدق هو من متى للحين ويانا

ايمان : يوو جان مو ضاع

محمد : انتون قعدوا باروح اشوف هل الاهبل

تالي راح يدوره ما شافه الا جاي له يصيح

حسين : محمد محمد اهيييء ,, انت وين رحت

محمد : انت الي وين رحت

حسين : قالت امي كل اجود ايدك جيب باجدوها اهييء

محمد : انزين يلا مش

تالي قاموا يمشوون و شاف حسين مكان اسكريم

حسين : محمد ابغي اسكريم

محمد : انزين لا تصيح بشتري لك

تالي راحوا صوب الاسكريم بيشتروون وشافتهم ايمان

ايمان : هاكم رايحين يشتروون اسكريم ,, باروح ليهم

مريم : اني بعد

و راحوا الملقوفين

ايمان : اني بعد ابغي اسكريم

مريم : حتى اني

حسين : انتون روحوا محمد بيشتري ليي بس انا

محمد : انت اخمد

ايمان : ليييي والله احنا بعد نبغي

محمد : انزين بشتري ليكم ,, مريم اختش تبغي على ويش ؟

مريم : اسألني اني اول تالي اختي ,, ما عندك ذوووق

محمد : انزين يا ام الذووق

راحت مريم تسأل ختها زينب تبى على ويش

فاطمه : اني ابغي على كاكو

زينب : اني ابغي على فراوله

راحت مريم تقول الى محمد

محمد في قلبه : تبغي على فراوله ,, مثلي

و راحوا قعدوا مره فانيه على المظلات هع

المهم بعدين قاموا يلعبوون ويغامروون في الارض السعيده المليئه بالسعاااده ههههههه

بس تالي يعني انتون تعرفون الارض السعيده فيها مغازل شوي ههههه

قام محمد يمشي بمشيته الشامخه واذا بالبنوتات الدلوعات الطايحين الحظ الباصقين ينطرون اليه بأعجاب

و محمد مو معبرنهم يقول ما عنده الا اميره وحده وهي زينب

المهم

جت الساعه 12 وجا الباص مره فانيه

و قعد الباص يمشي يمشي لييين ما وصلوا العماره

تالي دخلوا و هم منهكين من اللعب خخخخ

**************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:38 am

تابعووونا في الحلقه القادمه طلع الابو عشان يتفق وي محمد الا محمد موقف كالعاده هي مهنته >> الله يسلمكم ناطوور العماره

الابو : محمد ,, اشوى انك هني ,, على سالفة الارض السعيده الحين احنا لازم نحجز باص لا

محمد : ها ,, ايي لازم نحجز

الابو : بنحجز باص و بندفع انت نص وانا نص زين ؟

محمد : اي لا ,, واجد تمام

تالي قاموا طلعوا وي بعض عشان يروحون يدبروون الباص له ,, صادوا ليهم راعي باص

الابو يقول للسوري : لو بغينا نحجز باص عشان تودينا الارض السعيده بجم ؟

السوري : اي تكرم عينك ,, بــــ.....

الابو :ها ,, لا واجد غالي ,,لهدرجه الباص واجد كشخه ؟

محمد : ويش عليك منه ابو علي خلنا نشوف لينا واحد فاني احسن

راحو و لقطوا ليهم واحد فاني

محمد : هي انت بجم اذا نحجز لباجر وتودينا الارض السعيده ؟

السوري : الارض السعيده ؟

محمد : اي

السوري : عشانك انت بس بــــــ....

الابو : اي هذا زين

تالي قاموا اتفقوا وياه وين يمر عليهم والساعه جم و هل الاشياء يعني هههه

و رجع الابو البيت و محمد راح ,,, راح هناك البليارد >>> خبركم هالصبيان مووووووووتهم هل اللعبه هع

راح الابو البيت

زينب: ابويي ,, عطني بيزات عشان اشتري ليي اكل

مريم : اي اني بعد

الابو : لباجر ؟

زينب : ايي له

الابو : باجر بجي الباص صوب العماره ها ,, الساعه 9الصبح

الام : وبجم ؟

الابو : مو غالي بس بــــ...

الام : قص عليك هل الطايح الحظ ,, جان خليته يخفضك

الابو : الي صار صار بس خلاص

زينب : الاااااي هناك حليو ,,كشخه

تالي راحو يشتروون

والدكان الي كانوا رايحينه صوب الباليارد << يا محاسن الصدف خخخخ

و كان محمد يلعب بمهاره و بدقه و بتركيز تام

من شاف زينب طايفه يقوم يهد الي عنده << بل سويناها ملاك

واحد هناك : ويش فيك يا الحمد ؟

محمد : ههه ويش ؟

الصبي : ويش ؟ كمل اللعب

محمد : ههههههه ايي

و مريم ميته من الضحك عليه

مريم : محمد مجنون من شافني قام هد اللعب

زينب في قلبها : صدق مخرخشه

راحو الدكان

مريم : ابغي غرشة بيبسي

السوري : تكرم عينيك

راح حضرته بطلها و عطاها اياها

مريم : من امرك تبطلها ؟ اني قلت ابغي بس اففف

السوري : هههه اي شربيها

مريم : لا بعد حاره و جان زين بارده

زينب :ههههههه بعد ويش بتسوين بها الحين اشربيها


تالي قاموا عطوه البيزات

مريم : عطنا خرده

السوري : بدك خردل ؟

مريم : اي << تحسب يقول ليها خرده

السوري : انا ما ابيع خردل روحي البراده هونيك

زينب: مو خردل ههههههههههه

مريم : يووو اني قلت خردل ؟

السوري :

زينب : ههههههههههه قصدها عندك فكه ؟

السوري : اهاااا, اي اكيد تفضلي

اخذت زينب الخرده وهي ميته من الضحك

و مريم منقهر ههههه

تالي رجعوا البيت

الابو : الله الله ,, لويش كل هل الاكل ؟هههههه

مريم : عشان نبلع

الابو : ههههههه عليكم بالعافيه

زينب : ولو تشوفون ويش صار هناك جان تجودون بطنكم وتضحكون

الام : يؤ ويش صار

قالت ليهم زينب السالفه تالي الا كلهم قعدوا يضحكوون هع

مريم : اووه بسكم ضحك تالي تموتون

الام : وي شرعنا ,,

*نرجع الى بيت محمد *

الام: يوو من طلع وي ابو علي للحين ما رجع

فاطمه : يعني انتين للحين ما تعرفين ولدش ؟ و للحين تخافين عليه كانه جاهل

الام : يلا سكتي انتين

تالي جا محمد

فاطمه : ها هاكو جا

الام : وي حجزتون باص ؟

محمد : اي

و قال ليهم التفاصيل كلها

تالي قاموا الاوادم نامو و اشرقت شمس الصباح لبزوغ يوم جديد مملوء بالمرح والوناسه << الاخت تتكلم لغه عربيه فصحه

الجده : قعدوا يا الخايبين صلاتكم الحين باطله ,, ما منها فايده ,, احنا قعدنا الفجر وصلينا وتسمعنا وانتون بنومكم يا المساديح

الام : الحين الساعه جم ؟

الابو : وينهم ما جهزوا ؟ الحين 8 ونص

الام : ده ,, قعدوا ما باقي شي و يجي الباص

زينب بكل برود : ?ود مورنين?

الجده : ها ؟

زينب : والله حاله ويش فهمهم

قامت زينب وغسلة وجهها وصلت وجهزت و نفس الشي مريم

الابو : يلا مشينا

طلعوا من الشقه وهم محملين بالاكل و البيزات

و نزلوا تحت الا عائلة محمد واقفه هناك

الابو : ها ؟ جا الباص ؟

محمد : لا

الابو : لا ؟ الحين تسع وعشر .. يا الله لازم تأخير

و شوي و يجي الباص

ديديد

ايمان : هاكو الباص جا

تالي قاموا كلهم ركبوا و هم طايرين من الفرح

مريم : يلا ايمان وحسين امشوا نصفق و نقول اناشيد

زينب : لا لا تقولون شي ,, بعدين راسي يألمني << تدلع

مريم : ويييي , عاد طاحت دووره قامت تتدلع

الابو : مريم سكتي

مريم : يوو اني ويش قلت غير ابغي اقول نشيده

الابو : انزين قولي

محمد :

تالي قاموا الجهال يقولون اناشيد سبيستون هههههه

و طول ما الباص يمشي هم ينشدوون ولا بعد يتعاييون على الاناشيد ,, جهال ويش نسوي

و فاطمه قاعده وي زينب في كرسي ويهدروون

و تابع البااص وقام يمشي و يمشي و يمشي << بس له

انزين عاد و صلوا المكان المحدد الهو الارض السعيده

مريـــــم : الااااااااااااااي حليوين الالعااااب باروح العب

وتقوم تركض ركيض وتشبق لعبه

زينب : يوو قولي ليها تحارس

تالي الابو نادى عليها الملقووفه

مريم : وي ابغي العب له

الابو : انتين ويش فيش ؟ صبري بنروح وي بعض عشان ندخل ببطاقه

مريم : انزين

تالي قاموا يتمشوون و اتفقوا على لعبه يركبونها كلهم

فاطمه : زينب بتركبين هل اللعبه ؟

زينب : ههه انتين بتركبين ههههه ؟

تالي قاموا كلهم الجهال و زينب وفاطمه ركبوا لعبـــــــــة

اي لعبه تتوقعون ؟



^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:39 am

^^




لــــــــــــــعبة بيــــــــــــــت الوحـــــــــــــــووووش ههههههاااااااي

و ركبت زينب و فاطمه في كرسي ,,, و ايمان مريم في كرسي ,,, ومحمد و حسين في كرسي ,,,, بس صار محمد و حسين ورى فاطمه و زينب

هههههههههه دار راسكم ؟ ما عليه

و زينب مجوده فاطمه من عبايتها

فاطمه : انتين خايفه ؟

زينب : حدي

بعــــــــــــــدين بــــــــدأت الـــلــــــــــــعبه

و دخلوا هداك المكان المظلم ,, هناك كل هياكل عظميه و وحوووش و تماثيل تخرع و رسمات مرعبه

و شافت زينب جدي و تقوووووم تصرخ صرااخ يبط الادون

فاطمه : يماااااااااا

تعرفوون صراخنا احنا البنوتات هههههه احم

و مريم قالعه المكان من الروان

يعني حالتهم حاله

و محمد ميت من الضحك على صراخهم يدور ورى يشوفهم يصرخوون ,, و يدور قدام يشوفهم يشبقون بعض ويرنون

محمد :

حسين : محمد انا خايف

محمد : صدق ؟ تعال حبيبي شبقني

حسين : انزين

تالي قام حسين شبق محمد و هو مغمض << حشى

لين ما خلصت اللعبه وطلعوا

مريم : حلقي عورني من الصراخ يا علي اه

ايمان : اييي اني بعد خفت شفت هداك الي عنده فأس ,, موجهنه عليي

فاطمه : يخوف له

زينب : ايي اني موتي ولا اشووف هل الاشياء الي تخوف

محمد يطالع في زينب و عن يا حسب يكلم فاطمه : خفتون ؟

فاطمه : اي ,, ما شفتنا واحنا نصرخ ؟

محمد : اي بلى شفتكم ,, صدق جبن

فاطمه : والله كيفنا ,, انت الجبن

زينب : هههههه

محمد في قلبه : يا عمري هل الابتسامه

تالي طلعوا من اللعبه

و هناك الابو يحارسهم

الابو : هاا ؟ استانستون ؟

مريم : يا علي يخوف لو تشوف الوحوش جان تصرخ

الابو :

حسين : اما محمد شجاع ولا يخاف من الوحوش

محمد :

تالي قعدوا يتمشوون و هناك في جمال وخيول

حسين : محمد ابغي اركب على الخيل

محمد : بنخليك تركب على خيل صغير

تالي قام ركب و هو مستانس ان هو ركب خيل ههههههه

الابو : ها محمد منت ناوي تركب خيل ؟

محمد : بلى ,,هههه توني اقول

تالي قام ركب محمد على الخيل الابيض الناصع و قعد يمشي << يفوووشر

زينب في قلبها : يا علي يجنن ,, هذا هو فارس احلامي ,, جماله جمال

مريم : بس يا فارس الشجعان بسرعه نبغي نلعب

زينب في قلبها : خليني اشوفه واتمنظر في حلاوته

حسين : امن محمد بطل


الابو : امشو اشترو ليكم شي يبرد على جبودكم

تالي راحوا اشتروا ليهم بيبسي

و حسين حاط عيونه على لعبه بعيده من هداك الصووب يعني واجد بعيده بس هو لمحها وقرر يروح ليها

تالي ما التفتوا الا حسين مو وياهم

فاطمه : وين حسين ؟

مريم : اي صدق هو من متى للحين ويانا

ايمان : يوو جان مو ضاع

محمد : انتون قعدوا باروح اشوف هل الاهبل

تالي راح يدوره ما شافه الا جاي له يصيح

حسين : محمد محمد اهيييء ,, انت وين رحت

محمد : انت الي وين رحت

حسين : قالت امي كل اجود ايدك جيب باجدوها اهييء

محمد : انزين يلا مش

تالي قاموا يمشوون و شاف حسين مكان اسكريم

حسين : محمد ابغي اسكريم

محمد : انزين لا تصيح بشتري لك

تالي راحوا صوب الاسكريم بيشتروون وشافتهم ايمان

ايمان : هاكم رايحين يشتروون اسكريم ,, باروح ليهم

مريم : اني بعد

و راحوا الملقوفين

ايمان : اني بعد ابغي اسكريم

مريم : حتى اني

حسين : انتون روحوا محمد بيشتري ليي بس انا

محمد : انت اخمد

ايمان : ليييي والله احنا بعد نبغي

محمد : انزين بشتري ليكم ,, مريم اختش تبغي على ويش ؟

مريم : اسألني اني اول تالي اختي ,, ما عندك ذوووق

محمد : انزين يا ام الذووق

راحت مريم تسأل ختها زينب تبى على ويش

فاطمه : اني ابغي على كاكو

زينب : اني ابغي على فراوله

راحت مريم تقول الى محمد

محمد في قلبه : تبغي على فراوله ,, مثلي

و راحوا قعدوا مره فانيه على المظلات هع

المهم بعدين قاموا يلعبوون ويغامروون في الارض السعيده المليئه بالسعاااده ههههههه

بس تالي يعني انتون تعرفون الارض السعيده فيها مغازل شوي ههههه

قام محمد يمشي بمشيته الشامخه واذا بالبنوتات الدلوعات الطايحين الحظ الباصقين ينطرون اليه بأعجاب

و محمد مو معبرنهم يقول ما عنده الا اميره وحده وهي زينب

المهم

جت الساعه 12 وجا الباص مره فانيه

و قعد الباص يمشي يمشي لييين ما وصلوا العماره

تالي دخلوا و هم منهكين من اللعب خخخخ

**************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:39 am

دخلوا بيت زينب البيت

الام : ان شاء الله استانستون هناك ؟

زينب : ايي هناك حليو

الام : وين اختش مريم ؟

زينب : هكي برا الحين بتدخل

دخلت مريم البيت الهي عندها نفافيخ و اكل الدنيا و ما حولت

الام : ههههههههه عساش السعاده هذا كله الش ؟

مريم : ايي ,, اما لو تشوفين هناك حليوو ,, ركبنا بيت الوحووش يخوف لو تركبينه جان تصرخين مفلنا

الام :

وقعدت تهر ليها عن المواقف الي صارت هناك

الجده : دمشوا نتغذى

تالي قعدوا يتغذون وعلى الغذا

زينب : انتين تعالي لويش يوم تفشليني في الباص ؟

مريم : اني فشلتش ؟ متى ؟

زينب : لا تستهبلين ها , يوم تقولين (( الحين عاد بتدلع على حساب طايحه دوره))

مريم : وهذا الي فشلش ؟

زينب : اييي لو ما سكتش ابويي جان واصلتين اللغاوه

مريم :

الجده : مريم سكتي عنها واكلي ولا عليش منها

زينب : هي الي بترفع ضغطي ,, الحين انتين ويش دخلش في السالفه ؟

الجده: نبا ناكل و انتين تتهاوشين وياها لوي ؟

زينب : وانتين ويش لش خص ؟ كيفي

الابو : زينب اكلي وانتين ساكته فاهمه

زينب : مريم و هذي فنتينهم يتعلفون وانتون ما تسوون فيهم شي واني من اتكلم بجلمه تصرخون عليي

الابو : مريم سكتي عنها ولا تفشلينها مره فانيه

زينب : و امك ؟

الابو : زينب بتسكتين لو لا ؟

زينب : انزين

تالي قعدو يتغدون و خلصوا وجت العصر

زينب : اماه

الام : وي ؟

زينب : ابغي بيزات

الام : لويش البيزات للعبه و الاكل والخرابيط ؟

زينب : لا لا ,, بشتري هدايا لرفقاني له

الام :

زينب : يلا له

الام : هاش اخدي ,, و لا يقصون عليش فاهمه

زينب : انزين

راحت زينب تلبس عبايتها

مريم : وين بتروحين ؟

زينب : والله ما يهمش

مريم : مالت

طلعت زينب و راحت تتسوق بروحها

وصلت السوووق

زينب في قلبها : بشتري اول شي الى حمووودي الهدايا بعدين بتفرغ الى الباقي خخخ

قامت تشتري الى محمد هدايا تدرون جم هديه ؟

اربع هدايا

زينب : خساره ما تكفي البيزات ابغي اشتري الى حمود بعد هديه

المهم بعدين قعدت تشتري الي ختها و اخوها و رفيقتها ابرار على هديه ههههههه

عقب ما خلصت التسوق رجعت و في رجوعها كان محمد بيطلع عشان يروح يصلي و الحمد لله ما كان في احد هناك

زينب :

محمد :

قامت زينب حطت الاجياس الي فيهم هدايا محمد على الارض

زينب :هذي هديتك

و بعدين مشت

قام محمد ولا عطل و اخذ الاجياس و راح الشقه بدل ما يروح يصلي ههههه

دخل شقتهم وفتح الاجياس

محمد :

تدرون ويش اخذت له ؟

اخذت له قميص كشووخي ,, ونعال لو تشووفوونه ويش حلاوته ,, و بووك مكتووب فيه اسمه من داخل كشخه لونه بني بعد هههه , و ساعه حليوه رجاليه

محمد : حليو ذوقها هل القمر

فاطمه : هذا ويش ؟ من وين لك ؟

محمد : هذا انا مشترنهم

فاطمه : من وين لك البيزات ؟

محمد : ويش يهمش

فاطمه : لان امي قايله ليها تعطيني بيزات قالت ما يكفي

محمد : لا مو من عند امي

فاطمه : الله الله الي يشوف الحين انت عندك ملايين لو تشغل جاان مو من عند امي

محمد : ولاخير وياش بتسكتين لو لا

فاطمه : اول شي قول من عند من وبسكت

محمد : شوفي فاطمه انا مو جاهل عندش تحققين ويايي و تسأليني وتهدديني ها ,, اذا ما سكتين الحين بسدحش هني

فاطمه : لكن ما عليي بتشووف

محمد : على اخر عمري تحقق ويايي جاهله

فاطمه : هي اني مو جاهله ها

محمد : زين تمشي

و في بيت زينب قايمه الوقعه

الام : هذا ويش ؟

زينب : الهدايا له

الام : هذيلين كل الهدايا ؟

زينب : اي

الام :كل البيزات الي عطيتش اياهم و ما جابوا الا هل الفلاف الهدايا بس ؟

زينب : اي لان غالي ههههه

الام : ادري غالي عاد مو لهدرجه

زينب :

الام : لا اكيد قصو عليش ,, و انتين مفهيه هبله

زينب : لا لا لان هذيلين من لبنان مو من سوريا ههههه

الام : و ان شاء الله ويش الفرق بين هني ولبنان ؟

زينب : امممم لبنان ماركه بس هني هرار بسرعه يعدمون

الام : مره فانيه لا تاخذين هل المركه فاهمه ؟

زينب : مو مركه ماركه ههههههههه

الام : اي لا تاخدينها مره فانيه

زينب: ان شاء الله

بعدين قاموا الاوادم راحوا وصلو و خلصوا صلاة

محمد : اماه ابغي بيزات

الام : لويش بعد ؟

محمد : اماه لا تحرجيني ,, جي انا جاهل تقولين ليي لويش ؟

الام : يوو جي بس الجهال يقولون ليهم لويش ؟ عادي

محمد : ابغيهم وبس

الام : انزين قول الى اختك تجي

محمد : ويش دخل فاطمه في السالفه الحين ؟

الام : لانها مسكينه قايله تبغي قبلك ولا عطيتها

محمد : انزين الحين اعطيني واذا طلعت اعطيها

الام : انزين هاك خد ولا تلعب بهم

محمد : ان شاء الله يا احلى ام في الدنيا

الام :

راح محمد السووق يبغي يشتري الى الحبيبه هدايا هههه

قام يتسوق و يرووح محلات البنات و يشوووف البنات هناك ويش ياخدوون اخر المووضه ويقوم يقلد عليهم لان مسكين ويش عرفه بذوقنا احنا البنات

المهم اشترا الهدايا الحلوه ههههههه و راح البيت

انزين الحين جيفه يعطيها زينب ؟

ما دخل الشقه الا هناك مريم مقعده تلعب وي ايمان

محمد:

مريم :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:40 am

محمد : مريم ؟

مريم : ها

محمد : انتين هنا ؟

مريم : لا هناك

ايمان :ههههههههههه

محمد : ههههههههه شحوالش

مريم : زينه

محمد : شحوال اختش

مريم : توني اليوم متهاوشه وياها

محمد : افا ,, لويش عاد

مريم : لان تقول ان اني فشلتها في الباص

محمد : هههههههههههههههه

فاطمه : محمد

محمد : وي

فامه : هذا وي الي عندك ؟

محمد : ها ,, ما يهمش

قام محمد راح الحجره وخشاهم ههههههه عشان لا تشوفهم فاطمه وتكشفه

فاطمه : محمد ,, انت ويش سالفتك اليوم ؟

محمد : ويش سالفتي ؟

فاطمه : شفت عندك اليوم جياسه و الحين جياسه هذا كله الى من ؟

محمد : يعني ما فاد فيش الصراخ اليوم ؟ قلت لش لا تحققين ويايي,,و انتين من عشان تتسألين فيي ؟

فاطمه : فيي فضووول

محمد : و تعترف بعد انها فضوليه بعد صدق مسخره

فاطمه : انت المسخره

الام : سكتوا تتهاوشون قدام البنيه ؟

فاطمه :عجل من وين ليه كل هل الاشياء ؟

الام : عاطتنه بيزات مفل ما عطيتش

فاطمه : لا هو عنده اغراض واجد شايفتنهم اليوم قبل لا تعطينه

الام : اغراض ؟

محمد : ويش عليش منها ,, هي غير مجنونه

الام : محمد ويش صاير ؟

محمد : كل ما في السالفه ان انا اليوم متسلف من عند واحد من الربع بيزات عشان اشتريي ليي اغراض بس

فاطمه : وهذيلين الاغراض بعد الى من الي توك خاشنهم ؟

محمد : لا طالت وشمخت اشووف انتين ما ينفع فيش الا الضرب يمكن

قامت فاطمه انخشت ورى الام

الام : بس يا محمد صل على النبي بس

محمد يقول الى فاطمه : شوفي الحين بسكت على شان امي ها ,, لو امي مو هني جان قتلتش

فاطمه :

مريم :

المهم راح محمد واخد هدية زينب و طلع بها

الحين جيفه يعطيها اياها

قام طق الباب

طلعت الام

الام : نعم ؟

محمد : هني امي ؟

الام : لا مي هني .. هي علمي بها في بيتكم

محمد : اها مشكووره

سكرت الام الباب

محمد : جان زين طلعت القمر

راج رجع البيت وعقب مده

راح رد طقطق الباب

طلعت زينب

زينب : نعم ؟

محمد : شكرا على الهديه الروعه ,, و هذي هديتش

زينب :

اخذت زينب الهديه بسرعه بسرعه عشان لا احد يشوفهم و دخلت

الام : من عند الباب ؟

زينب: ها ,, هذي رفيقتي

الام : هذا ويش الي عندش ؟

زينب: هذي رفيقتي مشتريه ليي هديه

الام : من هي هل البنيه ؟

زينب : ما تعرفينها

دخلت زينب الحجره و بطلت الجياسه

زينب : الااااااااااي

تدرون ويش جاب ليها

نعال حلييو ,, و فانيله فلته ,, و شنطه ناااعمه و الوانها كشخه , و ميداليه حليوه على شكل قلب مكتوب فيها احبك بعد ههههههه و خاتم

و زينب طايره من الفرح

زينب : حلي ذوقه هل القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:42 am

انقضت ايام سوريا و صار لازم يمشوون البحرين

راحوا بيت حجي ناصر المحطه

ركبوا الناس الباص و صلوا على النبي ومشى مشى متوجه الى الوطن

مريم : مع السلامه يا سوريا

زينب : وانتين هذي شغلتش يوم نطلع من البحرين و يوم نطلع من سوريا بكبري ما ظنيت اجي البحرين

مريم : ادري ,, بس لازم اودع سوريا

الجده تقول الى ام علي : الحين ايدي اذا رحت البحرين بداوونها ليي لو لازم هنه ؟

الام : لا اكيد بداوونها له , جي هني غير هناك عادي

زينب : تسوي رحها ما تدري بعد حضرتها

الجده : يلا سكتي انتين

زينب : اني ويش قلت الحين

مريم : تطنزين بجدتي

زينب : اصلا هذي جدتش ام مشاكل ,, حتى اذا الواحد يمزح وياها تاخذه جد والله

مريم : كيفها

زينب : اني اول مره اشوف وحده ايدها مكسووره وتحب تتهاوش

مريم : و اني بعد اول مره اشوف وحده ما صار ليها سبوع من طاحت دوره و تتهاوش

زينب : انتين من حشرش ؟

مريم : كيفي

قامت زينب تشرب ماي الا عليها النعال الي محمد جايبنه ليها

مريم : ههههههههه توها رفيقتها جيبه ليها النعال امس ولبسته

زينب : سكتي انتين

سمع محمد ويش تقول مريم

محمد استحمق على مريم لانها فشلت زنووب

محمد : مريم ولاخير وياااش صوتش موصل للسواق

مريم : كيفي

محمد : كيفش في بيتش

مريم : هذا بعد بيتي لاني بقعد فيه يوم كامل

محمد : لا مو بيتش

عاد جت زينب تبغي تطووف له بس محمد واقف و هو ما يدري انها بتطوف

و محمد ضارب حجي وي مريم

و مسكينه زينب تبغي تطوووف

مهلت واجد وهو موقف

زينب : لو سمحت ابغي اطووف

محمد : ها ,, تفضلي سوري ما كنت ادري

مريم : داسك لوري

زينب : مريم سكتي

محمد :

بعدين قعدت زينب مكانها

قام البااااص يمشي وااااااااااااااااجد لين ما وصلو السعووووديه يعني قريب بوصلوون البحرين

نزلوا عشان يفتشوونهم

راعي الحمله : يلا يا حريم دخلوا هني عشان يفتشونكم

دخلوا مساكين مكان التفتيش وهناك في نسوان سودان يخوفون ديابه

المره الديبه تقول الى الام : حر ها

الام وهي خايفه : اي ,, مره حررر محنا قادرين

المره الديبه : و آنه شسوي فيج بعد ؟ والله

الام في قلبها : دهشه دهشتش في عيونش

و قعدت تفتش فيها لين ما وصلت الى مريم

و مريم خايفه

المره : شفيج خايفه ؟ لا يكون عندج شي خاشته ؟

ما شافوا مريم الهي ميته من الصياح

مريم : ما عندي شي

المره : الحين شله تصيحين ؟

و تقوم مريم تروح تشبق امها و تصرخ

مريم : امااااااه

المهم خلصوا من مريم و زينب بعد و جا دوور الجده

الجده : اني يما ما عندي شي ,,

المره : يعني ما نفتشج ؟

الجده : لا بس يعني اقوول

تالي قعدوا يفتشوون فيها و شافوا في مخباها

المره : شنو هذا

الجده : هذا غير دوا

المره الديبه : لا هذا مب دوا هذا اكيد رصاص

الجده : دواهي ,, هذا الا بليلج عن وجع البطن

تعرفون البليلج شكله اسود جنه رصاص هو هههههههههههه

المره : لا انتين تقصين علينا تعالي معانا للضابط

و قاموا النسوان الي في الحمله كلهم يضحكون على المره ههههههه

ام محمد : ويش هل الحاله مره ما تعرف البليلج

المهم راحت الجده الى الضابط

الضابط : انتين تقولين ان هذا دوا , شلون يستخدمونه ؟

الجده : هذا ينقعووونه في ماي و يشربووونه او يدقوونه لين ما يصير ناعم ويبلعوون عليه ماي

الضابط : طيب شربيه الحين هني عشان نضمن

الجده: انزين هداني باكلها بكبرها

مسكينه الجده اكلتها بكبرها و لا تدري بالدنيا من الخووف

بعدين جا دوور بيت محمد خلصوا منهم وباقي ختهم فاطمه

شافوا عندها صور عن الحسين والخميني و الشيووخ يعني

المره : هذا شنو

فاطمه :

مسكينه فاطمه و دووها بعد للضابط و حقق وياها و تالي مشوا

راعي الباص يقول الى النسوان : امشوو اركبوو يا البلا

تالي ركبو و قعد الباص يتابع المشي و وصلوا الي الجسر

مريم : الاااااي وصلنا الجسر يعني باقي شوي و نوصل بحريننا

زينب : ايييي

قام محمد من وصلو الجسر سوى رنه الى زينب

زينب :

مريم: من الي سوى لش رنه ؟

زينب : هي رفيقتي ويلا سكتي

محمد :

*****************************************

وصل الباص البحريـــــــــن

قامت زينب اتصلت الى علي اخوها

علي: الوو ... هلااااا وصلتوون ؟

زينب : ايي هدحنا في المحطه تعاال لينا

علي : الحين جاي ليكم

الام : يا علي هني حرر مووت و هناك في سوريا الجو ويش حلاوته

الجده : هداني ماني قادره

الابو : يلااا شيلوا الشنطات عشان الحين بجي علي

شالوا بيت حجي ناصر شنطاتهم و حطوهم على صوووب وقعدوا يحارسووون

جا علي

مريم : هاكو علي جا

راح علي ليهم وقعد يسلم عليهم و امه مستانسه انها شافته المهم تالي ركبوا السياره و ركبوا الشنطات بعد

علي : اماه ,, هاكم خالتي و ندى بت خالتي يحارسوونكم

الام : في بيتنا ؟

علي : اي

وصلوا بيت حجي ناصر الى فريقهم

مريم : الاااااااااي فريقنا اشتقت اله

زينب : اني بعد افادي فيــــــه ,, يا علي ما ضنيت اجي

وصلوا بيتهم و نزلوا و مريم من وقفت السياره على طووول بطلت الباب و تركض الى بيتهم حتى شنطه ما شالت

ما دخلت الا هناك ندى

ندى : مريوووم .. شخبااااارش

مريم : ندى ,,

و شبقوا بعض

و مسكينه ندى تحارس على الباب

دخلت زينب

زينب :

ندى : زينب ,, شخبارش

زينب : زوينه ,, انتين شخبارش

ندى : مشتاقه ليكم

زينب في قلبها : الله على الشوق عاد

دخلت الام وكلهم قعدوا يتشابقوون و يسلموون على بعض

بعديـــــــــن ,, قامت الخاله تحط ليهم غذا هي مسويتنه ليهم

الام : تعبتين روحش يا اختي

الخاله : لا عااادي ,, لا تعبت روحي ولاشي ,, الله يخلي ندى تساعدني له

ندى :

زينب :

بعدين قاموا ياكلوون

مريم : خالتي تسلم ايدش الغذا عجايب

الخاله : بالعافيه حبيبتي

جت العصر و راحت زينب تعبااانه تبغي تنام ليها جم ساعه

توها بتحط راسه على الوساده

الا رنة التلفوون

زينب : الوو

محمد : هلا بهل الصوووووووت هلااا

زينب :

محمد : شخبارش

زينب : توك شايفني من شوي

محمد : ويش اسويي .. اشتقت لش

زينب : ههههههه بهل السرعه ,, اشتقت ليي

محمد : وانا ما اشتقتين ليي

زينب : طول اليوم اشوووفك

محمد : ههههههه ,, اقوووول

زينب : قول يا حلو قووول

محمد : انا حلو ؟

زينب : ايي و نص

محمد :

زينب : قووول له

محمد : الهدايا الي جبتينهم ليي ,, كيووووت ,, بس انتين احلــــــــــى

زينب : ههههههههه عجبووك ؟

محمد : اييييييي ,, شكلهم غاليين بعد

زينب : ما يغلك عليك شي ,, يرخص الغالي لك انـــــــت

محمد :

زينب : انت بعد الهدايا الي جبتهم كووووووول ,, يا كووول

محمد : صدق ,, وانا اقول ما بيعجبوونش

زينب : لا كانوا حلوين ,, من حلاوة النعال لبسته

محمد : عليش بالعافيه يا قمووره

و هم قاعدين يتكلموون قام علي طق الباب

زينب : يلا حمودي بقووم

محمد : وين ,, ما صار لينا شي من تكلمنا

زينب : علي يطق الباب باي

محمد : اووكي

طلعت زينب

علي : وين هديتي ؟

زينب : اووو صحي نسيت

علي :

زينب : هاك

علي : بس ؟

زينب : نعال له

علي : صدق برصه ,, امي بس بروحها جابت ليي شدة فوانيل ونعاااال و بجامه و بوووك ,, وانتين بس نعال ؟

زينب : بدل ما تقول ليي شكرا قاعد تصرخ عليي وتهاوشني ؟

علي : شكرا ,, بس اتوقعت اكفر

زينب : لا لا تتوقع

علي : عجل اذا رحت سفره باجيب لش بس هديه

زينب : اوووووووه

تالي راح علي

و طلعت زينب بره الا هناك ندى مسكينه مقعده متملله

زينب : اماااااه ... شفتين ولدش ؟

الام : ويش صاير بعد ,, ما صار لينا فلاف ساعات من جينا و انتين تهاوشتين

زينب : مو عاجبتنه الهديه الي جايبتنها له

الام : و ان شاء الله ويش تبغيني اسويي لش ؟

زينب : افففف ,, الغلط مني قاعده احاجيش انتين

و ندى قاعده تطالع زينب

زينب : نعم ؟ اي طلب ؟

ندى : لا ولا شي خيتوو

زينب : و الله

راحت زينب مره فانيه الحجره

الا هناك مريم قاعده تحووس في اغراضها

زينب بصوت عالي : مريم

انزهقت مريم لان مره وحده صرخت زينب عليها

مريم : يمـــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:45 am

زينب : ويش قاعده تسوين

مريم : ما اسويي شي

زينب : اطلعي برا يلا

مريم : انزين ,, بس ابغي الهتفوون انتين عطيتيني اياه تالي رديتين اخذتينه

زينب : اخذيه وروحي برا ,, و مره فانيه لا تقعدين تنبشين في اغراضي فاهمه ؟

مريم : زين

سكرت زينب الباب

و اتصلت الى محمد

محمد : هلااااا

زينب : هلا

محمد : ويش فيش م?شره ؟

زينب : هذا اخويي عكر مزاجي يقول اني برصه

محمد : ههههههههه ,, ما يحتاج تزعلين ,, طنش تعش


ما شافت زينب الا الباب مره فانيه ينطق

زينب : اففف ويش هل الحاله

محمد : ويش فيش يا الدلوووعه ؟ ليش مستحمقه ؟

زينب : هههههههه ,, بس الباب ينطق لحضه

راحت زينب وفتحه

مريم :

زينب : ويش تبغين ؟

مريم : زينب ,,, لو مثلا يعني جاهل صغير ما يفهم وكسر الهتفون مالش

زينب : ايي

مريم : بتضربينه ؟

زينب : ما ادري ,, الحين ويش تبين ؟

مريم : باقول لش شي بس لا تستحمقين

زينب : اييي خلااص عرفنا انش كسرتينه ,, ثانيا انتين منتين جاهله ما تفهمين ,, انتين فووره حتى الفوور اصغر منش

مريم : لييييييي؟

قامت فلتت الهتفوون وهو مشلخ ما فيه فايده ومشت

زينب : صدق فارغه

و راحت تبغي تواصل الكلام وي محمد الا الخط انقطع من زمان

اتصلت له

زينب : لويش قطعته ؟

محمد : انتين من اول ما رحتين تفتحين الباب انا قطعته

زينب : لويش ؟

محمد : اخاف يصرف عليش لا

زينب : ما تفوت ولا شي داهيه

محمد : هههههههه ’’ صدق ممله هل القطوه

زينب : يووو ما ماتت له ؟

محمد : شرعنها ,, لويش تقولين عنها جدي زنووب؟

زينب : بل لهدرجه تحبها

محمد : اي احم

زينب : اي اكثر اني لو هي ؟

محمد : لا لا طبعا انتيــــــن ,, تقارنين روحش بها

زينب : ههههه الحين هي ويش تسوي

محمد : تمسح عليي مستانسه ان انا جيت

زين : حلاوتها ,, سلم عليها

محمد : تبغين تسمعين صوتها

زينب : ههه اي

محمد : اووكي

قام محمد حط السماعه صووب القطوه هههههه عليه حركات

القطوه : ميييييياااااو

زينب : وه يمه

محمد : سمعتين صوتها هههههههههههههه

زينب : ايي خفت

محمد : هههههههه بسم الله عليش ,,هذي كل ويايي تحبني

زينب : بس اني احبك اكثر

محمد :

زينب : اذا جيت بيتكم مره ثانيه باخلي فاطمه تراوييني اياها

محمد : ايي و تكلمي وياها وبتعلمش عن سوالفي كلها

زينب : و تتكلم بعد ها ؟

محمد : اي لا قطوتي عجيبه غريبه

زينب : يا حلاوة سوالفك

و قعدوا يسولفوون مستانسين ,, صار ليهم 22 يووم ما تكلموا وي بعض عدل له

**************************************************
مرت فلافة ايام

الام : ما ادري متى تجي ساره ,, لا تتصل ولا شي

علي : يوم الي جيتون من سوريا اتصلت تقول بتجي باجر ,, جي ما قلت ليكم ؟

الام : يووو , ما قلت لينا

مريم: يعني باجر بتجي ساره باروح اقول الى زينب

راحت مريم تخبر زينب

مريم : زينب

زينب: وي

مريم : باجر بتجي ساره

زينب : صدق ,, و اخيرا

رن تلفون زينب

زينب : مريم قومي اطلعي برا

مريم : لويش ؟

زينب : ما يهمش ,, في حجرتي و تتدلع بعد يلا برا

مريم :

طلعت مريم برا

زينب : هلاااا

محمد : شخباااااار

زينب : زينه ,, انت شلونك شخبارك عساك بخير

محمد : تمام ,, ابغي اقول لش شي

زينب : ويش قوول

محمد : احـــــم بـــــــاجر عيد ميلادي

زينب : احلف كل عام وانت بخير ,, سنه حلوه يا جميل

محمد : و انتي بخير

زينب : بصير عمرك جم الحين ؟

محمد : 21

زينب : العمر كله يااا رب ,,

محمد : وانتين عمرش جم الحين ؟

زينب : من زمان صرت 19

محمد : العمر كله

زينب : ,, ابغي اجيب لك هديــه ,,

محمد :

زينب : بس متحيره شنو اخد لك ,,

محمد : كل شي منش حلوووو

زينب : امممم

محمد : شفيش؟

زينب : افكر ابغي شي حليو لك

محمد : ثانكس سويت هارد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:45 am

راحوا يتسوقون ينب تبغي تشتري الى محمد هديه و مريم تبغي شال

زينب : امشي ندخل هني


دخلت زينب محل للعطورات تبغي تشتري له عطر <<< مثل الي جابه ليها

اشترت زينب العطر

مريم : يقول البياع هذا العطر رجالي لويش تاخدينه لش؟

زينب : عادي

مريم :

راحت زنبوو بعد تبغي تشتري بطاقه و و باقة ورد احمر

مريم : هذا الى من ؟

زينب : هذا الى رفيقتي ما اخذت ليها هديه من سوريا

مريم : لويش تودين ليها باقة ورد احمر ؟

زينب :لان عيد ميلادها بعد

مريم : اها ’’ هذي من البنيه ؟

زينب : يلا عاد عن اللقافه الزايده ,, بسش اسئله

اشتروا و مر عليهم علي و في السياره

علي : ويش اشتريتين زينب ؟

زينب : عطر ليي

علي : بس ؟

زينب : ايي

علي : وهذا الورد الى من ؟

زينب : الى رفيقتي عيد ميلادها

علي : اهاا

و قعدوا يسولفون لين ما وصلوا البيت

دخلت زينب الحجره

الا برنة التلفون

زينب : الو

محمد : هاي

زينب : ها ويش صار

محمد : عطيتهم ملفاتي وشهاداتي و يقوولون بردون عليي عقب فلافة ايام

زينب : يااا ربي يقبلووونك ,, اشتريت لك هديه بس ابغي اعطيك اياها شلون؟

محمد : ,, اممممم

محمد : باطرش اخويي الصغير حسين ما يفهم , وانتين روحي واعطيه الهديه وهو بجيبها

زينب: يوو استحي

محمد : عادي

زينب : وين اروح ,, صوب وين

حدد ليها محمدووو المكان المحدد

راحت زينب و هناك كان حسين مسكين موقف

زينب : انت حسين له ؟

حسين : اي

زينب : هذي الى اخوك محمد

حسين : اي قال ليي

اخذ حسين الجيس و الورد و وداه الى محمد

محمد : حليو العطر ,, الورد كشخه

اتصل ليها

محمد : كشخه الورد و العطر ,, ثانكس

زينب : العفو و تستاهل اكثر

*******************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:54 am

وصل الباص البحريـــــــــن

قامت زينب اتصلت الى علي اخوها

علي: الوو ... هلااااا وصلتوون ؟

زينب : ايي هدحنا في المحطه تعاال لينا

علي : الحين جاي ليكم

الام : يا علي هني حرر مووت و هناك في سوريا الجو ويش حلاوته

الجده : هداني ماني قادره

الابو : يلااا شيلوا الشنطات عشان الحين بجي علي

شالوا بيت حجي ناصر شنطاتهم و حطوهم على صوووب وقعدوا يحارسووون

جا علي

مريم : هاكو علي جا

راح علي ليهم وقعد يسلم عليهم و امه مستانسه انها شافته المهم تالي ركبوا السياره و ركبوا الشنطات بعد

علي : اماه ,, هاكم خالتي و ندى بت خالتي يحارسوونكم

الام : في بيتنا ؟

علي : اي

وصلوا بيت حجي ناصر الى فريقهم

مريم : الاااااااااي فريقنا اشتقت اله

زينب : اني بعد افادي فيــــــه ,, يا علي ما ضنيت اجي

وصلوا بيتهم و نزلوا و مريم من وقفت السياره على طووول بطلت الباب و تركض الى بيتهم حتى شنطه ما شالت

ما دخلت الا هناك ندى

ندى : مريوووم .. شخبااااارش

مريم : ندى ,,

و شبقوا بعض

و مسكينه ندى تحارس على الباب

دخلت زينب

زينب :

ندى : زينب ,, شخبارش

زينب : زوينه ,, انتين شخبارش

ندى : مشتاقه ليكم

زينب في قلبها : الله على الشوق عاد

دخلت الام وكلهم قعدوا يتشابقوون و يسلموون على بعض

بعديـــــــــن ,, قامت الخاله تحط ليهم غذا هي مسويتنه ليهم

الام : تعبتين روحش يا اختي

الخاله : لا عااادي ,, لا تعبت روحي ولاشي ,, الله يخلي ندى تساعدني له

ندى :

زينب :

بعدين قاموا ياكلوون

مريم : خالتي تسلم ايدش الغذا عجايب

الخاله : بالعافيه حبيبتي

جت العصر و راحت زينب تعبااانه تبغي تنام ليها جم ساعه

توها بتحط راسه على الوساده

الا رنة التلفوون

زينب : الوو

محمد : هلا بهل الصوووووووت هلااا

زينب :

محمد : شخبارش

زينب : توك شايفني من شوي

محمد : ويش اسويي .. اشتقت لش

زينب : ههههههه بهل السرعه ,, اشتقت ليي

محمد : وانا ما اشتقتين ليي

زينب : طول اليوم اشوووفك

محمد : ههههههه ,, اقوووول

زينب : قول يا حلو قووول

محمد : انا حلو ؟

زينب : ايي و نص

محمد :

زينب : قووول له

محمد : الهدايا الي جبتينهم ليي ,, كيووووت ,, بس انتين احلــــــــــى

زينب : ههههههههه عجبووك ؟

محمد : اييييييي ,, شكلهم غاليين بعد

زينب : ما يغلك عليك شي ,, يرخص الغالي لك انـــــــت

محمد :

زينب : انت بعد الهدايا الي جبتهم كووووووول ,, يا كووول

محمد : صدق ,, وانا اقول ما بيعجبوونش

زينب : لا كانوا حلوين ,, من حلاوة النعال لبسته

محمد : عليش بالعافيه يا قمووره

و هم قاعدين يتكلموون قام علي طق الباب

زينب : يلا حمودي بقووم

محمد : وين ,, ما صار لينا شي من تكلمنا

زينب : علي يطق الباب باي

محمد : اووكي

طلعت زينب

علي : وين هديتي ؟

زينب : اووو صحي نسيت

علي :

زينب : هاك

علي : بس ؟

زينب : نعال له

علي : صدق برصه ,, امي بس بروحها جابت ليي شدة فوانيل ونعاااال و بجامه و بوووك ,, وانتين بس نعال ؟

زينب : بدل ما تقول ليي شكرا قاعد تصرخ عليي وتهاوشني ؟

علي : شكرا ,, بس اتوقعت اكفر

زينب : لا لا تتوقع

علي : عجل اذا رحت سفره باجيب لش بس هديه

زينب : اوووووووه

تالي راح علي

و طلعت زينب بره الا هناك ندى مسكينه مقعده متملله

زينب : اماااااه ... شفتين ولدش ؟

الام : ويش صاير بعد ,, ما صار لينا فلاف ساعات من جينا و انتين تهاوشتين

زينب : مو عاجبتنه الهديه الي جايبتنها له

الام : و ان شاء الله ويش تبغيني اسويي لش ؟

زينب : افففف ,, الغلط مني قاعده احاجيش انتين

و ندى قاعده تطالع زينب

زينب : نعم ؟ اي طلب ؟

ندى : لا ولا شي خيتوو

زينب : و الله

راحت زينب مره فانيه الحجره

الا هناك مريم قاعده تحووس في اغراضها

زينب بصوت عالي : مريم

انزهقت مريم لان مره وحده صرخت زينب عليها

مريم : يمـــــه

زينب : ويش قاعده تسوين

مريم : ما اسويي شي

زينب : اطلعي برا يلا

مريم : انزين ,, بس ابغي الهتفوون انتين عطيتيني اياه تالي رديتين اخذتينه

زينب : اخذيه وروحي برا ,, و مره فانيه لا تقعدين تنبشين في اغراضي فاهمه ؟

مريم : زين

سكرت زينب الباب

و اتصلت الى محمد

محمد : هلااااا

زينب : هلا

محمد : ويش فيش م?شره ؟

زينب : هذا اخويي عكر مزاجي يقول اني برصه

محمد : ههههههههه ,, ما يحتاج تزعلين ,, طنش تعش


ما شافت زينب الا الباب مره فانيه ينطق

زينب : اففف ويش هل الحاله

محمد : ويش فيش يا الدلوووعه ؟ ليش مستحمقه ؟

زينب : هههههههه ,, بس الباب ينطق لحضه

راحت زينب وفتحه

مريم :

زينب : ويش تبغين ؟

مريم : زينب ,,, لو مثلا يعني جاهل صغير ما يفهم وكسر الهتفون مالش

زينب : ايي

مريم : بتضربينه ؟

زينب : ما ادري ,, الحين ويش تبين ؟

مريم : باقول لش شي بس لا تستحمقين

زينب : اييي خلااص عرفنا انش كسرتينه ,, ثانيا انتين منتين جاهله ما تفهمين ,, انتين فووره حتى الفوور اصغر منش

مريم : لييييييي؟

قامت فلتت الهتفوون وهو مشلخ ما فيه فايده ومشت

زينب : صدق فارغه

و راحت تبغي تواصل الكلام وي محمد الا الخط انقطع من زمان

اتصلت له

زينب : لويش قطعته ؟

محمد : انتين من اول ما رحتين تفتحين الباب انا قطعته

زينب : لويش ؟

محمد : اخاف يصرف عليش لا

زينب : ما تفوت ولا شي داهيه

محمد : هههههههه ’’ صدق ممله هل القطوه

زينب : يووو ما ماتت له ؟

محمد : شرعنها ,, لويش تقولين عنها جدي زنووب؟

زينب : بل لهدرجه تحبها

محمد : اي احم

زينب : اي اكثر اني لو هي ؟

محمد : لا لا طبعا انتيــــــن ,, تقارنين روحش بها

زينب : ههههه الحين هي ويش تسوي

محمد : تمسح عليي مستانسه ان انا جيت

زين : حلاوتها ,, سلم عليها

محمد : تبغين تسمعين صوتها

زينب : ههه اي

محمد : اووكي

قام محمد حط السماعه صووب القطوه هههههه عليه حركات

القطوه : ميييييياااااو

زينب : وه يمه

محمد : سمعتين صوتها هههههههههههههه

زينب : ايي خفت

محمد : هههههههه بسم الله عليش ,,هذي كل ويايي تحبني

زينب : بس اني احبك اكثر

محمد :

زينب : اذا جيت بيتكم مره ثانيه باخلي فاطمه تراوييني اياها

محمد : ايي و تكلمي وياها وبتعلمش عن سوالفي كلها

زينب : و تتكلم بعد ها ؟

محمد : اي لا قطوتي عجيبه غريبه

زينب : يا حلاوة سوالفك

و قعدوا يسولفوون مستانسين ,, صار ليهم 22 يووم ما تكلموا وي بعض عدل له

**************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:55 am

يوم فاني اتصلت ساره

علي : هلا ساره ,, وصلتون المطار ؟

ساره : ايي هداني باجي بجيبوني بيت عمي

علي : اوكي ,, نحارسش

الام : الحين بتجي ؟

علي : اي هكي في الطريق

قاموا بيت حجي ناصر مستانسين ينتطرون جية ساره له

و مدام هم قاعدين يحارسون الا بصوت الباب يعني شكله احد جاي تقوم مريم تركض

مريم : جت ساره

و يقومون كلهم يشبقون بعض و يسلمون على بعض

ساره : افادي فيكم

الام : امايي احنا بعد صار افادنا فيش ,, ان شاء الله استانستين ؟

ساره : اي حليو ,, بس اشتقت ليكم

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A23

مريم : وين هديتي ؟

الام : صبري ما مداها تستريح و انتين تبغين هديتش

مريم : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A18

ساره : لا تخافون كلكم جبت ليكم هدايا حلوه

بعدين قاموا يسولفوون و ياكلون و يشوفون الهدايا ,, تعرفون اذا واحد جاي من السفر محمل بالمفاجآت والاخبار

تالي عقب ما خلصوا و كل شي وصاروا عادي

جا علي و هم قاعدين في الحجره

علي : اماه

الام : ها

علي: باقول ليكم شي

الام : ويش صاير ؟

علي : خير ان شاء الله

الام : قول له

علي: انا نويــــــت اخطــــــب

الام : صدق هذي الساعه المباركه

زينب : بتخطب من ؟

الام: قول منهي

علي: هي كلها ادب و اخلاق و جمال

الام : الحمد لله خوش بنت

زينب : انت ويش فيك قول منهي

علي : عمرها 19 قد زينب

الام : اي .. هو لغز

زينب شكت في انها تكون ابرار رفيقتها

زينب : لا يكون ابرار

علي : اي ابرار لا مي ابرار

زينب : عجل من

علي : نويت اخطب نــــــدى بنـــــــت خالـــــــــتي

الام : هذي الساعه المباركه ,, افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد وآل محمد كلللللللللووووووووووووووووش

زينب : ندى ,,, بنت ,,, خالتي

الام : اي ويش فيها مؤدبه وحليوه

زينب : لا مافي ,, ندى لا تاخدها

علي : جي على كيف انتين ,, انا الي باخدها لو انتين

الام : ويش دراني ,, يلا روحي

زينب : انتين سكتي ,, انت يعني ما تفهم ... ما تدري يعني بهل الامراض التي تصير الاوادم ؟

علي : اي امراض

زينب : امراض الوراثيه ,,

علي : اييييي ,, انا ما يهمني

زينب : يلا خد .. لهدرجه ميت عليها

علي : ايي

زينب : عجل خلك بتجيب صمخان

الام : شرعنه و اسم الله عليه ,, بدل ما تباركين تدعين عليه

زينب : هي الحقيقه

الام : ما نبي حقيقتش ,, و الصمخان على قولتش اذا في العائله هذا المرض ,, احنا الحمد لله عائلتنا ما فيها هل الصمخ

زينب :اني ابغي اعرف وي عندكم وي هل المعصويه ؟ في بنات احلى منها ,, علي اني بخطب لك وحده قمر

علي : اولا : ما اسمح لش تقولين معصويه و ثانيا : ما ابغيش تخطبين ليي و يلا ولي

الا بدخلت الخاله


الام منحرجه : هه حيا الله اختي و بت اختي

دخلت الخاله و قعدوا يسولفون

قامت الام قالت كل شي الى الخاله يعني ختها روح بالروح ما تغبي عليها شي

الخاله : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Tongueii

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

الام : هو على ندى يعني اذا هي موافقه خلاص

الخاله تطالع في ندى :

الام : خليها تفكر يومين وترد

الخاله : هي الحين هاكي مستحيه

تالي قامت الخاله تساسر الام

الخاله : هي شكلتها موافقه بس تستحي

الام : اي ,, خليها تفكر

و ندى مستحيه على حدها

ندى: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

تالي قام جا علي يبغي يسلم عليهم وهو ما يدري ان الام من زمان شخلت الحجي الى الخاله

علي : شحوالش خالتي

الخاله : حياك الله و النبي ,, شحوالك علي

علي : تمام ,, شحوالش ندى

ندى: زينه

علي : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A43

و الام و الخاله يطالعون فيهم

تالي عقب شوي جت زينب و هي شايفه روحها على ندى

زينب : سلام خالو

الخاله : عليكم السلام

زينب : لويش تضحكين ؟

الام : عجل كأنش ديج حاطه لش هل الريش فوق راسش

هي كانت حاطه ليها كبوس من ريش فوق راسها تبغي تفوشر على ندى عن يا حسب

زينب : والله هذي الموضه

الام : يلا روحي افصخيه جنش سباله صايره لينا

زينب : لا والله ,, اني سباله ؟

ندى: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A29

زينب : وانتين ان شاء الله تضحكين على ويش؟ ها ؟

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A23

زينب : شايفه روحش على ويش ؟

ندى : اني ما سويت شي بس انتين مسويه روحش .....

زينب : اي اي كملي قولي اركوز و مهرج قولي

الام : يوو تتهاوشين وياها و هي قريب بتصي مرة اخوش

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

زينب : قلتين ليهم ؟

الام : اي و ليش اغبي عنهم ؟

زينب : صدق مشخال كل شي فرغتينه ليهم خلال دقيقه؟

الخاله : زينب ويش فيش ,, جدي جدي بتقول لينا له

زينب : على فكره اني مو موافقه

تالي قعدوا كلهم يضحكون حتى ساره ماتت من الضحك

زينب : لا يكون اني عندكم غوريلا تتمسخرون عليي و تتضحكون مالت عليكم

و مشت

راحت تتصل الى محمد مسكينه هبله ويش نسوي فيها

محمد : هلا زنووب

زينب : شفت ؟

محمد : ويش شفت ؟

زينب : يطنزون عليي و يتمسخرون كأني جاهله عمري 12 ما افهم

محمد : من هذا الي يطنز عليش ؟

زينب : كلهم ,, لكن لو انت تجي تخطبني جان يشوفوني كبيره

محمد : هذا انا قاعد ادور شغل قالوا بردون عليي

زينب : هو لازم هل الشغل ,, تقول عندك في البنك تعال واخطبني له

محمد : الشغل لازم عشان اذا جيت اتقدم بيسألوني ويش تشتغل حزتها ويش اقول ليهم ؟

زينب : انزين ما دريت ؟

محمد : وي ؟

زينب : ندى بتنخطب

محمد : صدق

زينب : ها اشوفك مستانس ليها و تحبها بعد اهيييييء اهيييء

محمد : لا بس يعني تفاجئت ولا تصيحين لا تقطعين قلبي

زينب : بيخطبها اخويي

محمد : والله زين لا

زينب : و اني بقعد احرس على ما يجي هل الشغل

محمد : يعني انتين غايره منها انها بتنخطب

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 10

محمد : غيوره مرتي

زينب: اوووو يلا سكت

محمد : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:55 am

يوم فاني رن تلفون زينب

زينب : هلا حمودي

محمد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A18

زينب : ويش فيك ؟

محمد : حبيت اخبرش بشي

زينب : قول

محمد : انا ما احبش اوكي ؟ و لا بخطبش خلاص عاد خلصت التمثيليه فاهمه

زينب : محمد ويش فيك

محمد : ما فيي شي ويلا ولي عني دلعناش وايد ,, خلاص يا اختي ما احبش غصب ؟

زينب : بس انت تقول تحبني و بتخطبني

محمد : كنت اجدب عليش ,, انا على اخر عمري اخد وحده تكلمني منه والطريق ويش يضمني انتين ما تكلمين واحد غيري ها ؟ انا ابغي وحده مؤدبه مو مثلش تكلم كل من هب ودب

زينب : انت مو قد الكلام ,, كل يوم لك كلام ,, انت تلعب بالقلووب ,, انت جاهل بالغرام

محمد : اووووو يلا فكينا انتين ,, كل يوم ما هريتين لينا بهرار مثل ويهش

زينب : ارجوك محمد اسمعني ,, اني احبك

محمد : روحي مناك يلا يلا ,, وامسحي رقمي من تلفونش ولا تفكرين ان انا احبش ها

زينب : لا لا لا لا لا لا لالالالالالالالالالالالالالالالا

و تطفر زيــــــــــــنب من الحلمــــــــــه

زينب : اه اشوه حلــــم

راحت زينب وهي فزعانه من الحلم على طول الي كتبا تفسير الاحلام

طلع التفسير ان

محمد يحبها وبيخطبها قريب

زينب : اشوى

و توها جدي الا برنة التلفون

زينب : الووو

محمد : هلا زنووووب

زينب : شخبارك

محمد : تمام لا ,, جاي اقول لش بشاره

زينب : قووول

محمد : اتصلوا ليي الشغل وقالوا ليي من باجر ارووح اداوم

زينب : احلف

محمد : والله معاشي 150 بس اذا برقوني بسووونه 200

زينب : الحمد لله

محمد : اخلي امي الليله تتصل الى امش

زينب : لا مو الحين اذا خلصنا من خطوبة اخويي له

محمد : براحتش

و قعدوا يهدرون ’’ بعدين خلصت زينب الكلام وياه و سكروا التلفون

طلعت برا حجرتها

الا هناك الام قاعده تتكلم وي علي

علي : اماه متى قلتين ليهم

الام : امس له قلت ليهم ,, و توها خالتك متصله تقول الليله نرووح بيتهم عشان المعادل

علي : الليله ؟

الام : عجل تبغي متى ,, مو المجله يا ولدي اقصد المعادل اني

علي : ادري اماه ,,

الام : يا علي ولدي حياويي مره

علي : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Tongueii

زينب : ويش السالفه هني

ساره : الليله علي وي امي بروحون بيت خالتي عشان المعادل

زينب : صوبه

ساره : هو غير معادل

زينب : باروح وياكم

الام : ما يحتاج

علي : خليها تجي حتى ساره خليها عادي

الام : يوو لويش ؟

علي : عادي يترواى ليي

الام : كيفك

المهم جت الساعه الي لازم يروحون بيت الخاله

علي : ساره تعالي شوي

ساره : ها

علي : ويش البس هل القميص لو هذا

ساره : هذا احلى

علي : انزين البس عليه هذا البنطلون حليو مو ؟

ساره : اي كشخه

جهزوا كلهم و صار لازم يروحون

وصلوا

الخاله : هلا هلا

الام : شحوالكم

الخاله : حياش الله ,, تفضلوا تفضلوا


و هناك قعدوا يسولفون ويتشاورون عن الشبكه والمهر و و و......

و حددوا ان المجله تصير ليله فانيه و الحنه عقبها و تالي الخطوبه

الام و الخاله : افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد وآل محمد كلوووووووووش ,, عليك بالعافيه يلي خذاها

علي : اماه وخالتي للحين ما صار شي ما يحتاج كل هذا

الام : كلها جم يوم تنخطبون له

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

و قعدوا يصفقون ويغنون وهو للحين ما صا شي

في هل اللحضه رن تلفون زينب

زينب : الوو

محمد : هلا

زينب : ها حمود ويش صاير ؟

محمد : ما صاير شي بس ابغي اسولف وياش

زينب : الحين اني في بيت خالتي و كلهم صوبي

محمد : اها ,, اوكي عجل اخليش

زينب: باي

الام : هذا من ؟

زينب : ها ,, هذي رفيقتي ابرار له

الام: و لويش ما تكلمتين وياها ؟

زينب : لان هني واجد فوضه قلت ليها اني ابغي اقعد وياكم مو متفرغه ابغي اصفق له

الام : اييي

بعدين رجعوا البيت

زينب : اماه باقي فلافة ايام عن الخطوبه و اني ما اشتريت ليي ولا شي

الام : ليلة الجايه اشتروا ليكم انتين و اختش

زينب : لا اني ابغي اشتري الليه

الام : تعالي تبغين تشترين ويش ؟

زينب : فستان له

الام : لا ما يحتاج نفنوف هاكو مال خطوبة اختش للحين بحلاوته البسيه

زينب : لاااااااااا ؟

الام : اي عجل وي

زينب : لا والله هداك الفستان كل من شافه عليي و لا بلبسه

الام : يلا مناك ما صار له شهرين بجدادته و انتين تبغين ترمينه خساره

مريم : اماه اني بعد ابغي جديد

الام : لا ما في تخسرونا بيزات ,, لبسته ليله وحده وتبغي ترميه

زينب : ما قلت برميه بلبسه في الحنه له ,, بس ليلة الخطوبه جديد

ساره : اماه عدل كلام زينب ما يصير تلبسه ليلة الخطوبه

الام : يعني بس خساره

ساره : لا مو خساره

الام : عجل باقول الى ابوكم تالي وباجر روحوا اشتروا

زينب : لا الحين قولي له

الام : تالي

الابو : ويش هست ؟

الام : بناتك يبغون بيزات عشان يشتروون ليهم نفانيف لخطوبة اخوهم

الابو : زينب و مريم

الام : اي

الابو : جم تبون ؟

زينب : ابغي ....

مريم : اني بعد

راحوا عشان يعطيهم الابو بيزات

زينب : اماه يلا قولي الى علي يودينا

ساره : يا المجانين حارسوا باجر بروح وياكم اني

زينب : لويش ما تجين الحين ويانا

ساره : انتون تعالوا باجر ويايي احسن ,, لا يفوتكم ذوقي

مريم : اي اني بروح وي ساره الجميله

زينب : اوكي عجل اني بعد بارووح باجر ,, عاد متى نروح ؟

ساره : العصر له

زينب : اوكي

راحت زنبوو تتصل الى محمد

محمد : هلاا

زينب : هلا ,, محمد

محمد : نعم

زينب : باجر بشتري ليي فستان حق خطوبة اخويي اخد اي لون ؟

محمد : اختار لش لون من ذوقي ؟

زينب : اي

محمد : اخدي اصفـــر

زينب ما عجبها اللون

زينب : انت تحب لون الاصفر ؟

محمد : لا بس يعني قلت وبس

زينب : اختار لون ثاني

محمد : هههههههههههههههه اوكي اخدي لون عنابي ما ادري ويش

زينب : اي عنابي حليو

محمد : اشوى انه عجبش

زينب : يا علي ذوقك حليو مثلك

محمد : بس الاصفر ما عجبش اول شي

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A29
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:57 am

.................................................. .........................
يوم فاني العصر قامت زينب و ساره و مريم يجهزون عشان يروحون يشترون فساتين

ساره : زينب قاعده تتهاوشن وي مريم على لون الفستان ؟

زينب : اي اني قايله قبلها ابغي لون عنابي تجي تنط تبغي هي بعد

مريم : اني من يوم ما قال علي بيخطب اني مقرره اخد عنابي << تجدب

زينب : عاد قررتين لو لا اني ما يهمني

ساره : مريم اني عندي لش لون حليو

مريم : ويشو ؟

ساره : تعالي باقول لش

تالي قامت ساره تساسرها

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A41

مريم : اي هذا اللون حليو باخذه

زينب : زين بعد

علي : ها جهزتون

ساره : اي له

تالي ركبو السياره و زينب و مريم ورى يتعايون

مريم : والله بصير فستاني احلى من فستانش

زينب : زين سكتي

علي : بدينا بالهواش جنكم جهال

زينب : اني ماني جاهله لو سمحت ,, الي بتخطبها قدي

علي : ادري بس لا تتهاوشون

وصلوا السوق و نزلوا و دخلوا محل فساتين

ساره : تعالي مريم شوفي هذا الفستان واجد حليو

مريم : مو حليو

ساره : بالعكس انتين شوفيه لونه مفل الي قلت لش عليه بعد

مريم :

زينب : اني باخد مفله << عشان تقنع مريم تاخده

مريم : اني باخده لا تاخدينه انتين

ساره : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A29

اخدوه ليها و اقتنعت به

ساره : يلا زينب امشي نروح مكان فاني

راحو و شافوا مكان فساتين بعد

و هم يتمشون لمحت زينب فستان لونه عنابي

زينب : ساره ساره امشي ندخل هذا المحل

دخلوه و اصرت زينب على انها تاخده وفعلا اخدته

بعدين ساره بعد اخدت فستان كشخه

و رجعوا البيت

الام : ساره اخدتين ليهم نفانيف عدله ؟

ساره : اي اماه حليوين

الام : اي مو مفلات هديك اليوم زينب نفونفها حالته حاله

دخلت زينب حجرتها و هي مستانسه بالفستان

راحت اتصلت الى محمدووه

زينب : الووو

محمد : هلا

زينب : اشتريت فستان لونه عنابي

محمد : صدق ,, باشوفه

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 2

محمد :

زينب : ويش تاكل شكلك تاكل شي ما شيات

محمد : اسكريم الاميره

زينب : امبى

محمد : بكبرش اميره تاكلين اسكريم الاميره

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

راحت زنبو طلعت حلاوه وقعدت تاكل فيها

محمد : ويش تاكلين ؟

زينب : حلاوه

محمد : امبى

زينب : بكبرك حلاوه تبي تاكل حلاوه

محمد : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A29

وقعدوا يهدرون واجد ادن ادان المغرب و بألف وقعه قالوا باي

طلعت زنبوو برا

الابو : وين علي ؟

علي : ها ابويي

الابو : بجي الشيخ الساعه 8 انزين ؟

علي : اي كلنا بنكون هناك

صلوا بيت حجي ناصر كلهم و راحوا بيت الخاله

و دخلوا هناك الا ريحة البخوور و العطورات و هناك الخاله تعدل في بتها ندى

الام : شحوالكم

الخاله : حياكم الله دخلوا

دخلوا وقعدوا ,,

راحت ساره الى ندى

ساره : الله الله شهالزين

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

الخاله : وين هو علي ؟

الام : هكو هو و ابوه دخلوا المجلس

الخاله : اي ( ابو ندى ) يحارسهم هناك

عقب مده جا الشيخ

طلع ابو ندى عشان يدخله المجلس

الام : يلا يا ندوي حبيبتي جهزتين البطاقه و كل شي ؟

ندى: اي

الام : ما يحتاج تخافين هههههههه عادي

الخاله : يلا امشو ندخل

زينب : باروح وياهم

مريم : اني بعد

و قاموا حنشل دخلوا داخل

الام : يو لويش جايين كلكم فشيله

زينب : اوووه روحي اني بدخل

الام :

دخلوا كلهم المجلس و عقد الشيخ عليهم و طلع

الام والخاله : لا اله الا الله ,, حضر محمد و علي ,, و الشر عنهم ينجلي , عليك بالعافيه يلي خذاها ,, عليك بالعافيه تمشى وياها

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

علي: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

ساره : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A41

زينب: ساره شوفي علي ويهه طماطيه ,, ما خلى الا ندى شي

ساره : اي سكتي

الام : يلا صفقوا و غنوا

الخاله : الفال لش يا زنووووب

الام : ان شاء الله ,, اشوفكم كلكم زافينكم

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

بعدين طلعوا برا كلهم وخلووا العروسين بروحهم في المجلس

زينب : شفتون مريم جيفه تتقمز و هي تصفق

ساره : اي اني بدل ما اصفق ماني قادره من الضحك عليها وعلى علي

مريم : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A45

الا برنة التلفون

ساره : زينب ويش فيش

زينب : لا هني فوضه

طلعت زينب برا

محمد : ويش فيش سنه على ما تجاوبين

زينب : لا بس طلعت برا عنهم

محمد : اها يعني انتين مو في بيتكم ؟

زينب : لا في بيت خالتي

محمد : ابغي اقول لش الليله لا تتصلين ليي

زينب : لوي ؟

محمد : لان بانام من وقت باجر اداوم

زينب : اي صحي اوكي ما بتصل لك ,, روح نام نوم العوافي

محمد : باي

زينب : بااي

رجعت زينب الصاله وياهم

ساره : من كان على التلفون .؟

زينب : هذي رفيقتي من زمان ما شفتها تسأل عني

ساره : اها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:57 am

.................................................. ........................


عقب يومين يعني صارت الحنه يعني الليله الخطوبه هههه

بيت حجي ناصر راحوا الصالون

كلهم راحوا صالون واحد الي فيه ندى

و زينب عن بدها تسوي تسريحتها مفل ندى و كل شي مفل ندى بس ما يصير هديك عرووس د

زينب : ويييي اني ما احب التسريحات المعقده احب الناعمين << تتعلف بندى

ندى : اي بس العرووس لازم مقعده شوي تسريحتها له

زينب : الحين من تكلم وياش

ندى : يووو ما في الا اني وانتين في هني تتكلمين وي من يعني ؟

زينب : اتكلم بروحي

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A23

بعدين قاموا يمكيجونهم و زينب تتأمر و تبغي مفل ندى

المره الى تمكيج : انتين الي تبغينه مكياج حق عرووس

زينب : ادري

المره : اوكي براحتش

المهم تمكيجوا كلهم و صارت زينب حالها حال ندى مفل الكشاخه بس ندى فستانها مال عروس يعني

تالي جا الابو عشان ينقلهم الى الصاله

ساره : يلا زينب كلهم ركبو الا انتين

زينب : و انتين يا حظي لويش ما ركبتين وياهم ؟

ساره : اني بجي ليي خطيبي

زينب : باروح وياكم بعدين

ساره : لويش يعني ؟

زينب : لان ابغي اصور

ساره : انزين

مشوا الام و مريم وي الابو

و راحت زنبو تصور

ساره : زينب يلا امشي جه محمد

زينب : انزين

راحوا الصاله وهناك المعازيم كلهم متجمعين

و الجهال يراكضون على المسرح و و المعازيم مقعدين على الطاولات يسولفون ويبربرون

زينب : بل متى جو هذيلين توها 9

ابرار : هلاااااا ,, صايره حليوه

زينب : هلا ما شفتش

وراحوا وي بعض

و هناك مريم تراكض على المسرح و تلعب وتتعلف

ايمان : مريم

مريم : اموووون

المهم جت الساعه 10 ونص

و تدخل ندى الصاله و هي صايره مره حليوه و علي وياها

و الناس يصفقون و يغنون و يفلتون بيزات و حلاوه

و مريم تبغي ترقص

الام : مريم اعقلي يلا بلا قلالة حيا

مريم : هاكم في جهال يرقصون بعد

الام : ويش علينا منهم

مسكينه مريم

بعدين جت المصوره عشان تصور العروس والمعرس

و يصورون وياهم الاهل بعد

انزين مريم من دفاشتها قامت تركض و يشير فستانها في كرسي من الكراسي

و ينشق

مريم :يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A33

ايمان : ويش صاير مريم ؟

مريم : انشق

ايمان : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A5

راحت مريم تركض الى امها

مريم : اماه فستاني انشق

الام : يوو قلعتش يا الدفشه عجل وحده عليها نفوف و تراكض مني و مناك

زينب : ويش صاير الناس تصفق وانتون هواش ؟

الام : هل الهبله شقت نفنوووفها

مريم : ما شقيته هو انشق

الام : انق منه و الطريق من دفاشتش

ساره : بس خلاص اماه لا تزيدين الطين بله خلاص

مريم : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A32

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A46

الام : بس لا تصيحين بيتخرب مكياجش له

مريم : الحين تخرب

الام : لا ما اتخرب بس سكتي

و سكتت مريم بس ضايق خلقها

و هديك الحزه يقوم يرن تلفون زينب

زينب : الو

محمد : ها شخبار

زينب: تمام

محمد : واجد فوضه المكان اطلعي

زينب : هداني اطلع

محمد : اليوم رحت الشغل

زينب : ويش صار هناك ؟

محمد : ما ادري بس يعني الشغل زين ,, هناك في شباب قدي تعرفت عليهم

زينب : زين

محمد : هناك جت وحده تشبهش ضبط حسبتها انتين اول

زينب : احلف

محمد : والله

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A18

محمد : ويش فيش استحمقتين ؟

زينب : تالي بتحبها

محمد : لا ما احبها ’’ انتين احلى منها بعد

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A43

محمد : يلا اخليش تستمتعين في الحفله

زينب : اوكي

سكروا التلفون وراحت داخل الصاله

الام : زنبو وين رحتين ,, امشي نبغي نصور صوره جماعيه

زينب : اوكي

و صوروهم صوره جماعيه اهل المعرس والعرووس هم بكبرهم اهل

خلصت الحفله و راحوا بيت ندى يزفونهم هناك

**********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 5:58 am

مر شهرين و زينب و محمد هم على هل الحال تلفونات و مسجات واتصالات

و جا اليوم الي محمد لازم يقول الى امه انه بيخطب

محمد : اماه انا ابغي اقول لش شي

الام : اي قوول

محمد : انا ابغي اخطب

الام : صدق منهي سعيدة الحظ ؟

محمد : تعرفين بيتحجي ناصر ’’ الي كانوا ويانا في السفر

الام : اي

محمد: بتهم زينب

الام : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A33

محمد : اماه ويش فيش ؟

الام : لا ما فيي شي ,, بس مستغربه يعني انت شفتها في السفر و عشقتها

محمد : اي

الام : باجر باروح الى امها

محمد : لويش باجر ,, روحي الحين هي سالفه

الام : عطني صورتك

محمد : لويش الصوره

الام : عشان تشوف البنيه شكلك له

محمد : هههه اي لحضه

راح محمدو يدور له احلى صوره

محمد : ها

الام : حلاوة ولدي

راحت الام بيت حجي ناصر

و طقت الجرس

طلعت الام ليها ودخلتها داخل و قعدوا يسولفون و تنط ام محمد في الموضوع

ام محمد : اني جايه يا ام علي هني ,, اخطب بنتش زينب الى ولدي محمد

ام علي : يا هلا ويا مرحبا فيكم ,, هذي الساعه المباركه

ام محمد : و هذي صورة ولدي محمد جان تعطينها زينب تشوفه

ام علي : اي , ما عليه

ام محمد : ولدي يشتغل في شركة ...... و عمره 21 سنه ,,

ام علي : اي ,, الرجال بشغله وبأدبه ,, احنا بنسأل البنيه وبنعطيها صورته وبنعطيكم خبر ان شاء الله عقب فلافة ايام

ام محمد : ان شاء الله

و هم جدي الا بقبلة الجده

الجده : شحوالكم

ام محمد : حياش الله والنبي ,, شحوالش ام ناصر

الجده : حياش الله ,, عفر انتين من ؟

ام محمد : اني ام محمد له

الجده : الي كسر ايدي و خلاني ماليي حال

ام علي : عمتى هو ماكان يدري

الجده : ايه ’’ الله يسامحه

ام محمد : احنا جايين يا ام ناصر طالبين القرب منكم

الجده :

ام علي : ولدها محمد طالب ايد زينب بتي

الجده : ايه ,,

ام محمد : يلا اني الحين باقوم ,, و الي فيه خير بصير

ام علي : ويش عاجلنش ؟

ام محمد : ما عال عليش عدو ,, باقووم الجهال بروحهم في البيت ’ مع السلامه

ام علي : الله يسلمش

و طلعت

الجده : تعالي شوفي ايدي صارت زينه وداني خليل الدختر و داووها

الام : اي هاكي شكلتها زينه صارت

الجده : اي ما تعورني مفلات لول

الام : الحمد لله

راحت الام داخل حجرة زنبوو وهناك زينب حاطه الاغني على حدهم

و من دخلت الام قصرت على الاغاني

زينب : ويش اماه

الام : بندي هل المنكر

زينب : هدحنا بندناه

الام : امشي قعدي باقول لش شي

زينب : قولي

الام : تعرفين محمد الي صار ويانا في السفر

زينب : ايي

الام : جايه امه ,, خاطبتنش له

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

الام : هاش صورته شوفيه

و اخدت زينب صورة محمد لو تشوفونه في الصوره حليو مصور ديجيتال

زينب في قلبها : ويش هل الجمال

الام : فكري و بنرد عليهم عقب فلافة ايام

زينب : انزين

من طلعت الام برا ,و على طوول قامت زنبوو اتصلت الى محمد

محمد : الوو

زينب : لويش ما قلت ليي ان امك بتجي

محمد : مفاجأه

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Smiley9

و قعدوا يسولفوون << صدق ثنائي مصرقع

جا علي و وياه ندى

سمع علي صووت زينب تضحك فووول و تتكلم وي واحد يعني الكلام الي تقوله الى صبي

و قعد يتصوخ

ندى : علي ويش صاير ؟ لويش تتصوخ

علي : زنبووو بطلي الباب

زينب : محمد ,, باي

وقطعته

زينب : نعم ؟

و يقوم علي ويسطرها هداك السطار

علي : تتكلمين وي من ها,, حمودي هذا من يطلع

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A32

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A23

علي : اتحجى وياش انتين ,, هذا من

زينب : ما لك حق تضربني و تهيني قدام هذي

علي : هذي مرة اخوش وبنت خالتش مو غريبه لا تغيرين الموضوع هذا من لا اقتلش

زينب : ما ادري يلا روح ول

و توها بتدخل الحجره يقوم علي يستحمق و ياخدها و يطيح فيها ضرب

ندى : علي لا تضربها بس خلاص

علي : بتقولين من لو تبين ضرب بعد ؟

و زينب ما قدرت تتحمل الضرب هو ما ضربها واجد بس لانها واجد دليعه قامت طاحت دوره

ندى : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A5

علي : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A33

الام : علي ويش فيك واقف هني << ما تدري بشي كانت فوق

علي :

الام : زينب بتي قتلوها يمه ويييييييليييييييي على بتي ماااتت

قامت ندى تصبصب عليها مياهه و اوتعت

زينب :

علي : هكي اوتعت ودوها حجرتها

و شالوها و ودوها حجرتها

عقب مده

الام : انت لويش ضربتها بدل ما تبارك ليها وي على افادي تطيح فيها ضرب يا الخانس

علي : ابارك ليها على قلالة ادبها ,, لو على وقاحتها

الام : ويش صاير

علي : بتش ,, سمعتها تتحجى وي صبي و يوم قلت ليها تتكلمين وي من قامت سوت روحها طايحه دوره

الام : بتي زينب تتحجى وي صبي ,,, صاااااااقعه غمرتني

علي : هذي التربيه السنعه

الام : هي هاكي متقدم ليها صبي ويش ليها تحاجي صبي فاني من حاله

علي : من متقدم ليها ؟

الام : هاكو ابوك قول له يعلمك

الابو : ويش صاير

قالوا له السالفه

الابو : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A33

علي : خوش تربيه

الابو : و انت مقتنع من الكلام الي تقوله

علي : اذا مو مصدقني روح سحب من عندها جلام و بتعترف

راح الابو وي زنبوو و زينب مسكينه تصيح

دخل وياها و قعد

الابو : صدق الي سمعته

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A32

الابو : من اليوم ورايح ما في تلفون ... ولا طلعه من البيت ..فاهمه

زينب : ابويي اهييء اهييييييء

الابو : كل هذا يطلع منش يا زنوووب ما هقيتها منش

زينب : بس بس اهييييييييء

الابو : جيبي التلفون

زينب : عاد ابويي خله عندي

الابو : ما في عقب الي سمعته ما في ولا شي

زينب : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 A32
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 6:00 am

صار بيت حجي ناصر هديك الحزه معفووس الجده تصرخ مني تبغي يحطون ليها عشا و الام والابو و علي ضايق خلقهم و ساره برا وي خطيبها رايحين يتعشون و زينب ميته من الصياح

الابو : هكي ساره ما شفتها سوت مفل الي تسويه هل النحيسه هي

علي : انا للحين ما فترت حرتي فيها كل ما ادكرها جيفه تضحك عن بدي اقتلها

الام : بس انت اسكت مو كفايه فشلتها

ندى :

الابو : انا الحين خليتها بروحها هكي ميته من الصياح ,, تلفونها عندي و قلت ليها ما في طلعه

علي : تستاهل

عقب مده قاموا حطو العشا

الجده : ما هي حاله هي ,, كل ليله اني من زمان نمت و الليله حظنا على الله

الابو : اكلي اماه هكو حطيناه

الام : باروح باشووفها جان تجي تاكل ليها شي

راحت تطقطق الباب

زينب : اهيء من اهيء ؟ <<< مي قادره حتى تنطق بجلمه من الصياح

الام : اني يا خلف عمري بطلي الباب

بطلت الباب و دموووعها اربع اربع

الام : بس لا تقتلين روحش من الصياح ,, بخلصون دموعش وتالي بتعمين

و تقوم زينب تزيد في الصياح كأن قايلين ليها صيحي

زينب : اهييييييييييء اهيييييء

الام : يوو ,, امشي يا حبيبتي اكلي

قامت الام اخدت بتها وراحت وياها الصاله

علي : مسويه روحها كلش ,, الحمل الوديع

الام : انت يلا اسكت ما تشوفها حالتها حاله

الابو : علي بس اسكت

علي: ان شاء الله

و هناك مسكينه ندى تطالع في زينب

ندى :

زينب :

الام : اكلي له

زينب :

الام : بسش من الصياح يووووو

علي : انتين ولاخير وياش كأن ماكلين حلال ابوها

زينب : انت اسكت اهييييييء

الام : علي لا تتحجى وياها فاهم

قام الابو اخد بته زينب وراح وياها الحجره

الابو : ممكن تقولين ليي السالفه كامل لان انا الحين مو فاهم شي بس اشوفش تصيحين ولا ادري على ويش

زينب : علي اهييء

الابو : ويش فيه ؟

زينب : ما خلاني حتى انطق بجلمه سيده جا وعطاني سطار و ضربني قدام ندى

الابو : لويش ضربش ؟

زينب : هو كنت اني اتكلم وي رفيقتي

الابو : اي

زينب : تالي الهي تقول ليي هاش كلمي اخويي الصغير حمودي

الابو : انزين

زينب : اخوها صغير عمره 3 سنوات وقعدت ادلعه حمودي حمودي ,, و هو حليو يعني قعدت اضحك على كلامه

الابو : بس ؟

زينب : اي ,, ما شفته الا جاي و ضاربني

الابو : يعني الغلط من علي جا منا والطريق و ضربش

زينب: اي

الابو : الحين اراويش فيه , شككني في بتي الحليوه المؤدبه و فوق هذا ضربش ,,, الحين بشوف

طلع الابو و هو مستحرق على علي ولده

الابو : علي

علي : ها ابويي

الابو : جيفه تفتري على اختك جدي و تضربها

علي : انا افتريت عليها

الابو : تدري انها ما كانت تكلم صبي على قولتك

علي : ها عجل تكلم عمتي

الابو :

علي: و حمودي و الكلام الي تتكلمه الى صبي مو الى بنيه

الابو : اي كانت تكلم اخو رفيقتها الصغير اسمه احمد و تدلعه حمودي

علي :

الابو : لكن لو انت تفكر قبل لا تتهور و تسوي شي جان ما صار هذا كله من اساس

علي : انا ويش دراني ابويي من سمعتها تقول حمودي راح بالي الى شي فاني

الابو : ويش تبغاني اسويي فيك ؟ ها ؟

علي :

الابو : روح استسمح منها الحين

علي : ان شاء الله ,, ما يصير خاطرك الا طيب

راح علي حجرة زينب

علي : زينب

زينب :

علي : سامحيني حبيبتي اختي ,, و حقش فوق راسي

زينب :

علي : هاش هذي خمسه دينار .. لان ضربتش

زينب :

علي : اخديها لا

زينب : جيبها

علي : سامحتيي ؟

زينب : تقريبا مو اكيد

جا الابو و اعتذر بعد الى زينب على انه شك فيها

الابو : سامحيني يا بتي ,, وهذا تلفونش

زينب : مسموح ابويي

الابو : قومي باروح وياش السوق

زينب : انزين

مريم : اني بعد ,, عجل باصيح اني بعد وباطيح دوره و عاملوني مفل ما تعامولنها

الابو : انزين ويش قلنا ’’ امشي انتين بعد

قاموا راحو السوق و استانسوا

و محمد هناك قاعد على اعصابه ما يدري ويش السالفه

قام اتصل ليها و هي في السياره

زينب :

الابو : هذا من ؟

زينب : ها ,, هذي رفيقتي مسكينه الي كنت اتكلم وي اخوها الصغير

الابو : اها ,, مسكينه ردي عليها

زينب : هي واجد تهدر و اني الحين باوصل السوق و لا ابغي امشي في الطريق واني اتكلم

الابو :

زينب : بقطعه

و قطعته

محمد : اكيد كان اخوها او ابوها صوبها

رجعوا الابو و مريم وزينب البيت

يوم فاني

الام : زينب ,, الحين على سالفة الصبي انتين موافقه لو لا ؟

زينب :

مريم : اي صبي ؟

الام : تعرفين محمد الي ويانا في السفر

مريم : اي ولد ام محمد اعرفه

الام : متقدم الى زينب

مريم :

الام : ويش فيش

مريم : محمد بيخطب زينب

الام : اي

زينب : ويش مو تارس عيونش ؟

الام :

مريم : لا بس يعني ,, استغربت شوي

زينب :

مريم : و انتين موافقه

زينب:

الام : سأل عنه ابوش قالوا عنه خوش صبي ,, و بعد هو معروف في الديره

زينب : اي

الام : ويش الحين موافقه لو لا ,, على ما تطلع الجلمه طلعت روحنا

زينب : موافقه

الام : افضل الصلاة و السلام عليك يا حبيــــــــــــب الله محمد و أل محمد كلللللللللوووووووووووووووشششش

مريم : عرست زنبوووو عرست

زينب : للحين ما صار شي

مريم : وجهش صار احمر

زينب : اوووووه

الام : حناش عجين زنووووب حناش عجين ,, واذا زفووش غلى رجلش لا تستحين

زينب :

مريم : ايوه ايوه

ساره : ويش صاير

الام : اختش بتنخطب

ساره : حلفوا زينب بتنخطب

الام : اي بتنخطب على ولد اخو رجلش ,, يعني رجلش يصير عمه

ساره : بعد

مريم : و اسمه محمد بعد

ساره : بعد

الام :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 6:01 am

وعلى فكرة رقم محمد مسجل في تلفون زينب باسم حنان
هع
ويش رايكم بالاسم؟
************************************************** *********
اتصلت ام محمد عشان تشوووف رد زينب

ام محمد : شحوالكم

الام : حياش الله شحوالش

ام محمد : حياش الله , ها بشري ؟

الام : ان شاء الله موافقه

ام محمد : حصل خير

الام : تعالو الليله ,, وان شاء الله نحدد موعد الملجه

ام محمد : عقب الصلاه جايينكم

الام : انزين

ام محمد : يلا مع السلامه

الام : الله يسلمش

راحت الام تقول الى زينب

الام : زينب تعالي

زينب : نعم

الام : هكي ام المعرس متصله وقلت ليها تجي الليله هي و المعرس وابوه زين ؟

زينب : زين

الابو : بجون الليله ؟

الام : ايي مو تطلع عقب الصلاه لان بجي هو و ابوه هني

الابو : ان شاء الله

و زينب هي مستانسه و هي خايفه

راحت حجرتها وبطلت كبتها

زينب : ويش البس هذا لووو هذا ؟ امممممم

ساره : ويش عندش ؟

زينب : ساره اي احسن البس هذا او هذا ؟

مريم : اني بقول لش اي هو احسن ,, البسي الوردي

ساره : اي الوردي احلى

زينب : انزين ,, ساره سشوري ليي شعري

مريم : هي انتين مجنونه هذي مو ملجه هذا معااااادل

زينب : انتين روحي ويش فمهش

ساره : ويش فيها اذا سشورته

مريم : تسشوره الى من يا حظي ما بشوفها احد

ساره : اي بس بتشوفها ام المعرس له ,, واذا طلع شعرها يعني هههه يطلع ناعم و مرتب ما يطلع معفس

مريم : ويييي دلاعه

زينب : من فضلش انتين اطلعي من هني

مريم : بطلع بدون ما تقولين

زينب: يا فاك فك

و قامت زينب تحاتي و تجهز من عصر

انزين مريم قاعده تاكل جبس وعسكريم

زينب : اذا اكلتين هذا لا تفلتينه هني افلتيه في الخمام زين

مريم : لويش كل هل الاهتمام

زينب : احم احرص على نظافة بيتنا

مريم : لا والله تونا سامعين هل الخبر

زينب : مريموووو ما ليي خلق ها ,, اني مشغوووله

مريم : يمه بتنخطب وبتغربلنا

زينب : وييييي مشكل عاد

الجده : هذا ويش هل الريحه

الام : هه هذي ريحة البخور

الجده : مره ريحته قويه تدخل في حلقي ,, شيلوه من هنه

زينب : اماه انتين ويش عليش منها ,, خلي البيت يتبخر عدل

الجده : شيلووه دخل في بوزي اح اح

وقعدت تساااعل

زينب : والله حاله

ساره : بس خلاص شيلوه لصقت الريحه في البيت

بعدين اذن الاذان و زينب بسرعه صلت هل الصلاة العميه

زينب : اماه يلا

الام : ويش؟ ما لحقنا حتى نصلي صلاتنا

زينب : الحين بجون الاوادم له

الام : مو الحين ههههههه صبري الناس يصلوون حالهم حالنا

زينب : انزين

بعدين عقب ساعه طق الجرس

الابو : تفضلو ,, حيا الله من جانا

ابو محمد : الله يحيك

دخل محمد و زينب تطل من حجرتها

شافت محمد

زينب :محمد

ساره : زينب هكم جو

زينب : ادخل المجلس ؟

ساره : لا الحجره,, هناك ام محمد و خالته و فاطمه اخته

زينب : ايي

ساره : بس مو الحين تدخلين بعدين عقب شوي

زينب : انزين

قعدوا النسوان يسولفوون في سوالف مني و مناك تعرفون يعني مو ينطون سيده في الموضوع

و الجده مقعده وياهم و كلحين ما قالت (( ها ))


الخاله : وينهي العرووس بنشوفها

الام : ههههههه الحين بقول ليها

راحت الام الى زينب و هي هناك في حجرتها

الام : يلا زنووب امشي دخلي

زينب : انزين

الام : عدلي شعرش

زينب: هكو عدل له

الام : اي افصخي الشال لويش تلبسينه

زينب : استحي

الام : يلا بلا دلاعه افصخيه

دخلت زينب والام وياها

زينب : السلام

ردوا عليها : عليكم السلام

الجده تطالع في زينب

الجده : هذا حاط لش ديرم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوت
نائبة المديرة
نائبة المديرة
بنوتة كيوت


انثى
عدد الرسائل : 6722
العمر : 29
العمل/الترفيه : المشاركة في المنتدى
عارضة طاقة :
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Left_bar_bleue100 / 100100 / 100يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Right_bar_bleue

رقم العضوية : 46
جنسيتك : بحرينية
المزاج : يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 _38
نقاط الشكر : 4
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة   يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 6:02 am

عقب ما طلعوا الاوادم ,, قعدوا بيت حجي ناصر يصفقون ويغنون

الام : هذا المبارك بينهم لا فرق الله بينهم ,, كللللللللللللوووووووووش

ساره : مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع ليلة قمرا

مريم : عرست زنبو باركو اليها ,, عرست زنبو باركو اليها ,,

زينب :

الام : الحين ليلة الجمعه الملجه له

ساره : اييي

الام : روحي يا مريم جيبي ورقه وقلم خل نكتب اسامي المعازيم

مريم : انزين

قعدت الام تكتب المعاااااازيم و المعارف كلهم

ساره : كتبتين بيت زليخه ؟

الام : ده نسيت زين ذكرتيني

زينب: اماه ,, كتبي بيت رفيقتي ابرار

الام : اي كتبت ,, باجر باروح بعزم

زينب : الحين متى باجهز اغراضي باقي يومين عن الملجه

ساره : ايي بنروح باجر من الصبح

زينب : انزين

جت يوم فاني الصبح و راحوا السوووق و اتأجرت فستان كشخه لونه احمر للملجه و مشمر احمر مطرز من فوقه لتحته ويييييش حلاوته ,,, و تأجرت وياه قبقب الي يحطونه فوق راس العرووس من ذهب

بعدين راحو الصالون عشان تحجز الى ليلة الملجه

ساره : خلاص خلصنا ؟

زينب : اي

رجعوا البيت العصر الساعه اربع و هم طالعين من 10

و جوا محملين بأغراااض و اجيااااس

الام : باااشووف هل الخيرات

مريم : اني بعد باشوووف

زينب : يا علي تعبانه ,, هاكم شوفوا اني باروح الحجره برتاح

الام : حلاااوة هل المشمر مره حليو

ساره : اي هذا حق ليلة الملجه

مريم : الاااااااااااي حليو القبقب بلبسه

ساره : خليييه لا تشوفش زينب تضربش


راحت زينب فوق حجرتها و توها داخله

زينب : اووووووووه صحي نسيت سفرة العجم من وين اجيبها الحين

ردت طلعت زينب ,,

زينب : سااااره

ساره : ويش صاير ؟

زينب : سفرة العجم نسيناها

ساره : لا ما عليه ,, اني عندي وحده مالت ملجتي له

زينب : اشووه ريحتيني

توها بتدووور بترجع الحجره و تشوووف مريم لابسه القبقب و شا?ه البوز من الفرحه

زينب : مريم شفتش ,, حطيه مكانه الحين

مريم : انزين صايره مغرووره على حساب بتنخطب

الام و ساره : هههههههههههههههه

زينب : كيفي

ساره : امشي شيليهم وياش مره وحده

الجده : هذا وي ؟

زينب: بل هي من وين جت

الجده : جايه من التسموووع ,, حتى التسمووع ما تبونا نروح

الام : لا مو قصدها جدي

الجده: هذا مشمر من هل الحليو ؟ مفل مالي يوم عرسي ,, هديك اليوم كان عمري 14

الام : ايي ههههههههه ,, هل المشمر مال زينب

الجده : ايه مره حليو ,, بس ما تستاهله

زينب : سكتي انتين عجوز النار

الجده : علايل علتش ,, وينهي مريم اهو بعطيها ال?سام باحرش

الام : ويش صايرعمتي لويش عاد

الجده : عجل تزمر عليي و ما تسويي فيي سوايه و تبيني احبها مفلات ما احب ساره و مريم

الام : بس خلاص صلوا على النبي

الجده : اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد ,, الا بس هي يعني تقهرني

زينب : اني ما ليي خلقش ,, باروح انام احسن ليي

الجده: نومه بلا قعده

ساره : يو جدتي لش كل هل الدعاوي

الجده : سليمه تصفعكم كلكم ,, هداني باروح حجرتي و خلكم تستانسون

المهم

زينب دخلت الحجره ووقعدت و الا محمد متصل ليها

زينب : الوووو

محمد : هلاا زنووووب

زينب : هلا فيك شخبارك

محمد : انا زين لا ,, صار ليي يومين ما تكلمت وياش

زينب : اني بعد اشتقت لك و الى سوالفك و الى صووووووتك

محمد : يا عمري ,,

زينب :

محمد :

زينب : امس شفتك ,, انيق

محمد : حلفي

زينب : والله ,, كنسلت على القمر

محمد : لهدرجه

زينب : اي

محمد : باقي ليلتين و نملج

زينب : اي

محمد : صحي للحين صورتي عندش؟

زينب : اي ,و من اتملل اطالع فيها و يروح الملل

محمد :

زينب : هداني اسمع صوتك واشوووف حلاوتك في الصوره

محمد : صدق ,, خساره ما عندي صوره حقش

زينب : ليلة الملجه بعطيك صوره حقي

محمد : انزين ,, باحطها في فريم و بحطها صوبي

زينب : اني حاطتنها في بوكي

محمد : ,, يلا زنووب انا بقووم

زينب : وين ؟

محمد : اخواني مبلوشيني قالوا ليي اذا بتخطب لازم تودينا محل العاااب ,, لان انا وعدتهم اذا بخطب اوديهم

زينب : اها ,, اي الرجال عند كلمته ,, يلا روح ودهم

محمد : مع السلامه

زينب : الله يسلمك ,, تحمل بروحك

محمد : ان شاء الله

و سكروا التلفوون

عقب شوي ما شافت زينب الا مريم جايه ليها تركض

حتى الباب ما طقطقته

زينب : وي .. و ويعه ويش فيش مصرقعه جدي ؟

مريم : توني شايفه محمد يمشي في السياره وياه فاطمه و حسين و ايمان

زينب : انزين

مريم : و شافووني رايحه اشتري و سلموا عليي ,, ها و تالي قالوا ليي تبين تجين ويانا محل الالعاب

زينب : تالي

مريم : قلت ليهم اي ,, قال ليي محمد اركبي ويانا ,, قلت ليه لحضه بسأل امي و بقول الى ابويي عشان يعطيني بيزات

زينب : كملي

مريم : والحين امي وافقت و ابويي عطاني بيزات

زينب : صدق مجنونه ,, روحي يحارسونش له

مريم : ادري يلا باااااااي

راحت زينب على طول صوب الباب عشان تطل تشووف محمد

الام : زينب وين بتروحين ؟

زينب : ها ما بروح مكان

الام : ..

زينب :

الام : بس اختش مريم بتروح لانها جاهله

زينب : ادري اني ما ابغي ارووح

الام : ادري عنش ,, تبغين تشوفين الـــ.....

استحت زينب على حدها و رجعت حجرتها و متفشله

المهم ركبت مريم وياهم

ايمان : الاااااااااي مريم بتجي ويانا

محمد : شحوالش مريم

مريم : زينه

حسين : انتين لويش جايه ويانا ؟


ايمان : احنا قايلين ليها

و قعدوا الجهال ورى يهدرون واااااااااااجد و لاهم راضيين يسكتون ,, وجان زين حجيهم فيه فايده الا كل هرار

مريم : ايمان ,, تدرين انا احنا بنصير نسبه

ايمان : ههههههههههه اي

و قعدوا يطالعون في محمد وهم يضحكوون ,, صدق جهال

محمد : ويش صاير

ايمان : ما في شي

مريم : ايمان ,, تدرين انا اني باصير بت عمش

ايمان : اييييي صدق

محمد : من وين جبتين هل الشلخه مريم

مريم : صدق محمد اذا عرست على زينب بتصير انت ولد عمي

محمد : لا مريم مي سهله ,, طلعت تفلت صواريخ بعد

فاطمه :

ايمان : لا والله .. مريم ما عندها صواريخ ولا تفا?ه

مريم : تالي بانادي عليش في المدرسه :: يا بت عمي ::

ايمان: اني بعد باقول ليهم هي بت عمي

محمد : هي انتون مجانين ؟ بس انا اقول الى زينب بت عمي

فاطمه : ويش عليك منهم ,, لو تشرح ليهم ما بيفهموون

تالي مروو على ما?دونالز

محمد : تبون اسكريم ؟

ايمان : اي ابغي فلافه

محمد : .. في الرجعه بنشتري

فاطمه : لويش ؟ عقب ما شفيتهم

محمد : عشان نشتري الى زينب

ايمان و مريم :

*********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانيــة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روع ـــــــة الـ غ ـــلا :: احساسي و اهتماماتي :: .: ع ـــالم الــ ق ـــصص و الروايــــات :.-
انتقل الى: